ارباح شهرية 50 ألف استثمر في تشيكن فيلا العاصمة الادارية

تشيكن فيلا العاصمة
Share on Facebook
Share on Twitter

تقدم لك شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري فرصة استثمار مربح تحقق لك ارباح شهرية تصل إلى 50 ألف جنيهًا مصريًا، وذلك من خلال واحد من أفضل مشروعاتها في العاصمة الادارية الجديدة مشروع اينز اوست.
يمكنك الحصول على عائد استثماري من خلال شراء سهم في فرع تشيكن فيلا اينز اوست العاصمة الادارية، ونظام الشراكة بالأسهم يحقق لك عائد استثماري يبدأ من 45 ألف جنيهًا مصريًا ويصل إلى 50 ألف جنيهًا مصريًا.

يبدأ سعر السهم (10 امتار) في تشيكن فيلا اينز اوست العاصمة الادارية من 2.300.000 جنيهًا مصريًا، وبعد خصم العوائد يصبح سعر السهم 1.900.000 جنيهًا مصريًا، ويمكنك شراء سهم في تشيكــن فـيلا اينز اوست العاصمة الادارية من خلال دفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقى على 10 سنوات.
تبلغ قيمة القسط الشهري عند شراء سهم (10 أمتار) في تــشيكن فـيلا العاصمـة الادارية 16.180 جنيهًا مصريًا، بمتوسط ارباح شهرية مدى الحياة من 45 إلى 50 الف جنيهًا مصريًا، جدير بالذكر أن تشكين فيــلا العاصــمة الادارية بدون وديعة صيانة، وكامل الفرش.

انتهز فرصتك الان واحجز سهم في تشيكن فيلا اينز اوست العاصمة الادارية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول نظام الشراكة بالأسهم المقدم من شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري.

 

تواصل معنا

Call Now Button