اسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

Nile Business City New Capital

أسعار نايل بيزنس سيتي

أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة التنافسية للغاية أحدثت ضجة في السوق العقاري المصري، وجعلت مشروع نايل بيزنس الوجهة الأولى للعملاء الراغبين في امتلاك وحدة بأرقى مشروعات العاصمة الجديدة.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

ويعتبر نايل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة من المشاريع المميزة جدًا لعدة أسباب أهمها الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يحظى به، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وأيضا تصميم المشروع أنيق ورائع للغاية، يحقق احتياجات العملاء الباحثين عن الراحة والرفاهية.

ومن خلال مشروع نايل بيزنس سيتي استطاعت شركة النيل للتطوير العقاري تحقيق معادلة مميزة، حيث يجد العملاء أن أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية، إلى جانب تقديم أنظمة سداد ودفع مرنة للغاية تلائم شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، خلال المقال التالي نعرض أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع أبراج نايل سيتي في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا على قطعة الأرض MU 32، ويتميز موقع المشروع بقربه من العديد من المعالم السياحية والتجارية والحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة،

وأهم ما يميز الموقع الجغرافي للمشروع ما يلي:

  • يبعد نايل بيزنس سيتي العاصمة عن مسجد مصر وكاتدرائية ميلاد المسيح، وهما من أهم المعالم الدينية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة بجانب حديقة النهر الأخضر، التي تعد أكبر حدائق العاصمة الإدارية الجديدة، وتوفر إطلالة رائعة للمشروع.
  • يطل نايل بيزنس سيتي العاصمة على محور محمد بن زايد، الذي يعتبر حلقة وصل هامة بين المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمكِّن السكان من الوصول بسهولة إلى مختلف أنحاء المدينة.
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة بالقرب من محطة القطار السريع و المونوريل، اللذان يسهلان التنقل والوصول إلى مختلف أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد عن الحي الحكومي وحي المال والأعمال وحي السفارات، والتي تضم العديد من المؤسسات الحكومية والشركات العالمية.
  • يفصل الشروع عن البوسكو العاصمة مسافة دقائق معدودة، وهي منطقة سكنية فاخرة توفر العديد من المرافق والخدمات للسكان.

يبعد دقائق عن ستيلا بارك العاصمة الإدارية، وهي منطقة سكنية فاخرة تضم العديد من المرافق والخدمات العصرية.

على مقربة من سولو ميدتاون العاصمة الجديدة، وهي منطقة متكاملة الخدمات تضم العديد من المرافق التجارية والترفيهية.

كما يبعد مشروع أبراج نايل سيتي بمسافة قريبة عن مركز المؤتمرات والمعارض الدولي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله موقعًا متميزًا للأعمال والتجارة.

مساحة نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد مشروع نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 7.8 فدان، أي ما يعادل 32,828 مترًا مربعًا، ويتكون المشروع من برج إداري يتكون من 50 طابقًا، بالإضافة إلى برج فندقي يضم 250 غرفة، ويضم المشروع مساحات تجارية ومكاتب إدارية متنوعة الأحجام، ويتوفر في المشروع كافة المرافق والخدمات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين.

تصميم نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع نايل بيزنس سيتي بتصميمه الحديث والفاخر، وتم تصميمه بطريقة تلائم احتياجات الشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن مساحات عمل مريحة ومتطورة، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب التصميم المعماري الرائع، يجد العملاء أن أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة الفرصة الذهبية التي لا تعوض.

خدمات نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

حرصت شركة النيل للتطوير العقاري على أن يكون المشروع به كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي احتياجات العملاء والمستثمرين الراغبين في اقتناء وحدة مميزة، وفيما يلي نبذة حول أهم الخدمات والمرافق المتوفرة بالمشروع:

يتوفر نظام أمن وحماية على مدار الساعة، مع وجود كاميرات مراقبة ونظام إنذار ضد الحريق والسرقة.

يوجد مواقف سيارات واسعة لتجنب أي تكدس مروري.

الاهتمام بتوفير صيانة دورية المبنى والمرافق والتجهيزات للحفاظ على الجودة العالية للمكان.

يضم مشروع نايل بيزنس سيتي مكاتب وفنادق ومساحات تجارية ومخازن ومطاعم ومقاهي ومساحات مشتركة مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات لتلبية احتياجات العملاء.

تمنح إدارة نايل بيزنس سيتي العاصمة خدمات إدارية ودعم فني وتقني للمستأجرين.

يوجد في مشروع نايل بيزنس سيتي خدمات الإنترنت عالية السرعة.

