كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

أسعار تبدأ من: 4900000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 130 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

 كمبوند ارابيسك

هنا في قلب القاهرة امتلك وحدتك السكنية بأفضل سعر للمتر السكني، كمبوند ارابيسك المُقدم بسعر مثالي وموقع خيالي، حيث يبدأ سعر المتر في الفسطاط الجديدة من 24.000جنيهًا مصريًا فقط لاغير، استمتع بسكن الأحلام، وتواصل معنا لمزيد من التفاصيل على رقم 00201069210222.

كمبوند الفسطاط الجديدة هو أحدث المشروعات السكنية التي أطلقتها الشركة السعودية المصرية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية في مدينة الفسطاط الجديدة، ليكون أول كمبوند سكني خدمي متكامل يتم إنشاءه في وسط مدينة القاهرة، وفي واحد من اهم المواقع التاريخية في مصر بمدينة الفسطاط.

قدمت الشركة السعودية المصرية هذا المشروع الجديد بأسعار وأنظمة سداد تنافسية تستهدف من خلالها أكبر قطاع من المستثمرين والعملاء، ووفرت خلاله مجموعة متميزة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تراعي مختلف متطلبات العملاء والمستثمرين.

وفيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل حول مشروع كمبوند الفسطاط الجديدة الذي لاقى إهتمام الكثير من خبراء التطوير العقاري والمستثمرين كاول كمبوند سكني متكامل يتم تنفيذه في وسط مدينة القاهرة واحد أبرز أحيائها التاريخية مدينة الفسطاط.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

الفسطاط الجديدة

موقع كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

تاتي القيمة الكبيرة لكمبوند الفسطاط نتيجة لموقعه الجغرافي المتميز والمتفرد في قلب مدينة القاهرة، وتحديدا كما ذكرنا من قبل في أحد اهم الأحياء التي تحمل قيمة تاريخية كبيرة في مصر، وهو حي الفسطاط.

يتمتع موقع كـمبوند الفسطـاط الجديـدة بالعديد من المزايا الاستراتيجية والجغرافية التي تجعله ضمن أهم المشروعات السكنية المنفذة في مصر خلال الفترة الحالية، فهو يقع في منطقة حيوية للغاية تتوفر بها كافة المرافق والخدمات من حوله دون الحاجة إلى البحث عنها بعيدًا، ويمكن حصر تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها كمبـوند الفسطاط في النقاط التالية:

  • يقع كمـبوند الفسطاط على بعد دقائق فقط من متحف الحضارات.
  • يقع المشروع ايضًا بالقرب من طريق صلاح سالم الرئيسي.
  • كما يقع الكمبوند على بعد عدة دقائق فقط من كورنيش النيل والقلعة.
  • يفصل بين موقع الكمبوند ومطار القاهرة الدولي مسافة تقدر بحوالي 25 دقيقة.
  • كما يفصل الكمبوند عن التجمع الخامس ومدينة القاهرة الجديدة ايضًا مسافة 25 دقيقة.

للمزيد من المعلومات عن موقع كـمـبوند الفسطاط الجديــدة ( ارابيسك )يمكنك التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها عن كـمـبوند الفـسطاط الجديدة المقدم من الشركة السعودية المصرية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة كمبوند ارابيسك

نفذت الشركة السـعودية المصرية كمـبوند الفسطاط الجـديدة في قلب مدينة الفسطاط العمرانية الجديدة التي تسعى الدولة المصرية الى تطويرها لتكون مدينة سكنية حديثة في قلب القاهرة القديمة تمتد على مساحة 950 فدانًا لتضم داخلها مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية المتميزة.

تم تنفيذ كمبونــد الفسطاط على مساحة 71 فدانًا ليضم داخله مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، بالإضافة الى مساحة 16 فدانًا تم تخصيصها لتكون منطقة ترفيهية سياحية يقضي خلالها سكان الكمبوند فترات ترفيهية ممتعة.

