الورا الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 2678333 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
الورا الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 76 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط حتى 6 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي شركة سيراك 

الورا الساحل الشمالي Alura North Coast هي فرصتك لامتلاك شاليه رائع في الساحـل الشمـالي، قرية الـورا سيدي عبد الرحمن هي أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري، يحظى المشروع بموقع استراتيجي ورائع للغاية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

تضم قرية الورا الساحل الشمالي شاليهات وفيلات مذهلة تتميز بالتشطيبات العالية الجودة والمساحات الواسعة و الإطلالات الخلابة على البحر بلونه الأزرق الساحر، حيث الهدوء والطمأنينة، كما يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية الرائعة.

يتميز مشروع الورا الساحل الشمالي بخيارات الدفع المرنة التي تتيح للعملاء تحديد خيارات الدفع التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم، وهذا يجعل المشروع مثاليًا للباحثين عن تجربة فريدة من نوعها في الساحل الشمالي.

لا تدع تلك الفرصة الرائعة وتعرف معنا على تفاصيل مشروع الورا الساحل الشمالي، وبادر بحجز شاليهك الآن واستمتع بالحياة الفاخرة المليئة بالراحة والرفاهية.

تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن كافة إستفساراتك حول اسعار ألورا الساحل الشمالي.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع الورا الساحل الشمالي

يتميز مشروع الورا الساحل الشمالي بموقعه المتميز في منطقة سيدي عبد الرحمن على الكيلو 134، وهي واحدة من أفضل المناطق في الساحل الشمالي التي تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، وأهم ما يميز الموقع الجغرافي لقرية الورا الساحل الشمالي ما يلي:

يقع مشروع الورا الساحل الشمالي بالقرب من العديد من المشاريع السياحية الكبرى مثل قرية مراسي، وهاسيندا، ونايا باي وجون سوديك وديركشن وايت، وأمواج وغيرها، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام في بيئة سكنية هادئة ومميزة.
كما تبعد الورا سيدي عبد الرحمن مسافة قصيرة عن مدينة العلمين الجديدة ومدينة الإسكندرية، مما يجعل الوصول إلى المشروع سهلاً ومريحاً من أي مكان بالساحل الشمالي.
تبعد الورا الساحل الشمالي عن القاهرة مسافة 244 كيلو مترات.
كما يفصلها عن مدينة الإسكندرية نحو ما يقدر بـ 150 كيلو مترات.

ويتميز موقع الورا بإطلالته الرائعة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وبقربه من أرقى الشواطئ الجميلة، حيث الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء في بيئة هادئة وجميلة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة الورا الساحل الشمالي

أقامت سيراك للتطوير العقاري قرية الورا الساحل الشمالي  Alura North Coast على مساحة 185 فدان، ويتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل، وتم تخصيص 30% فقط من إجمالي مساحة المشروع للوحدات السكنية، بينما المساحة المتبقية للخدمات والمرافق العامة والمساحات الخضراء، وتضم الورا سيدي عبد الرحمن 520 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم، تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة مميزة على أجمل المناظر الطبعية البدعية.

ويعد مشروع من المشاريع الضخمة والمميزة في منطقة الساحل الشمالي، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والراغبين في الاستثمار بأرقى المناطق الساحلية في مصر.

مساحة وحدات الورا الساحل الشمالي

يتوفر في الورا الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الوحدات المختلفة، التي تتنوع في المساحات والتصاميم وتتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات، وفيما يلي نبذة حول مساحة الوحدات المتاحة في المشروع:

تضم القرية شاليهات بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا، تتكون من غرفة نوم واحدة.
يتوفر شاليهات للبيع في الورا الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 124 مترًا مربعًا، وتصل إلى 160 مترًا مربعًا.

تتميز وحدات الورا السـاحل الشمالي بإطلالات رائعة على أجمل المناظر الطبيعية، حيث البحر بلونه الساحر والمساحات الخضراء الواسعة مما يجعلها مثالية للعيش الفاخر والراحة النفسية.

