عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

الفسطاط الجديدة

يبحث العديد من المهتمين بالاستثمار في أحدث المشروعات السكنية في العاصمة المصرية عن عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة أحدث المشروعات السكنية، الخدمية، والمتميزة المنفذة في منطقة الفسطاط الجديدة من قبل الشركة السعودية المصرية للتعمير أحد رواد الصناعة العقارية في مصر.

يقدم كمبوند الفسطاط الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا المتكاملة التي يستهدف من خلالها أكبر قدر من المستثمرين والعملاء مدعومة بأسعار تنافسية للوحدات المقدمة خلاله ليكون مشروعًا سكنيًا متميزًا يقع في أهم المواقع التراثية في العاصمة المصرية القاهرة.

وفيما يلي نقدم أهم التفاصيل حول عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة، وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يقدمها إلى عملائه المهتمين بالبحث عن شقق للبيع في كمبوند الفسطاط الجديدة لاقتناء وحداتهم السكنية الخاصة خلاله.

عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

أما عن عيوب كمبوند الفسطــاط الجديدة ارابيسك، فيشير بعض العملاء إلى بعض النقاط التي يأخذونها حول هذا المشروع الجديد من تنفيذ الشركة السعودية المصرية، والتي يرونها كعيب جدير بالذكر حول كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة، وفيما يلي أهم عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة المشار إليها:

  • الإستلام المتأخر: حيث أعلنت الشركة المطورة أنه سيتم تسليم وحدات كمبوند الفسطاط الجديدة في شهر يونيو من عام 2024، ما قد لا يناسب راغبي الاستلام الفوري.
  • ارتفاع الأسعار النسبي: حيث يرى بعض العملاء أن أسعار كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك تتسم بالارتفاع عن الوحدات السكنية الأخرى المتواجدة في حي الفسطاط، ولكن يرجع السبب في ذلك إلى إبراز الشركة المطورة الكمبوند بالعديد من الخدمات والمزايا التي ميزته عن غيره من الوحدات السكنية المتواجدة في حي الفسطاط.

ورغم تلك العيوب السابقة المشار إليها من قبل فئة من العملاء، إلا أن هذا لا ينفي تميز هذا المشروع السكني الجديد وتفرده في منطقة أثرية هامة من أهم مناطق القاهرة الكبرى التي تحظى بأهمية تراثية كبيرة تجعلها قبلة للسياح طوال العام، وهي منطقة الفسطاط الجديدة بحي الفسطاط التراثي.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة تفاصيل المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

Arabesque Compound Alfustat كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

مزايا موقع كمبوند الفسطاط الجديدة

يتمتع كمبوند ارابيسـك الفسطـاط الجديدة بموقع استراتيجي ومتميز يترأس أهم المزايا التي يتمتع بها المشروع، فهو يقع تحديدًا في قلب منطقة الفسطــاط الجديدة بحي الفسطاط التراثي المتميز على طريق صلاح سالم مباشرة.

يتمتع كمبوند بالعديد من المزايا الجغرافية بفضل موقعه المتميز والذي تم اختياره بدقة من قبل الشركة المطورة، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها الكمبوند ما يلي:

  • يقع كمبوند ارابيـسك الفسطاط الجديـدة بالقرب من منطقة عين الصيرة حيث يفصل بينهم مسافة دقائق معدودة.
  • يقع الكمبوند أمام منطقة سور مجرى العيون مباشرة.
  • كما يجاور كمبوند الفـسطاط الجديدة منطقة الجيارة.
  • يقع الكمبوند مباشرة على أهم الطرق الرئيسية بالقاهرة، وهو طريق صلاح سالم.
  • يتمتع الموقع الجغرافي للكمبوند بوقوعه بالقرب من أهم المناطق الأثرية في حي الفسطاط.

اقتني وحدتك السكنية الآن في أحدث المشروعات السكنية في مدينة القاهرة في أهم المناطق التراثية منطقة الفسطاط الجديدة، وتمتع بإقامة مميزة بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمات.

فقط قم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوفير كافة المعلومات والتفاصيل لك حول كمبوند ارابيسك الفـسطاط الجديدة، ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة خلاله.

