معلومات عن شركة كونفوي للتطوير العقاري

كونفوي للتطوير العقاري

كونفوي للتطوير العقاري هي إحدى الشركات المصرية حديثة العهد البارزة في مجال التطوير العقاري، والتي استطاعت في مدة قياسية أن تسطر اسمها وسط عمالقة الصناعة منذ أن تأسست في عام 2019. 

تتبع شركة كونفوي للتطوير العقاري شركة نيكست ديل العقارية الشهيرة، والتي تعمل بالمجال منذ عام 2015 منذ أن تم تأسيسها بواسطة شركة البحر الأحمر للبيع والتسويق التي تأسست في عام 2009.

إلى جانب خدمات التطوير العقاري، تعمل شركة كونفوي العقارية في مجال إدارة الفنادق والمشروعات العقارية، وعلى سبيل المثال تولت الشركة مهمة إدارة المرافق بفندق لاسيرينا السخنة.

تنوع النشاط العقاري لشركة كونفوي العقارية ايضًا ما بين التطوير السكني والساحلي، حتى أصبحت الشركة علامة تجارية شاملة مع الشركات التابعة لها والمشاريع المتنوعة المقدمة خلالها، وذلك لتفانيها الواضح في الابتكار لتقديم قيمة استثنائية للعملاء.

رؤية الشركة

لدى شركة كونفوي للتطوير العقاري رؤية واضحة تسعى من خلالها إلى توسيع حصتها في السوق في قطاع العقارات المصري، من خلال إعادة تشكيل المجتمعات وتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتطورة للعملاء.

رسالة الشركة

تسعى شركة كونفوي الى تحقيق رسالة سامية من خلال عملها في مجال التطوير العقاري في مصر، وهي إنشاء مجتمعات سكنية وساحلية استثنائية ومستدامة، تتجاوز توقعات العملاء وتحقق قيمة طويلة الأجل لأصحاب المصلحة.

القيم الأساسية للشركة

تتبنى شركة كونفوي للتطوير العقاري بعض القيم التي تحرص على توظيفها خلال عملها في مختلف المشروعات العقارية بالسوق المصري، وتتمثل تلك القيم التي تتبناها الشركة في التالي:

  • الابتكار: تسعى الشركة باستمرار إلى إيجاد طرق جديدة ومثلى في تصميم وتطوير وإدارة العقارات، للبقاء في المقدمة في سوق العقارات المصري. 
  • الجودة: تلتزم الشركة بتقديم وحدات عقارية عالية الجودة، وتشطيبات مميزة، وتدعيم كافة وسائل الراحة في جميع مشاريعها، مما يضمن قيمة دائمة لعملائها. 
  • التركيز على العملاء: تعطي الشركة الأولوية لاحتياجات وتطلعات العملاء، من خلال تقديم خدمات استثنائية وبناء علاقات طويلة الأمد. 
  • الاستدامة: تلتزم الشركة بكل الممارسات المسؤولة بيئيًا، من خلال بناء مجتمعات تراعي تأثيرها على البيئة. 
  • العمل الجماعي: تعمل الشركة على توفير بيئة عمل تعاونية وداعمة للعاملين بها تسهم في إشراك الجميع نحو تحقيق الأهداف المشتركة.

أهم مشروعات شركة كونفوي العقارية

قامت شركة كونفوي العقارية على تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية البارزة التي نالت تقدير خبراء الصناعة العقارية في مدينة العين السخنة، والتي سعت من خلالها إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تمد المستفيدين بتجربة ساحلية استثنائية على شاطئ البحر الأحمر الفيروزي.

ومن أهم تلك المشروعات التي قامت على تنفيذها الشركة في مدينة العين السخنة التالي:

  • قرية بلاجيو العين السخنة The Village of Belagio.

وهي إحدى المشروعات الساحلية المميزة من تنفيذ كونفوي العقارية في العين السخنة، وتحديدًا عند تقع الكيلومتر 116 من طريق السويس – العين السخنة، على بعد 10 كيلومترات فقط قبل منطقة الزعفرانة.

  • منتجع سانتا كلوز العين السخنة Santa Calus Resort.

يعد منتجع سانتا كلوز العين السخنة أحد المشروعات السياحية الرائدة في المنطقة، فهو يقدم فرصًا استثنائية للتملك والاستثمار من خلال توفير مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتمتع بإطلالات فريدة على شاطئ البحر الأحمر ومياهه الصافية.

  • قرية لالونا ازور العين السخنة La Luna Azure Ain Sokhna. 

تعد قرية لالونا ازور العين السخنة أحدث المشروعات السياحية المنفذة من قبل شركة كونفوي العقارية على طريق الزعفرانة في الكيلو 104 بالقرب من أهم الخدمات والقرى السياحية الشهيرة مثل منتجع لاسيرينا العين السخنة، ويقدم هذا المنتجع الجديد فرصًا استثمارية مميزة تضمن تجربة ساحلية مميزة وعائد استثماري مرتفع لمًلاك الوحدات داخل القرية.

انتهز الفرصة بالاستثمار في أحد المشروعات السياحية المميزة من تنفيذ كونفوي العقارية، وتمتع بوحدتك الخاصة في أحد المشروعات المدروسة بعناية من قبل كونفوي للتطوير العقاري.

لمعرفة المزيد حول الشركة أو لحجز وحدتك في أحد مشروعاتها، رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مشروعات شركة كونفوي للتطوير العقاري
واتساب
مقالات عن شركة كونفوي للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button