نايا باي راس الحكمة

أسعار تبدأ من: 12000000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
نايا باي راس الحكمة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 180 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن نايا باي راس الحكمة

تفاصيل مشروع نايا الساحل الشمالي

قرية نايا باي راس الحكمة هي واحدة من أهم وأفضل المشروعات الساحلية الجديدة التي تم تنفيذها من قبل شركة نايا للتطوير العقاري في راس الحكمة.

يتميز منتجع نايا باي راس الحكمة بتصميمات هندسية أنيقة مستوحاة من الطراز الأوروبي الحديث، يغلب على هذا التصميم المميز مساحات خضراء ومناظر طبيعية جميلة تضفي جمالًا وأناقة على التصميم العام للقرية، مما يجعلها بيئة سكنية فريدة تتناغم بشكل فريد مع الطبيعة.

قدمت شركة نايا العقارية خلال هذا المشروع المميز مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تختلف من حيث النوع والمساحة بما يلبي احتياجات وتفضيلات مختلف العملاء.

حرصت نايا العقارية ايضًا على أن يتمتع سكان نايا باي راس الحكمة بمستوى عالٍ من الخصوصية، مما يضمن لعملاء الشركة الاستمتاع بأوقاتهم في القرية داخل وحداتهم السكنية والتمتع بأعلى قسط من الخصوصية.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

naia bay 10 6643491eacc8f

موقع نايا باي راس الحكمة

يتمتع منتجع نايـا باي راس الحـكمة بموقع استراتيجي متميز تم اختياره بعناية فائقة من قبل الشركة المسؤولة عن إنشاء هذا المشروع الرائع، ليكون على رأس المزايا التي تحمل قيمة استثمارية كبيرة لعملاء الشركة.

تقع قريـة نايا بـاي تحديدًا في الكيلو 212 على طريق الإسكندرية مطروح في مكان يُعد واحدًا من أهم المواقع الاستراتيجية في هذه المنطقة، وذلك بسبب توافر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يبحث عنها سكان المنتجع، بالإضافة إلى قُربه من أهم الطُرق الرئيسية، مما يسهل عملية الوصول إليه والتنقل من وإلى كافة المناطق الأخرى في الساحل الشمالـي.

يتمتع منتجع نـايـا باي بموقع متميز قريب من العديد من الوجهات السياحية والمشاريع الهامة في المنطقة، ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها المنتجع التالي:

  • يبعد منتجع نـايـا بـاي راس الحـكمة مسافة لا تتجاوز 60 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار العلمين الجديد.
  • يفصل المنتجع عن قرية سيدي عبد الرحمن الشهيرة مسافة تقدر بحوالي 60 دقيقة أيضًا.
  • يمكن الوصول من القرية إلى مدينة الإسكندرية في نحو أقل من 170 دقيقة.
  • تبلغ المسافة بالسيارة بين منتجـع نايا بـاي ومدينة مطروح ساعة كحد أقصى.
  • تبعد القرية مسافة 2 كيلو فقط عن محطة القطار الكهربائي.
  • كما يبعد المنتجع نحو كيلو واحدًا عن مخرج الفوكا.
  • يتميز منتجـع نايا بـاي راس الحـكمـة بوجوده بالقرب من أهم الأماكن الحيوية والمشروعات المميزة في الساحل الشمالي، مثل قرية سيلفر ساندس ومنتجع اس باي الساحل، قرية هاسيندا الساحل الشمالي، منتجع مراسي الساحل الشمالي، سميرالدا باي، وغيرها من القرى المميزة في منطقة الساحل.

اقتني وحدتك الآن في قلب أحدث المشروعات اللامعة في الساحـل الشمالـي من إنتاج نايا العقارية، وتواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

مساحة نايا باي راس الحكمة

تم تنفيذ منتجـع نايا بـاي راس الحكمـة على مساحة تبلغ حوالي 115 فدانًا أي حوالي 483,000 مترًا مربعًا، حيث يعتبر هذا المشروع واحدًا من أبرز وأضخم المشاريع التي تقدمها شركة نايـا العقارية. 

أتاحت تلك المساحة الكبيرة التي خصصتها شركة نايا لمشروعها الجديد القدرة على توفير مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي يطمح إليها العملاء.