اسعار الورا الساحل الشمالي

تقدم شركة سيراك للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها الساحلية الرائعة الورا الساحل الشمالي، بسعر تنافسي لا يعوض بمناسبة اللونش (الافتتاح)، الأن تستطيع امتلاك شاليه فى ارقى قرى الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول متوسط اسعار الورا الساحل الشمالي:

الاستوديوهات: تتوفر استوديوهات بأسعار تتراوح بين 2.678.333 جنيهًا مصريًا و 2.915.000 جنيهًا مصريًا.

الشاليهات المكونة من 2 غرفة: يتوفر مجموعة من الشاليهات للبيع تبدأ الأسعار من 3.424.000 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 4.557.000 جنيهًا مصريًا.

الشاليهات المكونة من 3 غرف: يتوفر أيضًا خيار الشراء بالتقسيط لبعض الشاليهات تبدأ الأسعار من 4.278.000 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 5.528.333 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

alura sidi abdel rahman - الورا سيدي عبد الرحمن

أنظمة السداد والدفع

يقدم مشروع الــورا الساحـل الشمالـي خيارات مختلفة للدفع والسداد، وتتسم أنظمة السداد والتقسيط بالمرونة حرصًا من الشركة أن يلائم المشروع فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول نظم السداد والدفع:

دفع مقدم 10% وتقسيط حتى 6 سنوات.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار الورا الساحل الشـمالي.

تصميم الورا الساحل الشمالي

تتميز تصميمات قرية الورا الساحل الشمالي بالأناقة والفخامة والتفاصيل الدقيقة، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات قاطني القرية، وأهم ما يميز تصميم القرية ما يلي:

تم الاهتمام عند تصميم المشروع بأن تحظى المساحات الخضراء نسبة كبيرة داخل القرية، وأن يتم توزيعها بشكل مثالي، إلى جانب توفر مرافق ترفيهية متنوعة تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة.
يتميز تصميم الـورا الساحل الشمالي بالأناقة والفخامة، وقد تم تصميمه بأحدث التقنيات المعمارية وعلى أعلى مستويات الراحة والرفاهية.
كما تم الاستعانة بشركات هندسية كبيرة لتنفيذ المشروع، بما في ذلك شركة هاني سعد للإنشاءات وشركة Icon للصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير.
تعتبر شركة هاني سعد من كبرى شركات التصميم الهندسي، ولديها خبرة واسعة في هذا المجال.
كما أن شركة Icon للصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير هي شركة هندسية كاملة الخدمات وتتخصص في الصناعة المعمارية للبناء والتشييد وتخطيط الأنظمة الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشاريع التجارية والسكنية والصناعية، واستطاعت أن تكسب ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم لما تقدمه من تصاميم عالية الجودة.

الورا الساحل الشمالي -alura north coast

خدمات ومرافق الورا الساحل الشمالي

امتلك شاليه في أرقى القرى السياحية في الساحل الشمالي، واستمتع بكم من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية الرائعة للغاية، تمنحك قرية الورا الساحل الشمالي تجربة سكنية فريدة ومميزة لقاطني القرية، ومن بين الخدمات والمرافق المتوفرة في الورا سيدي عبد الرحمن ما يلي:

تضم الورا الساحـل الشمالى مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة تحيط بالوحدات السكنية، وتوفر مساحة واسعة للتنزه والاسترخاء، وتوفر أكبر قدر من الهواء الصحي النقي.
يضم المشروع عددًا من حمامات السباحة مختلفة الأعماق والمساحات تلائم كافة الفئات العمرية.
يوجد في الورا الساحـل الشمالي نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى ملعب تنس وملاعب كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الألعاب الرياضية.
يتوفر نادي صحي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية والعلاجية، بما في ذلك الجاكوزي والساونا والمساج وغيرها.
تضم القرية منطقة تجارية تضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والمتاجر، لتلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.
يتوفر سيارات جولف تتيح للعملاء التنقل داخل المشروع، وتسهل الوصول إلى المرافق المختلفة.
يضم المشروع أنظمة حراسة وأمن تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والضيوف وحماية الممتلكات.
يوجد كاميرات مراقبة تعمل بأعلى كفاءة متوفرة في جميع أنحاء المشروع لضمان الأمان والسلامة.
يتوفر جراج للسيارات لمنع التزاحم والتكدس داخل القرية.
تضم القرية منطقة مخصصة للاطفال (كيدز اريا) تحتوي على مساحات للعب والترفيه والأنشطة المتنوعة.
يوجد هيبر ماركت لتلبية احتياجات العملاء اليومية.
تتميز خدمات ومرافق الــورا السـاحل الشـمالي بالتنوع والجودة العالية، وتلبي جميع الاحتياجات اليومية لقاطني القرية.

