مزايا و عيوب كابيتال هايتس 2

مزايا و عيوب كابيتال هايتس 2

اهم  مزايا و عيوب كابيتال هايتس 2 وموقعه 

  • يقع الكمبوند بمنطقة المستثمرين بالعاصمة الإدارية .
  • تجاوره مجموعة من المشروعات السكنية الهامة والكبرى بالعاصمة مثل البوسكو و ميد تاون .
  • لا سيما عن قربه من أرض المعارض و فندق الماسة الشهير، ويقع على بعد خطوات من حي المال والأعمال والحي الحكومي والقصر الرئاسي الجديد بالعاصمة الإدارية .
  • يقع على محور محمد بن زايد ، بينما يفصله دقائق عن الطريق الدائري الإقليمي ومحور الأمل .
  • أما عن الميزة التنافسية في موقعه فهي قربه الشديد من المؤسسات التعليمية والخدمية بمدينة العاصمة والجامعة البريطانية والمدارس الخاصة و الانترناشونال .

فرصة حياة جديدة وسط الهواء النقي والصحي والمناظر التي ستأسرك كل صباح، امتلك شقتك بتشطيبات كاملة بتصميمات عصرية تتسم بالحداثة والرقي في أكثر موقع متميز بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، تقدم لك شركة من الشركات الرائدة في السوق العقاري كمبوند كابيتال هايتس 2 مدينة السعادة والبهجة والرفاهية .

عيوب كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية

قد يبحث البعض عن عيوب كابيتال هايتس 2، أحدهما ممكن أن ينظر إلى الأسعار على أنها عالية نسبة ما، ولكن مقارنة بكل المزايا التي يحملها المشروع من خدمات وموقع استراتيجي فهي مناسبة للغاية، فأنت بداخل مدينة مصغرة تضم كافة احتياجاتك ومتطلبات اسرتك الطبية والخدمية والتعليمية، بجانب وسائل الترفيه التي من خلالها تستمتع بأجازتك الأسبوعية بـ Capital Heights 2 Compound .

لا داعي للتردد سارع الآن في حجز شقة بفيو على المساحات الخضراء وعلى محور محمد بن زايد مباشرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، انتهز الفرصة واتصل بنا وكن معنا في احدث كمبوند سكني تطلقه شركة الصفوة بأقل الاسعار و بتسهيلات كبرى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .

موقع كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية :

من أهم الاسئلة التي قد تخطر على بال أي عميل يرغب بالاستثمار في مدينة جديدة هو الموقع الذي يقع فيه المشروع، وشركة بذلك الحجم لم تغفل عن أهمية تلك النقطة، فالموقع وحده قادر على ضمان عائد و ربح لك في أسرع فترة أقصر وقت .

تصميمات و مساحة كابيتال هايتس 2

تم وضع تصميمات داخلية وخارجية للكمبوند بالاستعانة بالخبراء والاستشاريين في فنون الهندسة المعمارية ليكن هذا الصرح صورة فنية مميزة يتم تنفيذه بمدينة جديدة قادرة على تغير حياتك بالكامل، أما عن المساحة التي أوضحت الشركة بأنها تم تخصصها للكمبوند فهي تبلغ حوالي 57 فدان .

خصصت الشركة من تلك المساحة أكثر من 70% للخدمات ووسائل الرفاهية بالكمبوند، وذلك لأنها ترغب في ان يعم الهدوء والخصوصية على الكمبوند واجوائه، أما الوحدات السكنية به فهي متوفرة بأنماط مختلفة ومتنوعة حيث يوجد شقق، و فيلات، وتوين هاوس، وإن كنت تسأل عن مستوى التشطيب في كل وحدة من هذة الوحدات فهو الترا سوبر لوكس .

وحدتك في كابيتال هايتس مليئة بالمزايا التي تجعلها فرصة عظمى قد لا تتكرر مره اخرى، كن من سكان كمبوند كابيتال هايتس وامتلك وحدة خاصة بك بأقل الأسعار كاش أول قسط و بدون فوائد ، واستمتع بالإطلالة المفتوحة على الجناين و الأشجار والمساحات الخضراء في Capital Heights 2 Compound .

أسعار ومساحات كابيتال هايتس 2

أعلنت الشركة عن فتح باب الحجز بالكمبوند على العلم انه يعد من أقل الأسعار الموجودة بمدينة العاصمة الإدارية بأكملها، فهي تهدف الى ان تكن المطور العقاري الأكثر موثوقية وابتكار وتميز على مستوى السوق المصري والدولي .

بينما المساحات المطروحة في المشروع فهي تتفاوت بشكل كبير بداية من غرفة واحدة وصلا لوحدات 4 غرف، كما يتميز كمبوند كابيتال هايتس 2 بأنه أول صرح في العاصمة يضم مجموعة قصور تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه .

  • تتوافر الشقق السكنية بالكمبوند بمساحات تبدأ من 123 متر .
  • ودوبلكس تبدأ مساحاته من 300 متر حتى 500 متر مربع .
  • اما  سعر المتر في الكمبوند فهو يبدأ من 27450 جنية مصري .

طرق الدفع والتقسيط في كابيتال هايتس 2

وان كنت ترغب في امتلاك وحدة بتشطيبات كاملة وبأقل الاسعار تقدم لك شركة الصفوة باقة من أنظمة السداد والتسهيلات التي تبدأ بمقدم 10% فقط واقساط حتى 7 سنوات بدون أي فوائد .

استثمار مربح وسكن متميز وراقي بأسعار تنافسية و بتسهيلات في السداد، امتلك شقتك الان بتشطيبات الترا لوكس في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة واحجز مكانك مع شركة الصفوة للتطوير والاستثمار العقاري .

 اقراء ايضا المزيد عن

كمبوند طلة العاصمة الادارية 

شفا كابيتال العاصمة الإدارية

نايل بيزنس سيتى العاصمة الادارية الجديدة

الأسئلة الشائعة

01069210222

الصفوة للتطوير العقاري

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button