اسعار باي ماونت العين السخنة

اسعار باي ماونت العين السخنة

اسعار باي ماونت العين السخنة

  أما بالنسبة للشق المال والأسعار في القرية، فعلى الرغم من جميع المميزات والخدمات التي قدمتها ميفين فى مشروع  باى ماونت العين السخنة، الا ان اسعار باي ماونت العين السخنة   اسعار تنافسية مناسبة لكي تحصل على اكبر عدد من العملاء بالمنتجع .

لذلك انتهز الفرصة وامتلك مكانك الان فى باى ماونتن  وتمتع برؤية بانورامية خلابة على شاطئ البحر مباشرة بجميع الخدمات ومراكز الترفيه بأقل الاسعار وبطرق سداد مختلفة وبدون اى فوائد . 

  • وقد بدأت أسعار الشاليهات من 2 مليون جنيه مصرى . 

انظمة التقسيط و الدفع في باي ماونت العين السخنة 

خصصت الشركة المالكة لمشروع باى ماونت السخنة  أكثر من طريقة دفع وسداد حتى تتناسب مع الجميع، وأتاحت لك فرصة امتلاك وحدة في اجمل بقاع العين السخنة وعلى شاطئ البحر مباشرة،  اسعار باي ماونت العين السخنة أقل مقدم دفع وتسهيلات عديدة تصل ل 9 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية . 

  • فقط بمقدم  9% و اقساط متساوية علي 9 سنوات . 

فـ انتهز فرصتك واختر المساحة المناسبة لك ولعائلتك واستمتع بالبحر والمناظر الطبيعية والفيو الساحر والجذاب، وانسى التكدس والضوضاء والزحام، قرية باي ماونت بتقدملك اجمل عطلة صيفية حيث الاستجمام والاسترخاء والهدوء على شواطئ العين السخنة .

مساحات الشاليهات في باي ماونت  السخنة

 طرحت شركة ميفين فى مشروع باى مونت باقة مختلفة ومميزة تخص المساحات، حيث وفرت اكثر من مساحة لـ جميع الوحدات السكنية مناسبة لأذواق كل عملائها  بـ تشطيبات كاملة سوبر لوكس على المفتاح .

  • تضم القرية شاليهات وفيلات متنوعة .
  • وتبدأ مساحات الوحدات فى منتجع باى ماونت من 105 متر. 

موقع باي ماونت العين السخنة 

يمتاز منتجع  باي ماونت بموقع استراتيجي متكافئ من جميع الجهات، حيث اختارت شركة ميفين للتطوير والاستثمار العقاري موقع مميز جغرافيا به أكثر من ميزة، أولها حيوية الموقع واستراتيجيته حيث يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية بالسخنة، بالاضافة لموقعه على مقربة من أكبر المشروعات السياحية بالعين السخنة .

تقع القرية تحديدا فى :-

  • على بعد 5 كيلو من بورتو السخنة .
  • كما يفصلها عن قرية المونت جلالة 11 كيلو فقط .
  • وتبعد بضعة دقائق عن ميناء الجلالة وطريق السويس . 
  • وتتميز بقربها لـ مدينة القاهرة والعاصمة الادارية الجديدة

فاستمتع بالموقع المميز وامتلك شاليهك الخاص وكن  جزء من هذا الصرح المتميز الذي تطلقه شركة ميفن للتطوير والاستثمار العقاري في باي ماونتن العين السخنة Baymont Al Sokhna.

تصميم باي ماونت  السخنة 

تم إنشاء قرية باى ماونت على مساحة تقدر بـ حوالى 76 فدان، و مساحة شاطئ يصل الى 4.5 فدان وقد بلغ ارتفاعها 250 متر عن البحر وعرض شاطئ 300 متر . 

كما صممت على احدث التصميمات العالمية العصرية بنظام التدرج (المصاطب ) بأكثر من مستوى وارتفاع لإطلالة فريدة للبحر من جميع الاتجاهات، وكانت نسبة الإنشاءات 18 %  وقد شملت تلك النسبة مجموعة متميزة من الشاليهات والفيلات  .

 كما خصصت مساحات لـ البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء التي تحيط كافة القرية لتوفير جو هادى مريح للاعصاب والعين بعيدا عن صخب وضغوطات حياة العمل، كما خصصت مساحات خاصة بالمناطق الخدمية والتجارية والترفيهية التى جعلت من باى ماونتن مدينة متكاملة، كل هذا ستجده فى احدث واكبر مشاريع ميفين للتطوير العقارى قرية باى ماونتن السخنة . 

خدمات قرية باي ماونت العين السخنة 

يحتوى باى ماونت على مجموعة متميزة من المرافق والخدمات وجميع وسائل الترفيه والأمان، وذلك لان الشركة تسعى على ارضاء كل عميل من خلال تلبية احتياجاته ومتطلباته، منها الخدمي والترفيهي ومن أبرز تلك الخدمات :-

  •   أكثر من ثلثى مساحة المشروع تم تخصيصه لـ ( لاند سكيب – كريستال لاجون – حمامات سباحة ) . 
  • تتمتع القرية بالكثير من الانشطة والبرامج الترفيهية ايضا يوجد منطقة لـ الكيدز اريا بها مجموعة متميزة للانشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال مؤمنة بالكامل . 
  • كما يوجد ايضا ملاعب للألعاب النارية وانشطة شاطئية ومخيمات على الشاطئ .
  • تضم القرية أكثر من 12 محطة جولف ومجموعة ملاعب لجميع الأنشطة التي منها ( قدم وسلة وتنس ) والعاب مائية .
  • يتمتع باى ماونت بـ مجمع كبير يضم مطاعم وكافيهات وسينما  .
  • فندق لاستقبال الزوار ، كما يوجد بالقرية سبا وجيم ومراكز طبية على أحدث مستوى لتوفير العناية الطبية الكاملة للعملاء .

معلومات عن شركة ميفين العقارية MAVE Developments 

تعتبر شركة ميفين العقارية من الشركات ذات الكيان القوي في سوق العقارات ويرجع ذلك لـ تاريخها  الحافل بالانجازات فى مصر والوطن العربى ، فـقد قامت بتنفيذ العديد من المشاريع فى أمريكا  ، وكانت قرية ماونت السخنة  امتداد لهذا النجاح وثمرته . 

 ومن أعمال الشركة السابقة :-

واستطاعت شركة ميفين مواصلة هذا النجاح في  اهم واحدث مشاريعها وصرحها الجديد فى مدينة الجلالة بـ العين السخنة مشروع  باى ماونت، قدمت فيه شاليهات و فلل بتصميمات عالمية وتشطيبات سوبر لوكس بإطلالات خلابة على شواطئ البحر الأحمر مباشرة  

تلك كانت نبذة مبسطة عن أحدث صرح يقام على أرض العين السخنة قرية باي ماونتن شركة ميفين العقارية، فـ بادر الان بحجز مكانك مع الشركة وامتلك بالتقسيط وبدون فوائد شاليه على أجمل شواطئ البحر الأحمر في Baymont Al Sokhna .

للمزيد ايضا عن :

قرية المونت جلالة العين السخنة

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button