الأهلي صبور المستقبل سيتي

الأهلي صبور المستقبل سيتي

مشاريع الأهلي صبور المستقبل سيتي

يتساءل العديد من الناس والمهتمين بالاستثمار العقاري عن أفضل المشروعات السكنية المُنفّذة في مدينة مستقبل سيتي الجديدة والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الدولة المصرية لتطويرها خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا يراودهم التساؤل حول أهم مشروعات الأهلي صبور المستقبل سيتي، نظرًا للسمعة الطيبة التي تمتلكها شركة الأهلي صبور العقارية من خلال سابقة أعمالها المتميزة التي تحمل قيمة استثمارية كبيرة في سوق التطوير العقاري، والمنفذة في العديد من المدن المصرية.

في هذا المقال نقدم لكم أهم المشروعات المتميزة التي نفذتها شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة مستقبل سيتي، والتي لاقت أفضل الأصداء من قبل المطورين العقاريين والمستثمرين في سوق التطوير العقاري المصري.

1- كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي هو أحدث المشروعات السكنية المُنفذة من قبل شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة المستقبل سيتي، والذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا لتلبية رغبات العديد من العملاء الراغبين في حجز وحداتهم السكنية الخاصة في أحد مشروعات الشركة في مدينة المستقبل سيتي.

يحمل هذا المشروع الجديد العديد من الفرص الاستثمارية المقدمة للعملاء التي من شأنها زيادة قيمة العائد على الاستثمار من التملك خلال هذا المشروع، بدءًا من التصميم المعماري الفريد والمختار بعناية من خلال التعاون مع أكبر المكاتب الاستشارية الهندسية في مصر، والخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة للسكان لتدعمهم بتجربة سكنية استثنائية ومتكاملة، ومرورًا بالأسعار المميزة المقدمة للوحدات بسعر يبدأ من 12,240,000 جنيهًا مصريًا فقط.

توفر شركة الأهلي صبور خلال مشروعها ات ايست المستقبل سيتي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من نوع الفلل التي تناسب مختلف متطلبات العملاء، وذلك حتى يكون مجتمعًا سكنيًا متجانسًا يمنح سكانه أعلى قدر من الرفاهية السكنية في قلب مدينة المستقبل سيتي، حيث تتنوع الوحدات المقدمة خلال الكمبوند بين فيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

وللتيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة خلال كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، قدمت الشركة أنظمة سداد مرنة وطويلة الأجل تعمل على تخفيف العبء المالي عن عاتق العملاء، حيث يمكن للعميل دفع مقدم يبدأ من 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي لفترات سداد طويلة تصل حتى 9 سنوات.

2- كمبوند اوديسيا صبور

كمبوند اوديسيا صبور هو واحد من أبرز مشروعات الأهلي صبور المستقبل سيتي، والذي يضم عددًا من الوحدات السكنية التي تتميز بالفخامة والرقي إلى عملائه الراغبين بحجز وحدتهم الخاصة في أحدث المدن التنموية المصرية مدينة مستقبل سيتي.

يتميز مشروع اوديسيا صبور عن المشروعات السكنية الأخرى التي نفذتها شركة الأهلي صبور في مدينة مستقبل سيتي بأنه  تم تصميمه بواسطة واحدة من اقوى شركات التصميم الهندسي والمعماري في العالم، وهي شركة جنسلر العالمية حتى يكون أيقونة من الجمال في قلب مدينة المستقبل سيتي.

تم التخطيط لكمبوند اوديسيا بعناية كبيرة ليناسب مختلف أذواق واحتياجات العملاء، ويشكل حياة جديدة وفريدة لهم وسط أجواء تتميز بالراحة والهدوء والخصوصية.

يتميز ايضًا كمبوند اوديسيا بموقع الاستراتيجي والمتميز على حدود العاصمة الإدارية الجديدة أكبر المشروعات التنموية في مصر خلال الفترة الحالية، وكذلك وقوعه بالقرب من المدن الأخرى، مثل مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، إلى جانب وجوده بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تيسر الانتقال من والى كمبوند اوديسيا صبور مستقبل سيتي.

3- كمبوند لافينير صبور

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي لافينير مستقبل سيتي

يضم كمبوند لافينير صبور أحد المشروعات السكنية المتميزة المنفذة من قبل شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة المستقبل عددًا من الوحدات السكنية المصممة على الطراز الفرنسي الكلاسيكي، والتي تتنوع ما بين الشقق السكنية، ووحدات التاون هاوس، ووحدات الدوبليكس لإثراء حياة سكانه بتجربة فريدة تشبه حياة الملوك والأمراء تتكامل مع ما يقدمه الكمبوند من مقومات حياة الرفاهية الهادئة.

يحيط بكمبوند لافينير صبور العديد من المرافق والطرق والمحاور الرئيسية الهامة التي ميزته من حيث الموقع بين العديد من المشروعات السكنية الأخرى، فهو يقع بالقرب من مدينة مدينتي الشهيرة وكمبوند هايد بارك، وكذلك بالقرب من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة.

وفرت شركة الأهلي صبور الوحدات المقدمة خلال كمبوند لافينير صبور بأسعار مميزة لا تضاهي حجم المزايا والرقي والفخامة التي يتمتع بها المشروع، وكذلك قدمتها مع أنظمة سداد ميسرة تسهل على العملاء امتلاك وحداتهم الخاصة داخل الكمبوند.

