عيوب باي مونت العين السخنة

baymount ain sokhna - عيوب باي مونت العين السخنة

يطرح بعض المستثمرين والعملاء المهتمين بقرى العين السخنة تساؤلات حول عيوب باي مونت العين السخنة، التي تعد واحدة من أبرز المشاريع السياحية المميزة التي نفذتها شركة مافين العقارية في مدينة العين السخنة.

في هذا المقال، نستعرض لكم جميع المعلومات المتاحة حول عيوب باي مونت العين السخنة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم المزايا والخدمات التي توفرها القرية لعملائها، مما يضمن لهم تجربة ساحلية فريدة في قلب العين السخنة.

مزايا موقع باي ماونت العين السخنة

يتميز موقع قرية باي ماونت العين السخنة بمزجه بين الجمال الطبيعي والراحة المطلقة، حيث تقع القرية تحديدًا في مدينة الجلالة على ارتفاع جبلي يوفر إطلالات بانورامية خلابة على أجمل المناظر الطبيعية المحيطة، على بُعد 15 كيلومترًا فقط من كمين العين السخنة.

يعد ارتفاع القرية المميز الذي يزيد عن 240 مترًا فوق مستوى سطح البحر واحدًا من أبرز عناصر تفردها، حيث يمنحها إطلالة ساحرة على المرسى العالمي في مدينة العين السخنة، مما يزيد من جاذبيتها كموقع سياحي فريد.

يتميز موقع باي ماونت السخنة بقربه من العديد من المرافق، والخدمات، والمناطق الحيوية بالمدينة، الأمر الذي يعزز من قيمتها الاستثمارية لدى العملاء والمستثمرين. ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتميز بها منتجع باي ماونت العين السخنة التالي:

  • يتميز منتجع باي ماونت بوقوعه بالقري من أهم القرى السياحية بالعين السخنة، فهو يبعد 11 كيلومترًا فقط عن قرى المونت جلالة وآجنا.
  • تقع القرية على بُعد 5 كيلومترات فقط من بورتو السخنة، مما يسهل على السكان الوصول إلى المرافق الترفيهية والخدمات المتنوعة التي يقدمها بورتو السخنة.
  • تقع القرية على بعد 10 دقائق فقط من طريق الزعفرانة، مما يسهل الوصول إلى المدن والمناطق المصرية الأخرى.

وبفضل المزايا الجغرافية السابقة والموقع الاستثنائي الذي تتمتع به قرية باي ماونت، توفر القرية بيئة متكاملة تجمع بين الهدوء والرفاهية، مع سهولة الوصول إلى أهم المناطق السياحية والخدمات التي تلبي احتياجات السكان والزوار على حد سواء.

لحجز وحدتك في منتجع باي ماونت العين السخنة، تواصل معنا للاستفسار حول عيوب باي مونت العين السخنة على الرقم 00201069210222.

واتساب

عيوب باي مونت العين السخنة

يميز منتجع باي ماونت العين السخنة تركيز الشركة المطورة على أن يكون منتجع ترفيهي سياحي من الطراز الأول في منطقة العين السخنة، وعلى الرغم من ذلك أبدى بعض العملاء تحفظات تتعلق ببعض العيوب حول هذا المشروع الجديد على حد وصفهم. 

يمكن حصر عيوب باي مونت العين السخنة في النقاط التالية:

  • الأسعار المرتفعة: يرى بعض العملاء أن أحد عيوب باي مونت العين السخنة هو ارتفاع أسعار الوحدات السكنية. ومع ذلك، تعكس هذه الأسعار القيمة المضافة التي تقدمها شركة مافين العقارية من خلال المشروع الجديد. وقد عملت الشركة على معالجة هذا الجانب من خلال تقديم أنظمة سداد مرنة، تبدأ بدفع مقدم 5% مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على فترة تصل إلى 9 سنوات.
  • قلة عدد الوحدات المطروحة: يعتبر العملاء أن قلة الوحدات السكنية المتاحة في المشروع تمثل ثاني عيوب باي ماونت العين السخنة، ويرجع ذلك إلى تركيز الشركة على توفير مساحات كبيرة للخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية بدلاً من زيادة عدد المباني السكنية، حيث يعزز هذا الأمر من تجربة الإقامة ويضمن تقديم بيئة ساحلية مميزة مع مرافق ترفيهية متكاملة.

ورغم هذه التحفظات السابق ذكرها من قبل بعض العملاء، يظل الاستثمار في قرية باي ماونت العين السخنة خيارًا جيدًا بفضل ما تقدمه من مزايا عديدة. فبدءًا من موقعها الاستراتيجي في العين السخنة إلى توافر مختلف الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء وتضمن راحتهم، تبرز القرية كوجهة مميزة لمن يبحث عن تجربة ساحلية مثالية.

