بالم هيلز الساحل الشمالي

بالم هيلز الساحل الشمالي - hacienda waters north coast

تُعد مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي من أكثر المشروعات السياحية جذبًا للمستثمرين في الساحل الشمالي، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي في أفضل المواقعة بالساحل الشمالي وتقديمها لكافة وسائل الراحة والترفيه للعملاء.

تحرص دائمًا شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على تقديم مجتمعات متكاملة في أهم المدن الجديدة التي تشهد اهتمامًا كبيرًا من الدولة لتطويرها، حتى تصبح شريكًا في التنمية وتصبح مشروعاتها وجهة سكنية ساحلية ملائمة للعيش على مدار العام، وليس في فصل الصيف فقط.

تتميز المنتجعات السكنية المنفذة من قبل شركة بالم هيلز العقارية بتوفير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الجميع، من أهمها الخدمات التعليمية والصحية ذات المستوى العالي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، إلى جانب تجهيز هذه المشاريع بالعديد من المولات التجارية التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه، مما يعزز من رفاهية عملائها والزائرين على نحو مثالي.

كما تسعى شركة بالم هيلز العقارية بجد واجتهاد إلى خلق مجتمعات سكنية تجمع بين روح الابتكار والإبداع حتى تكون مشاريعها الاستثمارية محط أنظار المستثمرين في كل مكان، وذلك من خلال اختيار الشركة أفضل المواقع الاستراتيجية المتميزة، والتركيز على المناظر الطبيعية واللاند سكيب الخاص بكل مشروع لتحتل المساحة الأكبر من مساحة المشروع.

معلومات عن بالم هيلز للتطوير العقاري 

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية البارزة في السوق العقاري المصري، والتي تتمتع بخبرة كبيرة وسمعة طيبة بفضل مساهمتها الكبيرة في مجال التنمية العمرانية في كل أنحاء الجمهورية.

تمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments محفظة قوية من المشاريع الضخمة التي نجحت في تنفيذها عبر مختلف القطاعات البنائية في مصر، حيث تشمل هذه المشاريع إنشاء مجتمعات سكنية متكاملة فاخرة، وتطوير مشروعات تجارية تتميز بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى منتجعات سياحية تقدم تجربة سياحية فريدة من نوعها. 

حققت شركة بالم هيلز العقارية نسب مبيعات غير مسبوقة تجاوزت توقعات الجميع من العاملين بمجال التطوير العقاري، مما جعلها محط أنظار المستثمرين والعملاء ليس فقط على المستوى المحلي، بل في منطقة الشرق الأوسط أيضاً.

تأسست شركة بالم هيلز العقارية منذ عام 1997 ميلاديًا، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الشركة مساهمًا بارزًا في مجال التنمية العمرانية بفضل العديد من المشروعات البارزة التي قامت على تنفيذها الشركة في نواحٍ عدة داخل الجمهورية.

نجحت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في اتباع استراتيجية ثابتة في عملها تمحورت حول التميز المستمر في مشاريعها، مما جعلها واحدة من أكثر الشركات العقارية ثقة لدى العملاء والقادرة على المنافسة بقوة في سوق التطوير العقاري شديد المنافسة في مصر. 

مكّن هذا النجاح الشركة من الحفاظ على سمعة طيبة وتصدر مجال التطوير العقاري بجدارة، من خلال اتباع نهج يعتمد على مواكبة التطور العالمي المتسارع، مع توفير التكامل الشامل بالاستعانة بأحدث التقنيات العالمية. 

ساهم هذا النهج الذي تتبعه الشركة في خلق مجتمعات تقدم للعملاء تجربة متكاملة من الرفاهية والحداثة، مع تصميمات راقية تلبي تطلعاتهم المستقبلية، وتركز على نهضة سوق العقارات في مصر ودفعه نحو العالمية، بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد المصري.

تتمتع شركة بالم هيلز بمحفظة كبيرة من الأراضي في مواقع استراتيجية بارزة داخل مصر، تشمل غرب القاهرة، وشرق القاهرة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، حيث سمح هذا الانتشار الواسع للشركة بتطوير مجموعة متنوعة من المشاريع بلغ عددها حوالي 29 مشروعًا متكاملًا، تتميز جميعها بطابع فريد عن بعضها البعض. 

