محلات للبيع في العاصمة الادارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية

وحدات تجارية للبيع بالعاصمة الادارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية موقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

افضل محلات للبيع في العاصمة الادارية تم اختيار لوكيشن استراتيجي من قبل الاجهزة الحكومية لبناء تلك المدينة حيث تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر و يحاوطها طريق السويس والعين السخنة، كما تقع على الطريق الدائري الإقليمي.

وحرصت الدولة على ان يتم انشاء العاصمة او الجمهورية الجديدة بالقرب من الاماكن الحيوية بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس والمستقبل سيتي ومدينة الشروق، ومن خلال الطرق المختلفة بها يمكن وبكل سهولة الوصول لوسط البلد ومدينة نصر والمعادي وغيرهما…

أهم الأحياء الاستثمارية في العاصمة الإدارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية حين تم الاعلان عن تصميم مدينة جديدة كـ العاصمة الادارية الجديدة أوضحت الاجهزة الحكومية ان تلك المدينة تم العمل عليها لتصبح أهم مركز مالي لمصر، وذلك من خلال تطوير بعض الأحياء الحيوية والاستثمارية الضخمة بها.

واستطاعت بالفعل تقسيم المساحة الشاسعة التي تقام عليها العاصمة الادارية الى اماكن سياحية وأخرى استثمارية وسكنية، كما تم توفير كل الخدمات بكل حي بها بصورة تجعلها أكبر مدينة خدمية وترفيهية في مصر.

  • حي المال والأعمال العاصمة الإدارية

تقدم ابيات العقارية ارخص محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة في تلك المنطقة، وهو حي استثماري ضخم به مجموعة من الشركات الكبرى والهيئات ، وتحيط به مجموعة من الطرق الهامة والحيوية، كما يتميز ايضا بقربه الشديد من الأماكن السكنية بالعاصمة، فان كنت تبحث عن محل تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة فـ حي المال والأعمال من المناطق الهامة التي يجب الإلتفات إليها يمكنك التواصل معنا على رقم 01069210222

  • المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية

حرصت كافة الشركات العقارية على أن يكون لها نصيب بالاستثمار في المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية ، فهي قريبة من اهم المعالم بالعاصمة بجانب قربها من النهر الأخضر ومقر الوزارات والبنك المركزي، مما يجعلها مطمع ونقطة جذب هامة لكل من يبحث عن محلات بالعاصمة الإدارية.

  • الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية هو حي يضم مجموعة الشركات والهيئات الحكومية والوزارات وصك العملة والبورصة، كما يعتبر أهم الأحياء الاستثمارية لجميع من يرغب بـ محلات للبيع فى العاصمة الإدارية ، كما يعتبر قريب من الأماكن التعليمية والجامعات المقامة بالعاصمة كـ الجامعة البريطانية وغيرها من المنشآت الدولية والعالمية التي تشملها الجمهورية الجديدة.

  • الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة

محلات للبيع في العاصمة الادارية وهي منطقة لقبت بقلب العاصمة الإدارية الجديدة فهي تقع في قلب العاصمة وتعتبر من الاماكن الكبرى التي نالت أكبر عدد من المشروعات التجارية والاستثمارية في العاصمة الإدارية، للمزيد عن اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية

تضم منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من شركات الكمبيوتر والتأمين وشركات النفط ، كما يوجد بها اكثر من مول تجاري ضخم يرجع لأكبر الشركات العقارية قامت بتقديمها لأي مستثمر يبحث عن محل تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

  • محلات الحي السكني الـ R7 والـ R8

محلات للبيع في العاصمة الادارية تعتبر تلك المناطق من أهم الأماكن السكنية الهامة للغاية ، والتي وضحت الجهات الحكومية ان تلك المنطقة سوف يتم تسليمها بالمراحل الأولى بالعاصمة، فهي تضم العديد من المشروعات السكنية الكبرى والتي بالفعل تم تنفيذها وتسليمها للعملاء، فـ جميع محلات العاصمة الادارية بتلك المنطقة هي فرصة استثمارية كبرى نظرا للكثافة السكنية التي تحتويها.

أهم الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة

موقع العاصمة الإدارية الجديدة ( محلات للبيع في العاصمة الادارية )جعلها محاطة بشبكة طرق متكاملة من أهمها الطريق الدائري الإقليمي وهو طريق يساعدك على الوصول للقاهرة الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة في فترة زمنية قصيرة، بجانب محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي ، كما يوجد ايضا بالعاصمة الادارية محور الأمل.

