عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

بيراج ريزيدنس التجمع الخامس peerage residence new cairo

عيوب كمبوند بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة الرياض مصر العقارية بإطلاقها لأحدث مشاريعها بالتجمع الخامس، أصبح يتسائل العديد من الناس عن عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس، ذلك المجمع السكني المتكامل والجديد الذي جذب إليه أنظار العديد من المستثمرين والعملاء الراغبين بالاستثمار في أفضل الكمبوندات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس.

في هذا المقال نقدم لكم اهم التفاصيل حول عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس، وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها ليكون بوابة الإستثمار العقاري المثالية للعديد من المستثمرين والعملاء في منطقة التجمع الخامس.

مزايا موقع بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

يتمتع كمبونـد بيراج ريزيـدنس القاهرة الجديدة بموقع متميز للغاية في قلب منطقة التـجمع الخامس، فهو يقع مباشرة على طريق السويس وبالقرب من شارع التسعين الشمالي الذي ييسر عملية التنقل بين كل المناطق بالقاهرة الجديدة وبين المدينة نفسها والمدن الأخرى، وفيما يلي نقدم لكم أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند بيـراج ريزيدنس التـجمع الخامس:

  • يقع كمـبوند بيراج ريزيـدنس على بُعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم المدن التنموية الجديدة، فهو يقع على مسافة 10 دقائق فقط من مدينتي، ومدينة المستقبل، والرحاب، ومسافة 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يفصل كمبـوند بيراج ريزيـدنس التجمع الخــامس مسافة قدرها 15 دقيقة فقط ايضًا عن حي مصر الجديدة.
  • كما يفصل الكمبوند مسافة 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، وهي مسافة قصيرة تغني أصحاب الأعمال عن إهدار وقتهم في الوصول إلى المطار لإنجاز مختلف أعمالهم.
  • يقع كـمبوند بـيراج ريزيدنس بالقرب من أهم الكمبوندات السكنية في منطقة التجمـع الخامس، مثل كمبوند امارا ريزيدنس وكمبوند اكاسا ميا.
  • يتميز موقع الكمبوند بقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فبجانب قربه من شارع التسعين الشمالي، يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.

اقتني وحدتك السكنية الآن في أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمراكز التجارية والطرق والمحاور الرئيسية.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم ممثلي مبيعاتنا بتزويدكم بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك على أكمل وجه في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمــبوند بيراج ريــزيدنس التجمع الخـامــس.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

يعد كمبونـد بيراج ريزيدنس التجمع الخامس ملاذًا للرفاهية والخدمات المتميزة، فهو يضم باقة متكاملة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تؤهله لأن يكون أفضل المشروعات السكنية المتواجدة في التجمع الخامس خلال الوقت الحالي، فهو يجمع بين عناصر الفخامة، والراحة، والتميز في نفس الوقت، ويعد وجهة مثالية للعيش برقي وسلام بعيد عن صخب حياة المدينة، وفيما يلي نقدم نبذة عن أهم مميزات بيراج ريزيدنس التجمع الخامس:

الأمان والحماية

يعتبر الأمان أحد أهم العوامل التي يبحث عنها الأفراد عند البحث عن مكان إقامتهم المستقبلي، وبيراج ريـزيدنـس يضمن لك ذلك من خلال نظام أمان متكامل ومراقبة يعمل على مدار الساعة يضمن لك ولعائلتك كل عوامل الأمن والحماية من أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، وكاميرات مراقبة تعمل باستمرار لمراقبة الكمبوند من أعمال السرقة والجرائم، بالإضافة إلى نظام الدخول المحدد للسكان والضيوف على مداخل الكمبوند.

المناظر الطبيعية الساحرة

يحيط بكمبوند بيراج ريزيـدنس العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة مع مناطق مخصصة للمشي والجلوس والاستمتاع بالطبيعة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان ويدعم وحداتهم السكنية الخاصة بأفضل الإطلالات على المناظر الطبيعية الجميلة.

