بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 3100000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بارك لين العاصمة الادارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – فيلات – دوبلكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 175 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

 بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

بعد خبرة أكثر من ثلاثون عامآ تعلن شركة العتال هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري عن فتح باب الحجز في أولى أعمالها بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، تقدم الشركة صرح سكني في الـ R7 القطعة D2 على محور محمد بن زايد الجنوبي والطريق الدائري ، كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة هو مدينة مصغرة تضم وحدات متنوعة مابين ( شقق وفيلات ودوبلكس ) بتشطيبات سوبر لوكس وفيو على أكبر شارع رئيسي بالعاصمة ، يصممها اكبر الاستشاريين الهندسيين المهندس رائف فهمي بالتعاون مع الخبراء والفنيين الكبار ، انتهز الفرصة الآن وامتلك شقتك على الطراز الهولندي بتصميمات راقية ومميزة تقدمها لك الشركة باطلالة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بأقل الأسعار في الجديدة compound Park Lean New​ capital .

موقع كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

يقع  كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدةفي الـ R7 بالقطعة D2 ، وهي ثاني قطعة أرض من محور بن زايد الجنوبي ، ويتميز بإطلالة على شارع رئيسي يصل عرضه لـ 70 م ، مباشرة امام طبية روز .

كما يقام كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة على مقربة من مشروع البوسكو والجامعة السويدية ، وتفصله دقائق عن فندق الماسة ومركز المؤتمرات والقصر الرئاسي والنهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ومن أهم المزايا في موقعه هو قربه من الطريق الدائري الإقليمي ومحور الأمل والمنطقة الدبلوماسية ومنطقة أرض المعارض في العاصمة .

أهم الأماكن المجاورة لـ كمبوند بارك لين

  •         يقام الكمبوند على شارع رئيسي بعرض 70م امام طيبة روز .
  •         يقع بالقرب من كمبوند البوسكو والجامعة السويدية بجوار فندق الماسة .
  •         على بعد دقائق فقط من النهر الأخضر والقصر الرئاسي ومركز المؤتمرات .
  •         يتميز بوقوعه بجوار دار الأوبرا والمنطقة الدبلوماسية وأرض المعارض .

يقام كمبوند بارك لين في ارقي قطعة بالعاصمة ، حيث يجاورها جميع المشروعات الكبرى والمميزة واهم المناطق الهامة بالعاصمة ، كما تتميز بقربها من المنشأت التعليمية والخدمية المتعددة والموجودة بالعاصمة .

لن نستطيع وصف الموقع الذي نال اهتمام كبير من الشركة حتى استطاعت أن تختار لوكيشن استراتيجي يجعلك بالقرب من كافة الخدمات والطرق والمعالم الأساسية في العاصمة الإدارية ، انتهز الفرصة وكن من عملاء شركة العتال هولدنج واستثمر في موقع متميز وفريد في compound Park Lean New​ capital

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية

انشاءت شركة العتال ذلك المشروع على مساحة 26 فدان ، وتم تقسيم هذه المساحة ما بين الخدمات والمرافق والوحدات السكنية المتنوعة به ، حيث يضم الكمبوند الشقق الفاخرة وفيلات ووحدات دوبلكس ، بـ تشطيب سوبرلوكس ، والاستشاري الهندسي القائم على تنفيذ تلك الوحدات فهو المهندس رائف فهمي المعروف .

مساحات واسعار كمبوند بارك لين العاصمة

تتعدد الوحدات السكنية في مشروع بارك لين بشكل ملحوظ ، ليجد العميل ما يتناسب معه هو وعائلته ، حيث تم توافر وحدات بداية من غرفة واحدة وحتى 4 غرف نوم ، كما انها تتميز بتشطيبات كاملة وتصميمات وضعها المهندس رائف فهمي بصورة مميزة وراقية .

