اسعار تالدا مستقبل سيتي

Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي

يراود العديد من المهتمين بالاستثمار في مدينة المستقبل سيتي العمرانية الجديدة التساؤل حول اسعار تالدا مستقبل سيتي أحد أبرز الكمبوندات السكنية التي تم تنفيذها في أفضل المواقع بمدينة المستقبل سيتي الجديدة حتى يكون أحد أعلام السكن الخدمي والمتميز في قلب المدينة.

في هذا المقال نقدم لكم أهم التفاصيل حول اسعار تالدا مستقبل سيتي، وأهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها موقعه المتميز، وكذلك أهم الخدمات والمرافق التي يقدمها لعملائه حتى يكون اختيارهم المثالي للاستثمار و الاقامة في قلب مدينة المستقبل سيتي.

اسعار تالدا المستقبل سيتي 

تقدم شركة اتش دي بي العقارية في مشروعها السكني الجديد كمبوند تالـدا المستقبل سيتي وحدات سكنية متنوعة وبأسعار مميزة للغاية تكاد تكون الأفضل في مدينة مستقبل سيتي، وذلك حرصًا منها على تلبية حاجات ومتطلبات مختلف عملائها بأن توفر لهم أفضل الوحدات السكنية المقدمة بباقة مميزة من الخدمات والمرافق ومدعومة بأفضل الأسعار في نفس الوقت.

تأتي اسعار تالدا مستقبل سيتي كما يلي:

  • يتوفر في كمبـوند تالدا المـستقبل سيتي شققًا سكنية بمتوسط سعر متر يبلغ 35,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • يبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس المتوسطة في الكمبوند 11,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس الجانبية 12,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • يحتاج العميل فى البداية لحجز وحدته السكنية في كـمبوند تالـدا إلى دفع مقدم لتأكيد جدية الحجز يبلغ 50,000 جنيهًا مصريًا للشقق السكنية، و100,000 جنيهًا مصريًا لفيلات التاون هاوس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند تالدا مستقبل سيتي لمعرفة كافة التفاصيل 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

بادر بحجز وحدتك السكنية الآن في كمبونـد تالــدا المســتقبل سيتي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك في حجز وحدتك السكنية في الكمبوند و تزويدك بكافة التفاصيل التي قد تحتاج إليها حول مشروع تالدا المستقبل سيتي.

Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي
Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي

أنظمة السداد في تالدا المستقبل سيتي

والى جانب الأسعار المميزة التي طرحتها شركة اتش دي بي العقارية في مشروعها كـمـبوند تالـدا المـستقبل سيتـي، قدمت الشركة أنظمة سداد مميزة للغاية للتسهيل على كافة عملائها إمتلاك وحداتهم السكنية الخاصة في هذا المشروع السكني الجديد والمتميز، ويأتي نظام السداد المقدم في كمبونــد تالدا كما يلي:

  • يحتاج العميل إلى دفع 10% فقط مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم تقسيط المتبقي على فترة سداد تمتد حتى 9 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.
  • يقوم العميل بدفع 8% من إجمالي قيمة الوحدة كوديعة صيانة عنها.
  • يستلم العملاء وحداتهم السكنية في الكمبوند بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.

احجز وحدتك الان في تالدا المستقبل سيتي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

احظى بوحدتك السكنية الآن بأفضل سعر وأطول فترة سداد في واحد من أبرز المشروعات السكنية المنفذة في قلب مدينة المستقبل سيتي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بدعمك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبـونـد تالدا الـمستقبل سـيتي.

مزايا وخدمات كمبوند تالدا المستقبل سيتي 

يقدم كمبوند تالـــدا المستقبل سيـتي مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى جعل حياة السكان أكثر راحة وسعادة وتلبي كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة في مكان الإقامة الذي يبحثون عنه، ومن أهم تلك المزايا والخدمات المقدمة في الكمبوند ما يلي:

