كمبوند بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

أسعار تبدأ من: 5800000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند بارك فالي نيرين Park Valley Nireen
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات مستقلة
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 264 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

كمبوند بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

هو فرصة استثمارية حقيقية لكل محبي السكن الراقي والمتميز في أميز المواقع على الإطلاق في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة مقدمة لك من شركة إيفيد للتطوير العقاري.

توفر شركة إيفيد العقارية خلال كمبوند بارك فالي نيرين نيو زايد مجموعة من الفيلات المتميزة والفاخرة صممتها بعناية لكل محبي الإسكان الراقي المنعم بأكبر قدر من الخصوصية والفخامة المعمارية، ووفرتها بأسعار وأنظمة سداد تنافسية للغاية، حتى تيسر القرار على عملائها بالاستثمار في هذا المشروع الجديد والمتميز في واحدة من أبرز المدن العمرانية في مصر خلال الوقت الحالي مدينة الشيخ زايد الجديدة.

في هذا المقال نقدم لكم أهم التفاصيل كمبوند بارك فالي نيرين الشيخ زايد الجديدة المتميز من تنفيذ إيفيد العقارية، واهم الخدمات والمزايا التي يقدمها لعملائه من خلاله، وكذلك أهم المعلومات حول أسعار ومساحات الوحدات السكنية المطروحة خلاله.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع كمبوند بارك فالي نيرين

يحظى كـمبوند بارك فـالي نيرين بموقع استراتيجي يكاد يكون الاميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة، فهو يقع تحديدًا في منطقة الحزام الأخضر المتميزة بالقرب من أهم المناطق الحيوية، والمراكز التجارية، والطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية التنقل بين المدينة وباقي المدن المصرية.

يقع بـارك فالي نيـرين في منطقة هادئة للغاية توفر لساكنيها بيئة سكنية تنعم بالراحة بعيدًا عن صخب حياة المدن وبالقرب من أهم مناطق التسوق، وفيما يلي بعض المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند بـارك فالي نيريـن:

  • يقع كمبونـد بارك فالـي نيرين بالقرب من وصلة دهشور.
  • يقع كمبونــد بارك فالـي نيرين على بعد دقائق من مول مصر الشهير.
  • كما يقع ايضًا بالقرب من مول العرب أحد أبرز مراكز التسوق بمدينة السادس من أكتوبر.
  • يبعد الكمبوند مسافة دقائق معدودة فقط عن ميدان جهينة وميدان الحصري أبرز ميادين مدينة أكتوبر.
  • كما يفصل الكمبوند عن الممشى السياحي مسافة قصيرة للغاية.
  • يمكن الوصول إلى مدينة الإنتاج الإعلامي من كمبوند بارك فالي نيرين بسهولة.
  • وأخيرًا يقع الكمبوند بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو.

بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

مساحة كمبوند بارك فالي نيرين

يقع كمبـوند بـارك فـالي نـيرين على مساحة كبيرة أتاحت له أن يضم مجموعة متميزة من الفيلات المستقلة المتميزة و باقة متكاملة من الخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية التي ميزته عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى.

ولم تجعل الشركة المطورة كل اهتمامها ينصب على المساحات الإنشائية بالكمبوند، وإنما حرصت على الاهتمام بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والتي تشكل النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع، حتى توفر لسكان الكمبوند أكبر قدر من الخصوصية والرفاهية السكنية.

تصميم كمبوند بارك فالي نيرين

اهتمت شركة إيفيد العقارية بتصميم كمبوند بــارك فالي نيـرين إهتمامًا بالغًا، فاستعانت بكبرى شركات التصميم الهندسي لتولي مهمة تصميم الكمبوند على نمط أفضل الطرز المعمارية العالمية والأنيقة حتى يكون بارك فالي نيرين أيقونة معمارية فاخرة ولامعة في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة.

وبالتوازي مع الاهتمام بالتصميم الخارجي للكمبوند اهتمت إيفيد العقارية ايضًا بالتصميمات الداخلية للفيلات المقدمة داخل الكمبوند، حتى تتكامل في أناقتها مع التصميم العام للكمبوند وتدعم سكان الكمبوند بأكبر قدر من الرفاهية السكنية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات كمبوند بارك فالي نيرين

أطلقت شركة إيفيد للتطوير العقاري مشروع بـارك فـالي نيـريـن مدعومًا بباقة مميزة من الخدمات والمزايا التي من شأنها تسهيل حياة سكان الكمبوند ودعمهم بكل عناصر الرفاهية السكنية، ومن أهم الخدمات والمرافق التي حرصت الشركة على توفيرها في كـمـبوند بـارك فـالي نــيرين ما يلي:

