بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

أسعار تبدأ من: 2600000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بيراج ريزيدنس التجمع الخامس
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – بنتهاوس – دوبليكس – فيلفت جاردن – فيلفت سكاي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 72 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

بيراج ريزيدنس التجمع الخامس هو كمبوند سكني جديد ومتكامل من تنفيذ شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، تم تصميمه بأعلى جودة ممكنة على طراز أفضل المباني الأوروبية والعالمية، لتستقطب من خلاله الشركة عشاق الرقي والحداثة في العمارة من العملاء والمستثمرين.

يحظى بيراج ريزيدنس التجمع الخامس بباقة مميزة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تدعم سكانه بكل عناصر الرفاهية السكنية، والتي تقدم خدماتها لكل وحدات الكمبوند السكنية المتنوعة التي تلبي رغبات أكبر شريحة من العملاء.

فيما يلي نقدم لكم أهم المعلومات حول كمبوند بيراج ريزيدنس التجمع الخامس، وأهم المزايا التي يتمتع بها حتى يكون الإختيار الأول للعملاء والمستثمرين، وكذلك مساحات واسعار الوحدات السكنية المقدمة خلاله، وانظمة السداد المقدمة، واهم المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع.

موقع بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

موقع بيراج ريزيدنس التجمع الخامس
موقع بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

يتمتع كمبـوند بيراج ريـزيدنس التجمع الخامـس بموقع متميز للغاية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، فهو يقع على طريق السويس في موقع استراتيجي بالقرب من أهم معالم المدينة، والخدمات، والمناطق الحيوية الهامة، بالإضافة إلى العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر عملية الوصول منه إلى كافة المناطق المجاور والمدن المصرية الأخرى.

وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كـمبوند بيراج ريزيـدنس التجمع الخـامس:

  • يقع كمبونـد بيراج القاهرة الجديدة على طريق السويس، مما يجعله قريبًا للغاية من العديد من الشوارع الرئيسية والأحياء الحيوية داخل القاهرة الكبرى.
  • كما يبعد المشروع دقيقتين فحسب عن شارع التسعين الشمالي، الذي يسهل بدوره عملية الوصول إلى كافة المناطق الأخرى.
  • يمكن الوصول ايضًا إلى مشروع بيراج في مسافة قدرها عشر دقائق فقط من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدينة المستقبل، مما يوفر سهولة الوصول للطلاب والعائلات الباحثة عن مكان مريح وقريب من كافة الخدمات والمرافق التعليمية.
  • أما في الاتجاه الشرقي فيمكن الوصول إلى مشروع بيراج في 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.
  • يقع بيراج ريزيـدنس بالقرب كذلك من أهم الأحياء والمدن الرئيسية الأخرى، مثل مصر الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الشروق، ومدينة مدينتي الشهيرة.
  • وأخيرًا يمتاز موقع الكمبوند بوقوعه على مقربة من الطريق الدائري الأوسطي.

تمتع بموقع متميز في قلب التجمع الخامس من خلال اقتناء وحدتك السكنية في كمبونــد بيراج ريزيــدنس التجمع الخـامس.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنتولى على الفور مهمة تزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في بيـراج ريزيدنس التـجمع الخامس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

خصصت شركة الرياض مصر العقارية مساحة كبيرة لمشروع بيـراج ريزيـدنس القاهرة الجديدة، حيث تم تنفيذه على مساحة واسعة تبلغ 10 أفدنة، وهي مساحة كبيرة تسمح بتوفير بيئة سكنية مريحة ومتكاملة بعيدًا عن صخب حياة المدينة.

يمتاز مشروع بـيـراج ريزيـدنس بفرادته عن بعض المشروعات السكنية المتواجدة بالمدينة، حيث تتمتع جميع وحداته بإطلالات خلابة على أجمل المناظر الطبيعية من المسطحات المائية والمساحات الخضراء التي تحيط بالوحدات السكنية من كل جانب، من أجل توفير تجربة سكنية هادئة ومريحة تخلق بيئة معيشية ملائمة لكل سكانه.

تضم المساحة الكبيرة التي تم تنفيذ كمبوند بيراج عليها مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المميزة التي تلبي احتياجات السكان وتعزز جودة حياتهم بأكبر قدر، والتي تغنيهم بدورها إلى اللجوء خارج أسوارها بحثًا عنها.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

حرصت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري على تحقيق عنصر التميز في إنشاء كمبـوند بيراج ريزيدنــس القاهرة الجديدة، حيث ركزت على اختيار تصميمات استثنائية تعكس أعلى معايير الراحة النفسية والفخامة، كما اعتمدت طابعًا عمرانيًا فريدًا يجسد أجواء المدن الأوروبية الراقية، بشكل استباقي على الأراضي المصرية.

