كمبوند اليفا المستقبل سيتي

أسعار تبدأ من: 4600000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند اليفا المستقبل سيتي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – تاون هاوس – فلل
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 125 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند اليفا المستقبل سيتي

كمبوند اليفا المستقبل سيتي شركة ماونتن فيو

كمبوند اليفا المستقبل سيتي هو أضخم المشروعات السكنية المنفذة في مدينة المستقبل سيتي، من تنفيذ شركة ماونتن فيو العقارية، تم تقديمه ليكلل سلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها الشركة المطورة في مشروعاتها العقارية السابقة في مختلف المدن المصرية.

تقدم شركة ماونتن فيو العقارية مجموعة متكاملة ومميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تمنحها لعملائها خلال كمبوند اليفا المستقبل سيتي حتى تمنحهم تجربة سكنية استثنائية تدعمهم بكل مقومات الراحة والرفاهية السكنية.

نقدم لكم كافة المعلومات حول كمبوند اليفا المستقبل سيتي المقدم من شركة ماونتن فيو ليكون خيارك السكني المثالي في قلب مدينة المستقبل سيتي، وكذلك لمحة عن الشركة المطورة للمشروع وسابقة أعمالها الناجحة.

موقع كمبوند اليفا المستقبل سيتي

موقع كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يتمتع كمبونـد اليفا المستقبل سـيتي بموقع مميز واستراتيجي في قلب مدينة المستقبل سـيتي، التي تحتل هي الأخرى قيمة جغرافية كبيرة من خلال موقعها الاستراتيجي بجوار أهم المدن المصرية والمرافق والخدمات العامة.

وفيما يلي نعرض لك أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبونـد اليفا المستقبــل سيتي:

  • يقع كمبوند اليـفا المستقبل سـيتي بالقرب من مدينة مدينتي الشهيرة بما يقارب 5 دقائق تقريبًا.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 5 دقائق فقط من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أما عن مدينة القاهرة الجديدة فيبعد الكمبوند مسافة 18 دقيقة فقط.
  • يتميز موقع كمبونـد اليفا المـستقبل سيتي بوقوعه على مقربة من مطار القاهرة الدولي بمسافة تقدر بنحو 21 دقيقة فقط.
  • يتمتع ايضًا اليفـا المستقبل سـيتي بموقع متميز بالقرب من أهم الجامعات العالمية، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية والجامعة الكندية.
  • كما يتمتع الموقع المتميز لمشروع اليفا بوقوعه بالقرب من أهم المدارس الدولية التي تمنح سكان
  • الكمبوند سهولة الوصول إلى كافة الخدمات التعليمية في مدينة المـستقبل سـيتي.
  • يبعد الكمبوند نحو 10 دقائق فقط عن طريق السويس الرئيسي.

اقتني وحدتك السكنية الآن في أفضل المواقع بمدينة المستقبل سيتـي وفي قلب أضخم مشروعاتها السكنية كمبوند اليفا المـسـتقبل سيتي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيتولى أحد مسؤولي مبيعاتنا مهمة تزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبـونـد اليفا الـمستقبل سيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يقع كمبوند الـيفا المستقبل سـيتي على مساحة كبيرة للغاية تقدر بنحو 638 فدان، حرصت الشركة المطورة على استغلالها بشكل مثالي وتجزئتها على عدة مراحل مختلفة تتسم كل منها بطابع مميز يمنح سكانها شعورًا مختلفًا واحساسًا مختلف بالرفاهية السكنية.

نسقت شركة ماونتن فيو ككل مشروعاتها السابقة مساحة الكمبوند بشكل متميز، حيث ركزت على نصيب الطبيعة من مساحة المشروع ومنحتها إهتمامًا خاصًا، لدعم اللاند سكيب الخاص بالكمبوند بأكبر قدر من المساحات الخضراء، والحدائق، والبحيرات الصناعية، والمتنزهات، ودعم الوحدات السكنية بالكمبوند بأفضل الإطلالات على أجمل المناظر الطبيعية.

خصصت الشركة المطورة نحو أكثر من 80% من إجمالي مساحة المشروع للاند سكيب، والمناظر الطبيعية، وكافة الخدمات والمرافق بالكمبوند، بينما خصصت باقي المساحة لكل المنشآت السكنية والمباني بالكمبوند، الأمر الذي يمنح سكان كمبـــوند اليفا أعلى قدر من الخصوصية والرفاهية السكنية.