  • لا شك أن اللاند سكيب المتميز للكمبوند يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها كمبونـد بـارك فالــي نيـرين، فهو لوحة فنية حقيقية تتخللها أجمل المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، ونوافير المياه الجذابة، والتي تدعم فيلات الكمبوند بإطلالات جميلة وساحرة.
  • يتوفر في بارك فــالــي نيرين مجموعة من حمامات السباحة تتوفر بمساحات وأعماق متنوعة لممارسة رياضة السباحة لكلًا من الكبار والصغار على حد السواء.
  • يقدم كمبـوند بـارك فـالي نيريـن مجموعة متميزة من الكافيهات والمطاعم تقدم أشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • يوفر الكمبوند لسكانه منطقة تجارية تضم مجموعة  من المراكز والمحال التجارية التي توفر لساكنيه تجربة تسوق مميزة.
  • يحتوي الكمبوند على مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات بأمان بعيدًا عن مسارات وطرق سير السيارات.
  • يحتوي الكمبوند على نادي صحي يضم صالة ألعاب رياضية (جيم)، وسبا، وجاكوزي العناية باللياقة البدنية.
  • كما يحتوي على نادي رياضي يشمل مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة رياضات متنوعة، مثل رياضة كرة القدم، وكرة اليد، والتنس، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • تم دعم الكمبوند بالكامل بنظام إطفاء حرائق متطور للتعامل الفوري والآمن مع أي حريق محتمل وتقليل نسب المخاطر بالداخل.
  • تم دعم الكمبوند بمولدات كهربائية مستقلة لتزويد الكمبوند بالكهرباء حال حدوث أي عطل كهربائي مفاجئ.
  • يقدم الكمبوند خدمة أمنية على أعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة مدربة من أفراد الأمن والحراسة والمكلفين بتأمين الكمبوند ومداخله على مدار 24 ساعة.
  • كما يتوفر بالكمبوند مجموعة من كاميرات المراقبة التي تعمل على مراقبة كل أنحاء بارك فالي نيرين على مدار الساعة لفرض أكبر قدر من الحماية بداخله.
  • وأخيرًا يوفر الكمبوند مواقف مخصصة لتنظيم صف السيارات ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.

اقتني الآن فيلتك الخاصة في كمبـونــد بارك فالــي نيرين مدعومة بباقة مميزة من الخدمات والمزايا لحياة أكثر سهولة وراحة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد مندوبي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول فيلتك الخاصة في كـمـبـوند بارك فـالـي نيرين الشيخ زايد الجديدة.

بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

مساحات وحدات كمبوند بارك فالي نيرين

يضم كمبـوند بـارك فالي نيـرين مجموعة فاخرة من الفيلات المستقلة التي تستقطب إليها راغبي أعلى مستويات الاسكان الفاخر والمدعوم بأعلى نسب الرفاهية السكنية، وفيما يلي أهم المعلومات حول مساحات الفيلات المقدمة في كـمـبوند بارك فـالي نيرين:

  • يتوفر في بــــارك فالي نيريــن فيلات مستقلة تتوفر بمساحة 264 مترُا مربعًا وتحتوي على حديقة خاصة تتسع على مساحة 201 مترًا مربعًا.
  • كما يحتوي الكمبوند على فيلات مستقلة بمساحة 293 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحة الحديقة الخاصة بها 212 مترًا مربعًا.

اسعار كمبوند بارك فالي نيرين

لن يكون من المبالغ فيه إن وصفنا أسعار كمـبـوند بـارك فـالي نيريـن بالأفضل على الإطلاق في مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث قدمت شركة إيفيد العقارية الفيلات المستقلة داخل الكمبوند بأسعار متميزة وتنافسية لا تقارن حجم الخدمات، والمزايا، والتصميم الرائع التي أبرزته الشركة في هذا المشروع السكني المتميز، حيث تأتي الأسعار في كـمـبـونـد بـارك فــالي نـيرين كما يلي:

  • تبدأ أسعار الفيلات المستقلة في كمبـونـد بــارك فالي نـيـريـن من سعر 5,800,000 جنيهًا مصريًا فقط.

اغتنم الفرصة واحجز فيلتك الآن في واحد من ارقى الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد الجديدة كمبونـد بـارك فـالـي نيريـن، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونــد بـارك فـالـي نيـرين.

