اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي

red mostakbal city ريد مستقبل سيتي

يبحث العديد من المستثمرين حاليًا عن اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي أحد الكمبوندات السكنية الراقية المقدمة من شركة كورنر ستون العقارية في قلب مدينة المستقبل سيتي، نظرًا للعديد من المزايا التي تقدمها الشركة خلال ذلك المشروع المتميز لتستهدف من خلالها أكبر شريحة من العملاء والمستثمرين.

في هذا المقال نقدم لكم أهم التفاصيل حول اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي، وأهم المعلومات حول شركة كورنر ستون للتطوير العقاري، وأنظمة السداد المميزة التي تقدمها خلال مشروعها الجديد كمبوند ريد المستقبل سيتي.

اسعار كمبوند RED Mostakbal City 

على الرغم من تميز كمبوند ريد المستقبـل سيتي أحدث المشاريع السكنية المنفذة من شركـة كورنر ستـون العقارية في مدينة المستقبل سيتي، إلا أن الشركة قد حرصت على تقديم الفيلات المقدمة خلاله بأسعار تنافسية للغاية لا تضاهي حجم المزايا المتواجدة بالمشروع، وفيما يلي نبذة عن اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي:  

  • يبدأ سعر المتر السكني للفيلات المتواجدة بالكمبوند من سعر 44,000 جنيهًا مصريًا فقط.

لا تفوت الفرصة، واحجز فيلتك المميزة الآن في كمبـونـد ريد المستقبــل سيتي بسعر مغري للغاية! فقط من خلال التواصل معنا على الرقم 00201069210222.

أنظمة السداد في RED Mostakbal City

تشتهر شركــة كورنـر ستون العقارية بالتزامها الواضح في تقديم أفضل الخيارات لعملائها خلال مختلف مشاريعها، فقد أعلنت شركـــة كورنـــر ستون العقارية في مشروعها كمبـونـد ريـد المستقبــل سيتي عن خطط أسعار منافسة تهدف إلى توفير كافة عوامل الراحة إلى عملائها في اختيار وحداتهم السكنية. 

تتضمن خطط الأسعار المقدمة من الشركة في كمبـونـد ريد المستـقبل سيتي مرونة أكثر في اختيار فيلاتهم الخاصة داخل المشروع بناءً على رغباتهم من حيث المساحة والأسعار، بالإضافة إلى إمكانية السداد على فترات زمنية مرنة دون دفع أي فوائد إضافية، مما يتيح للعملاء الاستفادة القصوى من تجربة الشراء بأقصى درجات الراحة والاطمئنان.

ويأتي نظام السداد المقدم من كورنــر ستـون خلال كمبـوند ريـد المستقبل سيتـي كالتالي:

  • دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية تمتد حتى 7 سنوات.

احجز وحدتك الآن في كمبــوند ريد المـستقبل سيـتـي واختار نظام السداد المناسب لك من مجموعة خطط الأسعار المقدمة من أجلك من قبل كورنر سـتـون العقارية.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك في كمبـوند ريــد المستقبل سيتـي.

مساحات وحدات ريد المستقبل سيتي 

يعتبر مجتمع ريـــد المستقبل سيتـي مكانًا حصريًا يقدم مجموعة متميزة من الفيلات المستقلة، والتي تم تصميمها بعناية فائقة لضمان توفير أعلى مستوى من الراحة وتلبية جميع احتياجات سكانها. 

تتميز هذه الفيلات المقدمة من كورنــر ستون العقارية بتصميمها الأنيق والمبتكر، حيث تتوفر بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفة، حيث تتيح تلك الأنظمة للعملاء حرية الاختيار من بين هذه المساحات المتنوعة والتي تلبي تمامًا مختلف إمكانياتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

تتنوع المساحات المتوفرة داخل كمبـوند ريـد المستقبل سيتـي لتبدأ من مساحة 225 مترًا مربعًا، وتوفر الشركة خلاله مساحات متنوعة تخدم مختلف متطلبات العملاء، وتأتي المساحات المقدمة بالشكل التالي:

  • فيلات فاخرة بمساحات واسعة، مما يوفر مساحات معيشية واسعة.
  • فيلات متوسطة الحجم تتميز بتصميم مريح ومناسب لأسلوب حياة عصري.
  • فيلات صغيرة تتميز بالفخامة والراحة في مساحات مدروسة للاستخدام اليومي.

