ازها الساحل الشمالي Azha North Coast

أسعار تبدأ من: 7200000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ازها الساحل الشمالي Azha North Coast
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات – توين هاوس – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 70 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ازها الساحل الشمالي Azha North Coast

قرية ازها الساحل الشمالي شركة مدار

ازها الساحل الشمالي Azha North Coast واحدًا من المشاريع الساحلية الرائعة التابعة لشركة مدار للتطوير والاستثمار العقاري، ويطل المنتجع على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط بلونها الفيروزي الساحر، ويتميز مشروع ازها الساحل بالموقع الجغرافي الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، كما يتوافر بالمشروع كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء ،امتلك في قرية ازها الساحل الشمالي فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

وأعلنت شركة مدار للتطوير العقاري عن طرح وحدات المشروع بأسعار ومساحات متنوعة، تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وحرصت الشركة المطورة على أن يكون المشروع مصمم بشكل عصري يجمع بين الرقي والفخامة، يضاهي في جماله المباني العالمية، وتعاونت مدار للاستثمار العقاري مع كبرى شركات التصميم الهندسي، لتقديم منتجع الساحل بشكل مميز ورائع للغاية.

وتضم القرية العديد من الوحدات السياحية التي تتنوع ما بين شاليهات وفيلات بمساحات متفاوتة واسعار مختلفة، كما طرحت للعملاء مجموعة متميزة من انظمة التقسيط والتسهيلات الكبرى ومستوى تشطيب الوحدات في ازها هو سوبر لوكس، وفيما يلي كافة التفاصيل والمعلومات عن ازها الساحل الشمالي Azha North Coast.

موقع ازها الساحل الشمالي

قامت شركة مدار العقارية باختيار موقع متميزًا لتنفيذ مشروع ازها الساحل الشمالي، ويحتل المشروع موقعًا جغرافيًا استراتيجيًا حيث يقع بقلب الساحل الشمالي وبالتحديد على شاطئ خليج راس الحكمة والمعروف بأنه واحدًا من أجمل الشواطئ الرملية على البحر الأبيض المتوسط، وتقع القرية تحديدًا في الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح.

 

الاماكن القريبة من القرية

تقع ازها الساحل الشمالي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي توضيح للمناطق القريبة من منتجع ازها الساحل الشمالي:

  • تقع القرية بالقرب من لافيستا وماونتن فيو و مراسي الساحل الشمالي.
  • كما تقع بالقرب من العلمين الجديدة ومنطقة سيدي عبد الرحمن ومحور الضبعة.
  • وتتميز بقربها من طريق الفوكا الجديد والذي يمتلك أربع مخارج من بينهم مخرج على منطقة رأس الحكمة مباشرة.
  • تقع ايضا بالقرب من مطار العلمين ومنطقة سيدي حنيش وقرية جون سوديك وامواج الساحل الشمالي.

تلك بعضا من الأماكن القريبة من ازها الساحل الشمالي، انتهز الفرصة الان واستمتع بموقع ترفيهي واستثنائي على شاطئ خليج راس الحكمة، وامتلك شاليه كامل التشطيب والمرافق على البحر مباشرة بالتقسيط المريح وبدون فوائد في Azha North Coast.

تصميم ازها الساحل الشمالي

تم تصميم قرية ازها بشكل رائع جدًا، يجمع بين الرقي والفخامة، لتناسب كافة الأذواق، وتقدم وحدات القرية إطلالة مميزة جدًا من كل وحدات المشروع، حيث رؤية أجمل المناظر الطبيعية التي تبعث بالنفس الهدوء والطمأنينة.

تضم مساحة المشروع مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية، كما تتمتع وحدات المشروع بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتنوع الوحدات السياحية بالقرية ما بين شاليهات وفيلات محاطة بجزء كبير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والرؤية الواضحة للبحر. 

مساحة ازها الساحل الشمالي

تم إنشاء قرية ازها الساحل الشمالى على مساحة ضخمة جدًا تصل إلى 250 فدانًا، وحرصت شركة مدار للتطوير العقاري على أن يكون المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق، التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.

مساحة الوحدات في ازها الساحل الشمالي

تتوفر وحدات بمساحات متنوعة في ازها الساحل الشمالي Azha North Coast، حيث يوجد الشاليهات بمساحات متنوعة ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف.