كمبوند اليفا المستقبل سيتي

تصميم كمبوند اليفا المستقبل سيتي

مع السرعة الهائلة التي يتطور بها العالم، يصبح التصميم المعماري أمرًا حيويًا لخلق مجتمعات سكنية تلبي احتياجات السكان الحديثة والمستقبلية، ويعد كمبــونــد اليفا المـسـتـقـبـل سيتي واحدًا من النماذج البارزة للتصميم المعماري المتقدم الذي يجمع بين عوامل الراحة، والتكنولوجيا، والاستدامة.

استعانت شركة ماونتن فيو العقارية بأفضل المكاتب الاستشارية الهندسية والمصممين المعماريين في تصميم كمبوند اليفــا المستقبل سـيتي، حتى تستقطب من خلال هذا التصميم المبتكر اهتمام العديد من المستثمرين والعملاء.

يمتاز كـمبوند اليـفا ماونتن فيو برؤيته المبتكرة للمجتمعات المستدامة والذكية، حيث تم تصميمه باستخدام أحدث التقنيات لجعل الحياة داخل الكمبوند أسهل وأكثر كفاءة، فهو ليس مجرد مجمع سكني بل بيئة متكاملة تقدم العديد من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان بطريقة متقدمة ومبتكرة.

كما يعد من أبرز ملامح تصميم اليفــا المستقبـــل سيتي هو استخدام الطاقة المتجددة وتبني تقنيات البناء الذكي، مما يساهم في الحفاظ على البيئة وتقليل البصمة البيئية، حيث يتمتع الكمبوند بتصميم معماري فريد يتيح التهوية الطبيعية واستخدام الطاقة الشمسية والاستعانة بنظم إدارة النفايات الذكية.

وفيما يتعلق بعامل الراحة، يتميز الكمبوند بتصميم داخلي وخارجي يهدف إلى تحسين جودة حياة السكان، يتوفر به كافة وسائل الراحة مثل المساحات الخضراء الواسعة، المناطق الترفيهية، المرافق الرياضية، والمراكز التجارية داخل المجمع.

ومن الجوانب الاجتماعية التي راعاها تصميم الكمبوند، يشجع كمبونــد اليـفـا الـمستقبل سيتــي على التفاعل والتواصل بين سكانه، فهو يقدم مساحات مشتركة وفعاليات اجتماعية تعزز التواصل والتلاحم بين السكان وتعزز مفهوم المجتمع الصديق.

وفي النهاية، يعتبر كمبـونـد اليفا المـستقبل سيتي نموذجًا حقيقيًا لتطور التصميم العمراني الحديث، فهو يجمع بين عناصر الابتكار التكنولوجي، والاستدامة، والراحة لخلق بيئة سكنية متكاملة تلبي كافة احتياجات السكان المعاصرين وتفي بمختلف تطلعاتهم نحو مستقبل مستدام ومريح.

خدمات ومزايا كمبوند اليفا المستقبل سيتي

وكعادة شركة ماونتن فيو العقارية قدمت الشركة مشروعها السكني الجديد اليـفا المــستقبل سيـتي بباقة مميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تستهدف من خلالها الشركة توفير تجربة سكنية مميزة لكل سكان الكمبوند تتسم بأعلى قدر من الرفاهية السكنية، ومن أهم تلك المزايا والخدمات التي يقدمها كـمـبوند اليفــا المستقبـــل سيتي ما يلي:

  • يتمتع الكمبوند بلاند سكيب يعد الأفضل على الإطلاق في مدينة المستقبل سيتي، حيث يغمره
  • مساحات خضراء شاسعة جدا من المساحات الخضراء الجميلة والحدائق الجميلة، كما تم تسمية مراحل الكمبوند بأسماء حدائق وعلى اشكال حدائق مستقلة تعطي طابعًا خاصًا لكل مرحلة على حدى.
  • تضم كل مرحلة من مراحل مشروع اليفا بوابتين مستقلتين لتقليل التزاحم عليهما، وتوفر إمكانية الوصول من عدة نواحي.
  • يتوفر بكل مرحلة مواقف مخصصة لتنظيم صف السيارات داخل الكمبوند ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.
  • ومن أهم المزايا التي يوفرها الكمبوند لسكانه قربه للطريق الدائري الأوسطي الذي ييسر التنقل بين مدينة المستقبل وباقي المدن المصرية.
  • يتميز الكمبوند بوجود حديقة مركزية كبيرة تربط كل مرحلتين من مراحل الكمبوند معًا.
  • يحتوي كمبوند اليفا ماونتن فيو على عدد 2 لايت هاوس، يقع أحدهما على النهر الصناعي داخل الكمبوند، بينما يقع الآخر وسط المساحات الخضراء.
  • كما يقدم الكمبوند العديد من الانشطة المميزة في اللايت هاوس، مثل أنشطة التشجير، والاستوديوهات، والأماكن المخصصة للجلوس، ونشاط ركوب الدراجات، إلى جانب توافر مكتبة متنوعة.
  • يقدم ايضًا الكمبوند أنشطة مميزة في اللايت هاوس الآخر المتواجد بالكمبوند، حيث يمكن لسكان
  • الكمبوند ممارسة أنشطة الكاياك، والرسم، إلى جانب توفير مركز تدريبي متخصص ومكان مخصص لممارسة رياضة اليوجا.
  • يعتبر كمبونــد اليفــا الـمستقبل سيتــي مجتمعًا ذاتي الكفاية، حيث يتضمن كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة، من المدارس، والمستشفيات، إلى المتاجر والمطاعم، حيث يُعتبر الكمبوند مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن مكان يوفر كل الخدمات في متناول يدهم على مدار الوقت.
  • يُعَدّ الأمان والخصوصية أمرًا بالغ الأهمية في كمبونــد اليفا المستقبـــل سيتي، حيث يتمتع كمبونــد
  • اليفا المستقبـــل سيتي بنظام أمان متطور يوفر حماية عالية لسكانه، مما يمنحهم أكبر قدر من الطمأنينة والسكينة.
  • يتوفر في كل أنحاء الكمبوند كاميرات مراقبة متطورة لمراقبة كافة الأماكن داخل الكمبوند وكل مداخله لدعم سكانه باكبر قدر من الحماية والأمان.
  • يوفر الكمبوند مساحات واسعة للترفيه وممارسة الرياضة خلالها، بما في ذلك ملاعب الجولف، الحدائق الجميلة، المسابح متعددة الأحجام، صالات اللياقة البدنية، والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال، مما يُمكّن السكان من قضاء وقت ممتع وقضاء أنشطة متنوعة داخل الكمبوند.
  • تتميز الوحدات السكنية في اليفا الـمـستقبل سيتــي بالتصاميم الحديثة والتجهيزات عالية الجودة، مما يوفر للسكان بيئة سكنية مريحة ومتطورة.
  • يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب مدينة المـستقبل سيتي، مما يسهل الوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية الأخرى داخل المدينة، ليكون خيارًا  مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والمرافق الحديثة.
  • يحتوي الكمبوند على نادي صحي للعناية باللياقة البدنية يتضمن سبا، وجاكوزي، وجيم.
  • كما يضم الكمبوند نادي اجتماعي يناسب كل أفراد العائلة لقضاء وقت ترفيهي مميز رفقة الأهل والأصدقاء.
    يوفر الكمبوند لسكانه أعلى مستوى من الخصوصية حيث تتراوح المسافة بين كل مبنى وآخر بين 10 إلى 70 مترًا.
  • يتواجد بمجمع اليفا السكني نهر صناعي رائع للغاية يمتد على مساحة 8 أفدنة.

اقتني وحدتك السكنية الآن في قلب مدينـة المستقبل سيتــي وفي أكبر مشروعاتها السكنية على الإطلاق كمبوند اليفــا المستقبـــل سيتي.

لمعرفة المزيد من المعلومات تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالتواصل معك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونــد اليـفا المـستقبل سـيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مراحل كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يضم مشروع اليـفـا المسـتـقبـل سيتي عددًا من المراحل السكنية المميزة، التي أعطت شركة ماونتن فيو العقارية لكلًا منها طابعه الخاص، والتي تمنح كل مرحلة منها لسكانها شعورًا مختلفًا ومميزًا للبيئة المحيطة من مناظر طبيعية ومسطحات مائية ساحرة للأعين.

وفيما يلي نعرض بعض المعلومات عن اثنين من أهم المراحل السكنية التي يتضمنها كمبوند اليـفـا المستقبل سـيـتـي:

مرحلة ريفر بارك River Park

تعتبر مرحلة ريفر بارك أو كما تعرف بحديقة النهر أحد المراحل الحيوية التي تزدهر بها الحياة السكنية في كمبونــد اليـفا وخاصة بوجود المسطحات المائية الموزعة في أنحائها، وتشبه تلك المرحلة في تصميمها وطابعها مدينة أمستردام الهولندية، ولكنها تتفوق عليها بفضل الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

تبلغ مساحة مرحلة ريفر بارك 110 فدان، وتم تصميمها على شكل ممر مائي يتدفق على مدار الساعة، وعلى طول هذا الممر يمكنك العثور على مختلف أشكال الحياة؛ من خدمات، ومرافق، وأنشطة ترفيهية مميزة توفر لسكانها أعلى درجات الرفاهية السكنية.