أنظمة سداد كمبوند بارك فالي نيرين

قدمت شركة إيفيد العقارية في كـمبونـد بـارك فـالــي نـيـرين مجموعة متنوعة من أنظمة السداد لإغراء المستثمرين والعملاء للاستثمار في هذا الكمبوند الخدمي المتكامل، وحرصت الشركة من خلال تلك الأنظمة على التيسير على عملائها في امتلاك وحدتهم السكنية الخاصة دون تحمل أي أعباء مالية إضافية من شأنها عرقلة استقرارهم المادي.

وتأتي أنظمة السداد التي قدمتها الشركة لعملائها في كـمـبـونـد بارك فـالي نـيـرين كما يلي:

  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على 6 سنوات، مع ميزة الحصول على خصم 30% للمستفيدين من هذا النظام بشكل حصري.
  • أما عملاء الدفع الكاش فتمنحهم شركة إيفيد العقارية خصمًا خاصًا بنسبة 35% من إجمالي قيمة الوحدة.
  • كما توفر الشركة نظام متميز بدفع مقدم بنسبة 50% وتقسيط النصف الآخر على 4 سنوات، واستلام الوحدات بمستوى تشطيب Core & Shell كميزة إضافية، بالإضافة إلى التمتع بحمام سباحة خاص.
  • وأخيرا يمكن للعملاء التمتع بنظام تقسيط يدفع العميل من خلاله 50% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 3 سنوات، مع الاستفادة بميزة استلام الوحدات بمستوى التشطيب الكامل.
  • يتم دفع وديعة صيانة بقيمة 8% لكل عملاء الأنظمة السابقة.
  • أما عن استلام الوحدات فمن المقرر أن يتم تسليم فيلات كمـبـوند بارك فـالي نيــرين بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

بارك فالي نيرين Park Valley Nireen

معلومات عن شركة إيفيد للتطوير العقاري

شركة إيفيد للتطوير العقاري EFID Developments هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، والتي نفذت عددًا من المشروعات السكنية جعلتها تحظى بإحترام وتقدير الكثيرين من خبراء الصناعة العقارية.

حققت شركة إيفيد سلسلة من الإنجازات العقارية جعلها تحفر اسمها بجدارة وسط كبرى الشركات العقارية، وخاصة مع حجم استثمارها الهائل الذي ضخته في الاستثمار في منطقة غرب القاهرة، والذي تبلغ قيمته مليار ونصف جنيهًا تقريبًا.

قدمت شركة إيفيد مجموعة من المجتمعات السكنية الراقية التي وضعتها على الطريق الصحيح في سوق العقارات لبت من خلالها الشركة الحاجات الفعلية لعملائها بأفضل صورة ممكنة باتباع أعلى معايير الجودة العالمية، وبواسطة مجموعة من الكوادر الهندسية المتفوقة في عالم التصميم والتنفيذ المعماري.

تعرف على التفاصيل الكاملة: لمشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر

سابقة اعمال شركة إيفيد العقارية

وفيما يلي نعرض لكم مجموعة من سابقة أعمال شركة إيفيد للتطوير العقاري والتي لاقت أفضل الأصداء في سوق العقارات المصري:

  • كمبـوند بــارك فالي بلو السادس من أكتوبر Park Valley Blue New Zayed Compound.
  • كمبـوند بـــارك فالي جي سي أكتوبر Park Valley GC New Zayed Compound.
  • كمبـوند بارك فـــالي بلاتو الشيخ زايد الجديدة Park Valley Platue New Zayed Compound.
  • كمبونــد بارك فـالـي جرين الشيخ زايد الجديدة Park Valley Green New Zayed Compound.

لا تطل التفكير، واتخذ قرارك في الحال بالاستثمار في واحد من أبرز المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في مدينة الشيخ زايد الجديدة، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبـوند بـارك فـالي نـيـرين.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمبونـــد بـارك فالــــي نيرين من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع كمبـوند بـارك فـالــي نيرين في منطقة الحزام الأخضر المتميزة بمدينة الشيخ زايد الجديدة. 

يوفر كمـبـونـد بـارك فـالـي نيرين مجموعة من الفيلات المستقلة الفاخرة لراغبي الإسكان المتميز والراقي. 

تبدأ مساحات الوحدات في كـمبـونـد بـارك فـالــي نيرين من مساحة 264 مترًا مربعًا وتصل حتى 293 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الفيلات في بارك فالـــي نـــيـــريـــن من سعر 5,800,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كمبــونـد بـــــارك فـــالي نيرين زايد الجديدة مميزة تبدأ بدفع 10% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند بارك فالي نيريــــن هي شركة إيفيد للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button