معلومات عن شركة اينما العقارية

شركة اينما للتطوير العقاري

شركة اينما للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العقارية البارزة في السوق المصري، والتي لاقت مشاريعها استحسان العديد من قبل المستثمرين وخبراء الصناعة في مصر.

أطلقت مجموعة جنينة للاستثمار شركة اينما للتطوير العقاري في أوائل عام 2015، لتكون بمثابة الذراع التطويري العقاري للشركة.

تشتهر شركة اينما للتطوير العقاري بالتزامها بتطبيق واتباع القيم والثقافة والخبرة في كل مشروعاتها العقارية، التي جعلت مجموعة جنينة للاستثمار الخيار الأمثل لأي مستثمر، وذلك في إطار رؤيتها الواضحة للتوسع وتعزيز أعمالها التجارية. 

تلتزم شركة اينما للتطوير العقاري بتقديم حلول عقارية مبتكرة ومستدامة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها، حيث تسعى الشركة دائمًا لتجاوز حدود توقعات عملائها وتقديم قيمة غير مسبوقة للأفراد والمجتمع على حد السواء.

ومن خلال الدعم الواضح من الخبرات المتراكمة التي تتمتع بها مجموعة جنينة للاستثمار، ساعدت تلك الخبرات على تطوير شركة اينما للتطوير العقاري ودفعها بقوة نحو النمو والنجاح في صناعة العقارات. 

مهمة الشركة
تتمثل مهمة شركة اينما العقارية في تقديم فرص استثمارية ناجحة لعملائها وخلق تجربة سكنية استثنائية للمجتمع تتفوق بها الشركة عن غيرها من المنافسين.

الرؤية
تتمثل رؤية الشركة في تحقيق موقع ريادي في عصر العقارات الحديثة مع التركيز على عوامل الابتكار، التكنولوجيا الرقمية، الاستدامة، والتميز، مع توسيع نطاق الشركة إلى قطاعات أخرى.

قيم الشركة

تمتلك شركة اينما للتطوير العقاري مجموعة من القيم التي تتبناها خلال مسيرتها المهنية في تنمية مختلف مشروعاتها العقارية، والتي تميزها عن غيرها من الشركات العقارية الأخرى:

  • المبادرات الأولى

تدعم شركة اينما العقارية دائمًا الأفكار الجديدة، الأمر الذي ساعدها في تقديم تجربة التسوق الأولى لكل المراكز التجارية التي قامت على تنفيذها الشركة، بما في ذلك الوحدات التجارية المتكاملة وأماكن التزلج على الجليد.

  • الإبداع

تحرص الشركة على الإبداع في كل تفصيل تعمل عليه بالإعتماد على دراسات عميقة ومستمرة لتقديم القيمة المثلى لعملائها.

  • التميز

تحرص الشركة دائمًا على الوصول إلى أفضل النتائج وأقصى قدر من الإستفادة لعملائها في وحداتهم الخاصة خلال مشروعاتها.

  • الالتزام

تلتزم الشركة بتقديم أعلى مستويات الجودة في كل مشروعاتها لتؤمن لعملائها أعلى عائد استثماري في السوق المصري.

شركة جنينة للاستثمار
شركة جنينة هي أحد الشركات البارزة في عالم الاستثمار في مصر، والمعروفة بالتزامها الواضح بالتميز والابتكار لخلق استثمارات مستدامة ومزدهرة. 

بفضل محفظتها المتنوعة والواسعة في شتى القطاعات في مجالات التصنيع، العلامات التجارية الغذائية، الزراعة، تطوير العقارات، إدارة الممتلكات، الاستثمارات التجارية، وغيرها من القطاعات، استطاعت الشركة أن تسطر اسمها ضمن رواد الاستثمار في مصر والشرق الأوسط.

تختار شركة جنينة بعناية مشروعاتها بطريقة تتماشى مع رؤيتها في خلق قيمة حقيقية لعملائها لدفع النمو المستدام في كل قطاع تعمل به.

تمتلك الشركة تاريخًا غنيًا ونهجًا استباقيًا يضعها كشريك موثوق في عالم الاستثمار، ومعروف بحسن اختيار كل استثمار بشكل استراتيجي، لتقديم تجارب فريدة والمساهمة في الازدهار طويل الأمد لجميع أصحاب المصلحة. 

مشروعات اينما العقارية

تمتلك شركة اينما العقارية مجموعة من المشروعات المميزة التي قامت على تنفيذها وكان لها أفضل الأصداء في مجتمع التنمية العمرانية داخل مصر، ومن أبرز تلك المشروعات التي قامت على تنفيذها الشركة التالي:

  • مول ان سيتي كور مدينة نصر Ncity Core Nasr City
  • تريفيوم الشيخ زايد Trivium Zayed.
  • تريفيوم بيزنس كومبليكس Trivium Business Complex.

بادر بحجز وحدتك في أحد المشروعات المميزة من تنفيذ اينما العقارية، وتمتع بأعلى عائد استثماري ممكن تقدمه اينما لعملائها، من خلال العديد من المزايا والخدمات المدرجة في مختلف مشروعاتها المقامة في أفضل المواقع الحيوية.

للحجز والمزيد من الاستفسارات حول مشروعات اينما العقارية، رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مشروعات شركة اينما العقارية
واتساب
مقالات عن شركة اينما العقارية
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button