يتوفر في مشروع نايل بيزنس سيتي قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات والخدمات اللازمة للحفاظ على راحة وسهولة العمل في نايل بيزنس سيتي العاصمة.

تمنح إدارة نايل بيزنس سيتي العاصمة خدمات نظافة وصيانة الدورية للمبنى والمرافق والتجهيزات، بما في ذلك خدمات التنظيف اليومية والتنظيف العميق.

يضم نايل بيزنس سيتي العاصمة مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق.

مميزات نايل سيتي العاصمة الإدارية

اهتمت النيل للتطوير العقاري بأن يكون نايل بيزنس سيتي به مجموعة متنوعة من  المزايا الرائعة التي تمنح العملاء الراحة والرفاهية، وأهم ما يميز المشروع ما يلي:

أقامت شركة النيل للتطوير العقاري نايل بيزنس سيتي في موقعًا جغرافيا استراتيجي للغاية، حيث يقع وسط العاصمة الإدارية، مما يجعله قريباً من العديد من الأماكن الحيوية، إلى جانب قربه من شبكات الطرق والكباري.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز نايل بيزنس سيتي بتصميم معماري مميز وجذاب يتميز بالحداثة والابتكار، مما يجعله وجهة مفضلة للعملاء الراغبين في اقتناء وحدة بتصميم عالمي ذات جاذبية.

يحيط بمشروع نايل بيزنس سيتي العديد من المساحات الخضراء الشاسعة التي توفر بيئة هادئة ومريحة، مما يمنح قاطني المشروع أكبر قدر من الهواء الصحي النقي.

يتميز نايل بيزنس سيتي بالعديد من المرافق والخدمات المتكاملة مثل المواقف الخاصة بالسيارات والأمن والصيانة والنظافة وغيرها، مما يجعله مكاناً ملائماً للعمل والاستثمار.

أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية وملائمة لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مشروع يحقق عائد وربح كبير.

أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

قدمت شركة النيل للتطوير العقاري وحدات نايل بيزنس سيتي بأسعار تنافسية وملائمة نظرًا لكم المميزات المتوفرة في المشروع، مما يجعله خيارًا جيدًا للمستثمرين الراغبين في مشروع بمنطقة مميزة تحقق ربح سريع، وفيما يلي نبذة حول أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة:

يبدأ سعر المتر في المشروع للوحدات التجارية من 44,500 جنيهًا مصريًا، وهو سعر رائع للغاية نظرًا لموقعه الاستراتيجي.

تمنح شركة النيل للتطوير العقاري عملائها خصم افتتاح يصل إلى 12%.

كما أنه في حالة الدفع كاش، يوجد خصم يصل إلى 47%، وهو بمثابة فرصة جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عائد سريع من استثمارهم.

أنظمة السداد والدفع

إلى جانب أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة الرائعة يتوفر أنظمة سداد مريحة وتسهيلات متنوعة، تلائم أكبر فئة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدة بأرقى مشروعات العاصمة الإدارية، وفيما يلي نبذة حول أنظمة السداد والدفع:

يمكنك تملك وحدة في المشروع من خلال دفع 10% من سعر الوحدة مقدم وسدد باقي المبلغ على 6 سنوات.

يوجد نظام دفع آخر وهو عبارة عن دفع مقدم بقيمة 15% من سعر الوحدة الإجمالي، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

يمكنك سداد 20% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.

يقوم العميل بدفع 25% مقدم ودفع باقي المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 9 سنوات.

كما يمكن سداد 30% من سعر الوحدة وسداد الباقي علي 10 سنوات كاملة.

بادر بحجز وحدتك واغتنم الفرصة أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية لا تعوض.

الشركة المالكة للمشروع

مجموعة النيل للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، تأسست الشركة في عام 2002 على يد المهندس محمود طاهر والمهندس محمد طاهر، وقامت بتنفيذ عددًا كبير من المشروعات الاستثمارية الرائعة.

تضم الشركة فريقًا من المهندسين والمصممين والمهنيين من أصحاب الخبرات الواسعة في مجال التطوير العقاري.

وتتميز مشاريع الشركة بتصميماتها الحديثة والمبتكرة، بالإضافة إلى استخدامها لأحدث التقنيات والمواد في بناء مشاريعها.

تحرص الشركة على تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها، وتسعى دائمًا إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير بيئة معيشية وعملية مريحة وآمنة في كل مشروع يطرحونه في السوق، وإلى جانب سمعة الشركة الحسنة يجد العملاء أن أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، وأسعار كافة مشروعات الشركة تنافسية ومقدمة بنظم سداد مريحة وملائمة لفئة كبيرة من العملاء.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في نايل بيونس سيتي العاصمة الإدارية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button