قرية الـــورا الساحل الشمالي بمثابة فرصة ذهبية مقدمة لك من شركة سيراك للتطوير العقاري، إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي، تواصل معنا لحجز شاليهك الخاص في الورا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، حول اسعار وانظمة السداد.

 

مميزات الاستثمار في قرية الورا الساحل الشمالي

تعتبر قرية الورا في الساحل الشمالي من المناطق الجذابة للاستثمار، وتوفر عدة مزايا تجعلها خيارًا مهمًا ومثاليًا للمستثمرين، وفيما يلي بعض المزايا التي يمكن أن تجذب الاستثمار في قرية الورا:

تقع قرية الورا في الساحل الشمالي وهي منطقة ساحلية مميزة ورائعة، ووجهة سياحية رئيسية ومنطقة استثمارية نشطة.

من مميزات الورا الساحل الشمالي البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة، وهذا يوفر بيئة ملائمة للعيش والاستثمار ويسهل على المقيمين الوصول إلى الخدمات الضرورية.

تضم قرية الورا شواطئ رملية جميلة توفر إمكانية الاستمتاع بأجواء طبيعية حيث الاسترخاء والهدوء.

تتيح قرية الورا فرص استثمارية متنوعة في قطاع العقارات، سواء كان ذلك من خلال شراء وتأجير العقارات السكنية أو الاستثمار في المشاريع التجارية والسياحية، ويمكنك الاستفادة من نمو السوق العقاري في المنطقة بشكل رائع.

مميزات الورا الساحل الشمالي

تعتبر قرية الورا الساحل الشمالي في مصر واحدة من أهم القرى السياحية في المنطقة، وبها العديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للسياح والمقيمين على حد سوا، وإليك بعضًا من مميزات قرية الورا الساحل الشمالي:

تتمتع الورا الساحل الشمالي بشواطئ رملية طويلة وجميلة تمتد على طول البحر الأبيض المتوسط ، التي توفر تجربة استجمام مريحة وممتعة.
تضم القرية العديد من المرافق مثل المسابح، والمطاعم، والملاعب الرياضية، والسبا ومراكز العافية،  والتي تمكن الزوار من الاستمتاع بالخدمات الفاخرة والاسترخاء في جوٍ هادئ وجميل.
يُعتبر الطقس في الساحل الشمالي معتدلًا طوال العام، مع درجات حرارة معتدلة في فصل الشتاء وصيفًا معتدلًا، وهذا يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلات مثالية.
تتميز الساحل الشمالي بالبنية التحتية المتطورة، ويتوفر هناك مطارين رئيسيين في الإسكندرية ومطار برج العرب، مما يسهل الوصول إلى القرية بكل سهولة.

عيوب الورا الساحل الشمالي

من بين عيوب الورا الساحل الشمالي المحتملة ، يمكن أن يندرج تأخير اتخاذ القرار بشراء العقار كإحدى النقاط السلبية.

 فعندما يتم استغلال الفرصة وشراء الوحدة العقارية في الوقت الحالي، يمكنك الحصول على الوحدة التي ترغب فيها بسعر مناسب ومنافس، والجدير بالذكر أنه في حالة التأخير، قد يحدث تغيير جذري في الأسعار.

