تكريم شركة “ابيات للتسويق العقاري” أفضل مسوق عقاري “الأهلي صبور” خلال عام 2023

Share on Facebook
Share on Twitter

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتنظيم حفل للإعلان عن أحدث مشروعاتها بفندق الماريوت بالقاهرة الجديدة، إلى جانب القيام بتكريم أفضل شركات التسويق العقاري التي تقوم بالتعاون معها.
وقامت صبور العقارية بتسليم جائزة “أفضل مسوق عقاري” لشركة أبيات للتسويق العقاري، تقديرًا لأدائها المتميز في مجال التسويق العقاري خلال عام 2023.
وقد تسلم الجائزة السيد إسلام محسن الفقي، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التسويق في شركة أبيات للتسويق العقاري، خلال الحدث الذي شهد حضورًا كبيرًا من كبار الشخصيات في قطاع العقارات.
من جانبه، عبر السيد إسلام الفقي عن فخره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا على التزام الشركة بالتميز والابتكار في كافة جوانب العمل، وعلى استعدادها للمضي قدمًا في تقديم خدمات عالية الجودة ومبتكرة في مجال التسويق العقاري.
وتعتبر هذه الجائزة تكريمًا للتفوق والتميز الذي تتمتع به شركة أبيات للتسويق العقاري في سوق العقارات المصري، وتشكل حافزًا إضافيًا لها للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والإسهام في تطوير القطاع بشكل مستمر.
وفي سياق متصل قال السيد أحمد نبيل رئيس مجلس إدارة شركة أبيات للتسويق العقاري أن شركته تهتم بمصلحة العملاء والمستثمرين في المقام الأول، وأكد على أنه يوجه العملاء للشراء من شركات ذات سمعة حسنة، مثل شركة الأهلي صبور، والتي تمتلك خبرة تصل إلى 60 عامًا، وتهتم بتلبية احتياجات العملاء، وذلك إلى جانب التسليم في الموعد المحدد والمتفق عليه، وهو من أبرز ما يُميزها.
وفي السياق ذاته صرح السيد عبدالرحمن عبدالظاهر مدير المبيعات بالشركة، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أبيات العقارية، بأن شركة أبيات تتعاون مع كبرى شركات التطوير العقاري، وأكد على عدم تقاضي أي عمولات من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء، وأكد أن الأهلي صبور تقوم بتنفيذ مشروعات مميزة في مناطق استثمارية واعدة، وأنها تتفهم احتياجات السوق العقاري.
جدير بالذكر أن شركة ابيات للتسويق العقاري تحصل على تلك الجائزة للعام الثاني على التوالي أفضل مسوق عقاري، ويرجع ذلك لما تتمتع به من خبرة وكفاءة وفهم لسوق العقارات بمصر.

تواصل معنا

Call Now Button