البرج الايقوني بالعاصمة الادارية

البرج الايقوني بالعاصمة الادارية

iconic tower - البرج الايقوني

البرج الايقوني بالعاصمة الادارية ليس بمجرد أحد المشروعات الإستثمارية بالعاصمة الجديدة، بل هو أصبح معلم بارز ورئيسي من المعالم السياحية والاستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة، ومستوى جديد من التطور العمراني في مصر، فهو اطول برج على الإطلاق في أفريقيا، وثاني اطول برج على مستوى الشرق الأوسط.

فبعد الإعلان عن هذا المشروع الضخم منذ عام 2018 لفت البرج الايقوني بالعاصمة الادارية أنظار جميع المستثمرين في مصر والشرق الأوسط، الذين أثارهم الفضول حول هذا المشروع البارز بالعاصمة الادارية الجديدة، والذي تتخطى تكلفة تنفيذه 3 مليارات  دولار.

سبب تسمية البرج الايقوني

تم تسمية البرج الايقوني بهذا الاسم لأنه من وجهة نظر مؤسسيه بمثابة ايقونة معمارية جديدة تدخل مصر وتحديداً في العاصمة الادارية الجديدة، ومن هنا كانت الفكرة التي تم بها تسمية هذا المشروع الفريد من نوعه في مصر وأفريقيا.

موقع البرج الايقوني العاصمة الادارية

من أجل أن تتكامل كل مقومات المشروع مع ضخامة حجمه وفكرته، قامت الشركة المطورة للبرج الايقوني بإختيار أفضل المواقع بالعاصمة الادارية الجديدة لإقامة مشروعها عليه، حيث يقع البرج الايقوني في موقع متميز للغاية في منطقة الاعمال المركزية في حي المال والأعمال في العاصمة الادارية الجديدة.

وللبرج الايقوني العديد من المزايا الجغرافية التي يحظى بها، والتي من أبرزها:

  • يطل البرج الايقوني مباشرة على الطريق الدائري الإقليمي.
  • كذلك يحظى برج الايقوني بإطلالة على كلاً من طريق السويس، وطريق القاهرة.
  • يقع البرج بالقرب من الحديقة المركزية في العاصمة الجديدة.
  • كما يقع البرج بالقرب من كلاً من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يقع أيضاً البرج الايقوني على مقربة من النهر الأخضر والمجمع السكني بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • مساحة وتصميم البرج الايقوني العاصمة الادارية الجديدة

يقع البرج الايقوني بالعاصمة الادارية على مساحة تبلغ 240 ألف متراً مربعاً وبإرتفاع يبلغ 385 متراً ليصبح أعلى قمة في قارة أفريقيا، أما إجمالي المساحة البنائية بالمشروع فتتعدى 7,1 مليون متراً مربعاً.

أما إذا كنت تتساءل عن عدد الطوابق التي يتكون منها برج الايقوني ، فيتكون هذا المشروع الضخم من تنفيذ شركة CSCEC الصينية من عدد 78 طابقاً والمقسمين بشكل مثالي بين الخدمات المتنوعة التي يضمها البرج، والتي تضم مجموعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والفندقية، والسكنية أتت كما يلي:

  • يقع البرج الإداري في الجزء الأول من البرج الايقوني.
  • بينما تقع الشقق السكنية فيه بالبرج الثاني منه.
  • أما الجزء الثالث من الفندق فيضم الفنادق الفاخرة العالمية ذات التصنيف 6 نجوم.

تم تصميم البرج الأيقوني ليحاكي المسلات الفرعونية في الحضارة المصرية القديمة من حيث الشكل، والنسب، والأبعاد، ويغطيه من الخارج واجهة زجاجية رائعة، أما القنوات المصممة به والتي تربط بين زوايا المشروع وسطح الأرض فهي تعبر عن شريان نهر النيل، بينما يحاكي تصميم واجهة البرج زهرة اللوتس من حيث الشكل.

وفي نفس الوقت الذي يحاكي فيه تصميم البرج الايقوني المسلات الفرعونية، فهو يحاكي أيضاً الفن الفرنسي القديم (الآرت ديكو)، حيث تم تصميم الفتحات المخصصة للتهوية بشكل يدور وفقاً لميل الشمس للمساعدة على تخفيض درجة الحرارة في المبنى.