يُمكنك في تلك المرحلة الاستمتاع بركوب الكاياك في البحيرة، وركوب الدراجات، وتعلم وممارسة رياضة اليوجا، كما توفر مرحلة ريفر بارك لك مكان مخصص لتعلم فن رسم البورتريه، فهي تُعتبر تجربة مثيرة وممتعة لكل سكانها.

تتميز تلك المرحلة ايضًا بتصميم ممرات للمشاة على طول النهر وممرات مائية تتفرع في جميع أنحاء مرحلة ريفر بارك، كما يتوفر مجموعة من الفيلات المحاطة بأسوار لضمان الخصوصية لسكانها.

مرحلة فيلدز بارك Fields Park

يطلق بعض الأشخاص على هذه المرحلة اسم مرحلة الحديقة، تستمتد شركة ماونتن فيو فكرة تلك المرحلة من الزراعة والبستان، حيث يتم تضمين خلالها العديد من المساحات الخضراء وزراعة النباتات بطريقة مفيدة للبيئة.

تمتد مرحلة فيلدز بارك على مساحة 98 فدان، ويمكنك خلالها الاستمتاع بنمط حياة سعيد من خلال القيام بأنشطة مختلفة مثل الزراعة، حيث تعد فرصة ممتعة لتعليم الأطفال كيفية الزراعة والاهتمام بالزهور والأشجار، بالإضافة إلى تناول طعام صحي يأتي مباشرة من المزرعة إلى الطاولة.

مساحات وحدات كمبوند اليفا المستقبل سيتي

يوفر كمبونــد اليفا الـمستقبل سيتي لسكانه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتميزة والتي تم تصميمها بعناية من حيث النوع والمساحة لتناسب مختلف أذواق العملاء ومختلف إمكانياتهم المادية.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة خلال الكمبوند بين وحدات الميلينيال Millennial، ووحدات الاي فيلا هيليو بارك I Villa Helioparak، والاي فيلا I Villa، ووحدات التاون هاوس، والفيلات المستقلة، والمنازل المطلة على البحيرة، وفيما يلي بعض التفاصيل عن المساحات وتقسيمة الوحدات السكنية المتوفرة داخل الكمبوند:

  • تتكون مباني الميلينيال من دور أرضي يعلوه 5 أدوار متكررة، وتتراوح مساحات الوحدات به من مساحة 125 مترًا مربعًا ويصل حتى 165 مترًا مربعًا.
  • تتكون فيلات الاي فيلا هيليو بارك بالكمبوند من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة.
  • بينما تتكون فيلات الاي فيلا I Villa بكمبوند اليفا من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وتتراوح مساحتها بين 190 مترًا مربعًا وحتى 250 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس بالكمبوند من مساحة 210 مترًا مربعًا وحتى 220 مترًا مربعًا.
  • أما الفيلا المستقلة في كـمـبوند اليفا فتبدأ مساحاتها من 260 مترًا مربعًا وحتى 340 مترًا مربعًا.

مهما كانت المساحة التي تبحث عنها في وحدتك السكنية المستقبلية، يمكنك أن تجدها بكل سهولة في كمبونــد اليفــا المستقبـل سيتي

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونــد اليفـــا المستقبـل سيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

كمبوند اليفا المستقبل سيتي

اسعار كمبوند اليفا المستقبل سيتي

وبالطبع حتى تتكامل مزايا هذا المشروع المتفرد من تنفيذ ماونتن فيو العقارية، حرصت الشركة المطورة على تقديم أسعار مميزة وتنافسية للوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع، حتى تناسب أكبر شريحة من العملاء و تتناسب مع إمكانياتهم المادية المختلفة، وتأتي أسعار الوحدات السكنية في كمبـونــد الـيـفـا المستقبل سيـتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية في كمبوند اليفا من سعر 4,600,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تبدأ أسعار وحدات الأي فيلا بالكمبوند من سعر 7,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • كما تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس بالكمبوند من سعر 11,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما عن الفيلات المستقلة في كـمبوند اليفا الـمـستقبل سيتي فتبدأ أسعارها من 20,800,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك السكنية الآن في أرقى الكمبوندات السكنية في مدينة المستقبل، واستمتع بأسعار مميزة وأعلى قدر من الخدمات والمرافق التي يمنحها لك كمبوند اليـــفا المستقبل سيتـــي.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتوجيهك إلى أحد ممثلي مبيعاتنا للرد على كافة استفساراتك ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبـونـد اليفا المستقبـــل سيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أنظمة السداد في كمبوند اليفا المستقبل سيتي