كما تضم القرية عدد كبير من الفيلات منهم تاون هاوس وتوين هاوس وستاند الون، ومن أهم المزايا التي تشهدها القرية هي أن جميع الوحدات بها تتمتع برؤية واضحة واطلالة مميزة للبحر، ومستوى التشطيب في تلك الوحدات هو سوبر لوكس ، وفيما يلي نبذة حول مساحة وحدات القرية:

  • وتبدأ مساحات الوحدات في منتجع ازها الساحل الشمالي من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 مترًا مربعًا.

الخدمات في ازها الساحل الشمالي

تتمتع قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast بباقة كبيرة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك، حيث تحتل الخدمات والانشطة الترفيهية في ازها الساحل أكثر من 70% من المساحة الإجمالية، فكل ما تحتاجه سوف تجده أمامك ولن تحتاج لمغادرة القرية لأي سببًا ما، ومن بين المميزات والخدمات بالقرية:

  • مساحة كبيرة من اللاند سكيب الرائع المميز تغطي كافة أنحاء المشروع.
  • يضم المشروع عددًا من بحيرات الكريستال لاجون.
  • يتوافر بقية ازهــا السـاحل الشـمالي عددًا من حمامات السباحة مختلفة المساحات والأعماق تلائم كافة الفئات العمرية.
  • يوجد في ازها السـاحل الشمـالي أكوا بارك ضخمة بها عددًا من الألعاب التي تناسب كافة الفئات العمرية.
  • يضم المشروع عددًا من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأِشهى الأطباق.
  • يوجد نادي اجتماعي ورياضي به عددًا من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • ممشى سياحى على البحر رائع.
  • يوجد في قرية ازها الساحل الشمالي اماكن لحفلات الشواء.
  • توفر القرية عددًا من الجولف كار التي تساعد سكان القرية في الوصول إلى أي مكان داخل المنتجع بسهولة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.
  • يضم المشروع عددًا من العيادات الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار اليوم لخدمة عملاء المنتجع.
  • يوفر مشروع ازها الساحل الشمالي نظام حراسة وأمن مؤهل ومدرب على أعلى مستوى.
  • يغطي أنحاء القرية كاميرات مراقبة تعمل بأعلى كفاءة.
  • تضم القرية منطقة تجارية وهايبر ماركت لتلبية احتياجات العملاء.
  • تقدم شركة مدار كافة احتياجاتك ومتطلبات اسرتك داخل ازهــــا الســاحل الشــمالي، تعاقد الان على وحدتك واستمتع بالصيف في مدينة سياحية كاملة تقدمها اكبر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي.

<yoastmark class=

 مميزات ازها الساحل الشمالي

  • تحظى ازها الساحل الشمالي بموقع جغرافي استراتيجي ورائع للغاية، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، إلى جانب أنها على مقربة من القرى السياحية المميزة.
  • تضم قرية ازها كافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، مما يجعل القرية بمثابة منتجع متكامل الخدمات يحقق أكبر قدر من الراحة والرفاهية للعملاء.
  • تمنحك قرية ازها فرصة استثمارية مميزة،  حيث يمكنك شراء شاليه والقيام باستئجارة والاستفادة بعائد مالي متزايد مع مرور الوقت.
  • تتمتع شاليهات وفلل قرية ازها بإطلالات مميزة للغاية على أبرز المناظر الطبيعية الخلابة، حيث البحر بلونه الأزرق الساحر، والمساحات الخضراء الواسعة، التي تبعث بالنفس الهدوء والطمأنينة.
  • تقدم شركة مدار للتطوير العقاري فرصة مميزة لعملائها من خلال قرية ازها الساحل الشمالي، حيث طرحت الشركة شاليهات للبيع بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة ومتنوعة للغاية تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

قم بحجز شاليهك في قرية ازها واستمتع بكم من الخدمات والمميزات الرائعة التي لا مثيل لها، لا تدع تلك الفرصة وتواصل معنا لمزيد من التفاصيل حول اسعار ازها الساحل الشمالي على رقم 01069210222.

مراحل ازها الساحل الشمالي

تعتبر إزها الساحل الشمالي واحدة من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وتضم عدة مراحل متميزة تلبي احتياجات مختلفة للعملاء بتنوع واسع في الوحدات السكنية المقدمة، وتمتاز كل مرحلة من هذا المشروع بسمات فريدة تجعلها من الأفضل في سوق العقارات المصري، ومراحل ازها الساحل الشمالي كالآتي:

مرحلة ألما Alma

تتميز بوحدات توين هاوس تطل على اللاجون، مما يضفي جوًا خاصًا من الهدوء والجمال الطبيعي على المكان. تتوفر وحدات بمساحات تبدأ من 185 متر مربع، وتتميز بأسعار تناسب متطلبات العملاء الباحثين عن الرفاهية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

مرحلة كانز Canis

تقدم تشكيلة متنوعة من التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم بالضبط، سواء كانوا يبحثون عن الخصوصية في الفيلات أو الاستمتاع بالمرافق المشتركة في التاون هاوس.

