الأهلي صبور رأس الحكمة

مشاربع الأهلي صبور في الساحل الشمالي رأس الحكمة

تختار الأهلي صبور رأس الحكمة كمقر لأكبر مشروعاتها بالساحل الشمالي في إطار رؤيتها الشاملة والحكيمة في الاختيار المثالي لأفضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها الجديدة.

وفي إطار تلك الرؤية الاستثمارية الحكيمة اختارت الأهلي صبور رأس الحكمة لإقامة اثنين من أكبر مشروعاتها الساحلية فيها، وهم مشروعي جايا راس الحكمة وسمر راس الحكمة.

خلال السطور التالية نقدم لكم مزيدًا من المعلومات حول مشروعات الأهلي صبور رأس الحكمة الناجحة .

مشاريع الأهلي صبور رأس الحكمة

  • مشروع سمر راس الحكمة 

تعتبر قرية سمـر راس الحكمـة من أحدث المشروعات العقارية المميزة التي قامت شركة الأهلـي صبور العقارية على إطلاقها في منطقة رأس الحكمة، والتي تحدت الشركة نفسها خلاله بتحقيق المعادلة العقارية الصعبة التي يبحث عنها العملاء بتوفير أكبر قدر من المزايا والخدمات الأساسية والترفيهية وتقديم أفضل سعر ممكن للوحدات داخل المشروع في تلك المنطقة الاستثمارية البارزة.

وفيما يلي نقدم نبذة عن أهم تفاصيل مشروع سمر راس الحكمة:

  • تحظى قرية سمر الساحل الشمالي بموقع استراتيجي متميز في قلب منطقة رأس الحكمـة، حيث تقع على الكيلو 246 من طريق الإسكندرية- مطروح، بالقرب من أهم قرى الساحل الشمالي قرية “سيلفر ساندس” التابعة لشركة “أورا للتطوير العقاري”، بالإضافة إلى قربه من طريق الفوكا والضبعة، واللذين يعتبران من أهم الطرق الرئيسية في الساحل الشمالي.
  • تبدأ أسعار الوحدات في المرحلة الأولى من سمر الساحل الشمالي من 8,000,000 جنيهًا مصريًا فقط، وتعد هذه الأسعار من أفضل الأسعار المقدمة في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي خلال الوقت الحالي.
  • تضم المرحلة الأولى من مشروع سمر الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تشمل شاليهات فاخرة، دوبلكسات مميزة، وفيلات بتصاميم عصرية ومساحات متنوعة، حيث يتيح هذا التنوع للعملاء فرصة الاختيار بناءً على احتياجاتهم وعدد أفراد عائلاتهم.
  • تبلغ مساحة المشروع الكلية 864 فدان، مما أتاح للشركة توفير أكبر قدر من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية مثل المسابح، والمطاعم، والمقاهي، والملاعب الرياضية، بالإضافة الى المناظر الطبيعية الجميلة التي توفر تجربة ساحلية مثالية وبيئة متكاملة الخدمات والمرافق.
  • يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها منتجع سمر اللاند سكيب الرائع الذي تتمتع به القرية من مساحات خضراء واسعة، وحدائق جميلة، وبحيرات صناعية توفر بيئة هادئة ومنعشة.
  • يعمل على تأمين المشروع فريق أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
  • يتميز موقع المشروع بقربه من أهم المرافق الحيوية ومراكز التسوق، والمستشفيات، والمدارس، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية ساحلية مميزة في منطقة رأس الحكمـة مع شركة الأهلي صبور رأس الحكمة، فإن مشروع سمر الساحل الشمالي هو اختيار مثالي للغاية.

لمعرفة المزيد أو لحجز وحدتك في سمر راس الحكمة، اتصل بنا الآن 

واتساب
  • مشروع جايا راس الحكمة 

اختيارك لامتلاك شاليه أو فيلا في قرية جايا راس الحكمة هو خيار مثالي للاستثمار في الساحل الشمالي، وفرصة رائعة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر بين المناظر الطبيعية الساحرة في الساحل الشمالي، حيث تقدم قرية جايا رأس الحكمة وحدات سكنية مميزة بأسعار تنافسية.

وفيما يلي نبذة عن أسعار الشاليهات المعروضة للبيع في جايا صبور:

  • تبدأ أسعار الوحدات الساحلية المقدمة في قرية جايا راس الحكمة من سعر 12,300,000 جنيه مصري.
مميزات الاستثمار في مشروع جايا راس الحكمة

تعد قرية جايا الساحل الشمالي واحدة من أكثر المشاريع الساحلية تميزًا التي أطلقتها شركة الأهلي صبور رأس الحكمة، والذي نال شهرة واسعة في سوق العقارات بالساحل الشمالي بين العملاء والمستثمرين.

وفيما يلي نقدم إليك نظرة شاملة حول المزايا والخدمات التي تجعل من جايا وجهة مثالية للاستثمار والإقامة:

الموقع المثالي:

  • تقع قرية جايا في الساحل الشمالي المصري، وتحديدًا في منطقة رأس الحكـمة المميزة التي تعهدت دولة الإمارات بتنميتها لتكون واحدة من أكبر المدن السياحية في العالم.
  • تتمتع المنطقة بشواطئها الساحرة ومياهها الصافية، مما يوفر بيئة طبيعية هادئة ومريحة.

