عيوب عزيزي فينيسيا

عيوب عزيزي فينيسيا Azizi Venice Disadvantages

عيوب عزيزي فينيسيا

عادة ما يتساءل المستثمرون حول عيوب أي مشروع قبل الاستثمار فيه، وحاليًا يبحث العديد منهم عن عيوب عزيزي فينيسيا أحد أهم المشروعات السكنية المنفذة حاليًا في مدينة دبي.

نعلم جيدًا أن عيوب أي مشروع هي إحدى الجوانب التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند التفكير في الاستثمار في أي مشروع عقاري. وعلى الرغم من أن مشروع عزيزي فينيسيا يتمتع بالعديد من المزايا والتصاميم الفاخرة، إلا أن هناك بعض النقاط التي قد تشكل تحديات للمستثمرين والمشترين. 

في هذا المقال، سنتناول أبرز عيوب عزيزي فينيسيا وكذلك أهم المزايا التي يتمتع بها المشروع، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير قبل الإقدام على الاستثمار في هذا المشروع الجديد من تنفيذ عزيزي العقارية.

واتساب

مزايا موقع عزيزي فينيسيا 

يمتاز مشروع عزيزي فينيس بموقع استثنائي في قلب مدينة دبي، حيث يُعتبر أحد أبرز المشاريع الفاخرة التي تتمتع بميزات جغرافية تجعل منه خيارًا مثاليًا للمستثمرين والسكان على حد سواء. وفيما يلي نقدم إليك أبرز المزايا المتعلقة بموقع المشروع:

  • القرب من مطار آل مكتوم الدولي: يتمتع المشروع بميزة قربه من مطار آل مكتوم الدولي، ما يسهل وصول المقيمين والزائرين من وإلى كافة الوجهات العالمية.
  • سهولة الوصول إلى وسائل النقل: يسهل موقع عزيزي فينيس الوصول إلى محطة المترو، لتسهيل حركة التنقل إلى جميع أنحاء المدينة.
  • القرب من مراكز التسوق والترفيه: يقع المشروع بالقرب من أفضل مراكز التسوق والمرافق الترفيهية والرياضية في دبي، التي توفر للمقيمين تجربة حياة متكاملة ومليئة بالأنشطة.
  • الوصول السريع إلى الطبيعة: يبعد المنتجع حوالي 10 دقائق فقط عن حدائق ومنتجعات دبي، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة.
  • القرب من نخلة جبل علي: يقع المشروع على بُعد 15 دقيقة فقط من نخلة جبل علي، وهي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في دبي.
  • الوصول إلى مرسى دبي: يتمتع موقع المنتجع بقربه من مرسى دبي (مارينا دبي) على بُعد نحو 20 دقيقة تقريبًا، وبالتالي توفير تجربة بحرية مميزة للمقيمين بالمشروع.

لا تفوت فرصة الاستثمار في واحد من أفضل المشاريع السياحية العالمية، حيث يجسد مشروع عزيزي فينيسيا كافة عوامل الرقي والراحة في قلب مدينة دبي.

للحجز والاستفسار، يُرجى التواصل معنا على الرقم: +971542494798.

واتساب

عيوب عزيزي فينيسيا 

أما عن عيوب عزيزي فينيسيا فهي تكاد لاتُذكر غلى جانب العديد من المزايا التي يقدمها هذا المشروع المميز لعملائه، والتي سنذكرها تفصيلًا لاحقًا. أشار بعض العملاء إلى بعض النقاط السلبية في هذا المشروع السكني البارزة في دبي، والتي تتمثل فيما يلي:

  • سعر مرتفع: يرى بعض العملاء ممن يطمحون بحجز وحداتهم الخاصة بمشروع عزيزي فينيسيا، أن أسعار الوحدات المرتفعة هي إحدى عيوب عزيزي فينيسيا، ولكن ردًا على ذلك بالاستناد إلى خبراء الصناعة، فإن أسعار مشروع عزيزي فينيسيا هي أسعار واقعية ومبررة مقارنة بحجم المزايا الضخمة التي يقدمها المشروع إلى عملائه، ليدر عليهم بأعلى عائد استثماري ممكن في مدينة دبي.
  • عدد قليل من الوحدات: يشير ايضًا بعض العملاء إلى أن عدد الوحدات السكنية المتوفرة في هي ثاني عيوب المشروع، إذ أنه قد لا يمتلك كافة المهتمين الفرصة في الحصول على وحدتهم الخاصة بهذا المشروع المميز، وذلك في إطار حرص الشركة المطورة على التركيز على حجم المزايا، والخدمات، والمرافق الأساسية والترفيهية على حساب حجم الوحدات السكنية المتوفرة بالمشروع، لتقديم تجربة سكنية غنية لعملاء الشركة تجعلهم يعيشون أجواءًا مميزة في قلب مكان إقامتهم.

