أسعار كابيتال هايتس 2

أسعار كابيتال هايتس 2

 

يقع المشروع بموقع استراتيجي و مميز بمنطقة المستثمرين بالقرب من المنطقة الطبية ومحور محمد بن زايد والنهر الأخضر، ملاصق تحديدا لـ كمبوند البوسكو ويتميز بقربه من كمبوند ميد تاون وهو إحدى المشروعات التي تضم فقط فيلات فاخرة، كل ذلك يجعلك تضمن مستوى من الرقي والرفاهية فأنت بجانبك أكبر المشروعات السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة . 

يقع كمبوند كابيتال هايتس على مقربة من أرض المعارض و فندق الماسة ومجمع الوزارات والقصر الرئاسي والمطار الدولي بالعاصمة الإدارية  . 

كما يتميز بقربه من الطريق الدائري  الذي يساعدك في الوصول لأكثر من مكان مثل التجمع الخامس ومصر الجديدة والمعادي ومدينة نصر خلال فترة زمنية قصيرة، جانب قربه من المونوريل و شبكة المواصلات الموجودة بالعاصمة، ومجمع المدارس والجامعات وحي السفارات بالعاصمة الإدارية . موقع خدمي ومميز تطرحه لك شركة الصفوة في مدينة جديدة لكل من يبحث عن الرقي والسكن المميز والفخم بالعاصمة الإدارية الجديدة،

مساحة كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية

حددت الشركة مساحة 57 فدان إنشاء الكمبوند، وتبلغ نسبة الإنشاءات والمباني من تلك المساحة 20% فقط ، وقسمت باقي المساحة بين الخدمات والمرافق، واللاند سكيب والحدائق والبحيرات الصناعية بالمشروع .

تلك المساحة المخصصة للخدمات تشمل العديد من الانشطة الترفيهية والخدمات المنتشرة والموزعة بالتساوي في كل جزء بالكمبوند، كما حرصت الشركة على أن يملؤها كمبوند كابيتال هايتس جو من الهدوء والخصوصية وعدم التكدس لراحة ورضا عملائها الكرام .

مساحات الوحدات في كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية

باقة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة تقدمها لك الشركة بمساحات مختلفة منها الصغرى والكبرى بشكل يجعلك تجد المساحة الملائمة لك ولعائلتك بكل سهولة في الكمبوند، تتراوح هذه الوحدات ما بين ( شقق، دوبلكس ) تشطيبات هاي لوكس وتصميمات عالمية، اختر المساحة التي تناسبك وكن معنا في مدينة السعادة والبهجة التي تقدمها شركة الصفوة للتطوير العقاري بقلب العاصمة الإدارية الجديدة .

تبدأ مساحات الشقق بـ كابيتال هايتس 2 من 75 متر .·        

وحدات دوبلكس تتوافر بـ مساحات مختلفة تبدأ من 300 متر حتى 500 متر مربع .

لا تدع الفرصة تفوتك واحجز في مدينة جديدة لها طابع خاص حيث الهدوء والاسترخاء النفسي والرفاهية بأكمل وجه، شقتك في كابيتال هايتس 2 بتطل على اللاند سكيب والمناظر الخلابة في أفضل وأميز لوكيشن بالعاصمة الإدارية الجديدة، متفوتش فرصتك وتعاقد الآن بأقل الأسعار كابيتال هايتس 2 المستقبل المشرق لك ولاطفالك بالعاصمة الجديدة .

خدمات كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية 

 توفر لك الشركة مجموعة من الخدمات المتعددة تلبي كافة احتياجاتك ومتطلباتك بالكامل في

الكمبوند، كما يتميز موقع المشروع بوقوعه في قلب منطقة خدمية بالقرب من المدارس

والجامعات واكبر المستشفيات بالعاصمة الإدارية الجديدة .

