معلومات عن شركة آكام للتطوير العقاري

شركة آكام للتطوير العقاري

شركة آكام للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري، والتي تحتل مكانة مرموقة بفضل تميزها الفائق في تنفيذ أبرز المشاريع المتنوعة في مختلف المجالات. 

تتميز شركة آكام بإضافة لمسات فريدة وغير مسبوقة إلى مشاريعها، مما يضمن تميزها المستمر عبر الزمن، ولم يقتصر نجاحها على السوق المحلي فقط، بل امتد إلى أكثر من 25 دولة حول العالم، مما أتاح لها الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء المتنوعين ومتطلباتهم المختلفة.

تمتلك شركة آكام للتطوير العقاري العريقة قاعدة واسعة من العملاء في شتى أنحاء العالم، وتحتل مستويات عالية من الثقة لديهم بفضل تميزها وحرصها على الالتزام برؤيتها منذ تأسيسها. 

يعود هذا التميز إلى سجلها الحافل بإطلاق العديد من المشاريع المتميزة بأعلى مستويات الكفاءة والجودة، مما جعلها تتفوق بجدارة على منافسيها. 

تتمثل أبرز رؤى شركة آكام للتطوير العقاري في الشفافية والمصداقية، بالإضافة إلى التزامها الكامل مع عملائها خلال مختلف مراحل تنفيذ المشاريع.

تُعتبر شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments ثمرة شراكة دولية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، حيث تضم أربع شركات منهم شركتان من الجانب المصري وشركة من الجانب السعودي، بالإضافة إلى بنك فيصل. 

ساهمت تلك الشراكة المميزة في تحقيق أعلى درجات التكامل في مشاريع الشركة، مما ساعد على بروز الشركة بوضوح وسط منافسيها وجذبها لاهتمام كافة العملاء وكبار المستثمرين بمشروعاتها الكبيرة و المتفردة.

تضم تلك الشراكة الضخمة الأسماء التالية:

  • شركة المحايد القابضة للاستشارات الهندسية.
  • شركة ريزيدنس للتطوير العقاري.
  • شركة بنايات للتطوير والابتكار.
  • بنك فيصل.

يُعزى النجاح الباهر الذي تحققه شركة أكام للتطوير العقاري إلى خبرات مجلس إدارتها الواسعة، والتي تنعكس بوضوح في تميز مشروعاتها وتفوقها على المنافسين، ومن تلك الأسماء:

  • السيد عصام منصور، رئيس مجلس الإدارة.
  • السيد سعد الغيثي، العضو المنتدب في مجلس الإدارة.
  • المهندس هشام قنديل، الرئيس المسؤول التقني (CTO).
  • السيد إدريس محمد، مسؤول العملاء.

ساهمت خبرات وتجربة هؤلاء الواسعة في ضمان تكامل مختلف مشاريع الشركة وتحقيق مستويات عالية من الجودة والابتكار.

المشروعات السابقة للشركة 

نفذت شركة آكام العقارية مجموعة متميزة من المشروعات العقارية البارزة التي لاقت استحسان العاملين في القطاع العقاري وكبار المستثمرين في مصر والعالم العربي، حيث توغلت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والإدارية، لتلبية الاحتياجات العقارية لعملاء الشركة المتنوعة

ومن بين تلك المشروعات البارزة التي قامت على تنفيذها الشركة التالي:

هو أحد المشروعات العقارية المؤثرة التي قامت على تنفيذها آكام العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتاز المشروع بكونه يخصص ما يقرب 80% من مساحته للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، مما يضفي لمسة من البهجة على حياة الملاك. 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع سيناريو خدمات متكاملة، وأساليب أمنية متقدمة، وموقعًا استراتيجيًا يقرّب القاطنين من أبرز الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل موقعه المتميز في المدينة، فهو يقع تحديدًا في الحي السكني السابع (R7).

  • كمبوند سين سيفين العاصمة الجديدة 

يأتي مشروع سين سيفين ضمن المشروعات المتميزة المنفذة من قبل الشركة في العاصمة الجديدة، حيث يمتد المشروع هذا المشروع الرائد على مساحة 40 فدانًا، ويُخصص حوالي 20% منها فقط للمباني السكنية في الحي السكني السابع (R7). 

يتميز موقع الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر، الذي يحتوي على أطول سلسلة من الحدائق المفتوحة في العالم، بالإضافة إلى الجامعة البريطانية (BUE)، وExpo City، والمدينة الطبية التي توفر أحدث التقنيات وأمهر الأطباء. 

يتميز موقع المشروع ايضًا بقربه من الحي الحكومي الحيوي، ويضم مجموعة واسعة من الملاعب الرياضية المزودة بأحدث التقنيات والتشطيبات الحديثة، مما يساهم في تقديم تجربة سكنية متكاملة ومميزة لسكانه في قلب أكبر المدن التنموية الحديثة في مصر، العاصمة الإدارية الجديدة.

 

احجز وحدتك الآن في أحد المشروعات العقارية المميزة المقدمة من شركة آكام العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط

للحجز ومعرفة المزيد حول مشروعات الشركة، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222

مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري
واتساب
مقالات عن شركة آكام للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button