كما أدى هذا النمو المتسارع للشركة إلى إدراج الشركة في البورصة المصرية وكذلك بورصة لندن تحت رمزي التداول (PHDC.CA – PHDC.LI)، حيث تسعى الشركة من خلال هذا التوسع إلى تحقيق هدفها بأن تصبح المطور العقاري الرائد في المنطقة، مع التزامها بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها وتحقيق عوائد استثمارية مجزية لعملائها.

مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي 

نفذت شركة بالم هيلز العقارية العديد من المشروعات الساحلية المتميزة والبارزة في أهم المدن الساحلية المصرية، وتحديدًا الساحل الشمالي الذي أصبح الوجهة السياحية الأبرز للمطورين العقاريين في مصر.

واحتلت المشروعات السياحية التي نفذتها الشركة في الساحل الشمالي أفضل الأصداء في الصناعة العقارية وبين عملائها، كما أصبحت إحدى العلامات البارزة التي يتم الاستدلال بها في خارطة الساحل الشمالي، وفيما يلي سنلقي نظرة سريعة حول هذه المشروعات المنفذة من قبل بالم هيلز العقارية في الساحل الشمالي. 

  • هاسيندا ووترز الساحل الشمالي 

هاسيندا ووترز الساحل الشمالي هو أحدث المنتجعات الساحلية المنفذة من قبل بالم هيلز العقارية في منطقة الساحل الشمالي، والذي يأتي إمتدادًا لسلسلة النجاحات التي حققتها الشركة في المشروعات السابقة بالساحل الشمالي، ويقدم فرصًا جديدة للمهتمين بالاستثمار في أحدث مشروعات الشركة في الساحل الشمالي.

تقع قرية هاسيندا ووترز الساحل الشمالي بالم هيلز الساحل الشمالي في موقع متميز كغيره من سابقة أعمال الشركة في الساحل الشمالي، فهي تقع تحديدًا في الكيلو 190 على طريق الإسكندرية- مرسى مطروح بمنطقة رأس الحكمة الشهيرة، التي تتمتع بقيمة استثمارية عالية وخاصة بعد تعاقد الدولة المصرية مع دولة الإمارات في تطويرها.

يتمتع المشروع بتصميم مميز ومبتكر تتناغم فيه المساحات الخضراء المهدئة للأعصاب مع الكريستال لاجونز بشكل جذاب ومريح للناظرين، ليعيش قاطني القرية تجربة ساحلية منعدمة النظير في قلب أحد المشروعات السياحية المميزة من تنفيذ بالم هيلز العقارية في منطقة الساحل الشمالي.

تبلغ مساحة هاسيندا ووترز 161 فدان، ويتمتع هذا المشروع الجديد بطول شاطئ يصل إلى 400 متر وعمق يبلغ نحو 1.8 كيلو مترًا، استغلتهم الشركة بشكل مثالي في التركيز على حجم الخدمات والمزايا المقدمة لعملائها خلال المشروع، إلى جانب توفير عددًا من الوحدات الساحلية المتنوعة التي تلبي بشكل مميز لاحتياجات العملاء في سوق التطوير العقاري بالساحل الشمالي.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع بين الكبائن، والشاليهات، وفيلات التاون هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة تبدأ من 42 مترًا مربعًا، وأنظمة سداد مريحة تبدأ من دفع 5% فقط من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على أطول فترة سداد حتى 10 سنوات. 

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

واتساب

  • منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي 

منتجع هاسيندا باي هو أبرز مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي، والذي يعد عنوانًا للرفاهية والتميز في الساحل الشمالي، والوجهة الأمثل للجماهير لقضاء تجربة ساحلية مميزة على أجمل شواطئ الساحل الشمالي. 

يعد منتجع هاسيندا باي واحدًا من أرقى مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، فهو يتميز بموقعه الاستثنائي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 200 على طريق الإسكندرية- مطروح، ما يجعله على مقربة من أهم المحافظات والمدن المصرية. 

يمتد مشروع هاسيندا باي الساحل الشمالي بالم هيلز الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 593 فدانًا، لتتيح تلك المساحة للشركة التركيز على حجم الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المدرجة خلال المشروع حتى يكون الوجهة السياحية الأفضل في الساحل الشمالي.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تشمل شققًا، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 115 مترًا مربعًا وتصل إلى 399 مترًا مربعًا، لتتناسب مع مختلف الاحتياجات والأذواق. 

