كمبوند ويست وودز في أكتوبر بأسعار تبدأ من 26 ألف جنيه للمتر

west woods life louvers
Share on Facebook
Share on Twitter

تُعلنLife Louvers عن كمبوند ويست وودز في أكتوبر بأسعار تبدأ من 26 ألف جنيه للمتر
أعلنت شركة Life Louvers للتطوير العقاري عن أحدث مشروعاتها السكنية وهو كمبوند ويست وودز west woods الذي يقع في أرقى مناطق مدينة السادس من أكتوبر، وتميزت شركة Life Louvers بقدرتها على جذب الانتباه في سوق العقارات المصري من خلال تصميماتها المعمارية الفريدة واختيار مواقع جغرافية استثنائية.
يتوفر في كــمبوند ويسـت وودز وحدات سكنية رائعة للغاية بأسعار تنافسية لا مثيل لها، حيث يبدأ سعر المتر السكني من 26 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولاقى الكمبوند اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور بفضل أنظمة السداد والدفع المرنة المتاحة، احجز وحدتك الأن اتصل بنا على رقم 01069210222.
يعد كمبوند ويست وود west woods واحدًا من المجمعات السكنية المتكاملة المرغوبة، حيث تم تصميمه بعناية داخل منطقة السادس من أكتوبر وبالتحديد على طريق الفيوم، ويتميز الموقع بتوافر العديد من الخدمات والمرافق، والقرب من شبكات الطرق الرئيسية.
يقدم كمبوند ويست وودز مميزات فريدة لتلبية احتياجات السكان، ويوفر كمبوند مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، والتي تعد خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار العقاري الآمن، عملت شركة life louvers العقارية على تنفيذ مشروعها السكنية “كمبوند ويست وود” على مساحة واسعة تصل إلى 50 فدانًا، بهدف توفير مساحة مثالية لتوفير سبل الراحة المختلفة، كما استعانت الشركة بخبراء هندسيين مميزين لوضع التخطيط العمراني للمشروع بطريقة تستغل كامل المساحة بأفضل طريقة دون إهدار أي جزء منها.
يعتبر كمبونـد ويـسـت وودز خيارًا جذابًا للسكن والاستثمار في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين، لا تدع هذه الفرصة الرائعة تفوتك، واتصل بنا الآن على الرقم 01069210222 لحجز وحدتك في كمبوند ويست وودز

تواصل معنا

Call Now Button