وضعت شركة الرياض مصر معايير عالمية للجودة في البناء، من خلال استخدام خطط هندسية قوية للتأكد من قوة المباني ضد الظروف الجوية المتفاوتة والزلازل دون أي تأثير.

كما نجحت الشركة في تحقيق إنجازات ملموسة خلال مشروعها بيـراج ريزيدنس، حيث جعلت التصميمات الداخلية للوحدات السكنية تتناغم بشكل جمالي مع التصميم الخارجي للكمبوند، والتركيز على عنصري الخصوصية والأمان بأكبر قدر لتأمين السكان على مدار الوقت.

اهتمت الشركة ايضًا في تصميم الكمبوند بإطلالات كافة الوحدات بشكل ساحر على أجمل المناظر الطبيعية الرائعة، والتي تتضمن العديد من المساحات الخضراء مع أشجار محكمة الزراعة وتنسيقات زهرية تعكس ألوانها على أجمل البحيرات الصناعية المتلألئة داخل الكمبوند، مما يعزز الصفاء الذهني والهدوء لسكان بيراج ريزيدنس داخل وحداتهم السكنية.

ومن أجل تصميم كمـبوند بيراج ريـزيـدنس على أكمل وجه استعانت شركة الرياض مصر بأفضل المكاتب الاستشارية الهندسية لتصميم المشروع وتمييزه بإحترافية عن غيره من المشروعات السكنية المجاورة في التجمع الخامس، مما جعل كمبوند بيراج عنوانًا للسكن المثالي في مصر خلال الوقت الحالي، والذي جذب إليه أنظار العديد من المستثمرين والعملاء في كل مكان.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات كمبوند بيراج ريزيدنس

يوفر كمبــوند بيراج ريـزيدنس التجمع الخامـس لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تهدف الى راحة واطمئنان سكانه على مدار الساعة، وتضمن لهم التمتع بأكبر قدر من الرفاهية السكنية في مكان إقامتهم الجديد، ومن أهم تلك المزايا التي يقدمها كمبـوند بيــراج ريزيـدنس إلى عملائه ما يلي:

  • يدعم أمان الكمبوند فريق حراسة محترف ومدرب على أعلى مستوى يعمل على ضمان الأمان والسلامة لكل السكان ووحداتهم السكنية بشكل مستمر.
  • يتوفر داخل الكمبوند كاميرات مراقبة عالية الجودة وبوابات إلكترونية لتأمين كل أنحاء الكمبوند وكافة مداخله.
  • يحتوي الكمبوند على عددًا من حمامات السباحة المتنوعة، والتي تلبي احتياجات مختلف الأعمار وتتناسب مع مختلف قدراتهم الرياضية.
  • يضم المشروع نادي اجتماعي يحتوي على عددًا من الملاعب الرياضية المتكاملة والمزودة بمعدات رياضية حديثة.
  • كما يضم الكمبوند ايضًا منطقة تجارية متكاملة تحتوي على عددًا من المحلات والمراكز التجارية التي تعمل على تلبية الاحتياجات اليومية لكل السكان.
  • يدعم الطاقة داخل الكمبوند مجموعة من أنظمة توليد الكهرباء السريعة والموثوقة لمنع أي انقطاع كهربائي مفاجئ.
  • يتوفر داخل بيراج ريــزيدنس خدمات إنترنت سريعة ومستقرة لتزويد كل الوحدات السكنية بإنترنت فائق السرعة يعمل بلا توقف.
  • يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم العالمية التي تقدم أشهى وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة من الجراجات الواسعة لتجنب تكدس السيارات داخل الكمبوند والحد من الشكل الجمالي للكمبوند.
  • يتوفر داخل الكمبوند نادي صحي يتزود بمرافق سبا متقدمة مع خبراء متخصصين في الاسترخاء، الى جانب توافر جاكوزي ومجموعة من الصالات الرياضية المزودة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية.
  • يتواجد بالكمبوند مجموعة من الصيدليات المتكاملة تقدم كل الأدوية العلاجية ومنتجات العناية الشخصية اللازمة، وتوفر خدمات توصيل على مدار الساعة.
  • يتوفر ايضًا داخل الكمبوند مرافق صحية عالمية مدعمة بأحدث التقنيات وأفضل الكوادر الطبية القادرة على التعامل مع كافة حالات الطوارئ.
  • يدعم أمان الكمبوند أنظمة إطفاء حرائق تعمل تلقائيًا عند اكتشاف الدخان للتعامل بإحترافية مع أي حرائق محتملة.
  • يحتوي بيراج على تراكات خاصة لمحبي التريض ومسارات مخصصة للدراجات الهوائية.
  • يعتمد الكمبوند مصادر الطاقة النظيفة، من خلال ألواح الطاقة الشمسية المستخدمة لتوليد الطاقة بطريقة تحافظ على البيئة.
  • يوفر الكمبوند منطقة ترفيهية للأطفال آمنة (كيدز اريا) مزودة بألعاب مبتكرة وممارسات لتنشيط مهاراتهم وقدراتهم العقلية.
  • يتوفر كذلك داخل الكمبوند خدمات تسهل تنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • كذلك يحتوي الكمبوند على متنزهات جميلة لممارسة رياضة اليوجا أو الشواء في الهواء الطلق.
  • وأخيرًا يقدم الكمبوند فريق محترف لصيانة المرافق والوحدات السكنية وضمان عملها بشكل سلس ودائم.

