بارك فالي جي سي زايد الجديدة

أسعار تبدأ من: 2352000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بارك فالي جي سي زايد الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 79 متر مربع
أنظمة السداد
15 سنة
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بارك فالي جي سي زايد الجديدة

كمبوند بارك فالي جي سي زايد

إذا كنت تبحث عن سكن فاخر في منطقة الشيخ زايد، فإن كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة هو الخيار الأفضل لك ولأسرتك، وهو واحدًا من مشروعات شركة إيفيد للتطوير العقاري التي تتسم بالرقي والفخامة.

اختارت الشركة موقعًا جغرافيًا استراتيجيًا للغاية لتنفيذ كمبوند بارك فالي جي سي نيو زايد، وحرصت على أن تكون الأسعار ملائمة لشريحة واسعة من العملاء الباحثين عن سكن راقي بسعر مناسب، ذلك بجانب تقديم أنظمة سداد ودفع متنوعة ورائعة، وخلال ما يلي نُطلعك على مزيد من التفاصيل حول تفاصيل كمبوند جي سي نيو زايد، للتواصل أسرع اتصل بنا على رقم  01069210222.

موقع كمبوند بارك فالي جي سي زايد 

يقع كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة في حوض 16 على الطريق الدائري الأوسطي، ويحظى بموقع مركزي ومتميز للغاية، ويبعد الكمبوند حوالي 3 دقائق فقط عن محور جمال عبدالناصر ومول العرب، مما يوفر سهولة الوصول إلى عددًا من المناطق الحيوية، وفيما يلي نبذة حول ما يٌميز الموقع الجغرافي للكمبوند:

  • يقع بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • على مقربة من مدينة السادس من أكتوبر وميدان جهينة.
  • يقع ايضًا على بُعد دقائق من طريق وصلة دهشور.
  • يبعد الكمبوند دقائق معدودة من طريق القاهرة  الإسكندرية الصحراوي.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بارك فالي لمعرفة كافة تفاصيل المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

يتمتع كمبوند بارك فالي جي سي بموقع متميز يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار، لذا لا تتردد في حجز وحدتك السكنية في الكمبوند، اتصل بنا الأن على رقم  01069210222.

مساحة كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة

أقامت شركة إيفيد للتطوير العقاري كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة على مساحة تبلغ 21 ألف مترًا مربعًأ.

يقع المشروع بجوار البوابة الأولى لمدينة الشيخ زايد الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إليه والتنقل إلى المناطق المحيطة.

وتم استغلال 15% فقط من مساحة الأرض لبناء الوحدات العقارية، بينما تم تخصيص الباقي من المساحة للاند سكيب والمساحات الخضراء والمرافق والخدمات في الكمبوند.

وهذا يهدف إلى توفير بيئة سكنية جميلة ومفتوحة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء والأنشطة الاجتماعية والمرافق العامة المتاحة، و بموقعه الممتاز والتصميم الجمالي والاستغلال المثالي للمساحة، يعتبر كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة الخيار الأفضل لك ولأسرتك

تصميم كمبوند بارك فالي جي سي نيو زايد

حرصت شركة إيفيد للتطوير العقاري على تقديم كمبوند بارك فالي جي سي نيو زايد بتصميم معماري عصري، ويتسم تصميم الكمبوند بالرقى والفخامة فهو يضاهي بجماله أرقى المباني الأوروبية، ذلك إلى جانب حرص الشركة على أن يكون إطلالة الوحدات السكنية بالكمبوند مميزة وتطل على مساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية خلابة تمنحك الشعور بالراحة والرفاهية.

مساحة وحدات كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة

يضم كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة وحدات سكنية بمساحات متنوعة، واهتمت الشركة بأن يكون الكمبوند ملائم لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وفيما يلي نبذة حول مساحة الوحدات المتاحة:

  • يتوفر شقق سكنية بمساحات تبدأ من 79 مترًا مربعًا، وتصل إلى 168 مترًا مربعًا.
  • كما يوجد في كمبوند جي سي نيو زايد وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 195 مترًا مربعًا.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بارك فالي لمعرفة كافة تفاصيل المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومرافق كمبوند جي سي زايد الجديدة

اهتمت شركة إيفيد للتطوير العقاري براحة عملائها، وحرصت على أن يكون كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة متوفر به مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، ومن بين المرافق المتاحة في الكمبوند ما يلي:

  • يضم الكمبوند ناديًا اجتماعيًا وناديًا رياضيًا مجهزًا بصالة ألعاب رياضية متكاملة، وصالة للياقة البدنية، وملاعب للتنس وكرة القدم وكرة السلة، وحمامات سباحة للكبار وحمام سباحة للأطفال.
  • يتميز الكمبوند بوجود مساحات واسعة من الأماكن الخضراء والحدائق، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمشي والجري وأنشطة الترفيه في جو من الطبيعة والهدوء.
  • يتوفر في الكمبوند منطقة تجارية بها مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من الخدمات والتسوق وتناول الطعام.
  • يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومحمية للسكان.
  • يتوفر مساحات مخصصة لمواقف السيارات داخل الكمبوند لتلبية احتياجات السكان في وقوف السيارات.
  • تمنح تلك المرافق المتوفرة بالكمبوند بيئة مريحة وملائمة للعيش والترفيه والاسترخاء لذا ستجد أن كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة هو الخيار المثالي لك ولأسرتك.
مميزات كمبوند بارك فالي جي سي نيو زايد