الجدير بالذكر أيضاً أنه قد استعانت الشركة المطورة في بناءها للبرج الايقوني بأفضل المواد الخرسانية والفولاذ والمطابقة لأحدث معايير الأمان والجودة العالمية.

الخدمات والمرافق في البرج الايقوني العاصمة الادارية الجديدة

يضم البرج الايقوني بالعاصمة الادارية أحد معالم العاصمة الجديدة الكثير من الخدمات والمرافق التي تلائم ضخامة وسمعة المشروع الجيدة، والتي من أهمها:

  • حمامات سباحة بمساحات وأعماق مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • مراكز وأسواق تجارية كبيرة للتسوق من خلالها، والتي تضم أكبر البراندات العالمية والمحلية.
  • مجموعة من الكافيهات والمطاعم المتميزة التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات.
  • مجمع مخصص لصالات السينما، للترفيه ومشاهدة أحدث الأفلام المحلية والعالمية.
  • مجموعة من المسارح الثقافية والفنية.
  • مهبط خاص بالطائرات أعلى المبنى.
  • ملاعب ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا).
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية و الفندقية.
  • مصاعد ذات سرعة فائقة لسرعة التنقل بين أدوار البرج الثمانية والسبعون بسهولة.
  • معلومات حول البرج الايقوني

في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية المنفذة للمشروع على تعظيم وإبراز مشروع البرج الايقوني وسط مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، استعانت الشركة بأحد أبرز الشركات في العالم والمتخصصة في بناء ناطحات السحاب، وهي شركة سيسيك الصينية (CSCEC) التي نفذت 90% من ناطحات السحاب الموجودة في الصين.

من المقرر أن يضم هذا الكيان الضخم مقراً جديداً للبنك المركزي المصري، وكذلك مطبعة مركزية للنقود، هذا بجانب مقراً جديداً للبورصة المصرية، أما الجزء الثاني من البرج فسيتم تخصيصه للوحدات السكنية بالمشروع، ويضم الجزء الأخير من البرج فنادق متميزة بمستوى 6 نجوم.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ هذا البناء الضخم بتكلفة تصل إلى 3 مليارات دولار ضمن إجمالي القيمة الاستثمارية المخصصة لبناء ناطحات السحاب العشرين في العاصمة الادارية الجديدة والمقدرة بحجم استثمارات 48 مليار دولار، وبتنفيذ وتخطيط من هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة وبإشراف من وزارة الأسكان، وبعمالة مشتركة صينية مصرية يغلبها العديد من الأيادي المصرية.

معلومات في أرقام عن البرج الايقوني العاصمة الادارية الجديدة

  • يقوم على بناء البرج الايقوني بالعاصمة الادارية الجديدة حجم عمالة يقدر بـ 5000 عاملاً و 1600 مهندساً.
  • تخطى البرج الايقوني إرتفاع برج القاهرة في عام 2020، وما زال جاري العمل على زيادة إرتفاع البرج حتى الان.
  • يحتاج البرج الأيقوني إلى 6 أيام عمل كاملة للإرتفاع بدور جديد في هذا المشروع.
  • تتحمل خرسانة البرج الايقوني الإجهاد بوزن يصل إلى 800 كيلو جرام، وذلك حتى يتمكن البرج من تحمل كل الكتل الضخمة به، ومن اجل ضمان ثبوته ووقوفه في وجه الظواهر الطبيعية من زلازل وأي تحركات أرضية.
  • معلومات في ارقام عن العاصمة الادارية الجديدة
  • تمتد مساحة العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 706 كيلو مترات، أي ما يعادل 168 ألف فدان، وهو 4 أضعاف حجم العاصمة الأمريكية واشنطن.
  • تم تصميم العاصمة الادارية الجديدة لتكون قادرة على استيعاب 7 ملايين نسمة تقريباً.
  • تم تخصيص حصة الفرد الواحد من المساحات الخضراء بمساحة 15 متراً مربعاً، وهي مساحة تعبر عن إتساع حجم الرقعات الخضراء بالمدينة.
  • تعمل 70% من مشروعات المدينة من خلال الطاقة النظيفة وبالإستعانة بألواح الطاقة الشمسية.
  • تم تخصيص 40% من مساحة العاصمة الادارية الجديدة للمشروعات السكنية.
  • تم تحديد حصة المراكز التجارية بالعاصمة الجديدة والتي تقدر بمساحة 8,000,000 متراً مربعاً.