مرحلة ديا Diya

تتميز بتقديم أرقى الشاليهات والدوبلكس والبنتهاوس بأسعار متميزة، حيث توفر فرصة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في بيئة متكاملة تضم مجموعة من المرافق الراقية.

مرحلة ليونيس Leonis

مثالية للباحثين عن الفلل الفاخرة، حيث تقدم فلل ستاند ألون وتوين هاوس بمساحات كبيرة تبدأ من 217 متر مربع، مع إطلالات مذهلة تعكس جمال البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

مرحلة نورما Norma

مجموعة متنوعة من الوحدات بين تاون وتوين وستاند ألون فيلا، مع إمكانية الاستمتاع بإطلالات رائعة ومساحات شاسعة تبدأ من 180 متر مربع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الراحة والفخامة.

مرحلة نافي Navi

تقدم تشكيلة متنوعة من التاون والتوين والستاند ألون فيلا، مع وحدات تبدأ من 171 متر مربع، وتتميز بأسعار منافسة تجعلها جاذبة للعديد من العملاء.

مرحلة فيلا Vela

شاليهات وتوين وتاون فيلا، مع مساحات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات، وتوفر فرصة رائعة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في منتجع متكامل الخدمات والمرافق.

لذا ستجد أن أزها الساحل الشمالي وجهة مثالية للعيش الراقي والاستثمار العقاري المميز في مصر.

اسعار ازها الساحل الشمالي

حرصت الشركة على أن يصل مشروع ازها الساحل إلى أكبر عدد من عملائها الكرام، ولذلك ستجد أن اسعار ازها الساحل الشمالي مقدمة مع باقة من أنظمة الدفع المختلفة والميسرة بدون أي فوائد، وفيما يلي توضيح اسعار ازها الساحل الشمالي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات المكونة من غرفة واحدة في مشروع أزها الساحل الشمالي من 2,600,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ اسعار شاليهات أزها الساحل الشمالي المكونة من غرفتين من 3,200,000
  • وفرت شركة مدار للتطوير العقاري شاليهات مكونة من ثلاث غرف في ازها الساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 3,900,000
  • وتبدأ أسعار الشاليهات السينيور في مشروع أزها الساحل من 6,500,000
  • تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس أزها الساحل الشمالي من 6,500,000
  • بينما طرحت شركة مدار بمشروع ازها فلل، وتوين هاوس أمام البحر، وفلل ستاند الون لاجون بأسعار تبدأ من 7,000,000 وتصل إلى 12,000,000.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في قرية ازهــا السـاحـل الشـمالـي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار ازها الـساحـل الشـمـالـي.

طرق الحجز والسداد في ازها الساحل الشمالي

يتمتع مشروع ازها الساحل الشمالي Azha North Coast بمجموعة كبيرة من انظمة التقسيط المتنوعة، والتي تساعدك على حجز مكانك الخاص باقل مقدم و سداد باقى قيمة الوحدة على اطول فترة سداد ممكنة بدون فوائد، وذلك ليتناسب المشروع مع أكبر فئة من العملاء والمستثمرين، باختلاف المستويات الاجتماعية وسعيًا منها على أن يصل مشروع ازها لكل عميل يرغب بامتلاك وحدته الخاصة في الســاحل الشــمالي، وفيما يلي توضيح لطرق الحجز والسداد بقرية ازها الساحل:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • وأشارت الشركة المطورة بأن كافة الوحدات يتم تسليمها بنظام تشطيب سوبر لوكس، مع مكيفات هواء تعمل بأعلى جودة ومطابخ مجهزة بأفضل التصميمات.

لاتتردد واحجز شاليهك في ازهـا الــساحل الشــمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار ازهـا السـاحـل الشمــالي.

مشاكل ازها الساحل الشمالي

يبحث محبي الساحل الشمالي عن أفضل القرى السياحية بالساحل الشمالي لشراء وحدات ساحلية مميزة في واحدة من أفضل المناطق الساحلية بمصر، واختارت شركة مدار للإنشاء والتعمير موقع مميز بالساحل الشمالي لتشييد قرية ازها الساحل الشمالي، ويعتبر البعض أن من عيوب ازها الساحل الشمالي بُعدها عن القاهرة بمسافة  160دقيقة يُعتبر عيبًا.