يوفر كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة العديد من المميزات والمرافق لسكانه، وفيما يلي نبذة حول بعض هذه المميزات:

  • يحظى الكمبوند بموقع مميزًا في منطقة الشيخ زايد، إلى جانب القرب من المرافق الرئيسية والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة.
  • يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والحديث، حيث تم الاهتمام بتفاصيل الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي للوحدات السكنية.
  • طرحت شركة إيفيد للتطوير العقاري وحدات الكمبوند بأسعار مذهلة مقارنة بالمشروعات السكنية المجاورة له، كما وفرت أنظمة سداد ودفع رائعة للغاية.
  • يتوفر مساحات خضراء واسعة إلى جانب اللاند سكيب المميز والذي يمنح وحدات المشروع إطلالة ساحرة تبعث بالنفوس الهدوء والطمأنينة.
  • هذه بعض المميزات التي يوفرها كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة، لذا إذا كنت ترغب في مكان مثالي للعيش يمنحك الهدوء والراحة والرفاهية نرجح لك امتلاك وحدة سكنية الكمبوند.
اسعار كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة

طرحت شركة إيفيد للتطوير العقاري كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة بأسعارًا تنافسية للغاية، وملائمة لفئة كبيرة من العملاء الراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة في منطقة الشيخ زايد أكتوبر، وفيما يلي نبذة حول متوسط أسعار الوحدات في كمبوند بارك فالي:

  • تبدأ اسعار شقق للبيع في الشيخ زايد بكمبوند بارك فالي جي سي من 2,352,000 جنيهًا مصريًا.
  • يتوفر وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند بارك فالي جي سي الشيخ زايد بأسعار تبدأ من  5,460,000 جنيهًا مصريًا.
  • يضم كمبوند جي سي نيو زايد وحدات بنتهاوس للبيع بأسعار تبدأ من 3,164,000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك امتلاك وحدات توين هاوس بأسعار تبدأ من  4,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • يوجد تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد بأسعار تبدأ من 5,180,000 جنيهًا مصريًا.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بارك فالي لمعرفة كافة تفاصيل المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انتهز فرصتك المقدمة لك من بارك فالي جي سي نيو زايد واحظى بسكن مميزًا بسعر خيالي بأجمل بقاع الشيخ زايد الجديدة، فقط تواصل معنا على رقم  01069210222.

أنظمة السداد والدفع

تقدم شركة إيفيد للتطوير العقاري المالكة لكمبوند بارك فالي جي سي عدة خيارات مرنة لنظام السداد بما يتناسب مع مختلف فئات العملاء، وفيما يلي نبذة حول أنظمة التقسيط المُقدمة للعملاء:

  • يمكنك شراء شقة بالتقسيط في الشيخ زايد وذلك من خلال دفع 15% مقدم وتقسيط المتبقي على 4 أقساط سنوية متساوية.
  • يتوفر نظام سداد آخر وهو دفع 20% كمقدم وتقسيط المتبقي على 5 أقساط سنوية متساوية.
  • يمكنك امتلاك وحدتك السكنية في كمبوند بارك فالي من خلال دفع 25% كمقدم وتقسيط المتبقي على 6 أقساط سنوية متساوية.

تمنحك هذه الخيارات الفرصة لامتلاك مسكن مميز وذلك من خلال أقساط سنوية ميسورة خلال عدة سنوات، وبدون الخوف من تحمل أي أعباء مادية، اتصل بنا الأن على رقم  01069210222 وامتلك سكن الأحلام في الشيخ زايد واحظى بحياة مليئة بالراحة والرقي والرفاهية.

عيوب كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة

يهتم عددًا من العملاء عند إتخاذ قرار الشراء بمعرفة العيوب والمشكلات المحتملة، وذلك لإتخاذ لحسم قرارهم بشأن إتمام عملية الشراء، ومن عيوب كمبوند بارك فالي جي سي زايد الجديدة هو منح المساحة الأكبر من الكمبوند للفيلات، بينما يتوفر عدد محدود للغاية من الشقق السكنية ذات المساحات الصغيرة، وهذه تعتبر المشكلة الوحيدة التي أشار لها عددًا من العملاء،وذلك لأنها أدت إلى زيادة طلب الشراء على الوحدات الصغيرة، ونفاذ تلك الش بشكل سريع.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بارك فالي لمعرفة كافة تفاصيل المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

واتخذت شركة إيفيد للتطوير العقاري خطوة جيدة لحل تلك المشكلة ووفرت باقي الوحدات السكنية بأسعار تنافسية، وانظمة سداد مرنة ليتمكن العملاء من الشراء في الكمبوند بكل سلاسة، لذا إذا كنت ترغب في حجز وحدتك في الكمبوند قم بالتواصل معنا على رقم  01069210222.

تعرف على التفاصيل الكاملة: لمشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر

تفاصيل المشروع

إيفيد للتطوير العقاري

01069210222 

21 ألف مترًا مربعًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button