ثراء العقارية ثراء للتطوير والاستثمار العقاري
معلومات عن شركة ثراء العقارية

شركة ثراء العقارية

شركة ثراء للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من الشركات المتميزة في سوق التطوير العقاري المصري حاليًا، وذلك منذ أن تأسست في عام 2019 بهدف الاستثمار والتطوير العقاري، برأس مال كبير يبلغ 100 مليون جنيه مصري.

تسعى الشركة إلى إنشاء مجتمعات سكنية سياحية فاخرة تقدم لعملائها جميع عوامل الراحة والأناقة، وذلك في إطار ايمانها بأن الهندسة المعمارية المميزة التي تضمن الراحة والرفاهية للسكان هي الأساس في بناء المجتمعات العمرانية متكاملة.

تركز شركة ثراء العقارية على كافة تفاصيل حياة السكان داخل مشروعاتها، حتى تكون مشروعاتها أكثر من مجرد أماكن للسكن، بل بيئات مزدهرة يمكن للمقيمين فيها الاستمتاع بنمط حياة راقٍ ومتميز.

رؤية الشركة

تتمثل رؤية الشركة في أن تكون إحدى رواد المجال العقاري في مصر من حيث الحرفية الاستثنائية والابتكار، فهي تهدف إلى تحويل المشاهد الحضرية في مصر إلى أخرى عصرية ومبتكرة، ورفع معايير العيش، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تخدمها.

تسعى شركـة ثراء للتطويـر والاستثمار العقـاري بتفاني إلى خلق بيئات ملهمة تعزز النمو والتواصل والرفاهية للجميع، لتترك بصمة واضحة في حياة وأذهان عملائها.

مهمة الشركة 

تلتزم شركـة ثراء للتطـويـر والاستثـمار العقاري بتقديم تصاميم مبتكرة وحرفية لا تشوبها شائبة في كل مشروع، وذلك من خلال بناء مجتمعات نابضة بالحياة وتعزيز العلاقات القوية التي تهدف الى خلق بيئات دائمة الازدهار تثري حياة أولئك الذين تخدمهم الشركة.

فلسفة الشركة

تتمثل فلسفة الشركة في اتجاهها نحو خلق مجتمعات لا تلبي فقط متطلبات عملائها، بل تتجاوز توقعاتهم في المجتمعات العصرية التي يبحثون عنها.

من خلال التصميم المبتكر، والتكنولوجيا المتطورة، والممارسات المستدامة، تحرص الشركة على إيجاد مساحات تلهم سوق التطوير العقاري وتدوم لأزمنة، حيث يتسم نهج الشركة بالشمولية، مع التركيز على تعزيز النمو الاقتصادي والاندماج الاجتماعي في كل مشروعاتها.

القيم الأساسية لشركة ثراء

لدى شركـة ثـراء العقاريـة مجموعة من القيم التي تلتزم بها في عملها في سوق التطوير العقاري المصري، لخلق تجارب سكنية استثنائية وتحويل نمط الحياة لعملائها.

تلتزم الشركة بالجودة في كل تفاصيل مشروعاتها والتركيز على إثراء المجتمعات التي تعمل على تطويرها بنهج فعال ومبتكر وتقديم أفضل الحلول المتطورة.

وتتمثل القيم التي تتبناها الشركة في التالي:

الالتزام بالجودة: يتم صنع كل مشروع بعناية فائقة ليلبي أعلى المعايير، مما يضمن بناء متفوق وتجارب سكنية استثنائية لعملاء الشركة.
إثراء المجتمع: التركيز على خلق مراكز حيوية وديناميكية تعزز التفاعل الاجتماعي وتعزز جودة الحياة لجميع السكان.
الابتكار: تسعى الشركة الى دمج حلولًا متطورة وتصاميم مميزة لإعادة تعريف نمط الحياة العصرية في سوق التطوير العمراني.

أعضاء مجلس إدارة الشركة

يقوم على إدارة شركـة ثـراء للتطويـر والاستثمار العقـاري مجموعة من الأسماء والكوادر البارزة في مجال التطوير العقاري في مصر، والتي قادت الشركة إلى مكانتها الحالية منذ أن تأسست في عام 2019، ويضم طاقم الإدارة الأسماء التالية:

إسلام هاشم: وهو أحد الشركاء في شـركـة ثـراء للتطويـر العقـاري والرئيس التنفيذي لشركة كونتاكت للإنشاءات (CD)، والذي يحتل دورًا أساسيًا في نجاح الشركة منذ أن تم تأسيسها في عام 2005.
شريف بدر: وهو أحد المحترفين ذوي الخبرة التي تمتد لأكثر من 36 عامًا في مجالات الإنشاءات وإدارة المشاريع وإدارة الأعمال، ويلعب دور عضو مجلس إدارة شركـة ثـراء للتـطويـر العقاري.
محمد الكاشف: وهو عضو مجلس إدارة شركــة ثراء للتطـويـر العقاري، والذي يجلب معه ثروة من الخبرات في مجال الاستثمار العقاري والخدمات الهندسية وإدارة الضيافة.

بادر بحجز وحدتك العقارية في إحدى المشروعات المتميزة التابعة لشركة ثراء للتطويـر والاستثمـار العقاري، واستفد من المزايا الاستثمارية الهائلة التي تقدمها الشركة لعملائها للاستمتاع بنمط حياة فريد وعائد استثماري مرتفع.

للحجز والاستفسار عن مشروعات الشركة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مشروعات شركة ثراء العقارية
واتساب
مقالات عن شركة ثراء العقارية
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button