أسعار وحدات كمبوند الفسطاط الجديدة

قدمت الشركة السعودية المصـرية الوحدات السكنية في مشروعها كمـبـوند الفسـطــاط الجديــدة بأسعار مميزة للغاية لفتت اليها انظار العديد من المهتمين بالاستثمار في تلك المنطقة الاثرية والحيوية المتميزة، حيث تتسم الأسعار التي طرحتها الشركة بانها تنافسية مقارنة بحجم الخدمات والمزايا التي قدمتها الشركة خلال هذا المشروع المتميز.

وتأتي اسعار الوحدات في كمـبوند الـفـسطاط الجديدة كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر المربع في كمبوند الفسطاط من سعر 38,000 جنيهًا مصريًا، أي ما يعادل 4,940,000 جنيهًا مصريًا للوحدة السكنية التي يبلغ مساحتها 130 مترًا مربعًا.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

نظام السداد في كمبوند الفسطاط الجديدة

يتوفر في كـمبوند الفسطاط الـجديدة نظام سداد ميسر قدمته الشركة لعملائها للتيسير عليهم في امتلاك وحدتهم الخاصة خلال المشروع، وياتي نظام السداد المقدم في كمبوند الفسطــــاط كما يلي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.
  • يحتاج العميل في البداية الي دفع مقدم جدية حجز مسترد يبلغ 50,000 جنيهًا مصريًا.
  • من المقرر ان يتم تسليم الوحدات في شهر يونيو لعام 2024.

تواصل مع فريق مبيعات الشركة لحجز وحده ومعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

Arabesque Compound Alfustat كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

احجز وحدتك السكنية في قلب القاهرة

يسعدنا دعوتكم للاستفادة من التطور الملحوظ في منطقة الفسطاط الجديدة، حيث تعتبر هذه الفرصة فريدة من نوعها للحصول على وحدة سكنية بسعر لا يُضاهى، يقدم كمبوند الفسطاط الجديدة فرصة متميزة للسكن أو الاستثمار، حيث يبدأ سعر المتر من 24.000 جنيهًا مصريًا، اتصل الآن واحجز وحدتك السكنية عبر الاتصال بمدير مبيعات شقق الفسطاط الجديدة على الرقم 00201069210222،  وإذا كنتم تتساءلون عن متوسط أسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة يبدأ من 3.500.000 جنيهًا مصريًا.

لا داعي للقلق بشأن نفاذ الوحدات بسرعة، فهذا يعكس الإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين. لذا، اتخذوا قرار الشراء أو الاستثمار الآن وتفضلوا بالاتصال بنا للحجز على الرقم 00201069210222. نحن هنا لتلبية احتياجاتكم وضمان راحتكم في مستقبلكم السكني أو الاستثماري في كمبوند الفسطاط الجديدة.

تصميم كمبوند الفسطاط الجديدة

صممت الشركة السعودية المصريـة كـمـبـوند الفسطـاط بطريقة مميزة تشبه الأسلوب والطراز المعماري الإسلامي للمنشآت التراثية في مدينة الفسطاط، حيث يجمع تصميم الكمبوند بين جمال الطراز الإسلامي في العمارة والحداثة والعصرية في التصميم العام للكمبوند.

يقدم كمبـــوند الفـسـطاط الجديدة 79 عمارة سكنية تضم داخلها عدد 1924 شقة سكنية مصممة على الطراز الاسلامي، حيث تتمتع تلك العمائر بشرفات خارجية لنوافذ وحداتها كالاسلوب الذي تتميز به العمائر القديمة في منطقة الفسطاط.

تم تقسيم كمبـــوند الفسطاط لاربعة مناطق رئيسية تختلف فيها مواصفات العمائر السكنية وتتميز فيما بينها في التصاميم البنائية، والمقسمة إلى ما يلي:

  • تتكون المنطقة الأولى من عمارات سكنية تتكون من دور أرضي و3 ادوار متكررة.
  • وتتكون المنطقة الثانية من عمارات تتكون من دور أرضي و4 أدوار متكررة.
  • بينما تتكون عمارات المنطقة الثالثة من دور ارضي و6 أدوار متكررة.
  • أما المنطقة الرابعة في كمبوند الفسـطـاط فتتكون عماراتها السكنية من دور أرضي و7 أدوار متكررة.