كما يتميز المشروع باسعاره التنافسيه وطرق الدفع الميسرة، حيث يمكن للعميل التعاقد بمقدم يبدأ من 5% مع إمكانية سداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات متتالية، مما يتيح للعملاء الفرصة لتحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية فاخرة في واحدة من أرقى منتجعات الساحل الشمالي.

  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي 

تُعد قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي واحدة من أبرز المشاريع التي قامت على تنفيذها شركة بالم هيلز في منطقة الساحل الشمالي، حيث حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي لهذا المشروع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية. 

تقع قرية هاسيندا ويست تحديدًا في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية- مطروح، وبالقرب من طريق الفوكا وقرية هاسيندا وايت، وأهم المناطق الحيوية البارزة في الساحل الشمالي.

تمتد قرية هاسيندا ويست على مساحة واسعة تبلغ حوالي 137 فدانًا، تم توزيعها بين حوالي 300 وحدة سكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 108 متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع، لتلبية مختلف الأذواق ومتطلبات عملاء الشركة في الوحدة الساحلية التي يرغبون بها. 

تشغل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة النسبة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع، مما يوفر أجواءً من الخصوصية والراحة، وتدعم بدورها كافة وحدات القرية بأفضل الإطلالات على البحر أو اللاند سكيب المفتوح.

تعتبر أسعار الوحدات المقدمة في هاسيندا ويست بالم هيلز الساحل الشمالي جذابة للغاية، فهي تتوفر مع أنظمة سداد مرنة تسهم بدورها في جذب المستثمرين، حيث يمكن للعميل التعاقد بمقدم يبدأ من 10%، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية تمتد حتى 8 سنوات، مما يتيح للمستثمرين فرصة مميزة للاستثمار والسداد براحة على فترات طويلة.

  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي 

هاسيندا وايت الساحل الشمالي  هي إمتداد لسلسلة نجاحات شركة بالم هيلز العقارية في الساحل الشمالي، وملاذًا ساحليًا فريدًا يتميز بالرفاهية والبهجة، إذ توفر القرية تجربة ساحلية استثنائية تجمع بين الراحة والجمال للمُلاك والزائرين.

تقع قرية هاسيندا وايت بالم هيلز الساحل الشمالي في موقع استراتيجي في منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة عند الكيلو 140 على طريق الإسكندرية- مطروح، بالقرب من طريق الفوكا الجديد، مما يسهل الوصول إليها ويعزز من جاذبيتها الاستثمارية لدى المستثمرين.

تبلغ مساحة القرية 116 فدانًا، التي تم تخصيصها بعناية لتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشاليهات، وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، تتوفر بمساحات مختلفة تتراوح بين 145 مترًا مربعًا و261 مترًا مربعًا. 

تقدم قرية هاسيندا وايت أسعارًا مميزة وأنظمة تقسيط مرنة لعملائها، حيث يمكن التعاقد بدفع مقدم يبدأ من 5% فقط، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات. 

اختيارك للاستثمار في أحد مشروعات بالم هيلز العقارية هو اختيار صائب للغاية، للاستثمار مع أحد الكيانات العقارية البارزة والموثوقة في مصر، والتمتع بأسلوبها المعماري المبتكر والفريد الذي يركز على احتياجات العملاء بشكل مثالي.

بادر بحجز وحدتك الآن في أحد مشروعات بالم بالم هيلز الساحل الشماليهيلز الساحل الشمالي – هاسيندا ووترز الساحل الشمالي وتمتع بكل معاني الرفاهية السكنية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في أحد مشروعات بالم هيلز الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

أبرز مشروعات شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي هم منتجع هاسيندا باي، ومنتجع هاسيندا ويست، ومنتجع هاسيندا وايت، ومنتجع هاسيندا ووترز الساحل الشمالي.

يرجع تاريخ شركة بالم هيلز في مجال التطوير العقاري في مصر منذ أن تأسست في عام 1997 ميلاديًا، أي منذ أكثر من 27 عام تقريبًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button