روبيكس مول القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 3465000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
روبيكس مول القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 28 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط حتى 4 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن روبيكس مول القاهرة الجديدة

روبيكس مول القاهرة الجديدة هو أحدث الفرص الاستثمارية المقدمة من شركة أوربان إيدج للتطوير العقاري في قلب مدينة القاهرة الجديدة، تقدم من خلاله الشركة عددًا من الوحدات متعددة الأغراض الاستثمارية التي تناسب كافة المستثمرين.

يحتوي روبيكس مول القاهرة الجديدة على كافة المقومات التي تجعله أفضل المشروعات الاستثمارية في الوقت الحالي بالتجمع الخامس، وذلك نظرًا للعديد من الخدمات والمزايا التي حرصت على توفيرها الشركة المطورة خلال المشروع ليكون مشروعًا متكاملًا قادر على توفير كافة احتياجات المستثمرين والزوار على حد السواء.

فيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول روبيكس مول القاهرة الجديدة، ومساحات وأسعار الوحدات المقدمة خلاله، وأهم الخدمات والمرافق التي وفرتها شركة أوربان إيدج لتستقطب بها أكبر شريحة من المستثمرين، وكذلك أهم المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع روبيكس مول القاهرة الجديدة

تشتهر شركة أوربان إيدج للتطوير العقاري بإختيارها الموفق والاستراتيجي لأفضل المواقع الجغرافية لكل مشاريعها السابقة، وأتى ذلك ايضًا على رأس أولوياتها أثناء إنشاء مول روبيكس القاهـرة الجديـدة، حيث تهدف الشركة إلى توفير بيئة استثمارية مثالية للمستثمرين يمكنهم من خلالها تحقيق أقصى استفادة في أسرع وقت ممكن. 

يتمتع الموقع الاستراتيجي لمول روبيكس القاهـرة الجديـدة بالعديد من المزايا الجغرافية، والتي من أبرزها ما يلي:

  • يقع روبيكس مول القـاهرة الجـديدة مباشرة أمام مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة.
  • كما يقع المول بجوار أكاديمية الشرطة في منطقة التجمع الأول.
  • يتواجد مجمع روبيكس التجاري على مقربة من شارع التسعين الرئيسي.
  • يفصل بين روبيكس مول القاهرة الجديدة ومول كايرو فيستيفال عدة دقائق فقط.
  • يقع المول ايضًا على مقربة من مسجد حسن الشربتلي.
  • ومن أهم المشروعات السكنية التي يجاورها مول روبيـكس كمبوند تاج سيتي وكمبوند ذا ميدين.

كل المزايا الجغرافية السابقة كانت السبب الرئيسي وراء اختيار شركة أوربان ايدج العقارية لهذا الموقع تحديدًا، حيث يُعتبر هذا الموقع منطقة حيوية متنامية ستضمن تدفقًا مروريًا كبيرًا إلى جميع وحدات المول، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على حجم العائد الاستثماري للمستثمرين.

اقتني وحدتك في أفضل المواقع في مدينة الـقـاهـرة الجـديـدة وفي قلب واحد من أفضل المشروعات الاستثمارية بالمدينة مـول روبيـكس القاهـرة الجديدة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحة روبيكس مول القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مول روبكس القـاهرة الجـديـدة على مساحة واسعة تبلغ نحو أكثر من 3000 متر مربع، مما يجعله واحدًا من أكبر المراكز التجارية المتواجدة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تتضمن تلك المساحة العديد من الوحدات الاستثمارية الفاخرة، والتي تم تخصيص نسبة 37% منها للطابق الأرضي بالمول ونسبة 44% للطوابق المتكررة. 

تم تقسيم مساحة المشروع بعناية كبيرة من قبل الشركة المطورة لتوفر تجربة استثمارية متميزة للعملاء، حيث استغلت الشركة المساحة بشكل احترافي لتضمين مجموعة متنوعة من الأنشطة والمزايا التي تجذب المستثمرين الباحثين عن أفضل الفرص الاستثمارية في القاهــرة الجديدة، تتنوع مساحة الوحدات المتاحة في المشروع لتلبية مختلف احتياجات العملاء ورغباتهم.