تواصل مع فريق مبيعات الاهلي صبور لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

4- كمبوند رير مستقبل سيتي

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي رير المستقبل سيتي مستقبل سيتي

يتمتع كمبوند رير صبور بموقع جغرافي متميز في قلب مدينة مستقبل سيتي بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 60 فدان، خصصت الشركة المطورة النصيب الأكبر منها لكافة المساحات الخضراء، والخدمات، والمرافق المقدمة، بينما خصصت للوحدات السكنية المساحة الأقل لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والراحة والتمتع بإطلالة متفردة على المناظر الطبيعية الجميلة.

تم تنفيذ هذا الكمبوند الفاخر ليضم وحدات مميزة من نوع التاون هاوس، بمساحات متنوعة تناسب مختلف متطلبات العملاء، والتي تتراوح بين 166 مترًا مربعًا، وتصل حتى مساحة 200 مترًا مربعًا.

5- كمبوند ذا ريدج

يعد كمبوند ذا ريدج صبور نموذجًا راقيًا للمجتمع السكني الفاخر في مدينة مستقبل سيتي، حيث يقتصر على تقديم وحدات سكنية من نوع الفلل لعملائه والتي توفر كل سبل الراحة والرفاهية.

يقع كمبوند ذا ريدج على مساحة كبيرة تقدر بنحو 200 فدان في مدينة مستقبل سيتي الجديدة، وحرصت الشركة المطورة على إبراز المساحات الخضراء، والخدمات، والمرافق المقدمة خلال المشروع لتشكل النسبة الأكبر من المساحة، في حين تشكل الوحدات السكنية فيه النسبة الأقل لضمان أكبر قدر من الخصوصية والراحة إلى العملاء والتمتع بإطلالة لا متناهية على أفضل المناظر الطبيعية.

يحظى كمبوند ذا ريدج صبور بتصميم فاخر للغاية على الطراز الأوروبي المعاصر والذي يدعم كل فيلات الكمبوند بتصميم في غاية الاناقة والجمال لتكون بمثابة لوحة فنية جذابة في قلب مدينة مستقبل سيتي.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات التي تتنوع ما بين فيلات التاون هاوس، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة الملحقة بكافة المرافق والخدمات والحدائق الخاصة ليشكل الكمبوند تجربة فريدة لسكانه تتسم بالخصوصية والهدوء والراحة النفسية بعيدا عن ضوضاء وزحام المدينة.

تواصل مع فريق مبيعات الاهلي صبور لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

6- كمبوند جرين سكوير

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي جراند سكوير مستقبل سيتي

كمبوند جرين سكوير هو واحد من أضخم المشروعات السكنية المتميزة التي تم تنفيذها من قبل شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة مستقبل سيتي، والذي حرصت الشركة المطورة على إبراز تصميمه الفريد المستوحى من الطرازات الكلاسيكية المعمارية ولكن بشكل عصري ومميز.

قدمت شركة الأهلي صبور خلال هذا المشروع كل ما تملك من خبرات ليكون أول كمبوند تنفذه في مدينة مستقبل سيتي يهدف إلى خدمة العملاء في كل النواحي، ويقدم لهم باقة من الخدمات والمزايا التي لا حصر لها.

اختارت شركة الأهلي صبور موقع كمبوند جرين سكوير بعناية شديدة، حيث اختارت الشركة موقعًا استراتيجيًا فريدًا لاقامة مشروعها عليه يربط بين العديد من الطرق والمدن الهامة ويقع بجوار اشهر المشروعات السكنية الأخرى والمناطق الحيوية.

نفذت الشركة مشروع جرين سكوير على مساحة 80 فدان تم تقسيمها بشكل رائع بين المساحات الخضراء والخدمات والمرافق لتشكل النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند، بينما تشغل المنشآت والوحدات السكنية بالداخل المساحة الأقل لضمان أكبر قدر من الخصوصية واللاند سكيب الرائع لسكان القرية.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع ما بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، والتاون هاوس، والبنت هاوس بمساحات متنوعة لتناسب مختلف احتياجات ورغبات العملاء.

تواصل مع فريق مبيعات الاهلي صبور لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

كل ما سبق هو مجرد نبذة عن مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة المستقبل سيتي، ضمن سجلها الحافل بالمشروعات الناجحة والمتواجدة في كل المحافظات والمدن المصرية، وفيما يلي بعض تلك الأسماء البارزة لمشروعات الأهلي صبور التي لاقت أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري:

قرية جايا صبور الساحل الشمالي.
قرية امواج الساحل الشمالي.
كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس.
كيفا صبور 6 اكتوبر.
قطامية ريزيدنس القاهرة الجديدة.

اقتني وحدتك السكنية الآن في إحدى المشروعات السكنية المتميزة والمنفذة من قبل شركة الأهلي صبور للتنمية والاستثمار العقاري، فقط تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل حول مشروعات الأهلي صبور المستقبل سيتي.

تواصل مع فريق مبيعات الاهلي صبور لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن:

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في مشروعات الأهلي صبور المستقبل سيتي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقدم شركة الأهلي صبور العقارية وحدات سكنية مختلفة تتنوع ما بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والبنتهاوس، والفيلات المستقلة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button