كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 51000
ج.م
واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – محلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 110 متر مربع
أنظمة السداد
9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هو أحد الفرص السكنية الذهبية التي تقدمها حاليًا شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

يقدم هذا المشروع السكني الجديد في قلب القاهرة الجديدة مجموعة من الوحدات السكنية الراقية المتوفرة بأسعار تنافسية تسمح لك بالحصول على وحدتك الخاصة بتصميم يشبه تلك الموجودة في أفضل المشروعات الأوروبية والعالمية، وفي نفس الوقت بأسعار مميزة تنافس بقوة المشروعات المحلية بالمدينة.

يتميز كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بتوفير أنظمة سداد مرنة تسهل على المستثمرين والعملاء اقتناء وحداتهم الخاصة بالمشروع على فترات طويلة دون تحمل ضغوطات مالية إضافية تحول دون الاستفادة والاستثمار في هذا المشروع المميز.

يتمتع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بمجموعة من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، مما يضمن لك حياة سكنية راقية يحلم بها الجميع.

موقع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 

يعد اختيار الموقع من أهم الأولويات التي تحرص عليها الشركة المصرية جروب للتطوير العقاري في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما حرصت عليه في مشروعها الجديد في قلب منطقة التجمـع الخامـس.

يتميز كمبوند ايـزولا سينتـرا القاهرة الجديـدة بموقعه المثالي في افضل المناطق الحيوية في التجمع الخامس، ويتميز بقربه من العديد من الطرق الهامة التي تسهِّل الوصول إليه من مختلف المناطق والمدن الأخرى.

يقع كمبونـد ايزولا سـينترا القاهرة الجديـدة تحديدًا في قلب حي اللوتس الذي يتميز بكونه مركز منطقة التجمع الخامس بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي بجوار منطقة الجولدن سكوير

يمكن رصد أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها الكمبوند في النقاط التالية:

  • يقع كمبونـد ايزولا سينتـرا القاهرة الجديـدة على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • يتميز المشروع بالمسافة القصيرة التي تفصل بينه وبين مطار القاهرة.
  • يقع المشروع بالقرب من شارع التسعين، أحد أهم شوارع التجمع الخامس.
  • يتميز المشروع ايضًا بقربه من مدينة الشروق.
  • يبعد الكمبوند مسافة دقائق معدودة عن منطقة الرحاب.
  • يتميز الكمبوند بقربه من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.

استفد من الموقع الجغرافي المميز لكمبوند ايزولا سينـترا في منطقة التجمع الخامس، وبادر بحجز وحدتك من خلال التواصل معنا على رقمنا التالي: 00201069210222

واتساب
ايزولا سنترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo
ايزولا سنترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo

مساحة ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

سعت شركة المصريـة جروب العقارية إلى جعل مشروعها الجديد ايزولا سـينتـرا القاهرة الجـديـدة الخيار المثالي للأفراد الذين يبحثون عن مساحات واسعة تتسع لهم و لعائلاتهم، لذلك قامت الشركة على تنفيذ هذا المجمع السكني الجديد على مساحة واسعة تبلغ نحو 25 فدان تلبي من خلالها الشركة بإحترافية متطلبات العملاء في المجمع السكني الراغبين بالعيش به.

وإدراكًا من الشركة المطورة بأن المساحات الملائمة تساهم بشكل كبير في تحقيق الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان، وفرت الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأنواع ومساحات مختلفة تناسب احتياجاتهم ومدعومة بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية التي تهدف إلى راحتهم ورفاهيتهم، إلى جانب إبراز حجم المناظر الطبيعية بالمشروع لتزويد وحدات الكمبوند بأفضل الإطلالات على المساحات الخضراء الجاذبة للأنظار.

تصميم ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تولي شركة المصريـة جـروب العقارية اهتمامًا بالغًا بالتصميمات المعمارية في كمبوند ايزولا سينترا، وذلك لضمان توفير تجربة سكنية مريحة ومتكاملة قدر المستطاع.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تعاونت الشركة مع نخبة من المصممين والمعماريين المتميزين، الذين قدموا مجموعة رائعة من الأفكار المعمارية التي تلبي تطلعات العملاء الحالية في سوق العقارات بمنطقة التجمع الخامـس.

حرصت الشركة المطورة على تنفيذ كمـبوند ايـزولا سينترا القاهـرة الجديـدة بأسلوب فريد من نوعه، يُظهِر دقة التصميم من خلال المساحات الخضراء واللاندسكيب الرائع الذي يحيط بالوحدات السكنية من جميع الجوانب.

اهتمت الشركة ايضًا بزيادة معدل الخصوصية بالكمبوند من خلال توفير مسافات كافية بين المباني، مما يجعل المشروع أيقونة معمارية متكاملة من بين اجمل الكمبوندات المتواجدة في مدينة القاهـرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن في قلب واحد من أفضل المشروعات السكنية الخدمية المتكاملة في قلب التجمع الخـامـس، كمبونـد ايزولا سيـنـتـرا القاهرة الجـديدة.

