مثلث ماسبيرو سيتي ايدج Maspero Business Tower

مثلث ماسبيرو سيتي ايدج

 

موقع مثلث ماسبيرو سيتي ايدج

يقع مثلث ماسبيرو سيتي ايدج في قلب القاهرة الكبرى بمنطقة التحرير، ويتميز ماسبيرو بيزنس تاور بإطلالة على كوبرى 6 اكتوبر وميدان عبد المنعم رياض.

كما تفصله خطوات عن محطة القطار برمسيس، ويبعد دقائق عن القنصلية الإيطالية ومبنى الخارجية، ومن ضمن مميزات الموقع قربه من شارع 26 يوليو والمتحف المصري وفندق هيلتون رمسيس.

مكانك في مثلث ماسبيرو تقدمه لك أكبر الشركات الوطنية الرائدة في مصر، امتلك محلك او مقرك الاداري واستمتع بمكان حيوي واستثنائي في وسط البلد، تقدم لك سيتي ايدج فرصة استثمار ناجح و عائد مضمون من خلال ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower.

مساحة وتصميم مثلث ماسبيرو سيتي ايدج

تم تصميم مشروع مثلث ماسبيرو على مساحة 77 فدان ارض، وصمم ليضم 14 برج متصل وحلقة الوصل بينهم هو برج ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower.

تم فتح الحجز الان في ذلك الطرح والاستلام سيكون خلال عام واحد فقط، ويضم مشروع ماسبيرو بيزنس تاور او ما يسمى ابراج النيل سيتي ايدج 15 طابق علوي.

ويتناول البرج الوحدات الإدارية فقط، حيث يوجد في كل طابق 8 مكاتب ادارية، اما الدور الارضي فهو يضم وحدتين للقطاع التجاري.

كما أوضحت سيتي ايدج ان كل وحدة تجارية به لها مدخل خاص بها، أما مستوى التشطيبات التي يشملها مشروع مثلث ماسبيرو سيتي ايدج فهنا أشارت الشركة أنه تم تشطيب الواجهات الخارجية فقط وتركيب ابواب زجاجية للمكاتب مع وصلات للكهرباء والمياه، وكافة الوحدات تسلم على الطوب الاحمر.

اما التصميمات الهندسية التي يشهدها مشروع ابراج النيل سيتي ايدج فتقوم بها شركة الاستشاريون المتحدون للدكتورة/ سحر عطيه، كما تم الاستعانة ايضا مع الاستشاريون العرب والتي يمتلكها المهندس محرم باخوم.

الخدمات في مثلث ماسبيرو بيزنس تاور

من ضمن المسؤولين الذين يقومون بالإشراف على مشروع ابراج النيل سيتي ايدج هو الدكتور عاصم الجزار، والذي أوضح في مؤتمر صحفي عقده منذ أيام أن هذا الصرح صمم ليكون بمثابة نقلة حضارية تشهدها مدينة القاهرة الكبرى.

حيث يضم مجموعة ضخمة من الابراج متكاملة الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية، وحرصت سيتي ايدج على تقديم تلك الخدمات في صورة راقية ومميزة لكي يليق بالموقع السياحي المقام به والواجهة التي يتمتع بها على نهر النيل مباشرة، ومن بين الخدمات في ماسبيرو بيزنس تاور سيتي ايدج ما يلي:

  • 3 اسانسير.
  • مدخل لكل محل تجاري به.
  • تنقية هواء وتكييف مركزي.
  • اماكن للتخزين.
  • روف خدمي.
  • جراج للسيارات على سعة ضخمة.
  • كاميرات مراقبة.
  • حراسة وأمن.
  • نظام مكافحة الحرائق.

استمتع بكل تلك الخدمات واكثر وعش رفاهية ورقي في مكان متميز بالقرب من اهم الميادين والشوارع الرئيسية في القاهرة، مثلث ماسبيرو سيتي ايدج طرح عالمي صمم لكي يصبح علامة مميزة في تاريخ الاستثمار الإداري في مصر، انتهز تلك الفرصة ولا تتردد في حجز مكانك الخاص مع سيتي ايدج في مثلث ماسبيرو سيتي ايدج Maspero Business Tower.

الأسئلة الشائعة

قلب القاهرة  بميدان التحرير

تمتد المشروع على مساحة 77 فدانًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button