اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يراود بعض المهتمين بالاستثمار في أحدث المشروعات السكنية بمدينة المستقبل سيتي التساؤل حول اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي أضخم المشروعات التي تم إطلاقها بمدينة المستقبل سيتي العمرانية الجديدة، والذي تم تنفيذه من قبل واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

في هذا المقال نقدم لك لمحة عن اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي وأهم أنظمة السداد التي تقدمها الشركة المطورة لعملائها خلال هذا المشروع المتميز، وكذلك أهم المزايا، والخدمات، والمرافق التي يتمتع بها كمبوند اليفا المستقبل سيتي ليكون إختيارك الاستثماري المثالي في قلب مدينة المستـقبــل سيتي.

اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

حرصت شركة ماونتن فيو العقارية في مشروعها الأضخم في مدينة المستقبــل سيتي على تقديم مجموعة متميزة من الوحدات السكنية بأسعار مناسبة تلبي مختلف متطلبات واحتياجات العملاء، حيث يقدم كمبونـد اليفا المستقـبل سيتي تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية ومناسبة للغاية، وتأتي اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية في كـمبوند اليـفا المستقبل سـيتي من سعر 4,600,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • وتبدأ وحدات الأي فيلا المميزة المقدمة بالمشروع من سعر 7,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس من سعر 11,700,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • أما أسعار الفيلات المستقلة بالكمبوند فتبدأ من سعر 20,800,000 جنيهًا مصريًا.

كمبـوند اليـفا المستقبـل سيتي هو حقًا فرصتك الاستثمارية المتميزة لتملك وحدة سكنية في مجتمع سكني راقي يتميز بأعلى مستوى من الخدمات والمرافق.

احجز وحدتك السكنية الأن في كـمبوند الـيفا المستقبــل سيتي وتمتع بأسعار مميزة وتجربة سكنية استثنائية. للمزيد من المعلومات عن اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي ولحجز وحدتك السكنية بالكمبوند، يُرجى التواصل معنا على الرقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتوجيهك لأحد ممثلي المبيعات للإجابة على جميع استفساراتك ومساعدتك في اختيار وحدتك السكنية في كمبونــد اليفــا المستقبـــل سيتي.

 

كمبوند اليفا المستقبل سيتي

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في كمبوند اليفا المستقبل سيتي

تقدم شركة ماونتن فيو العقارية لعملائها نظام سداد مرن وميسر في مشروع اليـفا الـمستقبل سيتــي، مما يسهّل قدرا كبيرا على العملاء في اقتناء الوحدات السكنية التي يرغبون بها داخل الكمبوند بسهولة، حيث يهدف هذا النظام الى تيسير الدفعات المالية التي يلتزم بها العميل دون تحمل أي أعباء مالية إضافية، ويأتي نظام السداد المقدم تفصيلًا كالتالي:

  • يُمكن للعميل دفع مقدم بقيمة 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم سداد المتبقي على فترة سداد تمتد حتى 8 سنوات، بدون تحمل أي فوائد إضافية، مما يتيح للعميل تقسيط المبلغ المتبقي بسهولة.
  • يتطلب حجز الوحدة السكنية دفع مبلغ جدية بقيمة 20,000 جنيه مصري لحجز كل وحدة سكنية داخل كمبوند اليفــا المستقبــل سيتي، كمقدم لضمان جدية الحجز وتخصيص الوحدة السكنية المرغوب بها داخل الكمبوند.

ومن خلال ذلك النظام المرن المقدم من ماونتن فيو العقارية، تسعى الشركة الى التيسير على كل عملائها لتحقيق حلمهم بالعيش في مجتمع سكني يتمتع بأعلى درجات الفخامة والرقي في قلب واحدة من أهم المدن العمرانية الجديدة مدينة المـستقبـل سيتي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222 لمزيد من الاستفسارات ولحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند اليـفـا المستقـبل سيتي.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات كمبوند اليفا المستقبل سيتي

قدمت شركة ماونتن فيو العقارية مشروع اليفا المستقبل سيتي مدعومًا بأعلى درجات الرفاهية السكنية، حيث قدمت من خلاله باقة متنوعة من الخدمات، والمزايا، والمرافق التي تهدف إلى تيسير حياة سكانه ومنحهم تجربة سكنية لا مثيل لها وسط أجمل المناظر الطبيعية الساحرة والأنهار الاصطناعية الجميلة، وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها كمبـوند اليفــا المستقبــل سيتي:

  • يتمتع الكمبوند بلاند سكيب متميز يجعله من أحد أبرز وأجمل المجمعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي، فهو يتسم بمساحات خضراء شاسعة تُشكّل حدائق جميلة وتُعطي بدورها كل مرحلة من مراحله طابعًا فريدًا عبر تصميمها الفريد المستوحى من الحدائق المتنوعة.
  • تمتاز كل مرحلة من مراحل المشروع ببوابتين مستقلتين لتخفيف الازدحام وتسهيل الوصول من مختلف الاتجاهات الى الكمبوند، وذلك إلى جانب توفير مواقف مخصصة للسيارات داخل الكمبوند لتنظيم السيارات بالداخل ومنع التكدس.
  • يتميز الكمبوند بقربه من الطريق الدائري الأوسطي، مما يُسهّل الانتقال بين مدينة المستقبل سيتي وباقي المدن المصرية، كما يتضمن الكمبوند حديقة مركزية تربط بين كل المراحل وتعزز اتصالها ببعض.
    بالإضافة إلى وجود لايت هاوس على ضفاف النهر الصناعي المصمم وسط المساحات الخضراء، والذي يُقدّم على حذاه مجموعة من الأنشطة المميزة مثل التشجير، والاستوديوهات، وأماكن الجلوس والاسترخاء، وركوب الدراجات، فضلاً عن مكتبة متنوعة لتلبية احتياجات السكان.
  • كما يتضمن الكمبوند لايت هاوس آخر يقدم أنشطة مميزة مثل الكاياك والرسم، بالاضافة الى مركز تدريبي مخصص وأماكن مخصصة لممارسة اليوجا.
  • يُعَدّ مجمع اليفا السكني مجتمعًا ذاتي الكفاية مع توفير كافة الخدمات من مدارس ومستشفيات إلى متاجر ومطاعم، مما يجعله ملاذًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والخدمات المتكاملة.
  • يعد الأمان والخصوصية من أهم الأولويات التي ركزت عليها شركة ماونتن فيو العقارية في كمبوند اليفا المستقبل سيتي، حيث يتمتع الكمبوند بنظام أمان متطور يشمل كاميرات مراقبة متقدمة تغطي جميع المناطق الداخلية ومداخل الكمبوند، مما يوفر أكبر قدر من الطمأنينة للسكان.
  • يضم المجمع مساحات شاسعة للترفيه مثل ملاعب الجولف، والمسابح، وصالات اللياقة البدنية، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا)، مما يوفر للسكان فرصة كبيرة لقضاء وقت ممتع داخل الكمبوند.
  • تم تصميم الوحدات السكنية داخل الكمبوند بتصاميم حديثة وتجهيزات عالية الجودة لتوفير بيئة سكنية مريحة ومتطورة.
  • يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب مدينة الـمستقبل سيتــي مما يجعله خيارًا مثاليًا في مشروع ومتميز بالقرب من أهم الخدمات، والمرافق، والمدن الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على نادي صحي يشمل سبا، وجاكوزي، وجيم، إضافة إلى نادي اجتماعي يهدف الى خدمة وترفيه جميع أفراد العائلة.
  • يتمتع سكان الكمبوند بأعلى مستوى من الخصوصية حيث تتزايد المسافات بين المباني والوحدات السكنية، مما يوفر مساحات واسعة للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلابة لكل وحدة على حدى.

كمبوند اليفا المستقبل سيتي

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اقتني وحدتك السكنية الأن في واحد من أهم وأضخم المشروعات السكنية في قلب مدينة المستقبـــل سيتي كـمـبوند اليفــا المستقبل سيتــي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـونـد اليفا الـمستقبل ســيتي.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبونـد الـيفا مدينة المستقبل من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمــــبونـد اليفا الــمستقبــل سيتـي من سعر 4,600,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في كمبونـــد اليفا هو دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

الشركة المالكة لكمبوند اليفا المستقبـــــل سيتي هي شركة ماونتن فيو العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button