اكام الراجحي للتطوير العقاري
معلومات عن اكام الراجحي للتطوير العقاري

شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري

شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري هي كيان عملاق نتج عن التعاون الكبير بين شركتين رائدتين في مجال التطوير العقاري على المستويين المحلي وفي الشرق الأوسط، بين شركة أكام العقارية المصرية وشركة الراجحي السعودية، ما نجم عنه مجموعة من المشاريع الضخمة والمتميزة الناتجة عن الخبرات الواسعة والمختلطة بين الشركتين.

لفت هذا التعاون الضخم نظر كبرى الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري في مصر، حيث بلغت قيمة الاستثمارات الضخمة الناتجة عن هذا التعاون أكثر من 8 مليارات جنيه مصري ساهمت في التعملق المُبكر للشركة منذ البداية ونموها بسرعة أكبر.

رؤية الشركة

تتمثل رؤية شركة آكام الراجحي في إلهام أجيال الغد، من خلال إضفاء طابعًا إنسانيًا على التجربة العقارية، والتخلي عن المفاهيم النمطية والمعايير السائدة في أسواق العقارات، ومن ثم تعزيز رفاهية الإنسان بشكل أكبر في مكان إقامتهم لتحسين جودة حياتهم بشكل عام.

رسالة الشركة 

لدى شركة أكام الراجحي رسالة واضحة تسعى إلى تحقيقها، وهي إدخال السعادة إلى سوق العقارات كضرورة وليس رفاهية، من خلال بناء مجتمعات ملهمة تعتمد على دراسات لفهم وتلبية احتياجات الإنسان عن طريق الاهتمام بأبسط التفاصيل وتقديم حلول إنسانية مبتكرة تستجيب للاحتياجات الجسدية والنفسية للعملاء.

فلسفة الشركة

يمكن إهتصار فلسفة الشركة في ثلاث كلمات، وهي الرؤية، والابتكار، والتفاصيل، حيث تسعى الشركى الى تنفيذ مشاريع بتصميمات موجهة لأجيال الغد، واستهداف المستقبل الواعد بالاعتماد على مفاهيم الابتكار والإبداع التي تمثل رؤية الشركة، كما تؤمن الشركة أن سر نجاح مشاريعها يكمن في إهتمامها بكافة التفاصيل ، والتي من خلالها تقدم وعدًا بعملائها بتجربة حياة لا تضاهى تجلب السعادة إلى أيديهم في كل خطوة من خطوات حياتهم.

مجلس إدارة شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري

أسفر عن هذا التعاون الكبير بين الشركتين وجود أكبر الخبرات على مستوى الشرق الأوسط في هذا الكيان العملاق، حيث تتمثل أبرز الأسماء لمجلس إدارة شركة اكام للإستثمار والتطوير العقارى في الأسماء التالية:

  • رئيس مجلس الإدارة: السيد/ عصام منصور 

وهو الرئيس التنفيذي لشركة اكام العقارية Akam Developments والذي يمتلك خبرة هائلة في مجال العقارات تُقدّر بنحو أكثر من 25 عاماً في سوق التطوير العقاري المصري الضخم، والذي شارك بدوره في تأسيس أضخم المشروعات من خلال رؤيته وفكره الإستراتيجي الهادف الذي يمتلكه في مجال تطوير العقارات، والذي أهله ليكون في تلك المكانة المرموقة.

  • المدير التنفيذي: السيد/ إدريس محمد 

تُقدّر خبرة المهندس إدريس محمد المدير التنفيذي الحالي لشركة اكام الراجحي إلي ما يزيد عن 25 عاماً في مجال السياحة والعقارات، منذ بداياته المهنية والعمل في شركة النهار السياحية، ثم تقلده منصب عضو مجلس الإدارة في شركة تارجت للمقاولات والإستشارات الهندسية، إلى أن أصبح المدير العام لشركة العاصمة العقارية، وحتى أسس شركاته الخاصة به (شركة بنايات للتطوير العقارى وإدريس للابتكارات).

المشروعات السابقة للشركة

لدى شركة آكام الراجحي العقارية سجلًا رائعًا من المشروعات العقارية البارزة التي قامت على تنفيذها في مصر، ونالت اهتمام وتقدير العديد من العملاء والمستثمرين في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أمثلة تلك المشروعات العقارية الرائدة من تنفيذ الشركة التالي:

  • كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

مشروع سيناريو العاصمة الإدارية هو أحد المشروعات العقارية والبصمات المميزة التي نفذتها شركة آكام الراجحي في العاصمة الادارية الجديدة، حيث قامت الشركة على تنفيذ مجمعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا في العاصمة الجديدة تنافس به الشركة بقوة كبرى المطورين العقاريين المساهمين في تنمية المدينة.

يمتاز المشروع بمساحته الكبيرة التي توفر العديد من الفرص السكنية المتنوعة، فهو يقع في منطقة حيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تحديداً في الحي السكني السابع، الذي يُعد واحدًا من أهم المناطق الحيوية في المدينة في نقطة محورية للوصول إلى مختلف المناطق والمدن الأخرى.

يقدم كمبوند سيناريو  فرصًا استثمارية مميزة لمن خلال توفير وحدات سكنية متنوعة بمساحات تبدأ من 115 مترًا مربعًا حتى 273 مترًا مربعًا، لتلبية احتياجات مختلف المستثمرين.

قدمت شركة أكام خلال هذا المشروع باقات أسعار متنوعة لتسهيل امتلاك المستثمرين للوحدات بأسعار تنافسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمت لهم العديد من خيارات السداد المميزة التي تمنحهم الحرية في تقسيط ثمن الوحدة على سنوات ممتدة.

  • قرية دوس الساحل الشمالي

قرية دوس الساحل الشمالي هي أحدث مشروعات أكام الراجحي في الساحل الشمالي، نفذته الشركة في موقع استراتيجي في منطقة رأس الحكمة، تحديدًا عند الكيلو 174 من طريق إسكندرية مطروح. 

يمتد مشروع دوس الساحل الشمالي على مساحة 125 فدان، مع واجهة تبلغ 450 متراً وطول يصل إلى 1000 متر.

تتميز القرية بموقعها القريب من أشهر قرى الساحل الشمالي، وتتميز جميع وحداتها بإطلالات رائعة، حيث توفر 60% منها إطلالة مباشرة على البحر، و30% منها بإطلالة بانورامية على البحر، بالإضافة إلى 10% منها تتمتع بإطلالة على حمامات السباحة.

تقدم شركة أكام الراجحي خلال هذا المشروع مساحات متنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة، بدءًا من شاليهات بغرفة واحدة بمساحة 68 متر مربع، وشاليهات بغرفتين بمساحة 98 متر مربع، كما تتيح الشركة أيضًا أنظمة سداد مرنة تبدأ من دون مقدم، وتصل إلى 10 سنوات لأفضل حلول الدفع.

مشروعات اكام الراجحي للتطوير العقاري
واتساب
مقالات عن اكام الراجحي للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button