وتشترك العمارات السكنية في المناطق الأربعة السابق ذكرها في أنه يحتوي كل دور منها على عدد 4 شقق سكنية، ويتوفر بكل عمارة مصعد داخلي لسهولة الانتقال بين الادوار المختلفة.

خدمات ومزايا كمبوند الفسطاط 

يتمتع كمبـوند الفسطاط الجـديـدة بباقة متنوعة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تجعله مجمعًا سكنيًا خدميًا في المقام الأول يهدف الى توفير كل وسائل الراحة العصرية الى سكانه، وتكون من اهم مصادر الجذب للمستثمرين في كل مكان.

وفيما يلي اهم المزايا والخدمات المقدمة في كمبوند الفسطاط الجديدة:

  • يتمتع كمبوند الفســـطاط الجديدة بلاند سكيب رائع يتخلله العديد من المساحات الخضراء والمساحات الواسعة التي تعمل على دعم شعور سكان الكمبوند بالراحة والطمانينة.
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة من المسارح الفنية المغلقة والمفتوحة لخدمة سكان القرية.
  • يضم الكمبوند ايضًا دور سينما متميزة لعرض أحدث الأفلام المصرية والاجنبية.
  • كما يضم الكمبوند بداخله فندقًا متميزًا يعمل على تقديم خدمة فندقية متميزة لسكان وزوار الكمبوند.
  • يحتوي كمبوند الـفـسـطـاط الجديدة ايضًا على مركزًا تجاريًا للتسوق خلاله يضم أشهر البراندات المحلية والعالمية، يحتوي على موقف سيارات كبير تحت الأرض يتسع الى أكثر من 1355 سيارة.
  • يقدم الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة التي تقدم أشهى الاطباق والذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • تحتوي كل منطقة على مبنيين يضم الدور الأرضي فيهما مجموعة من المحلات التجارية التي تعمل على خدمة المنطقة.
  • يتوفر بكل عمارات الكمبوند السكنية مجموعة من المصاعد التي تيسر عملية التنقل بين الطوابق المختلفة.
  • ‎يحتوي كل مبنى داخل الكمبوند على مركزين للخدمة يتم تركيب أجهزة التكييف داخلهما بدلًا من تركيبها في الجزء الخارجي من المبنى حتى لا يؤثر على جمال تصميم المباني السكنية بالداخل.
  • يوفر الكمبوند ممشى سياحي مميز للتمشية، والركض، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات.
  • يقدم الكمبوند خدمة أمنية على أعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الامن والحراسة المدربين جيدًا لتأمين الكمبوند ومداخله.
  • كما يتوفر بداخل كمبونــد الفسطاط مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة والموزعة في كل أنحاءه لمراقبته على مدار اليوم وفرض أكبر قدر من الحماية بداخله.
  • يضم الكمبوند مواقف مخصصة لكل منطقة تخدم المباني المحيطة لصف السيارات بالداخل ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.

انتهز الفرصة وتمتع بتلك الباقة المميزة من الخدمات والمزايا التي تمنحها لك الشركة السعودية المصرية في مشروعها الجديد كمبوند الفسطاط الجديدة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك في الحال بكل التفاصيل حول مشروع كمبـوند الفـسطاط الجديـدة.

‎مساحات وحدات كمبوند ارابيسك

يقدم كـمـبوند الفسطـاط الـجديدة مجموعة متميزة من الوحدات السكنية المتميزة بمساحات متنوعة تتوافق مع مختلف متطلبات العملاء تبدا من مساحة 130 مترًا مربعًا، وتختلف تقسيمة الشقق داخل العمارات السكنية وفقًا للطابق الذي تقع فه الوحدة، حيث تنقسم الشقق داخل الكمبوند الى:

  • الطابق الأرضي: ويحتوي على 4 شقق سكنية بمساحة 130 مترًا مربعًا.
  • الطابق الأول والثاني والثالث: تحتوي على 4 شقق تتكون من 3 غرف تتوفر بمساحات 170، و152، و164 مترًا مربعًا.
  • الطابق الرابع والخامس: ويحتوي كلًا منهما على 4 شقق مكونة من 3 غرف من ضمنها غرفة بانوراما، وتتوفر بمساحات 170، و152، و164 مترًا مربعًا.
  • الطابق السادس: ويحتوي على 4 شقق تتكون من غرفتين مع تراس كبير بديلًا عن الغرفة الثالثة، وتتوفر بنفس المساحات السابقة.