للحجز أو لمعرفة المزيد من التفاصيل، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
مزايا وخدمات كمبوند ايزولا سينترا

تُعَدُّ المرافق والخدمات من أهم العوامل التي يبحث في شأنها العملاء عند التفكير في شراء وحدة سكنية، ولهذا أولت شركة المصرية جروب العقارية اهتمامًا كبيرًا بتوفير كل ما يحتاجه سكان كمبـوند ايزولا سينتـرا، حيث تهدف من خلالها الشركة إلى تقديم بيئة حياة فاخرة ومريحة.

ومن أبرز الخدمات والمرافق المتاحة في الكمبوند التالي:

  • لاند سكيب رائع: يتمتع الكمبوند بلاند سكيب رائع يضم العديد من الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة التي تخلق أجواءًا مريحة للسكان ومناسبة لإقامة الفعاليات ومختلف الأنشطة الترفيهية.
  • حمامات السباحة: يحتوي الكمبوند على العديد من حمامات السباحة المتوفرة بأحجام وأعماق مختلفة تناسب كافة الفئات العمرية.
  • ستريب مول: يمكن لسكان ايـزولا سينترا التسوق في أي وقت للحصول على كافة احتياجاتهم من خلال ستريب مول مميز يوفر كافة المنتجات التي قد يبحث عنها العملاء.
  • مصاعد كهربائية: يضم الكمبوند مجموعة من المصاعد الكهربائية في كلًا من المباني السكنية والتجارية لتيسير عملية التنقل بين مختلف الطوابق.
  • المطاعم والكافيهات: تتوفر مطاعم وكافيهات تقدم أشهي المأكولات والمشروبات للسكان، مما يوفر لهم تجربة طعام مميزة.
  • مواقف السيارات: يحتوي الكمبوند على جراجات ذكية لصف السيارات بالقرب من الوحدات السكنية، مما يسهل على السكان صف سياراتهم بسهولة ويقلل من الزحام العشوائي الذي قد يضر بصورة الكمبوند.
  • النوادي الرياضية: تتيح الملاعب الرياضية المجهزة على أعلى مستوى داخل كمبوند ايزولا سينترا للسكان الفرصة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية التي يفضلونها.
  • النوادي الصحية: يتوفر في ايـزولا سينتـرا نوادي صحية تقدم كل خدمات السبا، الساونا، والجاكوزي للسكان للعناية باللياقة البدنية.
  • مسارات الجري: تنتشر مسارات الجري وركوب الدراجات في كمبـونـد ايزولا ، للتسهيل على السكان في ممارسة أنشطة المشي أو الركض وركوب الدراجات في أي وقت.
  • كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس يحتوي على مختلف وسائل الترفيه والتسلية التي قد يحتاجها ويبحث عنها السكان.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: تتوفر منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بأفضل الألعاب لتوفير تجربة لعب آمنة وممتعة لهم تعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية والبدنية.
  • الأمن والحراسة: يعمل فريق أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى على مدار الساعة لتأمين الكمبوند، بالإضافة إلى وجود مجموعة من كاميرات المراقبة التي تهدف الى تعزيز مستوى الأمان بالداخل.
  • الصيانة والنظافة: يوفر الكمبوند كل خدمات الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع للحفاظ على مظهر الكمبوند بشكل دائم وسلامة وحداته الداخلية.

اقتني وحدتك السكنية الآن في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة، واحجز مكانك في واحد من أرقى المجمعات السكنية في قلب التجمـع الخامـس.

للحجز والاستفسارات، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب
ايزولا سنترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo
ايزولا سنترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo

مساحات وحدات ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يقدم كمبونـد ايـزولا سـينتـرا خيارًا واسعًا من الوحدات السكنية، والتجارية، والإدارية، والفندقية التي قد يبحث عنها العملاء للسكن أو الاستثمار في منطقة التجمع الخامس، ووفرتهم الشركة بمساحات متنوعة تناسب احتياجات العملاء المتنوعة في مساحة الوحدة السكنية التي يرغبون بها.

وتأتي مساحات الوحدات السكنية المقدمة في كمبـونـد ايزولا سـينترا القاهـرة الجديدة كالتالي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية الأرضية بالكمبوند المكونة من غرفتين بحديقة خاصة من مساحة 110 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق العلوية المتكررة المكونة من غرفتين من مساحة 126 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق الأرضية المكونة من 3 غرف بالكمبوند من مساحة 156 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ مساحات الشقق المتكررة المكونة من 3 غرف من مساحة 164 مترًا مربعًا.

أما مساحات الوحدات التجارية والإدارية في ايزولا سينترا فتأتي على النحو التالي:

  • تتراوح مساحات الوحدات التجارية في ايزولا سينترا ستريب مول بين 40 إلى 86 مترًا مربعًا.
  • بينما تتراوح مساحات الوحدات التجارية بين مساحتي 83 و 148 مترًا مربعًا.