وفي إطار مراعاة الشركة لاهتمام العملاء في سوق التطوير العقاري الساحلي جزأت الشركة مساحة منتجع نايا بـاي بنسب إحترافية تخدم حاجة العملاء بدقة، حيث خصصت نحو 15% من هذه المساحة لكافة الإنشاءات والمباني بالقرية بما يعادل حوالي 72,450 متر مربع فقط من المساحة الإجمالية لمشروع نايا بـاي رأس الحكمة.

بينما خصصت الشركة النسبة الباقية والبالغة 85% تقريبًا من مساحة المشروع لكافة الخدمات، والمرافق، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب لمنح أعلى قدر من القيمة مقابل السعر لعملائها. 

يهدف هذا التوزيع المثالي المقدم من نايا العقاريـة إلى توفير حياة مريحة وهادئة لجميع سكان نايــا باي الساحل الشمـالـي، حيث يمكنهم الاستمتاع بالبيئة الطبيعية الخلابة وكافة وسائل الراحة المتوفرة.

واتساب

naia bay 4 6643491584375

تصميم نايا باي راس الحكمة

يتميز التصميم الهندسي والمعماري لقرية نايـا بـاي راس الحكمـة بالأناقة والدقة المتناهية في تكوينه، حيث تم تصميم المشروع باستخدام أحدث الأساليب العالمية في التصميم والمستوحاة من الطراز الأوروبي الفاخر والأنيق.

يغلب على تصميم قريــة نايا بـاي العديد من المساحات الخضراء الواسعة، واللاندسكيب الراقي، والمناظر الطبيعية الجذابة، حيث تم تضمين العديد من الأشجار والزهور المبهجة بشكل رئيسي في مساحة المنتجع. 

تم تصميم مشروع نايا بــاي راس الحكمـة بعناية ليوفر أقصى درجات الرفاهية والاستمتاع لسكانه، وهو الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركة المطورة للمشروع من خلال استثمارها الجهود في توفير أجواء صحية استثنائية وسط الطبيعة الخلابة.

يحاكي تصميم منتجــع نايا بــاي التصاميم اليونانية التقليدية مع بعض اللمسات العصرية، ويضفي أناقة على هذا التصميم مجموعة المرافق الواسعة التي تعمل على تكامل التصميم العام للقرية من المسطحات المائية، والمناطق الطبيعية المفتوحة، والبحيرات الصناعية، والمطاعم، والكافيهات، والشواطئ الجميلة، وذلك من أجل تلبية احتياجات وتفضيلات الجميع.

ومن أجل إبراز تصميم هذا المشروع الجديد، تعاونت نايا العقـاريـة مع كبرى شركات التصميم الهندسي في تصميم القرية وتصميم اللاجون الخاص بها، مثل الغنيمي وشركة كريستال لاجون الأمريكية الشهيرة، من أجل ضمان تقديم تجربة فريدة للعملاء، مع توفير مساحات مائية مميزة تلبي توقعاتهم وتحقق لهم الخصوصية المطلوبة.

مساحات وحدات نايا باي راس الحكمة

تقدم قرية نـايـا باي الساحـل الشمالي لعملائها مجموعة من الوحدات الساحلية المتميزة التي تناسب مختلف أذواق العملاء في سوق التطوير العقاري في الساحل الشمالي، حيث تتنوع تلك الوحدات بين الشاليهات بمختلف مساحاتها وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

ولكن في إطار حرص الشركة المطورة على تميز هذا المشروع عن نظائره من المشروعات الساحلية، خصصت الشركة العدد الأكبر من الوحدات للفيلات المقدمة داخل المنتجع بنحو 91% من إجمالي عدد الوحدات، بينما خصصت للشاليهات النسبة الأقل بنحو 9% فقط.