يمكننا النظر إلى هذا البُعد كميزة حيث تتمثل في الهدوء والخصوصية والاسترخاء التي توفرها القرية بعيدًا عن صخب وازدحام المدن.

ويُمكننا أن نركز على فوائد العيش في مكان يضمن الهدوء والاستجمام، ويبعد عن صخب الحياة ويحظى بموقع رائع على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

ازها الساحل الشمالي Azha North Coast

نبذة عن شركة مدار للتطوير العقاري

هي شركة عقارية تمتلك سلسلة من المشروعات المميزة وعلى الرغم من حداثتها بالسوق العقاري إلا انها تمكنت من إثبات جدارتها حتى أصبحت اليوم من كبار الشركات الرائدة في التطوير العقاري، تأسست شركة مدار في عام 2015م، وذلك على يد رجل الأعمال المعروف المهندس حسام الشاعر، والذي تمكن من صنع مشروعات مميزة بالتعاون مع العديد من الخبراء وكبار الاستشاريين في مجال الهندسة.

وتحرص شركة مدار منذ نشأتها على أن تحقق مشروعات متكاملة الخدمات والمرافق، كما تهتم بتسليم وحدات مشروعاتها في الموعد المحدد دون تأخير حرصًا منها على كسب ثقة العملاء، إلى جانب اختيار مواقع جغرافية مميزة جدًا لتنفيذ مشروعاتها.

قامت مدار العقارية بتقديم مشروعات متنوعة منها السياحي والسكني والتجاري وقامت بالاستثمار في مواقع مختلفة مثل الساحل الشمالي والعين السخنة والشيخ زايد والقاهرة الجديدة ومدينة 6 اكتوبر، ومن أعمال الشركة السابقة أزها العين السخنة.

أبرز أعمال شركة مدار للتطوير العقاري

تمتلك شركة مدار للتطوير العقاري عددًا من المشاريع العقارية الضخمة، ومن أبرز مشروعاتها قرية أزها العين السخنة، والتي تعتبر من أكبر القرى السياحية على شواطئ البحر الأحمر، حيث تبلغ مساحة أزها السخنة 395 فدانًا، وتتميز بشاطئ رملي 700 مترًا، وطرحت الشركة المطورة وحدات مشروع أزها العين السخنة بأسعار تنافسية للغاية، وتبدأ مساحة الوحدات في القرية من 100 مترًا مربعًا وتصل إلى 530 مترًا مربعًا، وحرصت مدار للاستثمار العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية في ازها السخنة حرصًا منها على راحة العملاء والمستثمرين، بادر بالحجز وتمتع بـ اسعار ازها العين السخنة التنافسية.

مميزات الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي

أصبح الساحل الشمالي هو الوجهة الأولى للعملاء والمستثمرين في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب وجود عددًا من القرى السياحية الرائعة التي تحظى موقع متميزًا للغاية، والتي تتمتع ايضًا بإطلالة على أفضل شواطئ البحر الأبيض المتوسط الرائعة ذات المياه النقية.

ويتميز الساحلي الشمالي بالجو المعتدل معظم أوقات العام، فهو المكان الأفضل لك ولأسرتك لقضاء عطلات واجازات في أفضل بقاع مصر الساحلية، بادر بالتواصل معنا لبدء استثمارك في أهم القرى السياحية في الساحل الشمالي، واحصل على وحدة مميزة بسعر تنافسي وموقع رائع، وخدمات متكاملة.

بادر بالحجز فى مشروع ازها الساحل الشمالي Azha North Coast واقتني وحدة ساحلية مميزة بأسعار لاتعوض تواصل معنا الأن  01069210222.

تفاصيل المشروع

01069210222 يمكنك التواصل معنا على رقم

تم اختيار مساحة مناسبة لإنشاء قرية ازها الساحل الشمالي، حيث يتم بدء أعمال الحفر والبناء على قطعة أرض تبلغ مساحتها 250 فدان، وتلك المساحة تجعل منها مدينة من الخدمات ووسائل الرفاهية المختلفة.

تضم القرية مجموعة من الوحدات السياحية وتم تصميمها لتطل على البحر، كما تتمتع ازها الساحل الشمالي بجزء كبير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضمن لك اطلالة مميزة وفيو مريح وجذاب.

سوبر لوكس

اسعار قرية ازها الساحل الشمالى تبدأ من 2700000 جنيه.

الكيلو 214 خليج رأس الحكمة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button