معلومات عن الشركة المطورة للبرج الايقوني

استعانت هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة بخدمات شركة CSCEC الصينية الشهيرة ببناء ناطحات السحاب في العالم، حيث قامت بتنفيذ 90% من ناطحات السحاب الموجودة في الصين، ولذلك تعد شركة سيسيك الصينية واحدة من أكبر الشركات الهندسية على مستوى العالم، من خلال تنفيذها وتطويرها للعديد من مشروعات ناطحات السحاب الشاهقة حول العالم.

يرجع تاريخ الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (CSCEC)إلى عام 1982، حينما بدأت عملها في سوق الاستثمار العقاري، إلى ان وصلت إلى ما هي عليه اليوم كواحدة من أكبر مجموعات الاستثمار العقاري والبناء في جمهورية الصين الشعبية، من خلال سعيها نحو تحقيق أعلى نسبة من التطوير المهني، وأعلى درجة من التكامل في مشروعاتها، وأكبر المشروعات حجماً في العالم.

تمتلك شركة سيسيك 8 شركات مدرجة تحتها، وأكثر من 100 شركة تابعة قابضة من المستوى الثاني، فهي شركة ضخمة تتبع نظام المشاركة بالأسهم، ففي عام 2021 بلغ حجم العقود الجديدة الموقعة لصالح شركة سيسيك الصينية  3.53 تريليون يوان صيني، بزيادة سنوية قدرها 10.3٪، كما بلغ الدخل التشغيلي المكتمل لشركة سيسيك الصينية 1.89 تريليون يوان، أي بزيادة سنوية قدرها 17.1٪.

أما صافي الأرباح التي حققتها الشركة والمنسوبة إلى المساهمين فبلغت 51.41 مليار يوان، أي بزيادة سنوية قدرها 14.4٪.

ومن الإنجازات التي وصلت لها الشركة الصينية في مجال التشييد والبناء، احتلت شركة سيسيك الصينية في عام 2020 الترتيب التاسع من قائمة فورتشن غلوبال 500، وكذلك المرتبة الثالثة ضمن أقوى 500 شركات صينية، والجدير بالذكر أنها قد احتلت المرتبة الأولى ضمن أفضل 250 مقاول هندسي في العالم، ولا زالت شركة سيسيك تمتلك القدرة التنافسية في سوق التشييد والمعمار الصيني، وتعد علامتها التجارية من أكثر العلامات التجارية تأثيراً في سوق التطوير العقاري الصيني.

يظهر نشاط الشركة الصينية للهندسة المعمارية سيسيك في أعمالها المنتشرة في أكثر من 100 دولة في العالم، حيث يغطي نشاطها الأعمال التالية (التطوير العقاري، وتمويل البناء، والتشغيل القابض، بناء المساكن والبنية التحتية، البناء الأخضر، وتوفير الطاقة، وحماية البيئة، والتجارة الإلكترونية) وغيرها من القطاعات الأخرى.

استثمرت شركة سيسيك الصينية في بناء ما يعادل 90% من ناطحات السحاب التي يزيد إرتفاعها عن 300 متراً، كما قامت على تنفيذ ما يزيد عن ثلاثة أرباع المطارات الرئيسية في الصين، وكذلك ثلاثة أرباع من قواعد إطلاق الأقمار الصناعية، ونصف محطات الطاقة النووية تقريباً.

ومؤخراً أطلقت أحد أشهر جهات المسح الصينية إحصائية تؤكد بأنه يسكن شخص واحد من كل 25 مواطن صيني في المباني التي تم تشييدها من قبل شركة سيسيك الصينية العامة للهندسة المعمارية.

أطول الأبراج وناطحات السحاب في افريقيا

وفيما يلي نرصد قائمة أطول الأبراج وناطحات السحاب في أفريقيا والتي تضم برجين في جمهورية مصر العربية وتحديداً بالعاصمة الادارية الجديدة.

البرج الايقوني

  • وكما ذكرنا سابقاً فهو أعلى قمة في أفريقيا تتواجد في مصر بالعاصمة الادارية الجديدة على إرتفاع يبلغ 285 متراً.