وعلى الرغم من الاختلاف بين هذه الوحدات إلا أنها جميعا تطل على الجناين والزهور والمساحات الخضراء ، فأيا كان موقعك بالكمبوند تضمن لك شركة العتال اجمل اطلالة وفيو كامل لوحدتك وبيتك الجديد في بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة .

أما الشق المالي والأسعار المطروحة للمشروع فهي بمثابة فرصة ذهبية لن تتكرر مرة اخرى ، قد تختلف الأسعار طبقا للمساحة ونوع الوحدة وموقعها ، وعلى الرغم من ذلك الاختلاف إلا أنها تعد من الأقل الأسعار التي ستجدها في مدينة العاصمة الإدارية .

الاسعار والمساحات في بارك لين :

  •         وتبدأ مساحات كمبوند بارك لين بداية من 175 متر مربع .
  •         اما عن اول سعر بمشروع بارك لين فهو يبدأ من 3.100.000 جنيه مصري.
  •         تشطيبات كاملة لجميع الوحدات وخدمات متكاملة بأقساط متساوية بدون فوائد .

بادر الان بحجز وحدتك بأقل سعر للمتر وبالتقسيط او كاش وانتهز الفرصة واسكن في مدينة من أجمل المدن الجديدة ، عش رقي حقيقي وخصوصية واسترخاء بعد يوم عمل شاق واستمتع بشقة بفيو على المناظر الخلابة والمساحات الخضراء في compound Park Lean New​ capital .

طرق الدفع والسداد في كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية

تتعدد الأنظمة والتسهيلات المقدمة من شركة العتال في كمبوند بارك لين ، وذلك لتتلاءم مع كافة المستويات المختلفة للعملاء ، وتبدأ هذه الطرق من مقدم 310000ج وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد ، اختر النظام المناسب لك وامتلك وحدتك بأقل مقدم بالتقسيط المريح وبدون فوائد 

  •       مقدم 10% وتسهيلات علي 7سنوات بدون فوائد .

اقراء ايضا المزيد عن :

 نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

خدمات مشروع بارك لين العاصمة الإدارية

لا غنى عن الخدمات والمرافق في أي مدينة سكنية أيا كان موقعها ، ولكن المميز في كمبوند بارك لين بجانب الخدمات التي تقدمها لك الشركة ، هو قربه من أهم المناطق الخدمية بالعاصمة مثل الجامعات وكبار المستشفيات والمنطقة التجارية والداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة ، ذلك ما يجعلك تضمن موقع استراتيجي وخدمي ، اما عن الخدمات التي تقدمها شركة العتال بالكمبوند فهي لا تعد ولا تحصى .

لاند سكيب ومساحات خضراء تحيط بكل وحدة داخل الكمبوند بشكل يجعلك تستمتع بخصوصية تامة وهواء نقي وصحي بـ جانب الاطلالة الساحرة ، كما تم صنع بحيرات صناعية وشلالات مياة جذابه تتناغم مع الجناين والخضرة في صورة مبهرة وملفتة .

كما تم تنفيذ كلوب هاوس على مساحة ضخمة ليضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعدك على قضاء إجازة اسبوعية ممتعة مع اسرتك في كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة .

بجانب وحدة الحراسة والأمن وكاميرات المراقبة التي تم توزيعها على الكمبوند بأكمله ، ولمزيد من الرفاهية بالكمبوند قامت الشركة بتنفيذ صالات جيم وملاعب رياضية ونادي صحي ورياضي للسكان ، كما خصصت منطقة للمطاعم والكافيهات التي تقدم خدمة مميزة لعملاء بارك لين .

أما عن حفلات الشواء فتم تخصيص أماكن خاصة لها لتستمتع بحفلة شواء مع اسرتك بكل حرية بالكمبوند ، وان كنت تسال عن الخدمات التجارية فهي متوفرة بجانب هايبر ماركت يعمل على مدار الساعة لخدمتك طوال اليوم .