وتأتي مساحات الوحدات المقدمة داخل المشروع كالتالي:

  • الفيلات المستقلة: تبلغ مساحة الفيلات المستقلة في المنتجع 520 مترًا مربعًا، وتتكون من 7 غرف ورووف علوي يشمل على حمام سباحة وجاكوزي خاص.
  • توين هاوس ذات إطلالة بحرية: يتوفر داخل منتجــع نايا بـاي وحدات توين هاوس مميزة تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر، تبلغ مساحتها 370 مترًا مربعًا وتتكون من 5 غرف وروف وحمام سباحة خاص.
  • فيلات تاون هاوس: تبلغ مساحات وحدات التاون هاوس في مُنتجع نايا 225 مترًا مربعًا، وتتكون من 4 غرف وروف علوي.
  • وحدات تاون هاوس عائمة: يقدم مُنتجع نايا وحدات عائمة استثنائية من نوع فيلات التاون هاوس على الكريستال لاجون مباشرة، وتتراوح مساحاتها بين 180 و190 مترًا مربعًا، وتتكون من 3 غرف وروف علوي. 
  • الشاليهات: تتوفر في نايا بـــاي راس الحكـمـة شاليهات تتكون من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف بمساحات تبدأ من 65 مترًا مربعًا وتصل حتى 125 مترًا مربعًا، وتتمتع جميعها بإطلالات جميلة على حمامات السباحة بالقرية.

بادر بحجز وحدتك الأن في أكبر المشروعات الترفيهية في منطقة رأس الحكمــة قريــة نايا بـاي راس الحكمـة، وتمتع بمساحة من الاناقة والاستجمام في هذا المشروع المتميز الجديد من تنفيذ نايا العقـارية.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، تواصل معنا على الرقم 00201069210222.

واتساب

اسعار نايا باي راس الحكمة

تقدم شركة نايا للتطوير العقاري أسعاراً مميزة لوحداتها داخل هذا المشروع الجديد، حيث تعكس اهتمامها البالغ بتلبية احتياجات العملاء وتسهيل جميع الخطوات اللازمة لشراء وحدتهم السكنية الترفيهية أو الاستثمارية في منتجــع نايا بــاي راس الـحكمـة.

تتسم أسعار نايا باي راس الحكمة بالتنافسية، وذلك إذا ما قورنت مع غيرها من المشروعات الساحلية الترفيهية الضخمة التي تضاهيها، فرغم حجم الخدمات والمزايا المتنوعة والاستثنائية المقدمة خلال القرية، إلا أنه حرصت نايا العقارية على توفير تلك الوحدات بأسعار مميزة تكن نقطة جذب للعملاء والمستثمرين في كل مكان.

وتأتي الأسعار في نايا باي رأس الحكمة كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات في نايا بــاي راس الحكمة من سعر 12,100,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس بالمنتجع من سعر 23,657,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس العائمة من سعر 20,905,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في القرية من سعر 28,623,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الفيلات المستقلة في في نايــا باي فتبدأ أسعارها من 65,000,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك الآن و تمتع بأجواء الساحل الفريدة وشواطئه الجميلة في قلب منطقة رأس الحكمة الاستثمارية الجديدة، في مشروع نايـا بـاي راس الحكمــة.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

خطط السداد في نايا باي راس الحكمة

تعد أنظمة السداد المقدمة من نايا العقارية في مشروعها نايـا بـاي أنظمة يسيرة ومميزة تضمن لعملاء الشركة الحصول على وحدتهم الخاصة بالمشروع دون تكبد أعباء مالية مضاعفة، والسداد على سنوات طويلة دون أي فوائد كميزة إضافية من الشركة، وتأتي أنظمة السداد المقدمة خلال المشروع كالتالي:

  • المرحلة الأول: دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على فترة سداد طويلة تصل حتى 6 سنوات.
  • المرحلة الثانية: دفع مقدم 10%، وسداد المتبقي على أطول فترة سداد تمتد حتى 9 سنوات.
  • يدفع العميل لحجز وحدته في نايــا باي راس الحكـمة رسم صيانة تبلغ قيمته 8% فقط من قيمة الوحدة.

واتساب

naia bay 3 66434914917a2

مزايا وخدمات نايا باي راس الحكمة

يتمتع منتجــع نايا بـاي راس الحكمــة بباقة استثنائية من الخدمات والمزايا الموجهة لسكانه، حتى تنال استحسانهم وتمدهم بتجربة ساحلية استثنائية وأجواء ترفيهية لا مثيل لها.