تم تصميم المباني السكنية داخل كمبونـد ايزولا سينتـرا التجمع الخامـس على هيئة مماثلة وبشكل أنيق للغاية، ليتكون كل منها من دور أرضي و4 أدوار متكررة بالإضافة إلى رووف علوي، يختار العميل ما يناسبه منها سواء كان من محبي الشقق الأرضية ذات الحديقة الخاصة أم كان من محبي الأدوار المتكررة ذات الإطلالات الجميلة.

لا تتردد في حجز شقتك في كمبـوند ايـزولا سينتـرا القاهـرة الجديـدة، وتواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222

واتساب

اسعار ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يتميز كمبونـد ايـزولا سينترا القـاهرة الجديدة بتقديم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تم تصميمها ببراعة هندسية عالية، والتي تضم مجموعة من المزايا الحصرية والترفيهية التي تضمن للأسرة تجربة سعيدة.

ومع حجم تلك المزايا الكبير، يوفر الكمبوند أسعارًا تنافسية ومغرية للعملاء مما يجعله فرصة استثمارية واعدة، حيث تتنوع أسعار وحدات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وتأتي الأسعار المقدمة كالتالي:

  • يتراوح سعر المتر السكني في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بين 51,000 إلى 58,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • يتراوح سعر المتر التجاري في ايزولا سينترا ستريب مول بين 157 الف جنيهًا و185 الف جنيهًا فقط.
  • يبدأ سعر المتر الإداري في المشروع من سعر 74 ألف جنيهًا مصريًا فقط.
  • يحصل العملاء على خصم خاص بنسبة 5% عند الحجز خلال فترة اللونش.

تمتع بأفضل سعر للمتر في التجمع الخامس، واحجز وحدتك في ايــزولا سينترا القاهرة الجديــدة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب
خطط سداد ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تقدم المصرية جروب للتطوير العقاري خلال مشروعها ايـزولا سينترا الـقاهرة الـجديدة مجموعة من برامج السداد والدفع التي تهدف من خلالها إلى التيسير على العملاء في حجز وحداتهم الخاصة داخل هذا المجمع السكني الجديد، والتمتع بكل مزاياه دون أن يعيقهم أسبابا مادية في ذلك.

وتأتي أنظمة السداد المقدمة خلال المشروع كالتالي:

  • دفع مقدم 10%، وتقسيط المتبقي على فترة سداد تمتد حتى 6 سنوات.
  • دفع مقدم 15%، وسداد المبلغ المتبقي على فترة سداد حتى 7 سنوات.
  • دفع مقدم 25%، وتقسيط المتبقي حتى 8 سنوات.
  • وخلال فترة اللونش فقط، يمكن للعملاء الاستفادة من نظام تقسيط حصري من خلال دفع مقدم 30% من إجمالي سعر الوحدة، وسداد المتبقي على 9 سنوات.
  • يستفيد عملاء دفع الكاش على خصم خاص وحصري بقيمة 45% من سعر الوحدة لفترة محدودة.
  • يتم استلام الوحدات بشكل نهائي بعد مرور 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.

احجز وحدتك الآن في مجمع ايزولا سـينتـرا السكني في منطقة التجمع الخامس، وقم بتقسيط ثمن الوحدة على فترات سداد ممتدة تصل حتى 9 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول أنظمة السداد المقدمة، تواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب

معلومات حول المصرية جروب للتطوير العقاري

تعد شركة المصرية جروب للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، والتي يُشهد لها بالجدارة والتميز من قبل خبراء الصناعة والمستثمرين في مصر.

قامت شركة المصرية جروب العقارية على تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي حظيت بإعجاب عملائها بفضل توفيرها الإحترافي لكافة المميزات والتفاصيل التي يبحث عنها العملاء في الوحدات العقارية التي يبحثون عنها.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، والتجارية، والإدارية التي تهدف من خلالها إلى تلبية مختلف احتياجات العملاء، واختارتها في أفضل المواقع التي تمنحهم سهولة الوصول بالمناطق والمدن المصرية الأخرى.

ومن بين المشاريع السابقة التي قامت على تنفيذها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري:

  1. كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر.
  2. كمبوند بين المصرية أكتوبر.
  3. عمارات المصرية بلازا.
  4. عمارات المصرية رويال.

للحجز في مشروع كمبـوند ايـزولا سينترا القاهــرة الجديــدة، يمكنكم التواصل معنا مباشرة على رقمنا الموضح 00201069210222، وسنقوم على الفور بالرد على كافة استفساراتكم ومساعدتكم باحترافية في حجز وحداتكم الخاصة داخل المشروع.

واتساب
تفاصيل المشروع

يقع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة في قلب منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة في حي اللوتس بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي.

تبلغ مساحة كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 25 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة الوحدات العقارية تتنوع بين الشقق السكنية، والوحدات التجارية والإدارية في ايزولا سينترا ستريب مول.

تتوفر مساحات مختلفة في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة تبدأ من 110 مترًا مربعًا للوحدات السكنية داخل الكمبوند.

الشركة المالكة لمشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هي شركة المصرية جروب للإسكان والتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button