أما عن أنظمة السداد المقدمة خلال مشروع اليفا الـمـستقبل سـيتي، قدمت شركة ماونتن فيو العقارية نظام سداد مميز يعمل على تيسير اقتناء الوحدات السكنية بالكمبوند لكافة العملاء، وتمكينهم من سداد سعر الوحدة على أفضل فترة سداد دون تحمل أي أعباء مادية إضافية، ويأتي نظام السداد المقدم كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم بنسبة 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم سداد المتبقي على فترة سداد طويلة تمتد حتى 8 سنوات بدون أي فوائد إضافية.
  • يحتاج العميل الى دفع مقدم جدية حجز بقيمة 20,000 جنيهًا مصريًا نظير حجز كل وحدة سكنية داخل كمبونـد اليفا المـستقبـل سـيتي.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند اليفا لمعرفة كافة التفاصيل عن طرق السداد

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 شركة ماونتن فيو العقارية

تمثل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من الشركات البارزة والرائدة في سوق التطوير العقاري المصري، فهي تمتلك تاريخ ممتد وسمعة مرموقة يجعلانها محط أنظار الكثيرين الذين يبحثون عن الجودة والمصداقية في المشروعات العقارية، وفيما يلي نقدم لكم نظرة شاملة عن هذه الشركة الرائدة.

الرؤية والرسالة

تمتلك شركة ماونتن فيو رؤية واضحة لتقديم مشاريع عقارية مبتكرة وعصرية تتناسب مع احتياجات السوق وتلبي مختلف تطلعات العملاء، حيث تسعى الشركة دائمًا لتحقيق الريادة في مجالها من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والابتكار في كل مشروع تقوم به.
التاريخ والإنجازات

منذ أن تأسست ماونتن فيو للتطوير العقاري تطورت الشركة بشكل سريع وقامت بتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة والمتنوعة في مختلف المناطق في كل أنحاء مصر، وبفضل استراتيجيتها القائمة على الاستدامة والتفاني في تقديم أفضل الحلول العقارية، حققت ماونتن فيو سمعة مميزة في السوق.

التنوع والابتكار

تتميز مشاريع شركة ماونتن فيو بتنوعها وابتكارها، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتجارية، والإدارية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، كما تعتمد الشركة على أحدث التقنيات والمواد في بناء مشاريعها لتضمن الجودة العالية والاستدامة البيئية.

الالتزام بالمجتمع

تعكس شركة ماونتن فيو التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال مختلف المشاريع التي تدعم التنمية المستدامة وتساهم في تحسين البيئة المحيطة بها، كما تقوم الشركة بالمشاركة في مبادرات خيرية وتطوير المجتمعات المحلية كجزء من رؤيتها الشاملة للعمل.

وفي النهاية، تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجالها، وذلك بفضل تفردها في تقديم مشاريع متنوعة وذات جودة عالية وتوجهها الثابت نحو الابتكار والاستدامة، ولا تزال تحتل الشركة إعجاب الكثيرين وتعد مرجعاً مضمونًا في الجودة والمصداقية التي تقدمها في سوق العقارات.

لا تترك مجالًا للتردد، وبادر بحجز وحدتك السكنية في كمبوند اليفا المستقبل سيتي أكبر المشروعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بشكل مثالي في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند اليفا المستقبل سيتي.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند اليفا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمــبونــد اليفا المستقبل سـيـتي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كـمــبـونـد اليفا مدينة المــستقبل في قلب مدينة المستقبل سيتي بالقرب من أهم المعالم، والطرق الرئيسية، والخدمات، والمناطق الحيوية.

تتوفر الوحدات السكنية في كمبـوند اليفا بأسعار مميزة وتنافسية للغاية تبدا من سعر 4,600,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدأ مساحات الشقق السكنية في كمبوند اليفا من مساحة 125 مترًا مربعًا. 

الشركة المالكة لكمبوند اليفا المـستقبل سيتي هي شركة ماونتن فيو  العقارية. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button