  • الأمان والخصوصية: يقدم الكمبوند خدمات حراسة وأمن متقدمة، لحماية الكمبوند على مدار الساعة، إلى جانب نظام مراقبة متطور يوفر للسكان أكبر قدر من الشعور بالأمان والطمأنينة، بما يشمل بوابات الدخول المؤمنة ونظام إدارة الدخول.
  • البيئة الصديقة: يُعتبر التوجه نحو الاستدامة والبيئة الصديقة في كمبونــد تالدا من أهم المزايا التي يقدمها لعملائه، حيث يدمج في تصميمه تقنيات تقليل الاستهلاك وإعادة التدوير واستخدام مصادر الطاقة المتجددة.
  • المرافق والخدمات: يقدم الكمبوند ايضًا الى عملائه مجموعة من المرافق الرياضية، مثل ملاعب التنس، وملاعب كرة السلة، وحمامات السباحة، والمسارات المخصصة للجري أو ركوب الدراجات، بالإضافة إلى العديد من المساحات التجارية مثل المطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية لتلبية كافة احتياجات السكان اليومية.
  • الرفاهية والراحة: يهدف تالدا إلى تقديم مرافق ترويحية وترفيهية الى سكانه، مثل الحدائق الجميلة، والمساحات الخضراء، والمناطق المخصصة للجلوس، الى جانب بعض الخدمات التي تشمل سبا، والصالات الرياضية، ومراكز اللياقة البدنية داخل المجتمع.
  • الحياة الإجتماعية: يشجع كمـبوند تالـدا المستقبل سيـتي الحياة الاجتماعية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية للسكان، فمن المقرر تنظيم العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية والرياضية لتعزيز الروابط والعلاقات بين السكان.
  • البنية التحتية: يوفر الكمبوند بنية تحتية متكاملة الى سكانه، مثل شبكات الاتصالات عالية السرعة، وتقنيات الإنارة الذكية، ونظام إدارة النفايات.
  • مواقف للسيارات: يراعي الكمبوند الشكل الجمالي للبيئة الداخلية من خلال توفير مجموعة من المواقف المخصصة لصف السيارات ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.

بادر بحجز وحدتك السكنية الآن في واحد من أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل كمبوند تالدا المستقبل سيتي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبونـد تالدا مدينة المستقبل.

Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي
Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي

 شركة اتش دي بي العقارية

شركة اتش دي بي العقارية هي أحد شركات الاستثمار العقاري المتميزة والموثوقة في سوق العقارات المصري، والتي تعد كذراع استثماري لبنك الإسكان والتعمير المصري، والتي حظيت بسببه الشركة بثقة العديد من العملاء والمستثمرين نظرًا لتبعيتها له.

تأسست الشركة بهدف تطوير العديد من المشروعات العقارية السكنية، والتجارية، والصناعية في مصر، وتقديم العديد من خدماتها المتميزة والمبتكرة في مجال التطوير العقاري، وتسعى لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير مشروعات عقارية متنوعة تناسب احتياجاتهم وتلبي كافة تطلعاتهم.

تتميز شركة اتش دي بي العقارية بفريق عمل محترف ومتخصص في مجال التطوير العقاري، يعمل بمهارة على تحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية للشركة من خلال تنفيذ مشروعات عقارية مميزة تتميز بالجودة والابتكار.

تتبنى الشركة معايير عالية في عملها، حيث تضمن الجودة والتميز في كل جانب من جوانب العمل العقاري، وتحرص على الامتثال للمعايير القومية والدولية في مجال البناء والتطوير العقاري، مما يعطي الثقة للعملاء في جودة المشروعات والخدمات التي تقدمها.

تعتبر شركة اتش دي بي العقارية شريكًا موثوقًا للعملاء في تنفيذ مشروعاتهم العقارية، فهي تقدم حلولًا مخصصة للاستثمار العقاري، بدءًا من تصميم المشروع وحتى التسليم النهائي،  الى جانب حرصها الواضح في تحقيق أقصى قدر من الرضا للعملاء من خلال تقديم خدمات متكاملة ومتميزة.

لا تضع الفرصة عليك واقتني وحدتك السكنية الخاصة في أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي كمبوند تالدا مستقبل سيتي.

فقط تواصل معنا على رقم00201069210222 ، وسندعمك على الفور بكافة التفاصيل والمعلومات حول كمبوند تالدا ومساعدتك بأفضل شكل في حجز وحدتك السكنية في هذا المشروع السكني المتكامل.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبونـد تالدا مدينة المستقبل من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمـــبونـد تـالدا الــمستقبل سيتي من سعر 4,235,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في كمبونـــد تـــالدا هو دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 9 سنوات على شكل أقساط متساوية.

الشركة المالكة لكمبوند تالدا المستقبـــل سيتي هي شركة اتش دي بي العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button