تواصل معنا الان على رقم 00201069210222 لحجز وحدتك الخاصة في كمـبوند الفسطاط الجـديــدة، وسيساعدك ممثل مبيعاتنا في ترشيح أفضل خيار لك في كـمــبوند الفسطاط الجـــديدة وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 الشركة السعودية المصرية

تعد الشركة السعودية المصـــرية واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر وأقدمها بالمجال، تاسست في عام 1975 كشركة مساهمة مصرية بموجب إتفاقية دولية مشتركة بين الحكومتين المصرية والسعودية.

تمتلك الشركة السعودية المصرية تاريخ طويل من الإنجازات والمشروعات الضخمة التي نفذتها في انحاء متفرقة في مصر، حيث قامت بإنشاء عدة أحياء سكنية متكاملة تضم مختلف المرافق والخدمات في مدن القاهرة، والاسكندرية، والمنصورة، واسيوط، الى جانب تنفيذ بعض الفيلات والشاليهات في العجمي ومدينة مرسى مطروح.

تتمتع الشركة السعودية المصرية بقدر عال من الموثوقية والمصداقية لدى عملائها، وتتميز بإختيارها الاحترافي للمواقع التي تنفذ عليها مختلف مشروعاتها، وحرصها الدائم على إجراء دراسات سوقية ينتج عنها معرفة تفصيلية لحاجة عملائها الفعلية، حتى ينتج عنها مشروعات تستهدف حاجة العملاء بشكل صحيح.

تمتلك الشركة عباءة مالية ضخمة وحجم استثمار هائل في السوق العقاري المصري، ففي عام 2007 استثمرت الشركة نحو 75 مليون جنيهًا مصريًا من خلال بعض المشروعات التي نفذتها في عدة محافظات مصرية.

تسعى الشركة السعودية المصرية دائمًا الى مواكبة التطورات في السوق العقاري لتلبية احتياجات العملاء بافضل شكل، وتعمل الشركة حاليًا على تنفيذ مشروعات جديدة تستهدف الشباب نحوها بمختلف مستوياتهم الاجتماعية.

المشروعات السابقة للشركة السعودية المصرية

نفذت الشركة السعودية المصرية مجموعة ناجحة من المشروعات السكنية البارزة التي لاقت أفضل الاصداء في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ليك دريم 6 اكتوبر Lake Dream 6 October.
  • مشروع الرياض سيكون Riyadh Secon New Cairo.
  • أبراج نايل تاورز بالمعادي Nile Towers Maadi.
  • مشروع زهرة المعادي Zahra El Maadi.
  • مشروع ريزدنس الاسكندرية Residence Alexandria.
  • مشروع درة اسيوط الجديدة Dorra New Assiut.
  • فندق هيلتون دمياط الجديدة Hilton Hotel New  Damietta .
  • كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية الجديدة Bleu Vert New Capital.
  • كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo Compound.
  • كمبوند صواري الاسكندرية Sawary Compound.
  • الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة  Latin District New Alamein.

مزايا الاستثمار في كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

يتساءل العديد من الباحثين عن شقق للبيع كمبوند الفسطاط الجديدة عن مزايا الاستثمار في هذا المشروع السكني الجديد من تنفيذ شركة الشركة السعودية المصرية، للتأكد من أنه فرصتهم المثالية للإستثمار العقاري، وفيما يلي نرصد لكم أهم مزايا الاستثمار في كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة:

