اكليبس التجمع الخامس

أسعار تبدأ من: 53000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
اكليبس التجمع الخامس
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
الطبية،التجارية، والإدارية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 40 متر مربع
أنظمة السداد
10%
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن اكليبس التجمع الخامس

اكليبس التجمع الخامس واحد من أقوى مشروعات شركات منصات للتطوير العقاري، والذي يقع بمنطقة متميزة وحيوية في قلب القاهرة الجديدة بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي في التجمع الخامس.

ويعتبر مول اكليبس التجمع الخامس هو مركزًا تجاريًا متعدد الاستخدامات، حيث تم بناء المول ليضم عددًا من الوحدات الطبية،التجارية، والإدارية، وتم تقديم الوحدات فيه بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية، لتُلائم عدد كبير من الفئات المحبة للإستثمار بالمدن الجديدة.

وحرصت شركة منصات أن تقدم نموذجًا مثاليًا للمول التجاري من خلال هذا المشروع، حيث تصميم الوحدات بمساحات متنوعة للنشاطات التجارية، الإدارية، والطبية المختلفة، كما اهتمت أن يتوافر كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية به، وفيما يلي نعرض لكم أهم تفاصيل مشروع اكليبس التجمع الخامس.

موقع مول اكليبس التجمع الخامس

اهتمت شركة منصات للتطوير العقاري باختيار موقع متميز للغاية لإنشاء مول اكليبس التجمع الخامس، وحظى المول بموقع رائع جدًا، حيث يقع بالقرب من كافة الخدمات والطرق الرئيسية، وفيما يلي وصف للموقع الجغرافي للمول، وأهم المناطق الحيوية المحيطة  به.

  • يتمتع مول إكليبس القاهرة الجديدة بموقع متميز بالقطعة رقم 49 بين الشركة العربية القابضة ومبنى النيابة الإدارية.
  • كما  يتميز بوقوعه على شارع التسعين الشمالي، وبإطلالة على شارع التسعين الجنوبي.
  • وكذلك يتمتع المول بوقوعه بالقرب من محور العروبة.
  • بالإضافة إلى ذلك يقع مول إكليبس التجمع الخامس على بعد دقائق من كلاً من كايرو فيستيفال سيتي، مستشفى القوات الجوية، وشارع مركز البنوك.
  •  كما يتميز المول بأنه يقع بالقرب من ملعب بتروسبورت، والجامعة الكندية الدولية في التجمع الخامس.
  • كما يقع مول إكليبس القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الهامة في القاهرة الجديدة مثل بلوم فيلدز، بروكس القاهرة الجديدة، وكمبوند قطامية جيت.

مساحة مشروع اكليبس التجمع الخامس

اختارت شركة منصات للتطوير العقاري مساحة شاسعة تقيم عليه مشروعها الجديد، وذلك ليتكامل مع موقعه المتميز في مدينة التجمع الخامس، وذلك في إطار تكملة نجاح المشروعات التي تقوم بها الشركة، وفيما يلي عرض لمساحة المشروع وتقسيمته الهندسية.

تبلغ مساحة مشروع مول اكليبس التجمع الخامس نحو 9000 مترًا مربعًا، وتمتد مساحته على 4360 مترًا مربعًا.

تم استغلال مساحة المول بشكل مثالي حيث يتكون المول من دور أرضي بالإضافة إلى 5 طوابق علوية، بالإضافة إلى طابقين تحت الأرض كجراج للسيارات، ليضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي كافة الأذواق.

مساحة الوحدات في Eclipse New Cairo

حرصت الشركة المطورة على تقديم مساحات مختلفة بأسعار متميزة، حيث تم تأسيس وحدات مول اكليبس التجمع الخامس بسعر مناسب وملائم لكافة النشاطات التجارية،الإدارية، والطبية، وتأتي مساحة الوحدات بالمول على النحو الآتي:

  • تبدأ المساحات التجارية من 47 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات العيادات بالدور الرابع والخامس بمساحة تبدأ من 45 مترًا مربعًا، وتصل إلى 85 متر مربع.
  • أما مساحة الوحدات الإدارية فتبدأ من 53 مترًا.