تمتع بأكبر قدر من المزايا في مجتمع سكني متكامل ومدعم بكل أساليب الراحة والرفاهية، من خلال حجز وحدتك السكنية في كمبوند بيــراج ريزيدنـس التجمـع الخامس.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنخصص من أجلك أحد ممثلي مبيعاتنا للإجابة عن كل استفساراتك ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبونــد بيراج ريــزيدنس التجمـع الخامس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

يجمع كمبـونـد بيـراج ريزيـدنس القاهرة الجديدة بين مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية المتميزة والتي تناسب مختلف أذواق العملاء والمستثمرين من حيث المساحة ونوع وحدة الإقامة، وتتنوع تلك الوحدات ما بين الشقق السكنية، والدوبليكس، ووحدات البنتهاوس، ووحدات الفيلفت جاردن والفيلفت سكاي، وفيما يلي أهم المعلومات حول مساحات الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع بيراج ريــزيـدنس:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية ذات الغرفة واحدة من مساحة 72 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق السكنية ذات الغرفتين من مساحة 116 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من ثلاثة غرف من مساحة 155 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ مساحات وحدات البنتهاوس من مساحة 228 مترًا مربعًا.
  • وكذلك تبدأ مساحات وحدات الدوبليكيس في بيراج ريزيدنس من مساحة 233 مترًا مربعًا.
  • وفرت شركة الرياض مصر وحدات جديدة ذات حدائق باسم الفيلفت جارن Velet Garden بمساحات تبدأ من 172 مترًا مربعًا.
  • وكذلك وفرت الشركة وحدات مميزة ملحقة بروف باسم Velvet Sky تبدأ مساحاتها من 174 مترًا مربعًا.

مهما كانت المساحة التي ترغب بها في وحدتك السكنية الجديدة في التجـمع الخامس، يمكنك أن تجدها بكل سهولة في مجمع بيـراج ريزيـدنس السكني المقدم من شركة الرياض مصر العقارية.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند بـيـراج ريزيدنـس التـجمع الخـامس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أسعار بيراج ريزيدنس التجمع الخامس

قدمت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري وحداتها السكنية في كمبونـــد بيراج ريزيـدنس الـتجمع الخامس بأسعار تكاد تكون الأفضل في التـجمع الخـامس في الوقت الحالي، لتناسب من خلالها أكبر فئة من العملاء بمختلف مستوياتهم المادية ومتطلباتهم الخاصة، وتأتي الأسعار المقدمة في كمـبوند بـيـراج ريزيدنس كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة في كمبوند بيراج من سعر 2,600,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين داخل الكمبوند من سعر 4,200,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف من سعر 5,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار وحدات البنتهاوس من سعر 8,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما وحدات الدوبليكس في الكمبوند فتبدأ أسعارها من 9,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • وأعلنت الشركة عن توفير وحدات الفيلفت جاردن بأسعار مميزة تبدأ من 6,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • يتوافر بالكمبوند ايضُا وحدات فيلفت سكاي بأسعار تبدأ من 7,000,000 جنيهًا مصريًا.

