كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

أسعار تبدأ من: 3884000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات – تاون هاوس – محلات تجارية – مكاتب إدارية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 140 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

كمبوند ايزولا شيراتون

كمبوند ايـزولا شيراتــون هو أحد المشروعات السكنية المتميزة من تنفيذ المصرية جروب للتطوير العقاري، والذي يحظى بموقع متميز للغاية في حي شيراتون الراقي في قلب العاصمة المصرية، ونال إهتمام الكثير من المستثمرين منذ أن تم الإعلان عنه.

لاقى مشروع كمبوند ايزولا شيراتون إهتمامًا جماهيريًا واضحًا منذ أن تم الإعلان عنه، واستحسان الكثيرين من خبراء الصناعة العقارية في سوق التطوير العقاري المصري، ما ادى إلى تساؤل الكثير عن تفاصيل وأسعار هذا المشروع المتميز.

نقدم لكم أهم المعلومات والتفاصيل حول كمبوند ايزولا شيراتون، وأهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها والتي كان لها أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري.

كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

موقع كمبوند ايزولا شيراتون

يحظى كمبـوند ايــزولا شيـراتــون بموقع متميز وإستراتيجي في أحد أكثر الأحياء رقيًا في قلب العاصمة المصرية، وهو حي شيراتون السكني.

يتميز موقع ايــزولا شيـراتـون بوقوعه بالقرب من أهم المناطق الحيوية التي جعلته مقصدًا للعديد من المستثمرين، وفيما يلي نعرض أهم المزايا الجغرافية التي يحملها موقع كـمـبوند ايزولا شيراتــون لمستثمريه:

  • يقع كمبونــد ايـزولا شيراتون بالقرب من كلًا من نادي وادي دجلة، نادي الشمس، والنادي الأهلي الرياضي.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أشهر المراكز التجارية في مدينة القاهرة، مثل مول سيتي ستارز، ومول سيتي سنتر ألماظة، وكول كايرو فيستيفال.
  • كما يتميز الكمبوند بوقوعه على مقربة من مطار القاهرة الدولي، ما يساعد على توافد الزائرين من مختلف الجنسيات إليه.
  • يقع كمبـــوند ايزولا بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، مثل الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق صلاح سالم، وطريق الأوتوستراد.
كمبوند ايزولا شيراتون
كمبوند ايزولا شيراتون

مساحة كمبوند ايزولا شيراتــون

قامت المصرية جروب للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع ايزولا شيــراتون على مساحة 45 فدان، وهي مساحة كافية ساعدت في إبراز قدر كبير من الخدمات والمزايا في كمبوند ايزولا، وكذلك في دعم اللاند سكيب الخاص بالكمبوند بالمساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تمنح الوحدات داخل الكمبوند أفضل إطلالة على المناظر الطبيعية الجميلة.

حرصت الشركة على جذب المستثمرين بالتركيز على حجم الخدمات والمزايا التي تقدمها في كمبـونـد ايـزولا شيراتــون، حيث تمثل الخدمات، والمرافق، والمزايا المُقدمة خلال الكمبوند النسبة الأكبر من مساحة المشروع، بينما تمثل المباني السكنية النسبة الأقل، وذلك حرصًا من الشركة المطورة على الشكل الجمالي لكمبوند إيزولا وأن يكون رقعة سكنية خدمية متميزة تفصل سكانها عن الإزدحام والضوضاء.

كمبوند ايزولا شيراتون
كمبوند ايزولا شيراتون

تصميم كمبوند ايزولا شيراتون

تم تصميم كمبونــد ايـزولا شـيـراتـون على نهج أحدث الأساليب العالمية في العمارة والتصميم الهندسي، حيث استعانت الشركة الهندسية بخبراء التصميم الهندسي المعماري لتصميم كمبوند ايزولا شيراتـــون لإخراجه بأفضل صورة ممكنة لمستثمريها.

اهتمت الشركة المطورة بالتصميم الهندسي الخارجي والداخلي للكمبوند على حد السواء، فدعمت الكمبوند بلاند سكيب رائع ومميز يمنح وحدات الكمبوند أفضل إطلالة، وكذلك صممت المباني بشكل حديث وعصري يتكامل مع جمال اللاند سكيب لتكتمل من خلاله اللوحة الفنية للتصميم الخارجي، وفي نفس الوقت حرصت الشركة على تصميم الوحدات من الداخل بشكل انيق وبجودة عالية، لتقدم من خلالها مساحة أنيقة وعصرية تناسب تلائم شتى أذواق عملائها.