امتلك وحدتك الآن في مشروع عزيزي فينيسيا من تنفيذ عزيزي العقارية، وتمتع بتجربة من الاسترخاء والتميز في قلب مدينة دبي العالمية.

لحجز وحدتك في عزيزي فينيسيا، لا تتردد في التواصل معنا على رقم +971542494798.

واتساب
عيوب عزيزي فينيسيا Azizi Venice Disadvantages
عيوب عزيزي فينيسيا Azizi Venice Disadvantages
مميزات عزيزي فينيسيا دبي

يحمل مشروع عزيزي فينيسيا بين طياته مجموعة من الميزات والخدمات التي تجعله واحدًا من أبرز الخيارات الاستثمارية في مدينة دبي، التي تتصدر قائمة الوجهات السياحية العالمية. إلى جانب العديد من المرافق الأساسية والترفيهية التي حرصت شركة عزيزي العقارية على توفيرها خلال المشروع، مما يجعله إحدى الوجهات الاستثمارية الجاذبة للمستثمرين.

أبرز مزايا وخدمات المشروع:
  • يتميز المشروع بمساحة إجمالية ضخمة تصل إلى 24 مليون قدم مربع، على قطعة أرض تبلغ مساحتها 15 مليون قدم مربع، حيث سمحت تلك المساحة الكبيرة إلى إبراز حجم المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية المقدمة خلال المشروع.
  • يحتضن المشروع بوليفاردًا راقيًا للمشاة، يتميز بكونه مفتوحًا خلال فصل الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان راحة الزوار في جميع الفصول.
  • تستثمر شركة عزيزي العقارية مبلغًا كبيرًا يصل إلى 30 مليار درهم (حوالي 8.1 مليار دولار) في هذا المشروع الفريد حتى تعكس خلاله رؤيتها وفلسفتها الفريدة في تنفيذ المجتمعات السكنية والترفيهية في دبي.
  • يضم مشروع عزيزي فينيسيا أكثر من 30,000 وحدة سكنية، موزعة على حوالي 100 مجمع سكني، بالإضافة إلى 400 فيلا ومنزل فاخر، مما يوفر خيارات متنوعة للعيش.
  • يحتوي المشروع على بحيرة صناعية كبيرة بمياه محلاة ومفلترة، ومجموعة من الشواطئ الرائعة التي تتماشى مع التصميم المعماري للمباني السكنية والفيلات.
  • يشتمل المشروع على مسار مخصص للدراجات والجري بطول 8 كيلومترات لممارسة رياضات الركض وركوب الدراجات بكل أمان.
  • يوفر المشروع مجموعة من المرافق المتكاملة لإثراء تجربة قاطنيه، من مناطق مخصصة لليوغا، ومناطق مفتوحة للشواء، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية.
  • يضم مشروع عزيزي أوبرا في قلب البوليفارد، ليعد وجهة مثالية لإقامة الفعاليات الثقافية، والاجتماعية، والفنية في مدينة دبي.
  • يوفر مشروع عزيزي فينيسيا متنزهًا مائيًا مخصصًا للأطفال، حتى يكون مكانًا ترفيهيًا مميزًا لكل أفراد العائلة.
  • يتوقع أن يستقبل المشروع أكثر من 30,000 زائر يوميًا، مما يضمن تحقيق أعلى عائد ربحي للمستثمرين.
  • يضم مشروع عزيزي فينيسيا فندقين فاخرين، تديرهما شركة عزيزي العقارية، بالإضافة إلى فندق خاص يقع على جزيرة وسط البحيرة.
  • يوفر المشروع عددًا كبيرًا من مواقف السيارات تحت الأرض، لتسهيل وصول الزوار إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.
  • يتمتع المشروع بإضاءة رائعة تزين واجهات المباني والأماكن الخارجية، إلى جانب نوافير مائية موسيقية وراقصة تضفي لمسة جمالية.

إذا كنت تبحث عن استثمار موثوق يعود عليك بأعلى عائد على الاستثمار، فإننا نوصي بشدة بالاستثمار في مشروع عزيزي فينيسيا دبي.

للحجز أو لمزيد من الاستفسارات حول عزيزي فينيسيا، لا تتردد في التواصل معنا على الرقم: +971542494798.

واتساب
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في عزيزي فينيسيا من خلال التواصل معنا على رقم
+971542494798

يقع مشروع عزيزي فينيسيا في موقع مميز بمدينة دبي بالقرب من أهم مراكز التسوق والترفيه بالمدينة.

يتوفر في عزيزي فينيسيا مجموعة من الوحدات السكنية تتنوع بين وحدات الاستوديو، والشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة، او غرفتين، أو ثلاثة غرف.

تبدأ أسعار الوحدات المقدمة في مشروع عزيزي فينيسيا من سعر 480,000 درهم إماراتي.

الشركة المطورة لمشروع عزيزي فينيسيا هي شركة عزيزي للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button