ويوجد ايضا شبكة مواصلات كاملة وباصات لكل مكان داخل العاصمة الإدارية وخارجها، بالإضافة الى القطار المعلق والمصمم لاول مره في مصر المونوريل، وهو قطار سوف يمر على كل تلك الأحياء التي سبق ذكرها كما يصل الى أماكن متعددة خارج العاصمة الإدارية والمميز هنا  هو أنه تم الانتهاء من تصميمه وهو الان بمراحل التجربة ومن المنتظر تشغيله خلال ايام من الان.

محلات للبيع في العاصمة الادارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية قامت الشركات العقارية بطرح العديد من المشروعات التجارية والادارية بالعاصمة، فهي الآن مستقبل للاستثمار الحقيقي في مصر، وفيما يلي نعرض لك أهم المحلات والمشروعات التجارية المتاحة بالعاصمة الادارية الجديدة مع المساحات والاسعار في كل مشروع من بينهم.

مول بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

وهو مشروع استثماري ضخم كـ ناطحة سحاب قامت بها شركة فرنسية ومصرية وهي شركة بيراميدز للتطوير العقاري، إحدى الشركات الموجودة بالساحة العقارية في مصر وفرنسا منذ عام 1984 م، ويضم المول عدد كبير من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية كما يوجد به عدد من الشقق الفندقية كاملة بالفرش والتكيفات يمكنك معرفة كافة اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية بالاتصال بنا. 

قامت الشركة ببناء المول على مساحة 25 ألف متر مربع في الداون تاون ، وهي مساحة تشمل برج من دور ارضي و 20 طابق علوي، وصمم بصورة تجعل كل قطاع به على حدا لكي تتمتع بالخصوصية التي ترغب بها.

  • تبدأ مساحات وحدات تجارية للبيع بالعاصمة الادارية في بيراميدز من 40م
  • كما تبدأ أسعار الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بيراميدز مول من 70000
  • يقدم المشروع عقد ايجار إلزامي لوحدتك.
  • مستوى التشطيب سوبر لوكس بالتكيفات.
  • استلام بعد 3 سنوات من التعاقد.
  • 5% مقدم وتسهيلات حتى 10 سنوات بدون فوائد ، يوجد انظمة بعائد سنوي.

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية وهو إحدى المشروعات التي تمتلكها شركة البروج العقارية ، واحدة من الشركات القديمة التي تتمتع بخبرة أكثر من 15 سنة في تطوير المدن والمشروعات العقارية وأعمال البنية التحتية، يقع مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية ويطل على البرج الايقوني كما تفصله 100 م فقط عن المونوريل أول قطار معلق في مصر ، كما يقع بالقرب من مجمع الوزارات وحي المال والأعمال والحي الحكومي.

يعد البرج من أعلى المشروعات المقامة بالجمهورية الجديدة حيث يبلغ ارتفاعه 140 م كما صمم ليضم دور ارضي و40 طابق علوي، ويتناول عدة قطاعات مختلفة منها التجاري والإداري والطبي والفندقي.

  • تبدأ المساحات في سيكستي ايكونيك تاور من 30 متر وصولا للمساحات الكبرى به .
  • كما يبدأ سعر المتر في المحلات التجارية من 100.000 جنيه .
  • كذلك يبدأ سعر المتر بالعيادات الطبية من 50.0000 جنيه .
  • أما المكاتب الإدارية فسعر المتر بها يبدأ من 36.000 جنيه .
  • وسعر المتر فى الشقق الفندقية فهو يبدأ من 44.000 جنيه مصري .
  • 10% مقدم حجز وتقسيط حتى 10 سنوات.

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محلات للبيع في العاصمة الادارية وهو مشروع من ضمن المشروعات المقامة في منطقة الداون تاون بالقرب من محور بن زايد الشمالي والطريق الدائري ، حيث يقع مباشرة امام طلعت مصطفي ، أما الشركة المالكة لهذا الصرح فهي شركة النيل والأهرام للتنمية العقارية.

يقام مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة على  مساحة ضخمة تبلغ حوالي  4.5 فدان، ويشغل تلك المساحة ايضا عدة فئات مختلفة كـ المحلات التجارية، والمكاتب الادارية، والعيادات الطبية، كذلك يضم سكن فندقي فاخر بإطلالة على المناظر الطبيعية واللاند سكيب.