تصميم عصري وفاخر:

  • تتميز القرية بتصميم معماري راقٍ ومبتكر.
  • تم تصميم الوحدات السكنية بأسلوب فريد وأنيق مع تفاصيل جميلة ومتميزة.

بنية تحتية متكاملة:

  • توفر القرية بنية تحتية متكاملة تشمل الطرق الممهدة، والإضاءات المميزة، والتجهيزات والمرافق الحديثة.
    خدمات متكاملة:
  • توفر قرية جايا العديد من الخدمات العامة لسكانها، بما في ذلك حمامات السباحة، والنوادي الصحية والرياضية، والمناطق التجارية والتجزئة، والمطاعم والمقاهي.
  • كما توفر القرية كافة خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة للمقيمين.
    أنشطة ترفيهية متنوعة:
  • تهدف القرية إلى توفير تجربة ساحلية مليئة بالأنشطة الترفيهية.
  • يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغوص، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية مثل التنس، كرة القدم، والجولف.
  • تتوفر أيضًا مناطق للعب الأطفال وملاعب للألعاب الخارجية.

فرصة استثمارية جيدة:

  • بفضل موقع القرية المتميز وتصميمها الجذاب، تعد قرية جايا فرصة استثمارية ممتازة.
  • يمكن للوحدات العقارية المتوفرة بالمنتجع تحقيق عوائد مالية جيدة لأصحابها عند إعادة البيع أو التأجير.

لا تفوت فرصتك الآن وامتلك شاليهك الخاص أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية جايا الساحل الشمالي. تواصل معنا على الرقم 01069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والإجابة عن جميع استفساراتك حول أحدث أسعار جايا رأس الحكمـة

واتساب
نبذة عن شركة الأهلي صبور

شركة الأهلي صبور هي إحدى الأعلام البارزة التي تتسم بالتميز والإبداع في عالم العقارات ، فهي واحدة من أكبر الشركات في السوق العقاري المصري وأكثرها خبرة.

تأسست الشركة في عام 1994 ميلاديًا وتتمتع بتاريخ طويل من الخبرات يمتد لأكثر من 29 عامًا في تطوير وتنفيذ مختلف المشاريع العقارية.

حققت شركة الأهلي صبور العديد من الإنجازات الرائعة خلال مسيرتها، وأصبحت أكبر منافس في السوق العقاري.

تتصدر شركة صبور حاليًا المكانة الأولى بين الشركات العقارية الأخرى بفضل تصميماتها الهندسية المميزة، وأسعارها التنافسية، وخبرتها الواسعة، مما ساهم في هذا النجاح الكبير الذي حققته الشركة.

معلومات عن مؤسس الشركة

قام على تأسيس الشركة المهندس الراحل حسين صبور الشهير، وأحد الأعلام البارزة في الصناعة العقارية في مصر.

ولد المهندس حسين فايق صبور عام 1936، وقام على تأسيس العديد من الاستثمارات في مجال العقارات وشهد العديد من التحولات في القطاع والاقتصاد المصري، قبل وفاته عن عمر يناهز 85 عامًا.

تخرج المهندس حسين من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1957، وحصل على دبلوم تخطيط الطرق عام 1958، ودبلوم التنمية الأساسية عام 1962.

في عام 1994، كانت لدى حسين صبور رؤية طموحة لإنشاء إحدى شركات الاستشارات الهندسية في مصر ودمجها مع الشركات العقارية القوية، حتى قام بتأسيس شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري كشركة مساهمة مصرية.

قام المهندس حسين صبور على تأسيس شركة الأهلي صبور في عام 1998 في شراكة ضخمة مع البنك الأهلي المصري، حيث توزعت الأسهم بنسبة 60% لعائلة صبور و40% للبنك الأهلي، وتولى حسين صبور منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

تكللت مسيرة المهندس حسين صبور بالعديد من النجاحات ولاقت المشاريع التي أشرف على تنفيذها أفضل صدى في المجتمع العقاري المصري، حتى وفاته المنية في عام 2021.

بادر بحجز وحدتك في إحدى مشروعات الأهلي صبور رأس الحكمة، وتمتع بأعلى عائد على الاستثمار في أكثر المناطق الاستثمارية الواعدة في الساحل الشمالي، منطقة راس الحكمة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليكم للإجابة عن جميع استفساراتكم و مساعدتكم في حجز وحدتك في أحد مشاريع الأهلي صبور رأس الحكمة.

تواصل مع فريق مبيعات شركة الاهلي صبور لمعرفة كافة التفاصيل عن مشاريعها في الساحل الشمالي

واتساب
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في أحد مشاريع الأهلي صبور راس الحكمة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تمتلك الشركة مشروعين بارزين في منطقة راس الحكمة، وهما جايا الساحل الشمالي وسمر راس الحكمة.

منتجع سمر الساحل الشمالي هو أحدث مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب

أحدث المقالات

Call Now Button