و يجب الانتباه إلى التكتل العقاري في المنطقة، حيث انه من الممكن أن يزداد الاهتمام بقرية الورا ويزداد العرض العقاري في المستقبل، مما قد يؤدي إلى زيادة المنافسة وتأثيرها على قيمة العقارات وعائد الاستثمار.

أرقام تكشف عن فرصة الاستثمار المذهلة:

تقدم شركة سيراك للتطوير العقاري قرية الورا الساحل الشمالي بأسعار تنافسية وفريدة، مما يجعلها خيارًا لا يُضاهى في عالم العقارات الساحلية كما ذكرنا فيما سبق، وإليكم معلومات في أرقام حول الـورا سيراك الساحل:

أسعار تنافسية وتقسيط مريح:

الاستوديوهات:

الأسعار تتراوح بين 2,678,333 جنيهًا و2,915,000 جنيهًا مصريًا.

الشاليهات ذات 2 غرفة:

 تبدأ الأسعار من 3,424,000 جنيهًا وتصل إلى 4,557,000 جنيهًا مصريًا.

الشاليهات ذات 3 غرف:

 بإمكانك الاستفادة من خيار التقسيط، حيث تبدأ الأسعار من 4,278,000 جنيهًا وتصل إلى 5,528,333 جنيهًا مصريًا، مع مقدم 10% وتقسيط يصل إلى 6 سنوات.

موقع:

موقع مثالي في سيدي عبد الرحمن الكيلو بالتحديد 134.

244 كيلو مترات هي المسافة إلى القاهرة.

150 كيلو مترات هي المسافة إلى الإسكندرية.

مساحات:

تم إنشاء الـورا على مساحة 185 فدان.

520 وحدة ساحلية متنوعة الأحجام والتصاميم في المنتجع.

الـورا الساحل الشمالي تجمع بين الرفاهية والموقع المميز، وتقدم فرصة استثمارية وسكنية استثنائية في قلب الساحل الشمالي.

معلومات عن الشركة المطورة

قام على تطوير هذا المشروع المميز واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة سيراك للتطوير العقاري، والتي ذاع صيتها خلال السنوات القليلة الماضية في سوق التطوير العقاري المصري، نظرًا لحجم وجودة المشروعات الكبيرة التي قامت على تنفيذها ببراعة منذ بدأ تأسيسها وحتى الان.

تم تأسيس شركة سيراك للتطوير العقاري نتيجة الشراكة الهامة التي تمت بين كلًا من رجل الاعمال الشهير طارق سليمان والذي تتبع له مجموعة جلامور الشهيرة للمجوهرات، إلى جانب بعض الأسماء اللامعة في تجارة الألماس، ومجموعة من الشركاء الإماراتيين، والذين اجتمعوا على تأسيسي كيان عقاري كبير لتقديم كل ما يحتاج إليه السوق العقاري المصري.

تسعى شركة سيراك للتطوير العقاري إلى تدشين المشروعات التي تغطي إحتياجات السوق العقاري المصري والمبنية على دراسة متطلبات العملاء بإستمرار وبدقة عالية.

ويتوقع العديد من الخبراء العقاريين بالنجاح الكبير الذي ستحققه الشركة خلال السنوات المقبلة وبأن تكون أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

مشروعات شركة سيراك السابقة:

قامت شركة سيراك على تنفيذ مجموعة مرموقة من المشاريع العقارية البارزة في السوق العقاري المصري، وفيما يلي نعرض لكم واحدة من أبرز تلك المشروعات التي تولت الشركة تنفيذها.

مول سيتي هول التجمع الخامس

وهو من أول وأبرز المشروعات التي نفذتها شركة سيراك للتطوير العقاري في منطقة التجمع الخامس، والذي حرصت الشركة المطورة على تقديمه للعملاء بأفضل صورة ممكنة لتكن بداياتها قوية في سوق التطوير العمراني المصري.

يحتل هذا المشروع مزايا عديدة، تبدأ بموقه الإستراتيجي والمميز للغاية في منطقة التجمع الخامس، فهو يقع في أكثر المناطق الحيوية في مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة المستثمرين الشمالية، كما أنه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد نجيب، والطريق الدائري، وغيرهم من الطرق.