مبنى ليوناردو بجنوب أفريقيا

  • ويبلغ إرتفاع برج ليوناردو 234 متراً ويحتوي على 55 طابقاً، واستمر يُعرف حتى فترة قريبة كأعلى برج في أفريقيا إلى ان تم الإعلان عن بناء قمة ناطحة سحاب أعلى منه في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو البرج الأيقوني.

نايل بيزنس سيتي

  • وهو ثاني أعلى قمة في مصر بالعاصمة الادارية الجديدة بعد برج العاصمة الادارية الجديدة الايقوني، ويبلغ إرتفاع نايل بيزنس سيتي التابع لشركة النيل للتطوير العقاري 233 متراً ليكن بذلك ثالث أكثر الأبراج إرتفاعاً في أفريقيا.

كارلتون سنترفي جنوب أفريقيا

  • يبلغ إرتفاع برج كارلتون سنتر 223 متراً ويعلو 50 طابقاً عن الأرض في منطقة جوهانسبيرج الإدارية، وتم تأسيسه منذ عام 1973.

برج بريتام في كينيا

  • يقع برج بريتام والذي تأسس في عام 2016 في منطقة نايروبي الادارية بإرتفاع 200 متراً و31 طابقاً عن سطح الأرض ليحتل بذلك المرتبة الخامسة وسط ناطحات السحاب في أفريقيا.

بونتي سيتي في جنوب أفريقيا

  • تم بناء ناطحة السحاب بونتي سيتي في عام 1975، وهو مبنى سكني على شكل أسطواني يبعد عن سطح الأرض 55 طابقاً بإرتفاع يبلغ 173متراً، ويحتل المرتبة السادسة في تصنيف أعلى ناطحات سحاب أفريقيا.

برج يو اي بي UAB كينيا

  • ويبلغ إرتفاعه 163 متراً.

نيكوم هوم في نيجيريا

  • ويصل إرتفاعه 160 متراً عن سطح الأرض.

برج بي اس بي اف في تنزانيا

  • ويبعد عن سطح الأرض بإرتفاع 153 متراً تقريباً.

ماربل تاورز وبيرل داون في جنوب أفريقيا

  • ويقع كلاً من برجي ماربل تاورز و بيرل داون في جنوب أفريقيا في المرتبة العاشرة في قائمة أطول الأبراج في أفريقيا، حيث يبلغ إرتفاع كلاً منهما 152 متراً.

مبنى البنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا

  • ويقع في نهاية القائمة مبنى البنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا، والذي يبلغ إرتفاعه 150 متراً.

حي المال والأعمال في العاصمة الادارية الجديدة

حي المال والأعمال هو من اهم أحياء العاصمة الادارية الجديدة، حيث يبلغ حجم الاستثمارات في الحي إلى ما يصل إلى 3,7 مليار دولار، ويمتد على مساحة 195 فدان أي ما يقارب 30% من المساحة الإجمالية للعاصمة الادارية الجديدة.

حي المال والأعمال من أكثر الأحياء التي ولتها الحكومة والشركات المطورة إهتماماً كبيراً، حيث تم إستخدام أحدث تقنيات البناء والتشييد فيه وبأقل نسبة عمالة بشرية.

ومن المخطط أن يضم هذا الحي العديد من الابراج وناطحات السحاب والتي يتم تنفيذ 7 منهم حالياً أبرزهم البرج الأيقوني أعلى قمة ناطحة سحاب في أفريقيا.

يتميز حي المال والأعمال عن باقي أحياء العاصمة الادارية الجديدة بموقعه الإستراتيجي، فهو يقع في وسط العاصمة الادارية الجديدة بين محوري محمد بن زايد الشمالي ومحمد بن زايد الجنوبي.

وبجانب ضم الحي لمجموعة من أبرز المشاريع والاعمال الاستثمارية والعديد من الشركات والمكاتب الإدارية، إلا أنه يضم أيضاً مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية، والتي من أهمها:

  • كمبوند المقصد سيتي إيدج City Edge Al Maqsad New Capital.
  • كمبوند اناكاجي Anakaji New Capital.
  • كمبوند ذا لوفت  The Loft New Capital.

أهم المشروعات بالقرب من البرج الأيقوني 

يتواجد بالقرب من البــرج الأيقوني مجموعة متميزة من المشروعات التجارية، والسكنية، والإدارية التي تسابقت كبرى شركات التطوير العقاري على تنفيذها بالقرب من ذلك المعلم الرئيسي بالعاصمة الجديدة لتنال نصيبًا من ذلك الموقع المتميز وتتمتع بإطلالة ساحرة على أطول ناطحات السحاب في أفريقيا.