الخدمات والمرافق في ايزولا شيراتون

يتمتع كمـبـونـد ايـزولا شيــراتون بباقة مميزة من الخدمات والمرافق التي تهدف من خلالها الشركة إلى جذب أكبر قدر من المستثمرين للاستثمار فيه، وتأتي الخدمات المُقدمة خلال مشروع ايزولا شيراتون على رأس المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، وتتمثل في النقاط التالية:

  • يتمتع كـمـبـونـد ايزولا شـيـراتـون بلاند سكيب رائع يتخلله مجموعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تدعم وحدات الكمبوند بإطلالة مميزة.
  • يتوفر بالكمبوند حمامات سباحة بمختلف الأعماق والأحجام والتي تناسب كافة الفئات العمرية.
  • يضم كمبوند ايزولا شــيــراتون مسجدًا كبيرًا مصمم على الطراز الإسلامي الفريد لإقامة الصلوات والشعائر الإسلامية.
  • يوفر الكمبوند صالة ألعاب رياضية لدعم وممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  • يضم الكمبوند نادي رياضي يحتوي على ملاعب رياضية لممارسة كافة الألعاب الرياضية.
  • كما يضم نادي إجتماعي يناسب جميع أفراد العائلة لقضاء وقت عائلي ترفيهي مميز.
  • يحتوي ايزولا على مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والجري، وركوب الدراجات بعيدًا عن مسارات وطرق السيارات.
  • يقدم الكمبوند مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء لقضاء أفضل الاوقات الممتعة مع العائلة او الاصدقاء.
  • يقدم كـمـبوند ايـزولا شيراتـون نظام أمني على أعلى مستوى يقم على إدارته مجموعة متمرسة ومدربة من أفراد الأمن والحراسة.
  • يحتوي الكمبوند على العديد من كاميرات المراقبة المنتشرة في كل زواياه لمراقبته وفرض اكبر قدر من الحماية بداخله.
  • وأخيرًا يحتوي الكمبوند على جراج للسيارات لتنظيم صفها بالداخل، ومنع تكدسها وإزدحامها.

إذا أردت الإستمتاع بتلك الباقة المميزة من الخدمات والمزايا التي يقدمها لك كمبونــــد ايــزولا شيراتــون، تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم بمساعدتك ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والرد على كافة إستفساراتك، ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـونـد ايــزولا شيراتون.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
مساحات وحدات كمبوند ايزولا شيراتون

توفر شركة المصرية جروب للتطوير العقاري داخل كمبوند ايزولا شيراتون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية بمساحات مختلفة تناسب كافة أذواق عملائها ومتطلباتهم الخاصة، حيث تتنوع الوحدات داخل ايزولا شيراتون بين الشقق السكنية، وفيلات التاون هاوس، ومجموعة من الوحدات الإدارية والتجارية، وتأتي مساحات الوحدات المقدمة خلال المشروع كما يلي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية في كـمبوند ايزولا شـيراتون من مساحة 140 مترًا مربعًا، وتصل حتى مساحة 190 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات فيلات التاون هاوس في ايزولا من مساحة 305 مترًا مربعًا.
  • كما تتوفر وحدات إدارية بمساحات تبدأ من 52 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الوحدات التجارية داخل المشروع من مساحة 35 مترًا مربعًا.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أسعار وحدات كمبوند ايزولا شيراتون

أما عن الأسعار في كمـبـوند ايـزولا شيراتــون فهي أسعار تنافسية ومناسبة للغاية قدمتها الشركة المطورة كميزة إضافية ينفرد بها كمبوند ايزولا عن المشروعات السكنية الأخرى، لتلائم أكبر شريحة من العملاء ممن يرغبون بحجز وحدتهم السكنية، أو التجارية، أو الإدارية ضمن هذا المشروع المتميز، وتأتي أسعار الوحدات فى ايزولا شيراتون كما يلي:

تبدأ أسعار الوحدات السكنية ذات مساحة 150 مترًا مربعًا في كـمـبـوند ايـزولا شيــراتون من سعر 3,884,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في ايزولا شيراتون

يمكنك شراء وحدتك الخاصة في كـمـبـونـد ايـزولا بكل سهولة مع انظمة السداد اليسيرة التي وفرتها الشركة المطورة خلال هذا المشروع المتميز، للتيسير على عملائها في إمتلاك وحدتهم الخاصة، وتأتي أنظمة السداد المقدمة خلال كـمـبـوند ايــزولا شيراتون كما يلي:

  • النظام الاول: دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.
  • النظام الثالث: ادفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
عيوب كمبوند ايزولا شيراتون

بالطبع قد يراودك التساؤل حول عيوب كـمـبـوند ايــزولا شـيـراتـون قبل البدء في حجز وحدتك الخاصة ضمن هذا المشروع الجديد من تنفيذ المصرية جروب للتطوير العقاري، فرغم امتلاك هذا المشروع الضخم لباقة من المزايا والخدمات الرائعة التي أهلته لأن يكون أحد المشروعات البارزة المُنفّذة في منطقة شيراتون، إلا أنه هناك مأخذ وحيد لدى فئة من العملاء حول كمبوند ايزولا شيراتون، والذي يتمثل في النقطة التالية:

  • الإرتفاع النسبي في أسعار الوحدات: يرى بعض العملاء أن إرتفاع الأسعار النسبي لوحدات ايـزولـا شيـراتـون هو أحد العيوب الواضحة في هذا المشروع الجديد، إلا أن الواقع ينفي ذلك فأسعار وحدات ايزولا مناسبة للغاية تعكس حجم الخدمات والمزايا المقدمة خلال هذا المشروع ليكن مجمعًا سكنيًا ترفيهيًا في المقام الأول، ومع ذلك فقد حرصت الشركة المطورة على معالجة الأمر بتوفير مجموعة من أنظمة السداد المرنة وطويلة الأجل حتى لا يشعر العملاء بأي أعباء مالية عند شراء وحدتهم الخاصة ضمن هذا المشروع.
  • عدد الوحدات: تدور ثاني العيوب التي أشار إليها بعض العملاء حول كمـبوند ايزولا شـيراتون Isola Sheraton حول قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة في الكمبوند، حيث خصصت الشركة المطورة المساحة الأكبر من المشروع  للاند سكيب، والخدمات، والمرافق المقدمة خلال الكمبوند لتدعم ساكنيه باكبر قدر من الرفاهية السكنية على حساب المساحة الإنشائية وتزويدهم كذلك بأكبر قدر من الخصوصية.
  • الإستلام المتأخر: حيث أعلنت الشركة المطورة لكمبوند ايزولا عن أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية بالكمبوند بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية، الأمر الذي قد لا يتناسب مع بعض الراغبين بالاستلام الفوري لوحداتهم السكنية الخاصة سواء بهدف السكن او الاستثمار.

ورغم تلك العيوب المشار إليها سابقًا فيرى العديد من الخبراء العقاريين أن حجم المزايا والخدمات المقدمة خلال هذا المشروع المتميز تغنينا عن النظر لأي من تلك العيوب السالف ذكرها، نظرًا لتمتع مشروع ايزولا بكل المقومات التي تجعله أحد المشاريع السكنية المتميزة في مدينة القاهرة خلال الفترة الحالية.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، للتعرف على مزيد من التفاصيل ومعرفة الخطوات اللازمة لحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمـبوند ايزولا شـيراتون Isola Sheraton.

كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

مزايا الإستثمار في كمبوند ايزولا شيراتون

يحمل استثمارك في كـمـبـونـد ايزولا العديد من المزايا التي تضمن لك عائد مرتفعًا على الإستثمار فيه، ويمكن حصر تلك المزايا الاستثمارية لكمبوند ايزولا شـيـراتـون في النقاط التالية:

  • الحفاظ على قيمة رأس مالك من العوامل الاقتصادية المتغيرة التي قد ينجم عنها أي تضخم محتمل في العملة يعمل على خفض قيمة رأس مالك الخاص.
  • ضمان عائد ربحي شهري ثابت من خلال تأجير وحدتك الخاصة في كـمـبــونــد ايزولا، حيث يقع كمبوند ايزولا في منطقة حيوية ومتميزة في قلب مدينة القاهرة، الأمر الذي يسهل معه تأجير وحدتك الخاصة وإقبال العديد من المستأجرين عليها.
  • يُعد استثمارك في كـمـبـوند ايزولا شيراتــون إستثمارًا آمنًا ومربحًا في نفس الوقت، فالإستثمار العقاري بصفة عامة هو من أفضل الطرق الاستثمارية بعد الاستثمار في الذهب، فيمكنك من خلاله بيع وحدتك مستقبلًا بسعر مُضاعف يحقق لك عائدًا كبيرًا على الإستثمار.

كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

معلومات عن حي شيراتون

حي شيراتون هو أحدث الأحياء السكنية التي تتبع حي النزهة بمصر الجديدة، وأكثرها قربًا إلى مطار القاهرة الدولي، يضم فئة متنوعة من المناطق السكنية المتوسطة والفاخرة الشهيرة، من أهمها:

  1. مربع الوزراء.
  2. مساكن مصر للتعمير.
  3. مساكن مصر قريش.
  4. مساكن التعاونيات.
  5. مساكن مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

تتميز منطقة شيراتون باحتوائها على مجموعة متميزة من المرافق والخدمات العامة والهامة التي تستقطب من خلالها قدرًا كبيرًا من الزائرين طوال الوقت، ومن أهمها ما يلي:

  1. مستشفى النزهة الدولي.
  2. المعهد العالي للغات.
  3. فندق فيرمونت هليوبوليس (مستوى 5 نجوم).
  4. فندق راديسون بلو.
  5. مول فلوريدا.
  6. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

منطقة شيراتون هي من أكثر المناطق السكنية في مصر إشغالًا أجنبيًا نظرًا لقربها من مطار القاهرة الدولي، ولجوء العديد من الوافدين من مختلف الجنسيات إلى الإقامة فيها خلال فترة تواجدهم بالعاصمة، لسهولة الانتقال منها إلى المطار والعكس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن المصرية جروب للتطوير العقاري 

تُعد شركة المصرية جروب للتطوير العقاري أحد المؤسسات العقارية المخضرمة في السوق العقاري المصري، والتي تتعدى خبرتها 37 عامًا منذ أن تأسست عام 1987 ميلاديًا.

برزت شركة المصرية جروب العقارية في سوق التطوير العقاري من خلال مجموعة المشاريع المتميزة التي نفذتها في أماكن متفرقة داخل مصر، ومن خلال أفضل الشراكات التي عقدتها مع كبرى الكيانات التعميرية، مثل تعاونها المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية.

قدمت شركة المصرية جروب منذ نشأتها العديد من الوحدات السكنية يصل عددها إلى نحو أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية، من خلال مجموعة من المشروعات المتميزة والناجحة التي تولت الشركة تنفيذها والتي اتسمت بتصاميمها المعمارية الفريدة والأنيقة.

تمتلك شركة المصرية جروب نهجًا فريدًا مكّنها من جذب فئة متنوعة من العملاء في مختلف مشروعاتها التي قامت على تنفيذها، والتي من أبرزها:

  1. كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر.
  2. كمبوند ايزولا شيراتون.
  3. كمبوند بدر المصرية.
  4. عمارات المصرية هايتس.
  5. كمبوند بيت المصرية بحدائق أكتوبر.
  6. عمارات المصرية إمبريال.
  7. عمارات المصرية رويال.
  8. عمارات المصرية بلازا.
  9. عمارات المصرية كلاس.

امتلك وحدتك الان في كمبـونــد ايزولا شـيـراتــون، وتمتع بوحدة سكنية فاخرة في واحد من أرقى أحياء العاصمة المصرية، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتها بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل، والرد على كل استفساراتك حول كـمـبـونــد ايــزولا شيراتون.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

للتعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع ازها الساحل الشمالي من هنا
او من خلال الاتصال بنا على

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمعرفة مزيد من التفاصيل عن :-

كمبوند البوسكو شركة مصر ايطاليا

أسعار دي جويا العاصمة الادارية

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

طلة العاصمة الادارية

شقق للبيع فى البوسكو العاصمه الاداريه

تفاصيل المشروع

01069210222

تبدأ أسعار الوحدات فى ايزولا شـيـراتـون من سعر 3,884,000 جنيهًا مصريًا.

تبدأ من مقدم 10% والباقى على 8 سنوات .

شركة المصرية جروب العقارية .

شقق وفيلات ومحلات تجارية وعيادات طبية ومكاتب ادارية .

تبدأ من 140 م .

سوبر لوكس.

تبدأ مساحات الوحدات في كـمـبـونــد ايزولا شيراتــــون من مساحة 35 مترًا مربعًا للوحدات التجارية داخل الكمبوند، ومساحة 52 مترًا مربعًا للوحدات الإدارية، و140 مترًا مربعًا للوحدات السكنية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button