معلومات عن بن غاطي للتطوير العقاري

بن غاطي للتطوير العقاري

شركة بن غاطي للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز الشركات العقارية في دولة الإمارات، والتي تمتلك سمعة طيبة وسجلًا زاخرًا بالمشروعات العقارية الناجحة التي قامت على تنفيذها تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة محمد بن غاطي، والذي يمتلك خبرة هندسية واسعة في مجال الهندسة المعمارية. 

تميزت شركة بن غاطـي العقارية بالعديد من المشروعات العقارية الناجحة التي تعكس تميزها وخبرتها الكبيرة في سوق العقارات الخليجي، حيث تميزت تلك المشروعات بتصاميمها الفخمة وأسعارها التنافسية.

تستعد شركة بـن غاطي خلال الفترة المقبلة لضخ استثمارات كبيرة في السوق الخليجي، كما تلعب الشركة دورًا كبيرًا في تنفيذ استراتيجية ورؤية جديدة في سوق العقارات المصري، مما منحها مكانة مرموقة بين منافسيها على مستوى العالم العربي.

تُعتبر شركة بن غـاطي للتطويـر العقاري من الشركات الرائدة في مجال المشروعات العقارية الحديثة، فهي تمتلك خبرة طويلة في السوق الخليجي منذ أن بدأت نشاطها في هذا السوق عام 1875.

ومنذ انطلاقتها في سوق العقارات، قامت الشركة بتنويع مشروعاتها لتشمل المنتجعات، والفنادق، والبنوك الكبرى، والمجتمعات السكنية التي تخدم مختلف رغبات العملاء في سوق التطوير العقاري، ومن أبرز تلك المشروعات المميزة التي قامت على تنفيذها الشركة مجمع دبي ريزيدنس الشهير.

تسعى هذه الشركة الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي إلى تقديم حلول ذكية لمختلف عملائها، كما تشرف الشركة على تنفيذ مشاريع متنوعة في العديد من المناطق الرئيسية في دبي، بما في ذلك واحة دبي للسيليكون، وقرية جميرا الدائرية، ومرسى دبي، وليوان، ومجمع دبي لاند ريزيدنس.

بفضل هذه المشاريع المتميزة، تمكنت الشركة من تحقيق أرباح كبيرة وضمان عائد استثمار مرتفع للمستثمرين الذين وثقوا بها على مر السنين.

تهتم شركة بـن غـاطي العقاريـة في تنفيذ مختلف مشروعاتها بأهم معايير الصناعة، من خلال إنشاء مشاريع عالية الجودة بأسعار معقولة، وإنجازها في الوقت المحدد دون تأخير، ولذلك تحتل الشركة ثقة قطاع كبير من العملاء داخل دولة الإمارات وخارجها.

تتميز شركة بن غـاطـي للتطوير العقـاري بنهجها الفريد في المجال، حيث تتبنى تصميمات حديثة مستوحاة من الحياة الكلاسيكية والمتوسطة، ومن خلال هذا النهج نجحت الشركة في تسليم مشاريع ضخمة لأبرز الفنادق، البنوك، المحافظ الاستثمارية، والصناديق الاستثمارية في دولة الإمارات.

تتميز الوحدات السكنية المقدمة من بـن غـاطي دائمًا بأسعارها المميزة ومساحاتها الواسعة، بالإضافة إلى خطط الدفع المرنة والمناسبة لاحتياجات الجميع.

سابقة أعمال الشركة

تبرز شركة بن غاطـي للتطوير العقـاري Binghatti Development بتنفيذها لمجموعة متنوعة من المشاريع التي جعلتها تتربع على قمة سوق العقارات الخليجي، وبفضل قدرتها على تقديم مشاريع حديثة تبهر المستثمرين والملاك على حد سواء، حققت شركة بن غاطي للتطوير العقاري اسماً براقاً في الساحة العقارية. 

ومن بين أبرز مشاريع بـن غـاطي العقارية التالي:

  • مجمع ميلينيوم بـن غـاطي
  • مشروع بـن غاطـي فيوز
  • مشروع بن غاطـي فيستا
  • مجتمع بـن غاطي كورت السكني
  • مشروع بوجاتي ريزيدنس

ختاماً، تبرز شركة بن غاطـي للتطويـر العقـاري كرائدة في مجالها، حيث تجسد رؤيتها وإبداعها بوضوح في مختلف مشروعاتها في عالم العقارات.

وبفضل التزامها بالجودة والاستدامة، نجحت الشركة في تحقيق مشاريع متميزة ومبتكرة، تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحسين البيئة المحيطة، وتعكس من خلالها الالتزام بالمسؤولية المجتمعية من خلال بناء مجتمعات متقدمة تتسم بالاستدامة. 

ولا شك في حفاظ شركة بـن غـاطـي العقـاريـة على مكانتها ايضًا خلال الأعوام المقبلة كما يتوقع لها خبراء الصناعة بفضل تلبيتها لعوامل الابتكار والتميز في مختلف مشروعاتها، مسطرة بذلك طريقها نحو المزيد من النجاح والتألق.

مشروعات بن غاطي للتطوير العقاري
واتساب
مقالات عن بن غاطي للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button