لحجز وحدتك في مول روبكـس القاهـــرة الجديدة، بادر بالتواصل معنا على رقم 00201069210222. 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم روبيكس مول القاهرة الجديدة

قامت شركة أوربان إيدج العقارية بتنفيذ مشروع روبيكس مول القاهــرة الجديـدة على مساحة واسعة بهدف توفير جميع الخدمات والمميزات التي تلبي كافة تطلعات العملاء، واستعانت الشركة في ذلك بمجموعة من التصميمات المعمارية الفريدة والرائعة التي تم إخراجها بالتعاون مع أفضل الاستشاريين المعماريين، مثل المستشار الهندسي IEC، ومستشار إدارة المرافق MRB. 

تم تنفيذ تصميمات روبيكس مول بأعلى معايير الجودة العالمية ليضاهي في جماله أجمل المراكز التجارية في العالم بطريقة مميزة وفريدة، حيث يمزج تصميم المشروع بين الطرازين الأوروبي والعربي لتقديم تجربة فريدة ومتميزة لجميع العملاء.

ركزت الشركة بشكل كبير على تحديد أجود أنواع مواد البناء والتشييد لبناء مول روبكس القـاهـرة الجـديدة، بهدف إنشاء صرح تجاري راقي في قلب منطقة القاهرة الجديدة، وإلى جانب ذلك اهتمت الشركة بتنفيذ أرقى التصاميم الداخلية والخارجية التي تمنح زوار المول تجربة تسوق فريدة من نوعها. 

يحتوي مول روبكس على لاند سكيب رائع يتخلله مساحات خضراء جميلة وبلازا رائعة تكسب ذلك الصرح رونقًا مميزًا عن غيره من المشروعات التجارية القريبة، مما يضفي عليه جوًا من الجمال والهدوء المستقل. 

أما عن تقسيم الوحدات داخل مول روبيكس القاهــرة الجديدة، فقد تم تخصيص الطابق الأول لكافة الوحدات التجارية داخل المول، بينما تم تجهيز الطابق الثاني للأغراض الإدارية.

خدمات ومزايا مول روبيكس القاهرة الجديدة 

يقدم مول روبـيـكـس القـاهـرة الجديــدة مجموعة متنوعة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية التي تهدف بعناية إلى خدمة كافة متطلبات المستثمرين والزوار على حد السواء، لدعم العاملين وزوار المول بتجربة استثنائية لا حصرية، ومن أبرز المزايا والخدمات التي يقدمها روبيكس مول لعملائه ما يلي:

  • لاند سكيب مميز: يتمتع روبيكس مول القاهرة الجديدة بلاند سكيب مختلف ومميز يكسب المنشأة تصميمًا مستقلًا ورائعًا للغاية.
  • فريق أمني متخصص: يقوم على حماية وتأمين المول فريق أمني متخصص يعمل على ضمان سلامة العملاء والوحدات على مدار اليوم.
  • مصاعد كهربائية: يتواجد داخل المول مجموعة من المصاعد الكهربائية بين مختلف الأدوار لتسهيل حركة التنقل بين مختلف الطوابق داخل المول.
  • بوابات إلكترونية: يحتوي المول على عددًا من البوابات الإلكترونية تعمل على تأمين وتسهيل دخول العملاء وخروجهم بسلاسة من المول.
  • فريق صيانة متخصص: يتواجد بالمول فريق صيانة متخصص يعمل على صيانة كافة الأعطال الرئيسية والتعامل مع أي مشكلة طارئة قد تحدث.
  • مساحات خضراء: تتخلل مساحة المول عددًا من المساحات الخضراء، مما يجعله مكانًا مميزًا للإسترخاء والتسوق على حد السواء. 
  • كيدز اريا: وتتوفر فيه منطقة كيدز أريا واسعة تحتوي على جميع وسائل الرفاهية لتوفير تجربة ممتعة للأطفال.
  • فريق نظافة متخصص: يعمل على تأمين نظافة المول فريق نظافة للعناية بالمشروع في حالة جيدة طوال الوقت، حيث يتم تنظيفه بانتظام لضمان الحفاظ على بيئة نظيفة ومريحة للزوار.
  • نظام تكييف مركزي: يعمل على تجديد الهواء داخل المول نظام تكييف مركزي كبير للتحكم في درجات الحرارة بإستمرار.
  • إنترنت فائق السرعة: يوفر المول شبكات واي فاي مجانية لضمان العمل بسلاسة داخل المول وتلبية كافة احتياجات الاتصال بالإنترنت.
  • مراكز صحية: يتوفر بالمول مجموعة من المراكز الصحية للعناية بالصحة واللياقة البدنية، حيث يتوفر داخل المول مراكز سبا والجاكوزي وصالات جيم.
  • مطاعم وكافيهات: يضم المول مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية المفضلة لدى الزوار، لتلبية جميع أذواق العملاء المختلفة.
  • منطقة فود كورت: يتوفر بالدور الأخير في مول روبيكس القاهرة الجديدة منطقة فود كورت، تقدم تجربة طعام مميزة من اشهر البراندات العالمية داخل المول.
  • مواقف للجراج: يحتوي المول على أدوار مخصصة لصف السيارات ومنع تكدسها وازدحامها داخل المول.