مطاعم و كافيهات

لاند سكيب

حمامات سباحة

كاميرات مراقبة

حراسة وأمن

، كل ما تتخيله ومالا تتخيله قامت الشركة بتوفيره بصورة متكاملة ومميزة في كابيتال هايتس 2، استمتع بكل ذلك

وعش سعادة وبهجة واستجمام في بيتك الجديد بأقل الاسعار و بأنظمة سداد مختلفة اختر ما يناسبك واحجز مكانك في كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة . انتهز الفرصة واحجز وحدتك واسكن في صرح متميز يطلق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كابيتال هايتس 2 حلم لطالما حلمت به أصبح اليوم حقيقة وحياة جديدة تقدمها لك الشركة في Capital Heights 2

 

اسعار كابيتال هايتس 2

قامت الشركة بتقديم أسعار كابيتال هايتس 2 بشكل يتناسب مع الجميع، لانها ترغب في ان تصل

لأكبر عدد من العملاء طرحت الكمبوند بأسعار منافسة للغاية فهي من الأسعار المخفضة قامت الشركة بتقديمها على الرغم من التزايد المستمر في الأسعار بالسوق العقاري المصري .

اسعار كابيتال هايتس 2 هي نقطة من النقاط التي نالت اهتمام كبير من الشركة فهي تعلم جيدا مدى

أهمية هذا الشق لدى أي عميل يرغب في امتلاك بيته الجديد، ولأنها واحدة من الشركات

التي امتلكت شهرة واشتهرت في السوق العقاري بأسعار تكاد تكون بمتناول الجميع، استمرت في تلك الميزة التي تحملها معها في كل صرح حتى يومنا هذا وبـ كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة .

حيث أطلقته الشركة بأسعار تجعلك لا تفكر كثيرا بل تسارع في حجز مكانك بالكمبوند وتستمتع بكل

المزايا التي يحتضنها بداية من موقعه الجغرافي والاستراتيجي وصولا لطرق الدفع

والأسعار المطروحة فيه، وتلك هي اسعار كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية :

  •       تبدأ الأسعار في الكمبوند من 2.056.125 جنيه مصري .

فرصة لكل من يبحث عن الاستثمار في مدينة جديدة، وحلم تحقق على أرض الواقع لمن يحلم بسكن راقي في مدينة خدمية و متكاملة، لا شئ يستطيع وصف قيمة الكمبوند والمميزات التي يحتويها

فهو بقلب العاصمة أي حولك الطرق والمحاور والاماكن الخدمية بالعاصمة، وتحوطه

نخبة من المشروعات الكبرى التي تضمن مستوى من الرقي الحقيقي .

اختر المساحة والموقع الذي ترغب به واحجز شقتك بـ تشطيب هاي لوكس بفيو مفتوح على الجناين

واللاند سكيب، بالتقسيط المريح وعلى اطول فترة سداد في كابيتال هايتس 2 النجمة التي تتألق في سماء العاصمة الإدارية الجديدة .

طرق الدفع في كابيتال هايتس 2

ولأن الشركة ترغب في أن يكون هذا الصرح هو وجهتك الاولى في العاصمة الإدارية الجديدة، قامت بتقديم مجموعة كبيرة من أنظمة السداد بصورة لن تشعر بعدها بعبء السداد او الدفع، ذلك ما تعودنا عليه من شركة الصفوة العقارية ، فهي لطالما وضعت رغبات العملاء وظروفهم المالية نصب أعينها .

وفي هذا المشروع استطاعت من أن تجذب إليها جميع فئات العملاء وذلك للأسعار المخفضة من جهة، ومن جهة اخرى الأنظمة والتسهيلات التي تقدمها بدون فوائد للعملاء .

فـ أمتلك شقتك واختر النظام المناسب لك واستمتع بالحياة الجديدة وسط الطبيعة الأخاذة و استيقظ كل صباح أمام جمال اللون الأخضر والهواء المنعش والفيو الساحر بكمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة

الإدارية الجديدة .