وفي إطار اهتمام شركة منصات بجذب العملاء قدمت الوحدات بأسعار تنافسية، إلى جانب تقديم أنظمة سداد متعددة، تابع الفقرة التالية لمعرفة الأسعار ومزيد من التفاصيل.

أسعار مشروع اكليبس التجمع الخامس

حرصت شركة منصات للتطوير العقاري على تقديم فرصة استثمارية رائعة لجميع رواد الأعمال بسعر تنافسي و خطة دفع مرنة، وفيما يلي عرض لأسعار الوحدات التجارية في مول Eclipse New Cairo:

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات الطبية ما بين 54 ألف جنيه مصري وحتى 74 ألف جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدات مُشطبة بأكملها إلى جانب وجود تكييفات مركزية تُغطي المول بأكمله.
  • ويأتي سعر المتر في الوحدات الإدارية ما بين 53,000 جنيهًا مصريًا وحتى 73,000 جنيهًا مصريًا، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات مُشطبة بالكامل، بالإضافة إلى وجود تكييفات ايضًا.
  • وفي سياق متصل نجد أنه يتراوح سعر المتر في الوحدات التجارية في مول اكليبس التجمع الخامس 104,000 جنيهًا مصريًا وحتى 205,000 جنيهًا مصريًا، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات على الطوب الأحمر.
  • وأعلنت الشركة أنه تبلغ قيمة جدية الحجز في الوحدات الإدارية والطبية 50,000 جنيهًا مصريًا، بينما تبلغ جدية الحجز في الوحدات التجارية 100,000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة سداد مشروع اكليبس التجمع الخامس

وفرت شركة منصات للتطوير العقاري عدد من أنظمة السداد الملائمة لجميع الفئات الراغبة في شراء وحدات تجارية بمول اكليبس التجمع الخامس، وفيما يلي عرض لأبرز أنظمة السداد. 

يمكنك مع مول Eclipse New Cairo أن تختار الأنسب لك من أنظمة السداد المختلفة، وتبدأ استثمارك بأرقى مولات التجمع الخامس، وفيما يلي عرض لأنظمة السداد المقدمة من شركة منصات للتطوير العقاري.

النظام الأول: يمكنك دفع 10% مع تقسيط المتبقي على 5 سنوات.

النظام الثاني: يمكنك أن تدفع 15 % مع تقسيط المتبقي على 6 سنوات.

النظام الثالث: من خلال دفع 20 % مع تقسيط  المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

النظام الرابع: دفع 25 % وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

النظام الخامس: دفع 30% من المبلغ وتقسيط المتبقي على 9 سنوات.

وقدمت شركة منصات للتطوير العقاري خصومات  تصل قيمتها إلى 30%، لكل من يقوم بدفع المبلغ نقدًا بالكامل، كما أعلنت الشركة أن مصاريف الصيانة قيمتها 9% فقط.

وأعلنت الشركة أن موعد تسليم الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية، في مول اكليبس التجمع الخامس في عام 2025م.

خدمات مول Eclipse التجمع الخامس :

راعت شركة منصات للتطوير العقاري عند تأسيس مشروع مول اكليبس التجمع الخامس أن يتوافر به كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، وذلك ليُصبح الأختيار الأول للأشخاص الراغبة في شراء وحدات تجارية مميزة، ومن أهم خدمات مول اكليبس التجمع الخامس ما يلي:

يوجد نظام امن وحراسة في مول اكليبس التجمع الخامس مُدرب على أعلى مستوى.

يوفر المول الأمان ايضًا وذلك من خلال احتوائه على عدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة، والتي تُساهم في توفير قدر من الخصوصية.

