موقع ذا جروف السخنة

موقع ذا جروف السخنة

موقع ذا جروف السخنة

 

أبدعت  دار مصر للتطوير فى اختيار موقع استراتيجى لـ مشروع ذا جروف ، حيث يقع فى قلب مدينة العين السخنة تحديدا على طريق الزعفرانة قبل قرية بورتو بمسافة 11 كيلو على جبل الجلالة ، وصممت القرية بنظام التدرج ليتيح لك ولجميع الوحدات رؤية مباشرة للبحر من جميع الاتجاهات.

كما تقابلك القرية بعد فندق موفنبيك بـ مسافة 7 كيلو ، كذلك يتميز ذا جروف بقربه من أكثر من مكان ، وتشمل القرية مجموعة من البوابات منها الفرعي والرئيسي ، وبهذا يمكنك الوصول الى القرية بمنتهى السهولة واليسر .

الأماكن المجاورة لـ القرية :

  • المونت جلالة حيث تفصلها عنها بضعة دقائق  .
  • تبعد 16 كيلو عن كمين العين السخنة . 
  • تقع قبل قرية ريزورت التابعة للقوات المسلحة مسافة 600 متر . 
  • كما تبعد 50 دقيقة فقد عن القاهرة الجديدة .
  • تفصل القرية مسافة 45 دقيقة للعاصمة الإدارية الجديدة . 
  • يقرب للقرية أكثر من طريق رئيسى منهم طريق الزعفرانة وطريق السويس والقطامية . 

مساحة وتصميم ذا جروف العين السخنة

نفذ ذا جروف على مساحة 83 فدان بـ عرض شاطئ يصل لـ 930 متر وعمق يقدر بـ 450 متر.

كما تم تصميم القرية على الطراز الاوروبى الحديث بنظام تدرج المصاطب من 9 متر حتى 60 متر

اما اجمالى عدد الوحدات فهو  1700 وحدة ، وتتمتع جميعها برؤية مباشرة لـ شواطئ العين السخنة ، وتقدمها الشركة بكامل التشطيبات والمساحات الخضراء التي تحيط بوحدتك كـ فيو واطلالة ساحرة ومميزة .

 

مساحات وأسعار ذا جروف العين السخنة

أما مساحات الوحدات بـ قرية ذا جروف فقد وضعت أكثر من مساحة مختلفة في كل نوع من الوحدات سواء الشاليهات او الفيلات ويتم تسليم تلك الوحدات بمستوى تشطيب سوبر لوكس على المفتاح .

كما تساعدك الشركة ايضا على ايجاد فرصة حقيقة واسعار مميزة بالقرية ، حيث حرصت  شركة دار مصر للتطوير العقاري على توفير أسعار تنافسية فى مشروعها الجديد ، بالاضافة الى انها وفرت تسهيلات كبرى  تصل الى 9 سنوات وبدون اى فوائد او دفعات إضافية .

  • تبدأ مساحة الشاليه في ذا جروف من 75 م .
  • ويبدأ سعر الوحدة بالقرية من 2مليون و250 ألف جنيه .
  • 10% مقدم و قسط يصل الى 9 سنوات .
  • تشطيب سوبر لوكس على البحر

انتهز الان فرصتك وامتلك شاليه على البحر مباشرة كامل التشطيبات والمرافق تقدمه لك اكبر الشركات العقارية بالتقسيط وبدون فوائد في اجمل بقاع الارض بالعين السخنة ، ذا جروف هي المتعة و الرفاهية والاستجمام على شواطئ العين السخنة .

 

مساحة قرية ذاجروف العين السخنة

تم تشييد قرية ذا جروف على مساحة بلغت 83 فدان ، لـ تضم شاليهات وفلل وخدمات بمساحات متعددة و بإطلالة شاطئية مثالية  ، حيث يمتلك ذا جروف عرض  ( 930 م ) على البحر ، كما يبلغ عمق القرية تقريبا  (  450 م) ، وقد بلغ عدد الوحدات السكنية داخل المنتجع 1700 وحدة ، وتتوفر تلك الوحدات بأكثر من مساحة لتناسب رغبة كل عميل .

معلومات عن شركة مصر دار مصر للتنمية السياحية DM

تعتبر شركة دار مصر واحدة من أكبر الكيانات الهامة فى مجال الاستثمار السياحي بالوطن العربى فقد قامت بأنشاء مجموعة هائلة من المشروعات السكنية  والسياحية الناجحة .

حيث  اسسها  المهندس / محمد  عبد الحميد الذى يعد من أهم استشاريين التخطيط العمرانى بـ هيئة التنمية السياحية ، والذي قام بتصميم مشروعات عديدة للقوات المسلحة ، ويشاركه في صنع ذلك الكيان المميز الدكتور / اسامة عبد الحميد ، والدكتور / أشرف حجاب .

وقد حرص المهندس  احمد عبد الحميد وشركائه بإنشاء صرح استثمارى ضخم في مدينة العين السخنة يماثل ضخامة اسم وسمعة الشركة وهو مشروع ذا جروف العين السخنة ، تقدم الشركة فيه مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تجعلك تعيش مغامرة جديدة وسط سفوح الجبال وروعة شواطئ البحر الأحمر كل ذلك بأسعار تنافسية ومخفضة .

انتهز الفرصة الان وبأقل مقدم احجز مكانك في مدينة المتعة والرفاهية التي تطلقها شركة دار مصر للتطوير العقاري في ارقي لوكيشن بالعين السخنة ، لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن القرية اتصل بنا الان على ارقامنا .

لمزيد من المعلومات عن :-

عيوب قرية ذا جروف العين السخنة

أسعار منتجع ذا جروف العين السخنة

الأسئلة الشائعة

تقع قرية ذا جروف السخنة على بعد 11 كم  من قرية بورتو السخنة.

تمتد قرية ذا جروف السخنة على مساحة 83 فدانًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button