اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة ارابيسك

الفسطاط الجديدة

اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة أرابيسك هي الفرصة الرائعة المقدمة لك من الشركة السعودية المصرية لامتلاك وحدة سكنية راقية للغاية في قلب القاهرة، يتسم تصميم كمبوند أرابيسك الفسطاط الجديدة بالفخامة والعراقة، كما أنه يوجد أنظمة تقسيط مريحة ومرنة للغاية، وسعر متر الشقق في الفسطاط الجديدة ملائم لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين للحجز والتفاصيل تواصل معنا على رقم 01069210222.

اسعار كمبوند ارابيسك

طرحت الشركة السعودية المصرية وحدات سكنية في واحد من أهم و أحدث مشروعاتها في القاهرة، كمبوند الفسطاط الجديدة وأطلقت عليه اسم كمبوند أرابيسك، وتتسم اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة بأنها ملائمة بشريحة كبيرة من العملاء الراغبين في امتلاك شقة بكمبوند راقي وفخم للغاية في قلب القاهرة، وفيما يلي نبذة حول اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة

  • يبدأ سعر المتر في مدينة الفسطاط الجديدة من 38.000جنيهًا مصريًا، أي ما يعادل 4.490.000 جنيهًا مصريًا للشقة البالغ مساحتها 130 مترًا مربعًا.

انتهز تلك الفرصة الرائعة وتواصل معنا على رقم 01069210222. لمزيد من التفاصيل حول اسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شقق بالتقسيط في الفسطاط الجديدة

وفرت الشركة السعودية المصرية وحدات سكنية بكمبوند ارابيسك الشهير بكمبوند الفسطاط الجديدة بالتقسيط المريح، وحرصت الشركة على أن تكون وحدات المشروع مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء، وفيما يلي نبذة حول أنظمة السداد والدفع المتاحة بالكمبوند:

  • يوجد شقق بالتقسيط في الفسطاط الجديدة من خلال دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة السكنية، وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند الفسطاط من خلال دفع جدية حجز 50.000 جنيهًا مصريًا فقط لا غير، كما أعلنت الشركة أن التسليم في شهر يونيو 2024م، للحجز والاستفسار حول اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة تواصل معنا على رقم 01069210222.

احجز وحدتك السكنية في قلب القاهرة

يسعدنا دعوتكم للاستفادة من التطور الملحوظ في منطقة الفسطاط الجديدة، حيث تعتبر هذه الفرصة فريدة من نوعها للحصول على وحدة سكنية بسعر لا يُضاهى، يقدم كمبوند الفسطاط الجديدة فرصة متميزة للسكن أو الاستثمار، حيث يبدأ سعر المتر من 24.000 جنيهًا مصريًا، اتصل الآن واحجز وحدتك السكنية عبر الاتصال بمدير مبيعات شقق الفسطاط الجديدة على الرقم 00201069210222،  وإذا كنتم تتساءلون عن متوسط أسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة يبدأ من 3.500.000 جنيهًا مصريًا.

لا داعي للقلق بشأن نفاذ الوحدات بسرعة، فهذا يعكس الإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين. لذا، اتخذوا قرار الشراء أو الاستثمار الآن وتفضلوا بالاتصال بنا للحجز على الرقم 00201069210222. نحن هنا لتلبية احتياجاتكم وضمان راحتكم في مستقبلكم السكني أو الاستثماري في كمبوند الفسطاط الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومميزات كمبوند الفسطاط الجديدة

يتميز كمبوند الفسطاط الجديدة بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعله مجمعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا ومغريًا للمستثمرين والسكان، وفيما يلي  بعض المزايا والخدمات التي يقدمها الكمبوند:

  • يحتوي الكمبوند على مناظر طبيعية جميلة ومساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • يحتوي الكمبوند على مسارح فنية مغلقة ومفتوحة تستضيف العروض المسرحية والفعاليات الثقافية والترفيهية.
  • يتميز الكمبوند بوجود دور سينما حديثة تعرض أحدث الأفلام المصرية والعالمية.
  • يضم الكمبوند فندقًا مميزًا يقدم خدمات فندقية عالية الجودة لسكان الكمبوند وزواره.
  • يحتوي الكمبوند على مركز تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والبراندات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مواقف سيارات كبيرة تحت الأرض.
  • يوفر الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • تتوفر مجموعة من المصاعد في جميع العمارات السكنية لتسهيل حركة التنقل بين الطوابق.
  • يتم توفير مركزين للخدمة في كل مبنى داخل الكمبوند، وتم تركيب أجهزة التكييف بداخلهما للحفاظ على جمال تصميم المباني السكنية.
  • يتوفر ممشى سياحي مميز داخل الكمبوند يمكن استخدامه للتمشية والركض وركوب الدراجات بعيدًا عن حركة المرور.
  • يتم توفير خدمة أمنية عالية المستوى في الكمبوند من خلال فريق أمن وحراسة مدرب جيدًا، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة عالية الجودة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • تتوفر مواقف سيارات واسعة وآمنة داخل الكمبوند للسكان والزوار.