يتواجد بالمول مصاعد كهربائية مصممة بأفضل مستوى لتسهيل عمليات التسوق والشراء.

يُغذي مول Eclipse New Cairo بالكامل تكييفات مركزية.

يضم المول سلسلة من المطاعم والكافيهات العالمية.

يوفر مول اكليبس التجمع غرف اجتماعات بمساحات مناسبة.

تجد في المول خدمة الإنترنت السريع الذي يعمل بأعلى أداء على مدار اليوم.

تتوافر بجميع طوابق المول حمامات.

يوجد في مول اكليبس التجمع الخامس جراج بمساحة المبنى لتنظيم السيارات في المول.

يحيط المول العديد من المساحات الخضراء، مما يوفر مناظر طبيعية مذهلة، إلى جانب وجود نافورة مائية.

توافر مساحات خارجية ومساحات مفتوحة وحديقة على السطح في مول إكليبس القاهرة الجديدة.

يُحيط المول مسارًا لركوب الدراجات، حيث تستطيع أن تستمتع برياضتك المفضلة بدون أي عوائق.

يوفر المول مركز صراف آلي للعديد من البنوك، ويعتبر ذلك من أهم الخدمات التي يبحث عنها العديد من المستثمرين.

يوجد بالمول العديد من المرافق الترفيهية لجميع الفئات العمرية.

مبنى المول تم تصميمه بأن يكون صديق للبيئة وموفر للطاقة.

يوفر المول مخازن للايجار بالجراج بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية.

تصميم مول اكليبس القاهرة الجديدة

يعتبر تصميم المول مميز ورائع والذي يتناسب مع محبي الرقي والذوق الرفيع، حيث اهتمت الشركة المطورة أن يكون تصميم المول مناسب لعدد من الأنشطة التجارية،الإدارية، الطبية، وذلك بالإضافة إلى أنها راعت أن يتوفر بالمول العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية.

حيث أن الشركة المصممة للمول هي شركة LDP Partners، والتي تمتلك خبرة تصل إلى 11 عامًا في مجال التصميمات الهندسية، وقامت تلك الشركة بتصميم عدد من المشروعات الكبرى في الشرق الأوسط وأفريقيا منها مايلي:

كمبوند صن كابيتال.

جاليريا مون فالى.

مستشفى الرياض بالسعودية.

استاد بلازا بجدة.

وفي سياق متصل نجد أن الشركة الهندسية راعت عند تصميم المشروع أن يتم استغلال كافة المساحات بشكل مثالي، حيث كما ذكرنا تبدأ مساحة الوحدات بالمول من مساحة 45 مترًا.

مشاريع قريبة من مول اكليبس التجمع الخامس

يُحيط بمول اكليبس العديد من المشروعات الكبرى، التي تجعل موقعة متميز بالنسبة للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات تجارية، وإدارية، حيث من أهم المشاريع القريبة من اكليبس التجمع مايلي:

مول ذا فينيو التجمع.

كمبوند هايد بارك التجمع.

مول سنترك التجمع الخامس Centric Mall New Cairo.

كذلك قربه من مول جرانوي التجمع الخامس Granoy New Cairo.

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo.

ستون بارك التجمع الخامس Stone Park New Cairo.

المدارس الدولية الأمريكية.

مدرسة اخناتون الدولية.

مدرسة اللغة الإنجليزية الحديثة الدولية.

الكلية الكندية الدولية

المدارس الدولية الأمريكية.

جامعة المستقبل.

نادي الزهور.

و قريب من نادي بتروسبورت.

نادي القاهرة الجديدة.

إذا كنت ترغب في بداية ناجحة لمشروعك التجاري، بادر بحجز وحدتك التجارية في مول اكليبس التجمع الخامس، واستمتع بالموقع المتميز والأسعار التنافسية المقدمة من شركة منصات للتطوير العقاري، وذلك إلى جانب تقديمها أنظمة دفع متعددة، ومناسبة لجميع الفئات.

