سولاري راس الحكمة امتلك وحدتك بمقدم 50 ألف فقط

سولاري الساحل الشمالي
Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري عن طرح شاليهات للبيع في مشروع سولاري الساحل الشمالي، وتستمتع وحدات قرية سولاري الساحل الشمالي بإطلالة رائعة ومميزة على أجمل شواطئ على البحر الأبيض المتوسط، حيث وفرة المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحر النقية بلونها الأزرق الفيروزي الرائع.

قدمت مصر ايطاليا فرصة رائعة لعملائها لامتلاك وحدات مميزة في قرية سولاري الساحل الشمالي فقط بمقدم حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا فقط، وحرصت الشركة على أن يكون بالقرية وحدات ساحلية بمساحات مختلفة تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

وأتاحت مصر ايطاليا أنظمة تقسيط ودفع متعددة لعملائها في سولاري الساحل الشمالي حيث يمكنك دفع 10 % فقط من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية.

 واهتمت الشركة بأن تكون المساحة الأكبر من قرية سولاري الساحل الشمالي للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساهم في تحقيق احتياجات العملاء، كما حرصت على أن  تكون المساحات الخضراء واللاند سكيب المميز نسبته كبيرة، وموزع بكافة أنحاء المشروع بشكل مثالي، لتمنح الوحدات إطلالة جذابة ورائعة، إلى جانب توفير أكبر قدر من الهواء الصحي النقي لقاطني القرية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في سولاري الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار قرية سولاري راس الحكمة.

تواصل معنا

Call Now Button