وفيما يلي نعرض نبذة عن بعض تلك المشاريع المميزة التي تجاور البرج الأيقــوني في العاصمة الإداريــة الجديدة:

1- نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع نايل بيزنس سيتي بموقع متميز في منطقة الداون تاون وتحديدًا في القطعة MU-32 وإطلالة رائعة على الـبـرج الأيقوني، وهو يمثل أعلى مدينة رأسية في قارة أفريقيا وأعلى توين تاور Twin Towe، ويتميز نايل سيتي بإطلالته الصريحة على النهر الأخضر بإمتداد يبلغ 200 متر.

تفوق المساحة البنائية لمشروع نايل بيزنس سيتي المساحة البنائية للبرج الأيقوني، فهي تبلغ 296,000 مترًا مربعًا، وهي تعادل مساحة مدينة كاملة تمتد على مساحة 70,5 فدان تقريبًا.

يتميز نايل بيزنس سيتي بكونه ثالث أعلى ناطحة سحاب في أفريقيا بعد البـــرج الأيقونـي وبرج ليوناردو في جنوب افريقيا، حيث يصل ارتفاعه إلى 233 مترًا.

تواصل مع فريق مبيعات نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

2- تايكون تاور العاصمة الإدارية

تايكون تاور هو أعلى برج فندقي في أفريقيا وهو أحد مراحل المشروع الضخم السابق نايل بيزنس سيتي والذي يتمتع ايضًا بموقعه القريب من الـبرج الـأيقوني، ويمتد على مساحة كبيرة تبلغ 32,829 مترًا مربعًا، ويحتوي البرج على مجموعة من الوحدات الفندقية عالية المستوى وبعض الوحدات التجارية المميزة، الى جانب مطعم كبير يعمل على خدمة كافة الوحدات الفندقية في تايكون تاور.

يبلغ امتداد واجهة تايكون تاور العاصـمـة الإدارية نحو 98 مترًا ويتميز بإطلالته المميزة على النهر الأخضر أكبر الحدائق العامة في العالم، ويتولى إدارة الفندق إحدى الشركات الشهيرة في الإدارة الفندقية والتي تتولي إدارة نحو أكثر من 150 فندق حول العالم وهي شركة جراند ميلينيوم الشهيرة في المجال الفندقي على مستوى العالم.

تواصل مع فريق مبيعات تايكون تاور العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

3- ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

هو إحدى المشروعات الإدارية المميزة التي تقع بالقرب من البـــرج الأيقونــي في قلب الحي المالي بالعاصمة الادارية الجديــدة، والذي يمتد على مساحة كبيرة ليضم 3 مباني تطل على محورين رئيسيين يبلغ اتساع أولهما وهو المحور الوزاري 90 مترا بينما يبلغ اتساع المحور الآخر نحو 70 مترًا تقريبًا.

تبلغ مساحة ثري سكوير العاصمــة الإداريـــة الجديدة نحو 5,100 مترًا مربعًا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية متكررة، إلى جانب جراج كبير للسيارات يمتد على طابقين أسفل المبنى لتنظيم صف السيارات بالداخل.

تواصل مع فريق مبيعات ثري سكوير العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

  • برج 4T4 العاصمة الإدارية 

هو أحد الصروح الاستثمارية الشهيرة التي تقع على مقربة من البـرج الأيقـونــي بالعاصمة الإدارية، وتحديدًا في منطقة الداون تاون بالقرب من محور بن زايد والطريق الدائري في منطقة مميزة تربط كلًا من الحي السكني R7 والحي السكني R8 ببعضهما.

يعد مشروع ثري سكوير مشروع متكامل يتضمن مجموعة من المحلات التجارية والمكاتب الاستثمارية والعيادات الطبية، التي تتمتع بإطلالة على 3 شوارع رئيسية يبلغ عرض كلًا منها 50 مترًا تقريبًا.

تواصل مع فريق مبيعات برج 4 T4 العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

5- هيليوس هيلث بارك العاصمة الإدارية الجديدة

هيليوس هيلث بارك العـاصمـة الإداريــة الجديـدة هو أحد المشروعات الاستثمارية التي تقع بالقرب من البرج الأيقوني والمنفذ من قبل شركة أفاريس هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري كأول مبنى طبي بالكامل في منطقة الأبراج السياحية بالداون تاون.

