EG Towers Development
معلومات عن شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

تعد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، والتي تمتلك خبرة في السوق العقاري منذ ما يزيد عن 20 عامًا، سعت من خلالها دائمًا تقديم مجموعة متميزة من المشروعات العقارية التي تقدم أعلى عائد استثماري الى عملائها.  

 تتميز شركة ايجي تاورز العقارية بحرصها الدائم على كسب رضا عملائها، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خطط الأسعار التنافسية وتوفير أكبر قدر من المزايا والخدمات من خلال مختلف المشروعات العقارية التي تتولى تنفيذها في مناطق متفرقة حول الجمهورية.

حققت الشركة ايجي تاورز نجاحات كبيرة في تنفيذ عددًا من المشروعات الاستثمارية الضخمة داخل وخارج مصر، حيث سلمت الشركة العديد من المشروعات المتميزة التي حظيت بثقة وإعجاب العملاء والمستثمرين في كل مكان، ويرجع ذلك إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة في تقديم تصميمات متميزة وفريدة، والتي تميزها عن غيرها من المنافسين في سوق التطوير العقاري المصري. 

سابقة أعمال شركة ايجي تاورز العقارية

تمتلك شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري سابقة أعمال مميزة وحافلة بالنجاحات التي حققتها في مختلف المشروعات العقارية، والتي تعمل على خدمة كافة احتياجات العملاء في مختلف القطاعات السكنية، والتجارية، والإدارية، ومن بين هذه المشاريع ما يلي:

  • مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع اينز اوست العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ عددًا من الوحدات العقارية المميزة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة القاهرة.
  • مشروع بارك ويست العاصمة الإدارية الجديدة.
  • القيام بتنفيذ عددًا من المشروعات العقارية الرائعة بالتعاون مع شركة بيلارز للتطوير العقاري.
  • تدشين عددًا من المشروعات مع شركة Holding JD بعد الشراكة التي تمت بينها وبين الشركة الألمانية العالمية هوتل أوروبا Hotel Europa.

ومن خلال تلك المشروعات البارزة تميزت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري في سوق العقارات المصري بحرصها الواضح على توفير أعلى مستويات الجودة والاحترافية في جميع مشاريعها، وكذلك لاستخدامها أحدث التقنيات والمعدات في عمليات البناء والتطوير، وسعيها الواضح إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية لكل عملائها وتقديم أفضل الخدمات التي تعمل على تلبية كافة احتياجات ورغبات العملاء.

شركاء النجاح 

كونت شركة ايجي تاورز العقارية العديد من الشراكات المثمرة مع العديد من الشركاء الذين ساهموا في تكليل مسيرة الشركة بالمزيد من التميز والنجاح، والذين استطاعت من خلالهم الشركة اقتصار مسافة طريقها نحو القمة والريادة وسط شركات التطوير العقاري الأخرى، ومن أهم تلك الأسماء البارزة التي تعاونت معها الشركة ما يلي:

  • شركة Hotel Europa

وهي شركة تصميم إيطالية بارزة متخصصة في تصميم المشاريع العقارية الفاخرة، وقد قامت الشركة بالتعاون مع شركة ايجي تاورز العقارية على تصميم العديد من المشاريع العقارية البارزة في مختلف القطاعات.  

  • شركة أبو ظبي الوطنية

شركة أبو ظبي الوطنية هي شركة إماراتية رائدة تعمل في مجال التطوير العقاري، وهي إحدى الشركاء البارزين لدى شركة ايجي تاورز العقارية، والتي أثمرت الشراكة معها على تنفيذ عددًا من المشروعات العقارية المتكاملة داخل مصر.

  • شركة بيلارس Pillars

شركة بيلارس هي شركة متخصصة في مجال التشطيبات الداخلية والخارجية، وتعتبر أحد الشركاء المهمين لدى شركة ايجي تاورز المساهمين في تنفيذ عمليات التشطيبات الخاصة بمشاريعها.  

ومما سبق يتبين أن أهم ما يميز شركة ايجي تاورز أنها تهتم بالتعاون مع أفضل الشركاء المحليين والدوليين المتخصصين في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، وذلك لتحقيق أعلى مستويات الجودة والاحترافية في مختلف مشاريعها العقارية.

 رئيس مجلس إدارة ايجي تاورز للتطوير العقاري

قام على تأسيس شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري السيد/ بسام الفقي الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث ساهم من خلال خبراته المتراكمة في تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة والناجحة داخل مصر وخارجها.

ويتميز الفقي برؤيته الاستراتيجية والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة في إدارة الشركة وتوجيهها نحو المسار الصحيح للنمو والتطور، كما يتميز الفقي بحرصه على توفير بيئة عمل محفزة لموظفيه وتشجيعهم على الإبداع والابتكار الأمر الذي ينعكس بوضوح في مشروعاته المقدمة من تميز وابتكار مبني على الجهد الجماعي المبذول.

يعد بسام الفقي من أبرز رجال الأعمال الناجحين في مصر، حيث حصل على عددًا من الجوائز والتكريمات المشرفة عن إنجازاته الواضحة ودوره الفعال في تطوير القطاع العقاري في مصر من خلال مجموعة من المشروعات المتميزة التي تلبي الحاجات الفعلية للعملاء في مختلف القطاعات السكنية، والتجارية، والإدارية.

نظام الشراكة بالأسهم

قدمت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري أفكارًا استثمارية جديرة بالإشادة والتميز لتلبيتها الواضحة للحاجات الفعلية للعملاء في سوق الاستثمار العقاري المصري، ولعل من أبرز تلك الأفكار التي قامت على تنفيذها الشركة نظام الشراكة بالأسهم، والذي حقق ناجحًا باهرًا وساهم في ارتفاع نسبة الطلب على وحدات مشروعاتها الأخيرة في العاصمة الإدارية الجديدة اينز تاور العاصمة الإدارية واينز اوست العاصمة الإدارية.

يتميز نظام الشراكة بالأسهم بالعديد من المزايا التي لفتت إليه أنظار المستثمرين للإستفادة منه، حيث يتيح النظام للمستثمرين الفرصة للمشاركة في تمويل المشروع والحصول على عائد استثماري ربحي عن سهمه في الوحدات التجارية او الفندقية المقدمة في المشروع.

يستهدف المشروع مختلف العملاء والمستثمرين بمختلف مستوياتهم وإمكانياتهم المادية، حيث يمكن للعميل باستثمار المبلغ الذي يريد على هيئة أسهم بالمشروع حتى وغن كان سهمًا واحدًا يجني عنه عائد استثماري مرتفع كواحد من أفضل الخيارات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة. 

يتميز هذا النظام الجديد من شركة ايجي تاورز العقارية بسهولة الإجراءات اللازمة للمشاركة فيه من قبل المستثمرين، مما يجعله خياراً ممتازاً للعديد من المستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية جديدة ومبتكرة في مجال التطوير العقاري وفي أحدث المدن العمرانية الواعدة في مصر في الوقت الحالي العاصمة الإدارية الجديدة.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في احد مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري واحظى بأعلى عائد استثماري في العاصمة الإدارية الجديدة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتك حول نظام الشراكة بالأسهم المقدم من ايجي تاورز العقارية وأهم المشروعات التي تقدمها الشركة في مصر خلال الفترة الحالية.

مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري
واتساب
واتساب
واتساب
مقالات عن شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button