تقدم شركة تطوير مصر العقارية فرصة للاستثمار السياحي بأسعار مخفضة وتنافسية في اكثر موقع راقي ومميز على الساحل الشمالي ، قرية دي باي الساحل الشمالي منتجع متكامل الخدمات تطرحه الشركة 165 طريق الإسكندرية مطروح ، وعلي مساحة ضخمة ويضم مجموعة كبيرة من الوحدات السياحية ، كما توفر لعملائها مجموعة من أنظمة الحجز والتقسيط المختلفة ، وفيما يلي أهم التفاصيل عن اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي .

أسعار دي باي الساحل الشمالي :

تميزت شركة تطوير مصر خلال مسيرتها في السوق العقاري بتقديم مستوى من الأسعار التي تناسب جميع المستويات الاجتماعية ، حيث يمكنك وبكل سهولة امتلاك أي وحدة في كل صرح قامت به الشركة بأقل سعر وبالتقسيط المريح ، وتواصل شركة تطوير مصر ذلك التألق والنجاح من خلال قرية دي باي الساحل الشمالي .

تقدم الشركة هنا فرصة تجعلك تسارع في حجز وحدتك على البحر مباشرة وبالتقسيط ، بدلا من استئجار شاليه كل عام بأسعار باهظة ،  وتبدأ تلك الأسعار في قرية دي باي الساحل الشمالي كالتالي:

  • تبدأ الاسعار داخل القرية من 2 مليون و300 ألف جنيه .

طرق الحجز والتقسيط في دي باي الساحل الشمالي :

بجانب تلك الأسعار التي سبق ذكرها توفر لك الشركة عدة طرق للتقسيط و السداد وبدون فوائد ، انتهز الفرصة واحجز مكانك بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد واستمتع بالأجواء السياحية والشواطئ الرملية والمناظر الخلابة بقرية دي باي عروس الساحل الشمالي .

  • 10% مقدم و اقساط متساوية حتى 8 سنوات بدون فوائد .

ترغب شركة تطوير مصر الى الوصول لكافة الجمهور مهما كانت الظروف المالية أصبح بأمكانك امتلاك شاليه بـ تشطيب سوبر لوكس و على البحر مباشرة في أكثر موقع استراتيجي في منطقة الضبعة بالساحل الشمالي ، فاتصل بنا الان وأعرف كافة التفاصيل عن قرية دي باي تطوير مصر .

معلومات عن شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري :

ان كنت ترغب بالاستثمار مع شركة كبرى او تريد امتلاك وحدة بجودة ورقي حقيقي وبأقل الاسعار فتلك الفرصة تقدمها لك واحدة من أكبر الشركات في مصر والوطن العربي وهي شركة تطوير مصر للتنمية العقارية .

لمن لا يعرف الشركة ، هي شركة قديمة بالساحة العقارية وتمتلك سلسلة كبيرة من المشروعات المميزة والفريدة ، فهي تتحفنا بكل جديد من نشأتها ، حيث تم تأسيسها في عام 2014 م ، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت أن تستحوذ على نصيب كبير وسط المنافسين والمستثمرين في المجال العقاري .

كما تعتبر تلك الشركة من الشركات المساهمة ، فهي تضم مجموعة من رجال الاعمال والشركات المعروفة ، ويبلغ حجم استثماراتها حوالى 1.7 مليار جنيه ، أما عن الشركات التي تساهم في تلك الشراكة فهي :

  • عرفة جروب .
  • ومجموعة داود .
  • ومجموعة شركات الاهرامات .

تعاونت تلك الشركات في صنع اسم أصبح اليوم له ثقله ومكانته الخاصة ، ومن أهم الأسماء التي تحتويها شركة تطوير مصر هو الدكتور / أحمد شلبي وهو أستاذ في الهندسة المعمارية وتنمية العمرانية في جامعة القاهرة ، كما يشغل منصب مستشار وزير الإسكان .

من أعمال شركة تطوير مصر السابقة :

  • قرية المونت جلالة في العين السخنة .
  • قرية فوكا باي في الساحل الشمالي .
  • كمبوند بلوم فيلدز في القاهرة الجديدة .

قامت الشركة بالكثير من الإنجازات سواء في القرى السياحية أو المشروعات السكنية ، وتواصل نجاحها في مشروع مميز وراقي تطلقه على اجمل السواحل بالبحر المتوسط ، قرية دي باي الساحل الشمالي متعة الأجازة الصيفية التي تحلم بها مع أسرتك وعائلتك .