أما عن الجراجات فهي متوفرة بشكل كبير لعدم التزاحم داخل الكمبوند ، كما تم تخصيص مساحة لتصميم ممشى سياحي للجري وركوب العجل بعيدا عن مسارات السيارات في الكمبوند ، كما يضم المشروع مجمع سينمات وسبا وساونا وجاكوزي وكافة وسائل الرفاهية الكاملة . 

استمتع بخدمات متكاملة وبحياة جديدة تطرحها الشركة لعشاق الهدوء والخصوصية والرفاهية ، بارك لين تصميمات هولندية بلمسة حضارية مميزة ، تشطيبات كاملة وخدمات ومرافق متنوعة ، عش الحياة التي تحلم بها لك ولاطفالك في مدينة تحمل لك كل ما تتخيله ومالا تتخيله ، بارك لين العاصمة الجديدة أسلوب حياة وسكن فاخر تقدمهم لك اكبر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، انتهز الفرصة واحجز مكانك الآن بهذا الصرح المتميز.

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة
بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن شركة العتال هولدنج وسابقة أعمالها

وهي شركة قديمة بالسوق العقاري حيث تم تأسيسها عام 1987م ، وقامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع المختلفة ، كما ساهمت في صنع أكبر الهيئات والمؤسسات الحكومية والسفارات المختلفة في أكثر من دولة .

ساهمت شركة العتال هولدنج في بناء جامعة عين شمس وجامعة الاسكندرية والسد العالي ، كما قامت بتنفيذ سفارات في عدة دول مختلفة من بينهم ، ماليزيا ، البحرين ، قطر، أنغولا، أوغندا ، بالإضافة لبعض الأبراج فى اللوتس والأنفال وبيت الوطن والأندلس .

أما بكمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة قامت العاتل هولدنج بالاستعانة بمكتب استشاري ضخم له ثقل خاص في بين الشركات الاستشارية في السوق العقاري المصري ، والمهندس القائم على تنفيذ هذا الصرح بداية من تصميم الوحدات السكنية والواجهات الخارجية وصولا لتصميم الخدمات والمرافق الكاملة هو :

المهندس / رائف فهمي .

قام المهندس رائف فهمي خلال مسيرته المهنية بالكثير من الأعمال المميزة والتي تم تنفيذها بأعلى جودة ورقي ، كما أنه تميز في تصميماته بالدمج بين الحداثة والعصرية مع الحضارة الفرعونية والمصرية القديمة بلمسة مميزة استطاع أن ينفرد بها وحده .

ومن الأعمال التي قام المهندس رائف فهمي بوضع التصميمات لها قرية وتر واي ، ومشروع عين هيلز ، و بلوم فيلد ، ومشروع سكاي لاين ، ومشروع اركان .

اما في مشروع بارك لين بالعاصمة الادارية الجديدة أوضح المهندس رائف فهمي انه تم وضع التصميم للكمبوند ليكن على الطراز الهولندي لعشاق التصميمات الكلاسيكية على الطريقة الهولندية المميزة والراقية ، كما أعلن أنه تم استخدام أكثر مواد في بناء جودة وذلك ما تميزت به شركة العتال في كل صرح قامت به حتى الآن .

فانتهز الفرصة وامتلك شقتك او فيلتك على شارع رئيسي و الفيو على المساحات الخضراء والجناين في بارك لين العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بحياة جديدة ورفاهية بكل معانيها تقدمها لك اكبر الشركات العقارية فى مصر بالتقسيط المريح وبدون فوائد في كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة compound Park Lean New​ capital .

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع ديستينو العاصمة الادارية

 

 

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك في بارك لين العاصمة الادارية عن طريق الإتصال بنا على 00201011564040. 

شركة العتال هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند بارك لين.

تبدأ الأسعار في بارك لين العاصمة الادارية من سعر 3,100,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يبدأ نظام السداد في كمبوند بارك لين بدفع مقدم بنسبة 10%، وتقسيط المتبقي حتى 7 سنوات بدون أي فوائد.

يضم بارك لين العاصمة الجديدة أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق، والدوبلكس، والفيلات المميزة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button