مميزات التجمع الخامس

تُعتبر منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة من المدن التي تحظى بموقع متميز، ويرجع ذلك لأن تأسيسها قائم على أسس معمارية وهندسية سليمة، إلى جانب البنية التحتية الرائعة.

كما تمتاز القاهرة الجديدة بوجود مناطق خضراء كبيرة جدًا، وتحرص الشركات العقارية ايضًا على بناء كافة المباني بطراز معماري على أعلى مستوى.

إلى جانب ماسبق نجد أنه تم ربط التجمع الخامس بكافة شبكات الطرق الرئيسية، والاهتمام بتوفير كافة الاحتياجات والمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية فى القاهرة الجديدة.

تجد أيضًا أن من أهم مميزات التجمع الخامس والمدن الجديدة السلاسة المروية، انخفاض الكثافة السكانية، وجود شبكات طرق وكباري تُسهل عليك الوصول لكافة المناطق بسهولة.

منصات للتطوير العقاري

تعتبر شركة منصات للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في السوق المصري منذ تأسيسها، وذلك نظرًا لأنها نتيجة لتحالف أكبر ثماني شركات في مجموعة استثمارية واحدة، وتضم شركة منصات مجموعة من أهم الأسماء في عالم الاستثمار في مصر والعالم، ومن أهم تلك الأسماء مايلي:

  • أمين مسعود الذي يعتبر من أبرز مؤسسي شركة “منصات” وعضو مجلس النواب وسكرتير لجنة الإسكان.
  • المهندس عدلي القيعي مستشار المقاولات والاستثمار بالنادي الأهلي.
  • المهندس شريف سليم الرئيس التنفيذي لشركة Pinnacle ومصمم أبراج العلمين الجديدة والبرج الأيقوني.

وتهدف شركة منصات للتطوير العقاري إلى تقديم مفهوم عقاري جديد، وذلك من خلال مشاريع متكاملة وفاخرة، وفي السياق ذاته نجد أن شركة منصات أطلقت عدد من المشروعات التي حصلت على نجاح كبير، وحققت مبيعات هائلة مثل، Podia Tower New Administrative Capital.

جدير بالذكر أن شركة منصات تمتلك خبرة تصل إلى 130 عامًا في مجال العقارات، وحصلت على عديد من الشهادات التي تُميزها في هذا المجال منهم مايلي:

  • شهادة الايزو 45001.
  • شهادة ايزو 9001.
  • شهادة الايزو 14001.

اهتمت شركة منصات ايضًا أن يكون مول اكليبس على أعلى مستويات الجودة، وذلك استمرارًا لسلسلة المشروعات الناجحة التي تمتلكها، ولذلك اختارت أن تكون الشركة المسؤولة عن الإدارة والتشغيل والايجار هي شركة “إلتزام” الإماراتية، والتي تُعرف بسمعتها الممتازة في هذا المجال.

تمتلك شركة التزام خبرة أكثر من ١٢ عامًا فى مجال ادارة المشروعات فى الشرق الاوسط، كما أنها الشركة المسؤولة عن إدارة عدد من المشروعات الضخمة أهمهم مايلي:

  • ماجد الفطيم
  • بنك ابوظبى الاول FAB
  • مبنى LinkedIn فى دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • مبنى JLL في دولة الإمارات.