انظمة السداد المتاحة بالمشروع

  •       10|% مقدم و اقساط متساوية حتى 7 سنوات بدون فوائد .

استمتع بـ شقة للبيع بالتقسيط وتشطيبات كاملة في كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة .

الطريق سهل لتغير حياتك ولتبدأ من جديد في مدينة مختلفة بكل ما تحمله، مدارس وجامعات وكبار المستشفيات، شبكة مواصلات كاملة ووسائل رفاهية ومتعة، امتلك فيلتك مع شركة الصفوة العقارية واستثمر في مدينة توصف بأنها حديث الساعة في السوق العقاري، فهي تضم البرج الأيقوني اكبر برج بقارة افريقيا والنهر الأخضر العظيم  

الشركة المالكة لــكمبوند كابيتال هايتس 2

حين ترغب في الاستثمار أو امتلاك بيت جديد خاص بك عليك بالبحث عن كبار الشركات في السوق

العقاري ذلك ما يضمن لك جودة وتميز ورقي حقيقي لوحدتك، واليوم نحن بصدد ذكر واحدة من عمالقة الاستثمار العقاري في مصر والوطن العربي وهي  شركة الصفوة العاصمة الادارية الجديدة  . تأسست هذه الشركة عام 1996م  من الشركات القديمة التي تعمل بالسوق العقاري منذ أكثر من

25 عام، وقامت خلال هذه السنوات بالعديد من المشروعات من في أكثر من فئة مختلفة مثل التجاري و السكني والسياحي، وتمكنت من ترك علامة مميزة وبصمة خاصة بها في كل مشروع من تلك المشروعات . 

اما عن كمبوند كابيتال هايتس 2 هو قرار اتخذته الشركة بعد نجاح أولى أعمالها بالعاصمة وتحقيق

اعلى نسبة مبيعات فيه، اعلنت الان عن بدء التنفيذ في مشروع جديد بالعاصمة الادارية ايضا وذلك لأنها تعلم مدى اهمية تلك المدينة التي صممت لتكون الاولى في مصر والشرق  الأوسط . 

طرحت الشركة أسعار كابيتال هايتس 2 بشكل لا يتناسب مع القيمة الحقيقة التي يحتويها فهو مدينة خدمية وترفيهية متكاملة لا شيء يشبهها .

ولكن حين نذكر أعمال شركة الصفوة للتطوير والاستثمار العقاري فهي مجموعة كبيرة من المشروعات المختلفة سعت الشركة في تميز كل مشروع من بينهم، وتلك نبذة عما قامت به شركة الصفوة بالسابق: 

  • مشروع صن ست 1 في رأس البر·        
  • مشروع صن ست 2 في دمياط الجديدة ·        
  • مشروع صن ست 3 في مدينة رأس البر·        
  • مشروع صن ست 4 بــ رأس البر.·        
  • برج النخبة الطبي في مدينة المنصورة .·        
  • مول صن ست .·        
  • برج الصفوة اليجانس .·        
  • برج الصفوة (البطراوي) بـ مدينة نصر.
  • كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة .
  • مول فايننشال هاب في العاصمة الإدارية الجديدة .·        
  • مشروع هاي سيتي مدينة العبور .·        
  •  كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة  .

لا نهاية للطموح ولا سقفا له ذلك ما تؤمن به تلك الشركة ، ولذلك ترغب الآن في تواصل رحلتها واستكمال ما بدأت فيه، من خلال كمبوند سكني متميز ومتكامل تقدمه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة . 

امتلك وحدتك واحجز مكانك في أحدث كمبوند يطلق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، تشطيبات كاملة بأقل الاسعار اسكن واستثمر واستمتع بمكانك وبيتك الجديد وسط المساحات الخضراء والمشاهد الخلابة بـــ كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية الجديدة .

للتعرف على مشاريع أخرى بالعاصمة الإدارية

نايل بيزنس سيتى العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيناريو العاصمة

 

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button