كورنر ستون للتطوير العقاري
كورنر ستون للتطوير العقاري - Cornerstone Development
معلومات عن كورنر ستون للتطوير العقاري

كورنر ستون للتطوير العقاري

كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، تمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال العقارات، ويبلغ رأس مال الشركة نحو  600 مليون جنيه، نفذت الشركة عددًا من المشروعات الناجحة في مصر، وتتميز مشروعات شركة كورنر بتصميماتها الفريدة والرائعة للغاية، والتي تضاهي في جمالها المباني العالمية.

وتحرص شركة كورنر منذ نشأتها أن تقوم بتفيذ كافة مشروعاتها بمناطق حيوية واستراتيجية، كما تطرح وحدات مشروعاتها بمساحات متنوعة، وأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب تقديم أنظمة السداد والدفع التي تلائم شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، كما تتعاون الشركة المطورة مع كبرى شركات التصميم الهندسي، لتقديم تجربة سكنية رائعة لعملائها.

ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندس أشرف بولس وهو من الأسماء الرائدة في مجال العقارات بمصر، وهو نجل واحدًا من أبرز الأشخاص الرائدة في مجال الصناعة في السبعينات والثمنينات،  كما تضم الشركة نخبة من أمهر المهندسين والخبراء، الذين ساعدوا في أن تحقق الشركة نجاحًا ملحوظًا وسط منافسيها بالسوق العقاري المصري.

أبرز مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

لدى شركة كورنر ستون للتطوير  العقاري عددًا من المشروعات العقارية الناجحة، ونفذت الشركة المطورة واحدًا من أبرز مشروعاتها بالعاصمة الإدراية الجديدة، وهو “كمبوند ذا كيرف”، والذي يحظى بموقع متميزًا للغاية حيث يطل على النهر الأخضر، إلى جانب قربه من الأحياء والمناطق الرئيسية بالعاصمة الجديدة، وجدير بالذكر أن تصميمات مشروع كمبوند ذا كيرف نفذها المهندس المعماري ياسر البلتاجي التابع لاحد المكاتب الاستشارية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات وخدمات مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

تحرص شركة كورنر ستون للتطوير العقاري أن تقدم كافة مشروعاتها بكافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية حرصًا منها على راحة العملاء والمستثمرين، ومن أبرز مميزات مشروعات الشركة المطورة ما يلي.

  •   تسليم وحدات مشروعاتها في الموعد المحدد دون أي تأخير.
  •   طرح وحدات المشاريع بأسعار تنافسية للغاية.
  •   تقديم أنظمة سداد ودفع متنوعة تلائم أكبر شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.
  •   تصميم المشروعات بطرز رفيع المستوى، لتقديم تجربة سكنية رائعة.
مشروعات كورنر ستون للتطوير العقاري
مقالات عن كورنر ستون للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button