احجز وحدتك بـ 50 ألف في كون الساحل الشمالي

Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة مباني ادريس للتطوير العقاري عن طرح وحدات مشروع كون الساحل الشمالي، تقع قرية كون في منطقة راس الحكمة، وتتمتع بإطلالة رائعة ومميزة على أجمل شواطئ على البحر الأبيض المتوسط، حيث المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحر النقية بلونها الساحر.

 طرحت الشركة وحدات ساحلية رائعة في قرية كون راس الحكمة بمقدم حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا فقط، وحرصت الشركة على أن يكون بالقرية وحدات ساحلية بمساحات متنوعة تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

وقدمت مباني ادريس أنظمة تقسيط ودفع مرنة ورائعة لعملائها في كون الساحل الشمالي حيث يمكنك دفع 10 % فقط من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية.

 جدير بالذكر أنه تم تخصيص المساحة الأكبر من قرية كون راس الحكمة للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساعد في تلبية احتياجات العملاء، كما تم الاهتمام بأن تكون المساحات الخضراء شاسعة وموزعة بكافة أنحاء القرية، لتمنح الوحدات إطلالة رائعة، إلى جانب توفير أكبر قدر من الهواء الصحي النقي.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في كون الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار كون راس الحكمة

تواصل معنا

Call Now Button