ومن بين أهم المزايا والمرافق التي توفرها قريــة نايا بـاي لسكانها التالي:

    • المساحات الخضراء الواسعة: يتمتع منتـجع نايا بـــاي راس الحكــمة بمساحات خضراء متنوعة تمتد في جميع أنحاءه توفر لسكانه بيئة هادئة ومريحة للتمتع والتحرر من أي ضغوطات.
    • إطلالة مائية: تتمتع كل وحدات قـرية نايـا باي راس الحكـمة بإطلالات مميزة إما على البحر، أو حمامات السباحة، والبحيرات الصناعية الجميلة.
    • تشطيب كامل: أعلنت شركة نايا العقـاريـة عن خبر سار لعملائها وهو أنه سيتم تسليم كل الوحدات داخل المشروع بنظام التشطيب الكامل لتوفير العناء عليهم في تشطيبها تحت تصرفهم الخاص.
    • حمامات السباحة المتعددة: يضم المنتجع مجموعة من حمامات السباحة بأحجام وتصاميم متنوعة تناسب جميع الأعمار.
    • فندق خمس نجوم: يتضمن المنتجع فندقًا فاخرًا ذات تصنيف خمس نجوم يقدم خدمات عالية الجودة للنزلاء.
    • بوتيك فندقي: يتوفر بوتيك فندقي داخل منتجـع نايـا بـاي يضم 30 غرفة، ويوفر كافة الخدمات الفندقية المميزة من خدمات النظافة وتوصيل الطلبات للغرف من المطاعم والكافيهات.
    • كريستال لاجون: تضم القرية كريستال لاجون كبير يمتد على مساحة 60,000 مترًا مربعًا يضفي على التصميم العام للقرية أناقة غير محدودة.
    • أمن على مدار الساعة: تتوفر خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان جميع سكان المنتجع.
    • نظام مراقبة متقدم: يتم استخدام أفضل أنظمة كاميرات المراقبة لرصد جميع التحركات والأنشطة في المنتجع على مدار اليوم، مما يسهم في التصدي لأي حوادث محتملة بشكل فعال.
    • موقع مميز ومساحة واسعة: يضم منتجع نـايا بـاي رأس الحكمة كريستال لاجون مميز يقع على مساحة 2 فدان ويضفي على المنتجع جمالًا استثنائيًا.
    • تجربة طعام متميزة: يتميز المنتجع بتقديم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ الوجبات والمشروبات المصرية والعالمية.
    • الخدمات الطبية: يتوفر في المنتجع صيدليات مجهزة بالكامل لتوفير كافة الأدوية اللازمة ومجموعة من العيادات التخصصية لخدمة مختلف الحالات الصحية العاجلة.
    • تسهيلات التسوق: يحتوي المنتجع على هايبرماركت كبير لشراء كل اللوازم اليومية دون الحاجة للخروج من المنتجع.
    • الاستمتاع بالشاطئ الخاص: يتميز المشروع بوجود شاطئ خاص لسكانه للاستمتاع بالأجواء البحرية الرائعة على أجمل شواطئ خليج رأس الحكمة.
    • مرافق ترفيهية: يضم المنتجع حمامات سباحة بانورامية ومنطقة ترفيهية للأطفال والكبار لقضاء وقت ممتع طوال فترة الإقامة.
    • انفينتي بول: يحتوي شاطئ قريـــة نايا على نادي شاطئي مميز (انفينتي بول) يقدم كل الأنشطة الترفيهية المائية للاستمتاع بتجربة شاطئية فريدة من نوعها.
    • مرافق تسوق متكاملة: يتضمن المشروع مولًا تجاريًا يضم أشهر الماركات العالمية لتلبية احتياجات التسوق للسكان والزوار.
    • الصحة البدنية: يتميز المنتجع بوجود نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة ونادي رياضي يضم ملاعب متعددة لممارسة مختلف الرياضات مثل التنس، السلة، وكرة القدم.
    • جيم TWC: تم تجهيز قـريـة نايا بـاي بجيم كبير بإدارة شريف البنداري لممارسة مختلف تمارين اللياقة البدنية، بالإضافة الى سبا وجاكوزي على أعلى مستوى.
    • منطقة ملاعب: يحتوي المنتجع على منطقة ملاعب كبيرة على مساحة 3000 مترًا مربعًا تضم كافة المساحات المخصصة لممارسة كل الألعاب الرياضية.
    • منطقة يوجا: ولممارسة رياضة اليوجا خصصت القرية مساحة كبيرة مفتوحة من أجل الاستجمام وممارسة رياضة اليوجا بسلام نفسي بعيدًا عن الضوضاء والأجواء الترفيهية.
    • منطقة للحفلات: يضم المنتجع منطقة كبيرة مخصصة لإقامة حفلات الخطوبة، والزواج، وأعياد الميلاد.
    • مدربين محترفين: يوفر منتـجـع نايا باقة من المدربين المحترفين، مما يساعد الزوار على الحصول على توجيه ودعم فردي لتحقيق أهدافهم الصحية وتدريبهم باحترافية على كل الأنشطة المائية والرياضية.
    • نايا واك: يتوفر بالمنتجع ممشى رائع يحمل اسم الشركة لممارسة للتنزه والاستمتاع بالهواء العليل، بالاضافة إلى ممارسة رياضات الركض والمشي وركوب الدراجات الهوائية.
  • جراج للسيارات: تحتوي القرية على مجموعة من المواقف المخصصة لصف السيارات داخل القرية والحد من تكدسها وازدحامها بشكل عشوائي بداخلها.