للتعرف بمزيد من التفصيل عن أسعار كافة الوحدات السكنية في كـمـبـونـد بـيـراج الـتـجـمـع الـخـامـس، تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بموافاتك بكافة التفاصيل اللازمة وحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمـبـوند بـيـراج ريزيدنـس التجمع الخـامس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في كمبوند بيراج ريزيدنس

أما عن أنظمة السداد التي وفرتها الشركة المطورة في كمبـوند بـيراج ريزيدنس، وفرت الشركة نظامي سداد ميسران يتسما بالمرونة للتسهيل على كل عميل في تملك وحدته السكنية الخاصة داخل الكمبوند، ويأتي نظام السداد المقدم لحجز وحدتك في كمبوند بـيـراج ريزيدنس كما يلي:

  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.
  • دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم تقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • يحتاج العميل في البداية إلى دفع 50,000 جنيهًا مصريًا فقط يتم استيرادها بشكل كامل فيما بعد كضمان عن جديته لحجز الوحدة السكنية.

بادر بحجز وحدتك السكنية الآن في كمبـونـد بـيراج ريزيـدنس التجمع الخـــامس وتمتع بأطول فترة سداد تصل حتى 8 سنوات، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك لحجز مقعدك في كمبوند بيـراج ريزيدنس القاهرة الجديدة.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شركة الرياض مصر العقارية

تعكس شركة الرياض مصر للتطوير العقاري منذ أن تأسست في القاهرة روح الريادة والابتكار في عالم العقارات، حيث تأسست الشركة على أسس قوية من الالتزام بالجودة والتميز في تقديم مشاريع سكنية وتجارية تجمع بين الفخامة والاستدامة على حد السواء.

البدايات والرؤية

بدأت شركة الرياض مصر رحلتها على طريق النجاح منذ أن تأسست لتجسد رؤية مؤسسيها في تقديم مشاريع متميزة تلبي كافة احتياجات المجتمع وتتفوق في تقديم أعلى درجات الرفاهية السكنية والالتزام بالمعايير العالية للعيش والاستثمار.

النمو والتطور

من خلال توجيهات إدارة الشركة الحكيمة وفريق عملها المتخصص والمبدع، نجحت شركة الرياض مصر في توسيع نطاق أعمالها وتنويع مشاريعها، وأن تتربع على عرش الابتكار في عالم العقارات بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية تمتاز بالتصميم الحديث والتشطيبات الراقية.

الريادة في الابتكار والجودة

تتميز شركة الرياض مصر بتطبيق أحدث التقنيات والمعايير البيئية في جميع مشاريعها، فهي تسعى باستمرار لتقديم كل ما هو أفضل، سواء من خلال استخدام أحدث التقنيات في البناء أو من خلال توفير بيئات متكاملة وآمنة تلبي احتياجات العائلات والمستثمرين.

الارتباط بالمجتمع

تولي شركة الرياض مصر اهتمامًا خاصًا بالمسؤولية الاجتماعية من خلال دعم مختلف المبادرات الخيرية والمشاريع الاجتماعية، حيث تؤمن الشركة بأهمية الارتباط الاجتماعي ودوره ومساهمته البناءة في تحسين جودة الحياة.

الرؤية المستقبلية

تتمثل رؤية الشركة الرئيسية في سعيها المستمر لرسم مسارها نحو التميز والابتكار في عالم العقارات، حيث تتطلع الشركة إلى توسيع نطاق عملها وتقديم مزيد من المشاريع الفريدة التي تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع.

سارع في حجز وحدتك السكنية في واحد من أبرز مشروعات شركة الرياض مصر العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، وتمتع بأعلى درجات الرفاهية السكنية.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك على الفور بكافة التفاصيل والمعلومات ونساعدك في حجز وحدتك السكنية في كمبــــوند بيراج ريزيــدنس التجمع الخــامس.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند بيراج لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمــبونــد بيراج ريـزيدنس التجــمع الخامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كـمــبـونـد بيـــراج ريزيدنس التجـمـع الخامس على طريق السويس بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمات المجاورة.

تتوفر الوحدات السكنية في بـيراج ريــزيدنس التجمـع الخامس بأسعار مميزة وتنافسية للغاية بسعر متر يبدأ من 35,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في مشروع بيـراج ريزدينس من مساحة 72 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لكمبوند بيــــراج ريزيدنـس هي شركة الرياض مصر للتطوير العقاري. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button