بفضل هذا التنوع في المساحات، يمكن للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم بشكل مثالي، والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر داخل مجتمع متميز مثل كمبوند ريــد المستقبـل سيتي.

معلومات عن شركة كورنر ستون للتطوير العقاري 

شـركـة كورنـر ستـون للتطويـر العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، والتي تسعى جاهدة إلى تلبية كافة احتياجات السوق المتنامية نحو الوحدات السكنية الفاخرة والمساحات المتنوعة، حيث تساهم الشركة بفاعلية في تطوير وتنمية قطاع العقارات في مصر من خلال مشاريعها المتنوعة وآلياتها المبتكرة.

تتميز شـركة كورنر ستـون بالتزامها الشديد بالجودة والاحترافية، حيث تجمع بين الحداثة والخبرة في المجال العقاري، ويتمتع مجلس إدارتها بخبرة واسعة في مجال العقارات، مما يجعلها قادرة على الوصول إلى أعلى درجات النجاح في مختلف مشاريعها برأسمال يبلغ تقريبًا نحو 600 مليون جنيه، لتمتلك الشركة بذلك القدرة على تنفيذ مشاريع ضخمة ومتنوعة، مما يعزز مكانتها في سوق التطوير العقاري في مصر ويجعلها شريكًا موثوقًا للمستثمرين والعملاء على حد سواء.

تعتبر شركــة كورنـر ستــون للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة والموثوقة في مجالها، حيث تسعى جاهدة للتفوق في سوق التطوير العقاري بمصر، وأن تسبق غيرها من الشركات بسمعتها الطيبة في الصناعة العقارية، والسعي إلى تعزيز مكانتها وسمعتها في مختلف المناطق.

تنشط شركة كورنر ستون للتطوير العقاري في مصر في العديد من المناطق المميزة، مثل الساحل الشمالي، والتجمع الخامس، والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتمتع هذه المناطق بزيادة الطلب عليها واتجاه الدولة الواضح لتعميرها الأمر الذي يدفع كبرى شركات التطوير العقاري إلى المساهمة والمنافسة في تطويرها.

 تقدر شركة كورنر ستون العقارية بشكل كبير الخبرات والكفاءات في تنفيذ مشاريعها، وأن تتم وفقًا للمواصفات الهندسية القياسية، بالإضافة إلى التزامها بالإطار الزمني المحدد لإكمال المشاريع، الأمر الذي ساهم في موثوقيتها لدى العديد من العملاء والمستثمرين وترقب المشاريع التي  تتولى تنفيذها الشركة دون عن غيرها من الشركات العقارية.

أهم المشروعات السابقة للشركة 

نفذت شركة كورنر ستون العقارية مجموعة من المشروعات العقارية البارزة التي نالت عنها تقدير واحترام خبراء الصناعة، نظرًا لقدرتها المثالية على تلبية حاجة العملاء في سوق التطوير العقاري بإحترافية شديدة، وتصميمها بطريقة مبتكرة تجذب إليها أنظار المستثمرين في كل مكان، ومن أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة:

  • ذا تيراسيس مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية الجديدة.

اقتني وحدتك الآن في كمبـونـد ريد المستقبــل سيتي وتمتع بكل معاني الرفاهية السكنية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبونـد ريد مدينة المستقبل من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمــــبونـد ريد الــمستقبــل سيتـي من سعر 44,000 جنيهًا مصريًا فقط للمتر السكني.

نظام السداد المقدم في كمبونـــد ريد هو دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 7 سنوات على شكل أقساط متساوية.

الشركة المالكة لكمبوند ريد المستقبـــــل سيتي هي شركة كورنر ستون العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button