من أهم اهتمامات شركة منصات

تسعى شركة منصات عند تنفيذها لمختلف المشروعات إلى تحقيق مجموعة من الأهداف خلالها، والتي من أبرزها:

  • تقديم مشروعات ضخمة تناسب فئات مختلفة من الجماهير، وتحرص على أن تكون تلك المشاريع بأسعار تنافسية إلى جانب توافر بها الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • تحرص على اختيار مناطق بمواقع جغرافية متميزة، حيث القرب من الطرق والمحاور الرئيسية.
  • تقوم شركة منصات بالتعاون مع أبرز الشركات الهندسية المتميزة، وذلك لتصميم مشروعاتها بشكل رائع، وذلك ايضًا يساعدها على استغلال كافة المساحات بأفضل شكل.
  • تتيح الشركة مجموعة من أنظمة الدفع والسداد في كافة مشروعاتها، ما يجعلها الأفضل وسط منافسيها بالسوق العقاري.
  • تأتي التصميمات الفاخرة على رأس أولويات الشركة أيضًا، فهي تهتم بتقديم مشروعات تمتاز بالطراز والذوق الرفيع.

مشروعات منصات للتطوير العقاري

تمتلك شركة منصات للتطوير العقاري عدد من المشروعات التي أحدثت ضجة بالسوق العقاري المصري، ويرجع ذلك لأن الشركة هي وليدة لتحالف عدد كبير من الشركات الاستثمارية، ومن أبرز مشروعات منصات للتطوير العقاري بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital.

ويعتبر بوديا تاور أهم مشروعات منصات في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي، يُقام على مساحة 19,782 مترًا، وهو أول برج استثماري تكنولوجي على النهر الأخضر.

يتكون بوديا تاور من دور أرضي و29 دور متكرر، وكل دور يشمل نشاطًا استثماريًا مختلفًا، وتبدأ مساحة الوحدات في بوديا تاور من 30 مترًا، وهناك العديد من المميزات التي يجدها المستثمر في هذا المشروع كغيره من  مشروعات شركات منصات للتطوير العقاري.

أبرز مشاريع منصات في الدول العربية:

تمتلك شركة منصات للتطوير العقاري ايضًا عدد من المشاريع المتميزة في الدول العربية، ويأتي على رأس تلك المشروعات مايلي:

  • داماك دبي Damac Dubai.
  • برج الجوهرة Jewel Tower.
  • برج فيرساتشي Firshatsi Tower.
  • مطار الشارقة Sharjah AirPort.
  • برج البدع قطر Bada Tower Qatar.
  • جراند حياة الدوحة Grand Hayatt Doha.

تفاصيل المشروع

ماهو موقع مشروع اكليبس ؟

يقع اكليبس التجمع الخامس بأكثر المناطق تميزًا بالتجمع الخامس، حيث يتواجد في قطعة الأرض الأخيرة الموجودة في القطاع الأول والتي تطل مباشرةً على شارع التسعين الشمالي، وكذلك تطلّ على شارع التسعين الجنوبي.

ما الشركة المؤسسة لمشروع مول اكليبس ؟

شركة منصات للتطوير العقاري، هي الشركة المؤسسة لمشروع مول اكليبس التجمع الخامس، والتي أسست عدد من المشروعات الكبرى، وتمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري والعمراني.

ما هي أسعار الوحدات في مول اكليبس؟

  • يتراوح سعر المتر في الوحدات الطبية ما بين 54,000 جنيهًا مصريًا وحتى 74,000 جنيهًا مصريًا. 
  • بينما يتراوح سعر المتر في الوحدات الإدارية ما بين 53,000 جنيهًا مصريًا وحتى 73,000 جنيهًا مصريًا.
  • كما يتراوح سعر المتر في الوحدات التجارية ما بين 104,000 جنيهًا مصريًا وحتى 205,000 جنيهًا مصريًا.

ما مستوى تشطيب الوحدات بمول اكليبس التجمع الخامس؟

أعلنت الشركة المطورة أنه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات الطبية مُشطبة بأكملها، بالإضافة إلى وجود تكييفات مركزية، وايضًا يتم تسليم الوحدات الإدارية مُشطبة بأكملها، بالإضافة إلى وجود تكييفات به كما إنه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات التجارية، على الطوب الأحمر.

تعرف علي التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة النيل للتطوير العقاري 
كمبوند نايل التجمع الخامس

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button