المرافق الاجتماعية والترفيهية

يتميز بـيـراج ريـزيـدنـس التجمع الخـامـس بتوفير العديد من المرافق المتعددة، مثل ملاعب الجولف، والتنس، والسبا، والنوادي الصحية، إضافةً إلى توفير عددًا من حمامات السباحة المتنوعة، والمناطق المخصصة للأطفال، مما يسهم في توفير فرص للترفيه والاسترخاء لجميع أفراد العائلة.

 الخدمات الاجتماعية والتجارية

يحتوي بيــراج ريـزيدنس التـجمع الخـامس على مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، إلى جانب عددًا من المدارس الدولية، والمستشفيات، والمراكز التجارية، مما يوفر للسكان سهولة تلبية كافة احتياجاتهم اليومية داخل الكمبوند نفسه ودون الحاجة إلى مغادرته بحثًا عنها.

التصميم والبنية التحتية

يتميز الكمبوند بتصميم معماري عصري وفريد، مع استخدام أحدث التقنيات في البنية التحتية والتشطيبات الداخلية، مما يضمن تجربة سكنية مريحة ومتميزة لسكانه.

وباختصار، يعتبر كـمـبونـد  بـيـراج ريزيدنس التـجـمـع الخــامس وجهة مثالية للعيش الفاخر والاستمتاع بنمط حياة متميز، حيث يجمع بين الخدمات الراقية والبيئة الطبيعية الساحرة والبنى التحتية المتطورة، حيث تلبي هذه المرافق والخدمات مختلف متطلبات السكان بشكل شامل، مما يجعلها واحدة من أبرز الخيارات للباحثين عن مكان مثالي للعيش والاستثمار في إحدى التجمعات السكنية الراقية بالتجمع الخامس.

يمكنك التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند بيـــراج ريزيدنس التجمـــع الخامس.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

أما عن عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس فهي تكاد لا تذكر بجانب حجم المزايا والخدمات التي يقدمها هذا المجتمع السكني الراقي لعملائه، إلا أن هناك بعض النقاط التي أشار إليها عددًا من العملاء كعيوب حول كمبوند بيراج ريزيدنس  التجمع الخامس، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • عدد محدود من الوحدات السكنية: يدور العيب الأول من عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس التي أشار إليها بعض العملاء حول قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة خلال هذا المجمع السكني المتكامل، ولكن يأتي هذا في إطار الهدف الواضح لشركة الرياض مصر العقارية في توفير مجتمعات سكنية تتسم بأعلى درجات الخصوصية والرفاهية السكنية دون التركيز على حجم الإنشاءات وحده في مختلف مشروعاتها السكنية.
  • الاستلام المتأخر: كأي مشروع سكني جديد يحتاج العملاء الراغبين في حجز وحداتهم السكنية الخاصة في كمبونـــد بيــراج ريزيدنس إلى الإنتظار بعض الوقت حتى يستلموا وحداتهم بشكل نهائي، الأمر الذي قد لا يناسب بعض العملاء الراغبين باستلام وحداتهم السكنية بشكل فوري بهدف السكن أو الاستثمار، وهو الأمر الذي أشار إليه بعض العملاء كثاني عيوب بيراج ريزيدنس التجمع الخامس.

بادر بحجز وحدتك السكنية بين أحضان الطبيعة وعلى طراز أفضل المجتمعات السكنية العالمية في كمــبــوند بيـــراج ريزيدنس التـجمـع الـخـامس

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنخصص من أجلك على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند بيـراج ريـزيدنس التجمـع الخامـس

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية في كمبـونـد بـيراج ريـزيـدنس الـتـجمع الـخـامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمــبوند بـيراج ريـزدنس التجمع الخامـس في منطقة التجمع الخامـــس على طريق السويس بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمات.

تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند بيــراج ريزيـــدنس التجــمع الخـــامس من مساحة 72 مترًا مربعًا.

الشركة المطورة لكمبوند بيراج ريـزيدنس هي شركة الرياض مصر للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

مقالات ذات صلة

تحتضن القرية العديد من المميزات بداية من موقعها الاستراتيجي ووصولا لتوافر الخدمات والمرافق بها ، ومن أهم مميزات باي ماونت العين السخنة هي أنها تحمل اسم شركة عالمية لها سابقة أعمال ضخمة بأمريكا ودول العالم بخلاف استثماراتها في مصر .
Call Now Button