اقتني وحدتك الآن في واحد من أكثر المشاريع الاستثمارية تميزًا في مدينة القاهرة الجديدة، روبيكس مول الـقـاهرة الجديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مول روبكس القاهـرة الجـديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات روبيكس مول القاهرة الجديدة

تم تصميم مول روبيكــس القاهـــرة الجديـــدة ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية التي تناسب مختلف احتياجات العملاء، حيث يضم المول مساحات تجارية وإدارية متنوعة مُقسمة على أدوار المول، بدءًا من الدور الأرضي وحتى الطابق الثالث. 

قدمت شركة اوربان ايدج العقارية الوحدات التجارية والإدارية داخل المول بمساحات متنوعة تناسب مختلف الأغراض الاستثمارية وإمكانيات العملاء المختلفة، حيث يمكن للعملاء بكل سهولة اختيار الوحدة التجارية التي تتناسب مع متطلباتهم وأهدافهم التجارية داخل مـول روبيكس القاهـرة الجـديــدة.

وتأتي مساحات الوحدات المقدمة من شركة أوربان ايدج في مول روبيكس كالتالي:

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في الدور الأرضي من مساحة 28 مترًا مربعًا إلى جانب منطقة مفتوحة لكل وحدة بمساحة 11 مترًا مربعًا فقط.
  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في الدور الأول بالمول من مساحة 28 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في مول روبيكس من مساحة 35 مترًا مربعًا.

احجز مساحتك الخاصة الآن في مول روبيكس القاهــرة الجديــدة، وتواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

اسعار مول روبيكس القاهرة الجديدة 

قدمت شركة اوربان ايدج العقارية كافة الوحدات في مول روبيكس القاهــرة الجديـدة بأسعار تنافسية وجاذبة للغاية، فرغم العديد من المزايا التي يقدمها هذا المشروع الاستثماري المتكامل لعملائه، إلا أنه يقدم أسعار متفاوتة تناسب كافة الشرائح الاستثمارية، حيث تأتي أسعار الوحدات داخل المول كالتالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية في الطابق الأرضي من المول من سعر 6,886,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات التجارية في الطابق الأول من سعر 4,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما أسعار الوحدات الإدارية في الطابق الثاني فتبدأ أسعارها من سعر 3,465,000 جنيهًا مصريًا.
  • يحتاج العميل إلى دفع مقدم جدية حجز عن وحدته في مول روبيكس بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا للوحدات التجارية، بينما يبلغ 30,000 جنيهًا مصريًا فقط للوحدات الإدارية، ويتم استردادها بشكل كامل فيما بعد.

اقتني وحدتك الخاصة الآن في مول روبيكس القاهــرة الجـديــدة بأسعار مميزة تبدأ من سعر 3,465,000 جنيهًا مصريًا فقط.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد مول روبكس القاهرة الجديدة 

بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي تقدمها شركة أوربان إيدج خلال مشروعها روبكس مول، حرصت الشركة أيضًا على تقديم أنظمة دفع وسداد متميزة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل، ونتيجة لذلك قدمت الشركة باقات سداد مميزة تتناسب مع مختلف الطبقات والأذواق، حيث يمكنهم دفع مقدم بسيط وتقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية طويلة. 

فيما يلي نعطي لك نظرة شاملة على جميع هذه الأنظمة التي قدمتها الشركة لضمان تجربة شراء مريحة وميسّرة لعملائها:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على 4 سنوات على أقساط متساوية.
  • دفع 20% مقدم من سعر الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 5 سنوات.
  • دفع 30% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على أطول فترة سداد حتى 6 سنوات على أقساط متساوية.
  • ولفترة محدودة تقدم الشركة خصم خاص بنسبة 10% على أسعار وحدات مول روبيكس القاهرة الجــديــدة بمناسبة إفتتاح تلقي الحجوزات بالمشروع.