مزايا وخدمات كمبوند الفسطاط الجديدة

تقدم الشركة السعودية المصرية للتعمير خلال كمبوند الفسطـاط الجديدة باقة مميزة من الخدمات والمزايا التي وفرتها لتجعل هذا المشروع السكني الجديد أيقونة سكنية خدمية متكاملة في قلب أهم الأحياء التراثية في مصر، وتأتي الخدمات والمزايا المقدمة في كمبوند الفسطاط الجـديدة كما يلي:

  • يتمتع كمبوند ارابيسـك الفسطاط الجديــدة بلاند سكيب رائع يضم مجموعة من المساحات الخضراء التي تعطي شعورًا بالاسترخاء لساكنيه طوال الوقت، وتعطي كل وحداته إطلالة مبهرة على أجمل المناظر الطبيعية.
  • يضم الكمبوند عددًا من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة تناسب كافة الفئات العمرية.
  • يوفر الكمبوند أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء وتجمعات العائلة والاصدقاء في الهواء الطلق.
  • يضم الكمبوند صالة رياضية (جيم) وسبا مجهزين على أعلى مستوى من الأجهزة الرياضية للعناية باللياقة البدنية.
  • كما يحتوي الكمبوند على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) تقدم مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.
  • يحتوي الكمبوند على مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والجري، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق سير السيارات.
  • يضم كمبوند الفـسـطـاط الجـديـدة مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • يوفر الكمبوند أماكن مخصصة لرعاية وتنزه الحيوانات الأليفة.
  • يقدم مجمع ارابيسـك الفسطاط الجــديدة السكني خدمات نظافة وصيانة دورية تعمل على مدار الأسبوع لخدمة كافة سكان الكمبوند.
  • يضم كمبوند الفـسـطـاط الجـديدة أنظمة إطفاء حرائق متطور قادر على التعامل الفوري مع نشوب أي حريق محتمل.
  • يقدم ارابيسك الفسطـاط الجديدة خدمة أمنية على أعلى مستوى مقدمة من خلال مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين على فرض أكبر قدر من الحماية داخل الكمبوند.
  • يراقب الكمبوند على مدار الساعة مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة لتأمين كل أركانه على مدار اليوم.
  • وأخيرًا يحتوي الكمبوند على مواقف (جراجات) مخصصة لصف السيارات وتنظيمها لمنع تكدسها وازدحامها داخل الكمبوند. 

احجز وحدتك السكنية الآن في واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة في مدينة القاهرة، كمبوند ارابيسـك الـفسطاط الجديدة.

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في الحال لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمبوند ارابيسـك الفسطــاط الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

Arabesque Compound Alfustat كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

مزايا السداد في كمبوند الفسطاط الجديدة

وفي إطار تكامل المزايا التي تقدمها الشركة السعودية المصرية للتعمير في مشروعها كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة، حرصت الشركة على توفير نظام سداد ميسر وطويل الأجل إلى عملائها الباحثين عن شقق للبيع في كمبوند الفسطاط الجديدة، للتسهيل عليهم في إقتناء وحداتهم السكنية الخاصة في هذا المشروع السكني الخدمي والمتكامل.

ويأتي نظام السداد المقدم في كمبوند ارابيسـك الفسطاط الجـديـدة كما يلي:

  • يحتاج العميل إلى دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الإجمالية، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.
  • لحجز وحدة سكنية بالكمبوند، يحتاج العميل إلى دفع مقدم للتعبير عن جدية الحجز بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا.
  • أعلنت الشركة المطورة أنه سيتم تسليم الوحدات في منتصف عام 2024.

بادر الان بحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند ارابيسـك الفسـطاط الجديدة، وأحظى بباقة متكاملة من المزايا والخدمات التي تضمن لك إقامة مريحة وهادئة في أهم الأحياء التراثية في القاهرة.

تواصل معنا على الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بموافاتك في الحال بكل التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند ارابيسك الفسطاط الـجـديـدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبوند ارابيسك الفسططا الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمـبونـد ارابيسك من سعر 4.900.000جنيهًا مصريًا.

الشركة المالكة لكمبوند الفسطاط الجديدة هي الشركة السعودية المصرية للتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button