تمتع بتجربة ساحلية لا مثيل لها في قلب أهم المناطق الاستثمارية في الساحل الشمالي خليج رأس الحكمة، واحجز مكانك في قلب أحد المشروعات المميزة بها قريـة نايـا بـاي.

للحجز و الاستفسار، رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

naia bay 6643492057480

معلومات عن نايا العقارية

تعد شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من الشركات العقارية البارزة التي ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة في سوق التطوير العقاري المصري منذ أن تأسست في عام 2016.

تعتبر الشركة واحدة من الشركات العملاقة في سوق العقارات المصري، حيث تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، وقدمت مفهومًا جديدًا للمجمعات السكنية المتطورة بطريقة مبتكرة وحديثة.

نجحت شركة نايا العقـاريـة في كسب مكانة بارزة بين المنافسين الكبار بفضل تخطيطها الجيد للسوق العقاري المصري، حيث تولي اهتمامًا كبيرًا لفهم التطورات العمرانية قبل إطلاق أي مشروع جديد لها.

تمتلك الشركة خبرة واسعة في صياغة الرؤى الاستراتيجية في مجال العقارات، وتسعى جاهدة لتحقيق القيمة المضافة لمساهميها من خلال بناء مجتمعات عمرانية مبتكرة وتقديم حلول مبتكرة.

تتبنى شركة نايا نهجًا مبتكرًا في تقديم مختلف مشاريعها، حيث تقدم مفاهيم جديدة تحمل قيمة عالية لمستثمريها، وتسعى لاستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة في تنفيذ مختلف مشاريعها.

تميزت شركة نايا بتقديم مفهوم استثنائي في صناعة العقارات من خلال استكشاف مناطق حضرية جديدة توفر فرصًا جديدة للاقتصاد المصري، وتساهم في تنمية المجتمعات التقنية والصناعية، مما يؤدي إلى تحقيق نتائج أكثر إرضاءً للاحتياجات المتزايدة للعملاء، خاصة في قطاع المشروعات متعددة الاستخدامات.

المشروعات السابقة للشركة

  • نايا ويست الشيخ زايد.
  • مُنتجع نايـا باي الساحل الشمـالي.

لا تتردد في حجز وحدتك الخاصة في منتـجـع نايا باي راس الحكمة، واستمتع بأجواء الساحل الفريدة في واحد من أضخم مشروعاته الترفيهية الحديثة.

للحجز ومعرفة المزيد من التفاصيل، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

واتساب

تفاصيل المشروع

يقع مشروع نايا باي راس الحكمة في مدينة الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة راس الحكمة عند الكيلو 212 من طريق الإسكندرية مطروح.

تبلغ مساحة قرية نايا باي راس الحكمة 115 فدان تقريبًا.

توفر نايا باي راس الحكمة وحدات ساحلية تتنوع بين الشاليهات، ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

تتوفر مساحات مختلفة في نايا باي راس الحكمة تبدأ من 65 مترًا مربعًا وتصل حتى 520 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع نايا باي راس الحكمةهي شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button