هذه بعض مميزات كمبوند الفسطاط الجديدة لذا ننصحك بحجز وحدتك في كمبوند ارابيسك الشهير بكمبوند الفسطاط الجديدة، للحجز والاستفسار تواصل معنا الأن على رقم 01069210222 .

مشاكل كمبوند الفسطاط الجديدة

يرغب العملاء الراغبين اتخاذ قرار بشأن الشراء في كمبوند أرابيسك بالتحري والبحث لمعرفة المشاكل والعيوب في الكمبوند، خلال النقاط التالية نوضح عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة لتستطيع اتخاذ قرارك دون أي تردد:

طرحت الشركة السعودية المصرية في المرحلة الأولى من كمبوند الفسطاط الجديدة بأسعار تنافسية للغاية، مما أدى إلى نفاذ الشقق السكنية بسرعة بتلك المرحلة، وأدى ذلك إلى زيادة الطلب على حجز شقق سكنية بالمرحلة الجديدة، لتجنب هذا العيب اتخذ قرارك سريعًا بشأن الشراء والحجز في كمبوند أرابيسك ولمزيد من التفاصيل حول اسعار كمبوند الفسطاط الجديدة تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 واحجز شقة سكنية بموقع مثالي للغاية.

مميزات منطقة الفسطاط الجديدة

تقع منطقة الفسطاط الجديدة، في قلب القاهرة، وتتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة جذابة للسكن والاستثمار، وفيما يلي بعض المميزات البارزة لهذه المنطقة:

  • تتمتع الفسطاط الجديدة بموقع استراتيجي هام، حيث تقع بالقرب من وسط القاهرة ومناطق حيوية أخرى مثل الدقي والزمالك، وهذا يعني سهولة الوصول إلى العديد من الخدمات والمرافق الضرورية.
  • تشهد الفسطاط الجديدة حاليًا مشاريع تطوير عمراني كبيرة، مثل إعادة تطوير منطقة ميدان الحصري وتحويلها إلى منطقة تجارية وسكنية حديثة، كما يؤدي إلى تحسين البنية التحتية وتوفير المرافق والخدمات الحديثة.
  • تتوفر في الفسطاط الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك المدارس والجامعات، والمستشفيات والمراكز الطبية، والمراكز التجارية والمجمعات التجارية، والمطاعم والمقاهي، والحدائق والمساحات الخضراء.
  • تعتبر الفسطاط الجديدة منطقة ذات ثقافة وتراث غني، حيث تحتضن عددًا من المواقع التاريخية والثقافية المهمة مثل متحف الفسطاط والمسارح والمعابده القديمة، ويمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالتاريخ والفنون في هذه المنطقة.

هذه بعض المميزات الرئيسية لمنطقة الفسطاط الجديدة، لذا اتخذ قرار شراء وحدة سكنية في كمبوند الفسطاط الجديدة واستمتع بمكان مثالي للعيش والاستثمار لمزيد من التفاصيل حول اسعار الشقق في مدينة الفسطاط  تواصل على رقم 01069210222.

استثمار آمن مع الشركة السعودية المصرية و سيتي ايدج

يرغب عدد كبير من العملاء بامتلاك وحدة سكنية في كمبوند أرابيسك الفسطاط الجديدة، ويتساءل الكثير عن سعر المتر في مدينة الفسطاط الجديدة، وذلك لأن المشروع تابع لشركة عقارية كبرى وهي الشركة السعودية المصرية للإنشاء والتعمير، وهنا يضمن العميل استلام وحدته السكنية في التوقيت المحدد.

وتعتبرايضًا  مشروعات السعودية المصرية بمثابة فرصة استثمارية رائعة للسكن، وفيما يلي نعرض لك نبذة عن مشروع جاردن سيتي العاصمة الإدارية  والذي يعد ايضًا من أهم مشروعات الشركة السعودية المصرية، وما يُميز جاردن سيتي الجديدة الآتي:

  • يقع مشروع جاردن سيتي الجديدة في الحي السكني الخامس R5، بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • الوحدات السكنية في جاردن سيتي العاصمة الإدارية استلام فوري، وهذا ما يمنحك فرصة جيدة للسكن أو الاستثمار.
  • طرحت الشركة السعودية المصرية، وشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري شقق للبيع في جاردن سيتي الجديدة استلام فوري وبأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب أنظمة التقسيط المرنة للغاية.
  • تتمتع الوحدات السكنية في جاردن سيتي السعودية المصرية بإطلالات ساحرة للغاية على مساحات خضراء واسعة، ولاند سكيب مميز، ولاجون.

امتلك وحدتك السكنية واستمتع بأنظمة تقسيط مرنة مع  الشركة السعودية المصرية تواصل الأن معنا للحجز والاستفسار على رقم 00201069210222، واستمتع باستثمار آمن.

الأسئلة الشائعة

يبدأ سعر المتر من 24.000 جنيهًا مصريًا تواصل معنا على رقم 01069210222.

لمعرفة اسعار الشقق في كمبوند الفسطاط الجديدة تواصل معنا على رقم 01069210222.

الشركة السعودية المصرية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button