تبلغ مساحة مشروع هيليوس هيلث نحو 2666 مترًا مربعًا، ويضم مجموعة من الوحدات الإدارية والطبية التي تتواجد في مبنيين يصل بينهما جسور من المساحات الخضراء، ويتكون كل منهما من دور أرضي و10 أدوار علوية متكررة.

تواصل مع فريق مبيعات هيليوس هيلث بارك العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

6- فيجن العاصمة الإدارية الجديدة

هو أحد المشروعات التي نفذتها مجموعة وطنية للتطوير العقاري بالقرب من البرج الأيقــونــي في العاصمـة الإداريــة الجديــدة، وهو مول إداري بالكامل تم تصميمه على الطراز الأوروبي بالاستعانة بمجموعة من الشركات الهندسية الشهيرة في المجال.

تم تنفيذ المشروع على مساحة تبلغ نحو 11,000 مترًا مربعًا تمتد في قلب الحي المالي مباشرة أمام المحور المركزي بالعاصمة الجديدة، ويضم مجموعة من المكاتب الإدارية متنوعة المساحة والتي تناسب كافة الأعمال الإدارية، ويتكون من مبنى كبير يضم دور أرضي و7 أدوار علوية متكررة.

تواصل مع فريق مبيعات هيليوس هيلث بارك العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

7- كلاود 8 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

كلاود 8 بيزنس كومبلكس العاصمـة الإداريـــة هو مشروع تجاري إداري تجاري آخر يقع بالقرب من البرج الأيقونـي الشهير، ويمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 9900 مترًا مربعًا.

يتكون هذا المبنى الكبير الذي يقع على المحور الغربي بمنطقة الداون تاون من دور أرضي و14 أدوار علوية الى جانب جراج كبير يمتد على 4 طوابق سفلية ليتسع لأكبر قدر من السيارات، ونظرًا لذلك الموقع المتميز حظى هذا المشروع باهتمام عدد كبير من العملاء والمستثمرين.

استعانت شركة آي كابيتال المطورة للمشروع بواحدة من كبرى الشركات الهندسية الاستشارية لتصميم هذا المشروع على أعلى مستوى، وهو مكتب المهندس محمد حافظ أحد أعلام التصميم المعماري في مصر والشرق الأوسط.

تواصل مع فريق مبيعات كلاود 8 بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

8- فندق سكاي بريدج العاصمة الجديدة

يقع ايضًا على مقربة من البـرج الأيقوني فندق سكاي بريدج العاصمة الجديدة، وهو أحد الفنادق المتميزة التي تتمتع بموقع استراتيجي ووجهات عالمية، فهو يقع على شريط الأبراج السياحية بمنطقة الداون تاون على مساحة 4720 مترًا مربعًا ليضم مجموعة راقية من الوحدات الفندقية المميزة في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الإدارية الـجـديـدة.

يضم الفندق نحو أكثر من 113 غرفة فندقية موزعين على 12 طابق علوي، ومن أجل تصميم المشروع بشكل مميز استعانت الشركة المطورة بواحدة من خبراء التصميم الهندسي في المجال وهي شركة +DCI الشهيرة، وكذلك تعاونت الشركة مع واحدة من كبرى الشركات التشغيل الفندقي الشهيرة وهي شركة Facil.

تواصل مع فريق مبيعات فندق سكاي بريدج العاصمة الجديدة لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

وفي النهاية لا يمكننا إنكار الثورة العمرانية الحديثة في مصر، والتي بدأت مع الإعلان عن تنفيذ أكبر المشروعات التنموية في مصر في الوقت الحالي، وهو مشروع العاصمة الادارية الجديدة، والذي يحوي العديد من المشروعات التنموية التي ساهمت بها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، واستعانت فيها بأحدث تقنيات التشييد، وصممتها بشكل يتماشى مع مباني الجيل الرابع الذكية، وبالطبع يقع البرج الأيقوني العاصمة الادارية على رأس تلك المشروعات التنموية.من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يمكنك معرفة المزيد عن :

سولت الساحل الشمالي

الأسئلة الشائعة

240 ألف فدان

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button