  • تبدأ المحلات التجارية في المول من 30 م ، بسعر متر يبدأ من 100 ألف جنيه.
  • كما تبدأ المكاتب الإدارية والطبية من 45 م ، وسعر المتر بها يبدأ من 35 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى شقق فندقية تبدا من 60م ، واسعارها تبدا من 45 ألف جنيه للمتر 
  • 10% مقدم و تسهيلات كبرى تصل الى 10 سنوات .

محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول نايل بيزنس سيتي

محلات للبيع في العاصمة الادارية وفي ذلك المشروع نتحدث هنا عن مدينة متكاملة في برج واحد يتميز بواجهة كاملة على النهر الأخضر في الداون تاون تبلغ تقريبا 200 متر.

يقع برج نايل بيزنس سيتي في القطعة MU-32 على النهر الأخضر مباشرة، بالقرب من المونوريل والطريق الدائري ومجمع الوزارات والبرلمان، كما يقع على مقربة من المنطقة المركزية والحي الحكومي والبنك المركزي.

تمتلكه شركة النيل للتطوير العقاري، وهي كيان ضخم له ثقله ومكانته الخاصة في مصر وخارجها ، ومن خلال مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية تقدم الشركة مجموعة من المحلات والمكاتب الادارية والعيادات والسكن الفندقي الفاخر بمساحات متفاوتة واسعار مختلفة ومتميزة، مع انظمة تقسيط مناسبة ومتعددة وبدون فوائد.

  • تبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 33 م.
  • كما يبدأ سعر المتر فيها من 44.500 ج حتى 89.000 ج.
  • 10% مقدم وتقسيط علي 10 سنوات.
  • يوجد خصم على الكاش يصل إلى 47%.

لمعرفة المزيد عن اسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

محلات للبيع في العاصمة الادارية وهو صرح جديد قامت به شركة بيراميدز للتطوير العقاري على بوابة العاصمة الإدارية امام كمبوند لافيستا مباشرة، وأوضحت الشركة أنه من أكبر المشروعات في مصر وذلك لان المساحة المقام عليها تكفي لإنشاء أول مدينة راسية في العاصمة، حيث يقام على 140 فدان ارض.

يقع هذا الصرح على أهم محورين في العاصمة الإدارية وهما محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، كما يربط بين جولدن سكوير بـ التجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة وذلك من خلال الطريق الدائري ومحور بن زايد الجنوبي.

تم تصميم الـ 140 فدان ما بين محلات تجارية ومكاتب ادارية وعيادات طبية وشقق فندقية، وتختلف المساحات بصورة كبيرة في كل فئة لتجد المساحة التي ترغب بها و تناسبك، كما يوجد به أنظمة سداد حتى 10 سنوات.

  • يتكون المول من دور ارضي و47 طابق علوي.
  • تبدأ المساحات في بيراميدز ميجا مول من 30 م .
  • يبدأ سعر المتر في بيراميدز ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة من 
  • مقدم 5% وتقسيط على 10 سنوات.

لتفاصيل اكثر عن اسعار ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

هو مشروع استثماري يقع في منطقة الأعمال المركزية مباشرة أمام البرج الأيقوني العاصمة الإدارية الجديدة ، قامت بهذا المشروع شركة تاج مصر للتطوير العقاري واختارت له لوكيشن متميز على شوارع رئيسية يصل عرضها الى 120 متر مربع في المنطقة المركزية، كما يحاوطه عدة طرق هامة وحيوية بالجمهورية الجديدة.

يتم تشييد المول على مساحة 12500 متر، وتلك المساحة بها 4 أدوار جراج + دور أرضي + 42 دور علوي، ويتناول القطاع التجاري والإداري فقط، فهو يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الادارية بتشطيبات كاملة واجهزة التكيفات.

  • تبدأ مساحات الوحدات في تاج تاور العاصمة الإدارية من 30 م.
  • يبدأ سعر المتر في المكاتب الإدارية من 35000ج حتى 50000 جنيه مصري.
  • و يبدأ سعر المتر في المحلات التجارية من 100000 ج حتى 250000 جنيه مصري.
  • بدون مقدم وتسهيلات علي 10 سنوات بدون فوائد.