  •       تأتي أهم المزايا الاستثمارية التي يحظى بها كمبوند الفسطاط الجديدة في موقعه الجغرافي المتميز في قلب العاصمة المصرية القاهرة، وفي أهم المناطق التراثية التي تحظى بقيمة تاريخية تجعلها مقصدًا للسياح على مدار العام، وبالتالي يمكن تحقيق ربح وعائد مادي ثابت من خلال تأجير تلك الوحدات بإستمرار للأجانب او لسكان منطقة الفسطاط الراغبين في الإقامة في حي الفسطاط في أحدث المشروعات السكنية المنفذة خلاله.
  •       يمكنك الربح بشكل كبير من وحدتك في كمبوند الفسطاط الجديدة من خلال إعادة بيعها بعد سنوات بقيمة مضاعفة، وذلك نظرّا لزيادة الطلب على الوحدات السكنية في تلك المنطقة المتميزة التي تقع في أحضان العاصمة المصرية.
  •       توفر الشركة السعودية المصرية خلال هذا المشروع عددًا هائلًا من المرافق والخدمات التي تزيد من القيمة الاستثمارية لوحداته وتجعله مصدر جذب للعديد من الناس الراغبين بإقتناء وحداتهم الخاصة في أحدث المشروعات السكنية الخدمية في قلب مدينة القاهرة.

لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنرد عليك في اسرع وقت لمنحك كافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

ليه تشتري في كمبوند الفسطاط الجديدة؟

تمنحك الشركة السعودية المصرية فرصة للسكن أو الاستثمار في كمبوند مميز للغاية، حيث حرصت على أن يكون كمبوند الفسطاط الجديدة بمثابة مجمع سكني متكامل الخدمات والمرافق، وفيما يلي مزيد من المعلومات التي تساعدك في اتخاذ قرار الشراء بالكمبوند:

  • تعد أول فكرة تشغل المُشتري الذي يبحث عن وحدة سكنية أن تكون بموقع جغرافي جيد، وهذه الميزة يجدها العملاء في كمبوند الفسطاط الجديدة، حيث يحظى بموقع مميز ورائع للغاية في قلب القاهرة الكبرى، والقرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية.
  • تعتبر اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة ملائمة لشريحة واسعة من المستثمرين والعملاء الراغبين في امتلاك وحدة سكنية مميزة بسعر مناسب، حيث يبدأ سعر متر شقق للبيع في الفسطاط الجديدة من 24.000 جنيهًا مصريًا.
  • يوجد شقق للبيع في الفسطاط الجديدة بالتقسيط، حيث وفرت الشركة السعودية المصرية أنظمة دفع وسداد مرنة للغاية، تمكن العملاء من امتلاك وحدة سكنية في الكمبوند بكل سهولة، ويمكنك دفع مقدم 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • يضم الكمبوند كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات وتجعلك تشعر بأن امتلاكك وحدة سكنية في الفسطاط الجديدة يمنحك الشعور بالراحة وعدم العناء.
  • تشهد ايضًا منطقة الفسطاط تطورًا عمرانيًا ملحوظُ للغاية حيث البنية التحتية المتطورة، تطوير شبكات الطرق، والخدمات، وغيرها من الأساسيات التي تجعلك فكرة السكن أو الاستثمار بالكمبوند مُربحة ولا تعوض.

عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة     

أما عن عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة فلا نبالغ في قولنا أنها تكاد تكون منعدمة، فهو مشروع متميز في الحقيقة قامت بتنفيذه الشركة السعودية المصرية على ثقة ويقين كبير بنجاحه، وذلك بعد دراسة أجرتها مستوفية بدقة لاحتياجات السوق العقاري، حتى تأتي بمشروع مثالي يلبي رغبة العديد من العملاء.

إلا أنه يملك بعض العملاء بعض المآخذ حول هذا المشروع السكني الجديد، ويرونها كعيب واضح موجب الذكر في مشروع كمبوند الفسطاط الجديدة، ويمكن ذكر تلك العيوب التي يشير إليها العملاء في النقاط التالية:

  • من أهم العيوب التي يشير إليها العملاء في كمبوند الفسطاط الجديدة هو وقوعه في العاصمة المصرية التي تتسم بالكثافة السكانية، إلا أنه يراها البعض الآخر كميزة ممن لا يحبون حياة الانعزال، ويرغبون في الانخراط في حياة المدينة.
  • قد لا يناسب كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك العديد من راغبي الاستلام الفوري، حيث أعلنت الشركة المطورة أنه سيتم تسليم الوحدات بشكل نهائي في منتصف عام 2024 حتى يتم تسليمها بأعلى جودة ممكنة للعملاء.   