للحجز في قرية باي ماونت العين السخنة أو لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع المميز، يمكنك التواصل معنا للتعرف على عيوب باي مونت العين السخنة على رقم 00201069210222.

واتساب

مميزات باي ماونت العين السخنة

في إطار رؤية شركة مافين العقارية، المطور العقاري لمشروع باي ماونت العين السخنة، في إكساب مشروعها الجديد في منطقة العين السخنة العديد من المزايا لينافس بقوة أكبر المنتجعات السايحية المتواجدة بالمنطقة، قامت الشركة بتزويد قرية باي ماونت العين السخنة بالعديد من المرافق والخدمات الضرورية لضمان أعلى مستويات الراحة والفخامة لعملائها، بهدف توفير تجربة استثنائية للعائلات والأصدقاء على حد سواء.

تشمل مرافق وخدمات باي ماونت العين السخنة ما يلي:

  • يضم المنتجع فندقًا فاخرًا يعد من أفخم الفنادق في منطقة العين السخنة، تم تنفيذه بأعلى مستوى من الرفاهية لتقديم تجربة إقامة مميزة للنزلاء.
  • يحتوي المنتجع على مسرح روماني فريد من نوعه، ليكون واحدًا من أهم عوامل جذب الزائرين للمنتجع.
  • يضم المنتجع منطقة تجارية كبيرة تحتوي على مجموعة من المتاجر التي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية، لتلبية احتياجات التسوق لقاطني وزوار الكمبوند.
  • يوفر المنتجع ناديًا مميزًا على الشاطئ يقدم تجربة شاطئية استثنائية للمقيمين والزوار.
  • يتوفر بالمنتجع مجموعة من حمامات السباحة تتسم بتصميمات عصرية وموزعة في جميع أنحاء المنتجع لضمان الاستمتاع والراحة لجميع الزوار.
  • تم تصميم منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) تتسم بطابع أوروبي وتوفر كافة معايير الأمان لضمان حماية الأطفال أثناء اللعب.
  • يوفر المنتجع منطقة مخصصة لإقامة مختلف فعاليات الألعاب النارية التي تضيف أجواء من المرح للمقيمين.
  • يحتوي المنتجع على ملعب جولف يتسم بتصميم أوروبي متميز، مزود بمحطات لعربات الجولف وأحدث المعدات الرياضية لممارسة رياضة الجولف.
  • ينتشر في المنتجع مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات بإشراف طهاة محترفين.
  • تم تخصيص مناطق في القرية لإقامة حفلات الشواء والاحتفالات العائلية مثل حفلات الزفاف، والخطوبة،  واعياد الميلاد.
  • يضم المنتجع مساجد كبيرة تسع عددًا كبيرًا من المصلين لأداء كافة الصلوات والفروض الإسلامية.
  • يزين المنتجع كوبري مشاة بطول 50 مترًا وعرض 20 مترًا، إلى جانب العديد من البحيرات الصناعية التي تعزز من الجمال الطبيعي للمكان.
  • يعتمد المنتجع على نظام أمني متكامل يشتمل على أحدث تقنيات المراقبة لضمان سلامة السكان والزوار على حد السواء.
  • يوفر المنتجع مراكز صحية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ومستشفى متكامل يعمل على مدار الساعة لتقديم كافة الخدمات الطبية.
  • يحتوي المنتجع على صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، والتي تعمل تحت إشراف مدربين متخصصين في اللياقة البدنية.

تجسد هذه المرافق والخدمات السابقة المقدمة في قرية باي ماونت العين السخنة مدى التزام الشركة المطورة بتقديم تجربة متكاملة وفريدة للمقيمين والزوار، مما يجعلها الخيار الأول والأفضل لقضاء العطلات.

للحجز والاستفسار حول عيوب باي مونت العين السخنة، يرجى الاتصال على 00201069210222.

واتساب

الأسئلة الشائعة

يقع مشروع باي ماونت العين السخنة بالقرب من كمين العين السخنة على بعد حوالي 15 كيلو مترًا.

تبلغ مساحة قريــة باي ماونت العين السخنة 76 فدان .

يتوفر داخل قرية باي ماونت العين السخنة وحدات سكنية مميزة تتنوع بين الشاليهات بمختلف مساحاتها والفيلات الفاخرة.

يقوم على تنفيذ قرية باي ماونت شركة مافين للتطوير العقاري.

يمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في باي ماونت العين السخنة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button