لمعرفة المزيد عن مول روبيكس الـقـاهـرة الجديدة ولحجز وحدتك الخاصة بالمول يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة أوربان ايدج العقارية 

تعتبر شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري واحدة من الرواد في الصناعة العقارية في مصر والتي تشتهر بمشاريعها العقارية ذات التصميمات العصرية والمبتكرة في مصر، حيث ساهمت بشكل كبير في رفع مستوى الجودة والتنوع في الساحة العقارية المصرية، وتميزت بتقديم وحدات سكنية، وتجارية، وإدارية تتماشى مع مختلف الأذواق خاصةً أصحاب الذوق الرفيع.

تشتهر شركة اوربان ايدج العقارية ايضًا بتقديم مجموعة متنوعة من تسهيلات السداد للعملاء خلال عملية الشراء في كل مشروعاتها، حيث توفر الشركة باقات دفع مرنة تتيح للعملاء اختيار الأنسب منها وفقًا لاحتياجاتهم وظروفهم المالية المختلفة. 

بفضل هذه الخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة الى عملائها، تميزت شركة أوربان ايدج بتوفيرها لتجربة شراء مريحة وميسرة، مما يجعلها وجهة مفضلة للعديد من الباحثين عن الراحة والجودة في وحداتهم العقارية التي يبحثون عنها.

تحرص شركة أوربان ايدج دائمًا على اختيار أفضل المواقع الجغرافية لمشاريعها بعد إجراء دراسات ميدانية دقيقة ينتج عنها اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها العقارية، وتراعي أن تتواجد مشروعاتها في مواقع حيوية خاصة في إحدى المدن الجديدة، وبالقرب من المعالم الحيوية والمرافق الضرورية التي تضمن توفير بيئة مريحة وملائمة للسكان، مما يسهم في تعزيز جودة الحياة لكل المستفيدين.

انطلقت شركة أوربان ايدج في عالم العقارات منذ عام 2014، وتفردت منذ ذلك الوقت في تقديم مشاريع متكاملة تتميز بالتنوع والتكامل، ورغم حداثتها في السوق المصري، إلا أنها استطاعت أن تحقق مكانة بارزة في السوق العقاري بفضل رؤيتها المبتكرة ومجموعة المشاريع الفريدة التي قامت على تقديمها الشركة.

سابقة أعمال شركة أوربان ايدج العقارية 

نفذت شركة أوربان ايدج مجموعة من المشروعات العقارية المميزة التي نالت عنها إحترام السوق العقاري في مصر، وحققت أفضل الأصداء في سوق العقارات وتهافت عليها العديد من العملاء والمستثمرين، ومن بين تلك المشروعات البارزة التي قامت على تنفيذها الشركة التالي:

  • أجورا مول التجمع الخامس Agora Mall New Cairo.
  • مول V90 القاهــرة الجديــدة V90 Mall New Cairo.
  • سنشري مول التجمع الخامس Century Mall New Cairo.
  • كلاود 9 مول القـاهرة الجـديدة Cloud 9 New Cairo.
  • هيل تاون مول 6 أكتوبر Hale Town Mall 6 October.

بادر بحجز وحدتك الخاصة الآن في مول روبيكس القاهـرة الجـديـدة، واستفد من الخصومات الافتتاحية المقدمة من الشركة لعملائها لفترة محدودة.

لحجز وحدتك في مول روبيكس الـقـاهرة الجديدة، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في روبيكس مول القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع مول روبكس القاهرة الجديدة أمام مسجد الشرطة في القاهرة الجديدة.

تبلغ مساحة مول روبيكس القاهرة الجديدة 3,000 مترًا مربعًا تقريبًا.

يوفر مول روبيكس القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية.

تبدأ أسعار الوحدات في مول روبكس القاهرة الجديدة من سعر 3,465,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يوفر مول روبكس القاهرة الجديدة أنظمة سداد مميزة يقوم العميل فيها بدفع مقدم يبدأ من  10% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 6 سنوات.

الشركة المالكة لمول روبيكس القاهرة الجديدة هي شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button