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع كمبوند ارابيسك فنؤكد لك أنه خيار مثالي للغاية لاقتناء وحدتك السكنية الخاصة في مشروع سكني خدمي تم تنفيذه ببراعة ليلبي كافة احتياجاتك السكنية.

لا تتخوف من عيوب مدينة الفسطاط الجديدة وذلك لأن كما ذكرنا فيما سبق أنها تتلخص في نفاذ الوحدات سريعًا نظرًا للأقبال المتزايد من قبل العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء، لذا اتخذ قرار الشراء أو الاستثمار ويمكنك الاتصال بنا للحجز الأن على رقم 00201069210222.

اخر تطورات كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

أما عن اخر تطورات كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة فقد أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن تلقيها عددًا كبيرًا من الحجوزات في كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة، نظرًا لتسابق العديد من العملاء والمستثمرين على حجز وحداتهم السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع السكني المتميز في قلب العاصمة المصرية القاهرة، وفي أفضل المناطق التي تحظى بقيمة تراثية كبيرة.

وفي إطار ذلك الإعلان أعلنت الشركة السعودية المصرية استمرارها في استقبال الحجوزات للوحدات السكنية في كمبوند أرابيسك الفسطاط الجديدة، ونيتها في إبراز هذا المشروع السكني الفريد من نوعه في منطقة مصر القديمة وتحديدًا في مدينة الفسطاط الجديدة التي أصبحت مصب إهتمام العديد من المستثمرين وشركات التطوير العقاري.

معلومات عن مدينة الفسطاط الجديدة

مدينة الفـسطاط الجديدة هي احد المدن التي تولها الدولة المصرية اهتمامًا واضحًا في الفترة الحالية وسط المدن التنموية الجديدة، فهي تقع على امتداد منطقة الفسطاط عاصمة مصر القديمة، وتولت مهمة تطويرها شركة المعادي للتنمية والتعمير.

توقع العديد من الخبراء العقاريين زيادة الطلب على مدينة الفسطاط الجديدة خلال الفترات القادمة نظرًا للتوجه الحكومي الصريح نحو تطويرها.

تمتد مدينة الفـسطاط الـجديدة على مساحة 950 فدان تقريبًا، خصصت الشركة المطورة 40% من تلك المساحة لتضم كافة الخدمات والمساحات الخضراء بالمشروع، وتتمتع الابراج المنفذة عليها بجمال التصميم المعماري والمرافق المميزة المقدمة خلالها.

تتميز مدينة الفسطــاط الجديــدة بموقعها الجغرافي المميز، فهي تقع على بعد 5 كيلومترات من وسط العاصمة المصرية القاهرة، وعلى بعد 20 دقيقة من شارع صلاح سالم الرئيسي، وكذلك على بعد 15 دقيقة فقط من الطريق الدائري، وعلى بعد 25 دقيقة من كورنيش النيل.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك السكنية الخاصة في قلب مدينة القاهرة وفي أحد الأحياء التراثية الهامة مدينة الفـسـطاط الجديدة، تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيرد عليك على الفور مسؤول مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول كــمبوند الفــسطاط الجديدة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

تفاصيل المشروع

يقع مشروع كمـبـونـد الفـسطاط الجـديدة في مدينة القاهرة وتحديدًا في حي الفسطاط التراثي.

تبلغ مساحة كـمـبوند الفسطــاط الجديدة 71 فدان تقريبًا.

يوفر كمبونـد الفسطـاط الجديدة شقق سكنية مكونة من غرفتين و3 غرف.

تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند الفسـطاط من مساحة 130 مترًا مربعًا وتصل حتى 170 مترًا مربعًا.

يبدا سعر المتر في مشروع الفسطاطـ الجديدة من سعر 24,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كـمـبـونـد الفـسطاط الجـديدة نظام سداد مميز من خلال دفع مقدم 10%، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع الفسطاطــ الجديدة هي الشركة السعودية المصرية للتنمية والاستثمار العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button