وياتي التصميم المعماري لمول سيتي هول التجمع الخامس ضمن تلك المزايا الرائعة التي يتمتع بهذا المشروع الضخم، فهو يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة مُقسمة إلى 6 مبانٍ منفصلة بواجهة تمتد إلى 300 مترًا مربعًا، والتي قام على تصميمها والإشراف عليها مجموعة من أكبر الخبراء والإستشاريين الهندسيين في المجال.

تصل المساحة الإجمالية لمشروع سيتي هول إلى نحو أكثر من 16,000 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحات الوحدات التي يضمها بين 81 مترًا مربعًا وحتى 120 مترًا مربعًا، كما قدمت الشركة المطورة هذا المشروع بأنظمة سداد يسيرة إلى عملائها تبدأ بدفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم سداد المتبقي على 7 سنوات على أقساط متساوية.

احجز وحدتك الأن في أحدث المشاريع الساحلية المتميزة بالساحل الشمالي الورا الساحل الشمالي، واغتنم الفرصة للإقامة في مشروع سكني ترفيهي متكامل على شواطئ منطقة سيدي عبد الرحمن أرقى مناطق الساحل الشمالي المصري.

تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن كافة إستفساراتك حول ألورا الساحل الشمالي.

مميزات الاستثمار في منطقة سيدي عبدالرحمن

منطقة سيدي عبد الرحمن هي من أشهر المناطق الساحلية في مصر، وقد شهدت هذه المنطقة تطورًا سريعًا في السنوات الأخيرة وأصبحت وجهة مثيرة للإهتمام للاستثمار العقاري والسياحي، وفيما يلي بعض المزايا التي يمكن أن تجعل استثمارك في منطقة سيدي عبد الرحمن مفيدًا:

  •  تقع سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي ، وتتمتع بموقع متميز على بُعد ساعة واحدة تقريبًا بالسيارة من الإسكندرية وحوالي ساعتين من القاهرة، وهذا الموقع المركزي يجعلها ملائمة للاستثمار والتطوير.
  • شهدت سيدي عبد الرحمن نموًا سريعًا في قطاع العقارات والتطوير السياحي، حيث تم إطلاق العديد من المشاريع الكبيرة في المنطقة، بما في ذلك المنتجعات السياحية الفاخرة والمجمعات السكنية والمرافق الترفيهية. 
  • تتميز سيدي عبد الرحمن بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الفيروزية الصافية، ويعتبر هذا الجمال الطبيعي سحرًا للسياح والمستثمرين على حد سواء، ويتم استغلال المناظر الطبيعية الخلابة وتطوير المشاريع السياحية والفنادق والمنتجعات الصحية.
  •  تم تطوير البنية التحتية في سيدي عبد الرحمن لتلبية احتياجات السكان والزوار، حيث تتوفر المرافق الأساسية مثل الطرق والكهرباء والمياه والصرف الصحي، وهذا يسهل عمليات البناء والتطوير.
  • تتيح سيدي عبد الرحمن فرص استثمارية متنوعة في مجالات مختلفة مثل العقارات السكنية والتجارية والفنادق والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويمكنك الاستفادة من الطلب المتزايد على العقارات في المنطقة وزيادة قيمة استثمارك مع مرور الوقت.
تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل مشروع شماسي الساحل الشمالي
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

شركة سيراك للتطوير العقاري هي المالكة لمشروع الورا الساحل الشمالي.

يبدأ سعر المتر للشاليهات في مشروع الورا الساحل الشمالي من 29 ألف جنيهًا مصريًا.

يمكنك حجز وحدتك الساحلية في الورا الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 01069210222.

تبدأ مساحات الوحدات في الورا السا حل الشمالي من مساحة 80 مترًا مربعًا، وتصل حتى 160 مترًا مربعًا.

نظام السداد في الورا الساحل الشمالي هو دفع مقدم 10%، وسداد المتبقي حتى 6 سنوات على أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button