ابراج إينز تاور العاصمة الجديدة 

محلات للبيع في العاصمة الادارية وينضم لسلسلة المشروعات المقامة على أرض العاصمة الادارية الجديدة مشروع استثماري جديد قامت به شركة  ايجي تاورز العقارية على بوابة الداون تاون اشهر واهم الاماكن بالجمهورية الجديدة.

تم بناء ابراج إينز تاور العاصمة الجديدة  على مساحة على مساحة 4173 متر، وينقسم الى دور ارضي و10 ادوار علوية، كما خصص به طابقين للجراج، ويشغل تلك المساحة مجموعة من الشقق الفندقية كاملة بالفرش والتكيفات، بالإضافة الى عدد كبير من المحلات التجارية مطلة على شوارع رئيسية كبرى.

  • تبدأ مساحات الشقق الفندقية في اينز تاور العاصمة الإدارية من 35 م
  • كما يبدأ سعر الوحدة الفندقي من 1100000 ج الى 18450000 ج.
  • وتبدأ مساحات محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع اينز من 18 م.
  • ويبدأ سعر المتر التجاري من 55 ألف جنيه.
  • 10% مقدم وتسهيلات على 10 سنوات.

 مشروع ابسايدر تاور العاصمة الإدارية

بعد تحقيق نجاح كبير في مشروع دبي كابيتال مول الذي قامت به شركة دبي للتطوير العقاري، تقدم صرح جديد في العاصمة الإدارية ايضا واطلقت عليه مول ابسايدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة، 

محلات للبيع في العاصمة الادارية يقع المول في منطقة الأبراج السياحية على المحور المركزي ومحور بن زيد الشمالي بالعاصمة، أما المساحة الإجمالية التي يشغلها فهي 13.500 متر مربع، وتقتصر الوحدات الاستثمارية به على وحدات تجارية للبيع بالعاصمة الإدارية ومكاتب ادارية.

تتنوع المساحات به سواء بالمحلات او المكاتب الادارية، وتقدم من خلاله الشركة فرص استثمارية بأسعار مناسبة ومميزة، بجانب انظمة سداد متعددة ومختلفة.

  • تبدأ مساحات المحلات التجارية في ابسايدر تاور العاصمة الإدارية من 35 م.
  • وتبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 50 م.
  • كما يبدأ سعر المتر في المكاتب الإدارية من 37800 ج.
  • وسعر المتر التجاري فهو يبدأ من 125 ألف جنيه.
  • مقدم 10% وقسط على 12 سنة بدون فوائد.

مشروع عدن وان بيزنس العاصمة الإدارية

محلات للبيع في العاصمة الادارية بعد النجاح الكبير في كل الأسواق الأفريقية والأوروبية والآسيوية التي حققته شركة عدن العقارية، قامت الشركة بطرح اولى أعمالها بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع تجاري وإداري وطبي، قامت به الشركة على المحور الشرقي والذي يربط محور بن زايد الشمالي مع الحي الحكومي بالعاصمة.

تنقسم المساحة التي يشغلها المول الى دور ارضي و 10 أدوار متكررة، ويتناول أكثر من فئة استثمارية مما يضمن لك عائد ادخار واستثمار سريع، كما تتنوع المساحات المطروحة به وتقدم فيه ايضا اسعار مناسبة سعيا من الشركة على أن يصبح هذا الصرح الأول بالعاصمة والواجهة الكبرى للاستثمار بها.

  • تبدأ المحلات التجارية من 21 متر ، بسعر متر يبدأ من 42 ألف جنيه.
  • تبدأ مساحة المكتب الإداري من 33 متر، و سعر المتر الإداري في المول يبدأ من 10 ألف.
  • تتوافر العيادات الطبية من مساحة 21م حتى 33 م، وسعر المتر بها يبدأ من من 19 ألف جنيه.

محلات للبيع في العاصمة الادارية كانت تلك نبذة أهم المشروعات و اسعار المحلات التجارية في العاصمة الإدارية، اختر الان باقل سعر محل تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة و استثمر في مدينة جديدة تقدمها الحكومة المصرية لتكن نهضة للاستثمار والسكن الراقي والمتميز في مصر.

كمبوند طلة العاصمة الادارية

بيانكي الساحل الشمالي

الأسئلة الشائعة

نعم يوجد عددًا من المشروعات الاستثمارية بها وحدات للبيع بمساحات واسعار متنوعة لمزيد من التفاصيل تواصل على معنا رقم 01069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button