اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو

mountain view north coast ماونتن فيو الساحل الشمالي

اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي

تتميز اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي بأنها تنافسية للغاية، وتقع قرية ماونتن فيو في قلب الساحل الشمالي بالقرب منطقة راس الحكمة، وهي واحدة من أجمل المناطق الساحلية في مصر.

تضم القرية مجموعة واسعة من الشاليهات والفيلات والتي تتميز جميعها بإطلالات رائعة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء الواسعة.

تعتبر قرية ماونتن فيو مثالية للمستثمرين والعائلات الراغبة في الاستمتاع بالهدوء والرفاهية في جو منعش وصحي.

لذا إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للاستثمار أو العيش فيه، فإن قرية ماونتن فيو هي الخيار الأمثل لك ولأسرتك، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 01069210222 للحجز ومزيد من التفاصيل حول اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو.

اسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

سيجد العملاء أن اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي متنوعة وتنافسية للغاية، وحرصت شركة ماونتن للتطوير العقاري على أن تكون وحدات القرية ملائمة لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة ساحلية بمنطقة الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول اسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  • يوجد شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بقرية ماونتن فيو باسعار تبدأ من 8.200.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 9.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • تضم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي وحدات توين هاوس بأسعار تبدأ من 14.700.000 جنيهًا مصريًا.
  • تتوفر وحدات تاون هاوس بأسعار تبدأ من 9.850.000 جنيهًا مصريًا.
  • يوجد فيلات في ماونتن فيو الساحل الشمالي تتمتع بإطلالة ساحرة مباشرة على البحر بأسعار تبدأ من 18.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 32.000.000 جنيهًا مصريًا.

انتهز تلك الفرصة احصل على وحدة ساحلية فى ارقى قرى السياحية في الساحل الشمالي ، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222 للحجز  والتفاصيل ومعرفة اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو.

أنظمة السداد والدفع

يبحث العديد من الأشخاص على شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي، ومن هذا المنطلق وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أنظمة سداد ودفع مرنة للغاية، يستطيع من خلالها العملاء امتلاك شاليه في واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول أنظمة الدفع  في ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  • دفع 10% مقدم، 5% بعد 6 أشهر، وتقسيط على 8 سنوات بنظام أقساط متساوية.

احجز شاليه في المرحلة الجديدة ماونتن فيو الساحل، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222 وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا  لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار المرحلة الجديدة ماونتن فيو الساحل الشمالي.

موقع ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي في الكيلو 200 طريق إسكندرية مطروح بمنطقة راس الحكمة، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بموقع  استراتيجي مميز حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من عدة مناطق مختلفة، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل موقع المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  • تقع المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين الجديدة، كما يبعد 15 كيلو عن راس الحكمة، ويقترب أيضًا من طريق الفوكا، ويبعد حوالي ساعتين عن الإسكندرية و3 ساعات تقريباً عن القاهرة.
  • كما تتميز القرية بقربها من مرسى مطروح ومنطقة مارينا، حيث يبعد عنها حوالي 90 كيلو تقريباً، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات السياحية المتاحة في تلك المناطق.
  • كما تتميز بقربها من العديد من الأماكن الحيوية والسياحية في المنطقة، مما يجعله خياراً مثاليًا للعيش أو الاستثمار في الساحل الشمالي.

مساحة ماونتن فيو راس الحكمة

تبلغ مساحة ماونتن فيو الساحل الشمالي حوالي 450 فدان، وقد صممت القرية على شكل الجزر اليونانية المميزة.

تم تقسيم القرية إلى عدة مراحل، حيث تم تخصيص 80% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والحدائق الفاخرة، وتم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية للمباني والوحدات السكنية والتجارية المصممة على الطراز اليوناني الرائع.

وتضم القرية شاطئًا خاصًا يمتد على طول 800 متر مربع، وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الناعمة ومياه البحر الصافية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالأنشطة البحرية والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

مساحة وحدات ماونتن الساحل

تتنوع مساحات الوحدات داخل المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالي بشكل يناسب احتياجات وأذواق العملاء المختلفة، وفيما يلي نبذة حول مساحة الوحدات المتاحة:

  • تضم المرحلة الجديدة من ماونتن فيو الساحل الشمالي فلل بمساحات تبدأ من 180 مترًا مربعًا، وتصل إلى 300 مترًا مربعًا.
  • يتوفر شاليهات بمساحات تتراوح بين 145مترًا مربعًا، و150 مترًا مربعًا.
  • كما تبدأ مساحة التاون هاوس و التوين هاوس في ماونتن فيو الساحل الشمالي من 180مترًا مربعًا.

وتتميز الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والمواد العالية الجودة، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على البحر والمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط والشاليهات والفلل.

مراحل ماونتن فيو الساحل

يشهد مشروع ماونتن الساحل الشمالي تطورات مستمرة، حيث تم تصميم القرية على عدة مراحل، وتم تسليم بعض المراحل بالفعل، وتجري العمليات الإنشائية في المراحل الأخرى.

وتتميز كل مرحلة من المشروع بتصميماتها المعمارية الفريدة التي تجمع بين الطراز اليوناني الأصيل والتصميم الحديث، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار في الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل مراحل ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  • مرحلة باروس التي تم تنفيذها على مساحة 48 فدان وتتميز بالمساحات الخضراء الفسيحة والحمامات السباحة.
  • مرحلة رودس التي تتميز بتصميماتها المعمارية الخلابة، و الإطلالات الجذابة للغاية على أجمل المناظر الطبيعية.
  •  مرحلة كريت ايلاند التي تبلغ مساحتها 70 فدان وتضم جميع المميزات الموجودة في المراحل السابقة.
  • مرحلة سكالا التي تقدم أفخم الوحدات  التي تطل على أجمل شواطئ البحر المتوسط مباشرةً.
  • مرحلة ليفلز تضم مجموعة من الفيلات وتحظى جميعها بإطلالة مباشرة على البحر حيث المياه الفيروزية الساحرة.

خدمات ومرافق ماونتن فيو راس الحكمة

تعتبر قرية Mountain View الساحل الشمالي واحدًة من أكبر القرى الساحلية في منطقة خليج راس الحكمة، حيث تضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي احتياجات قاطني القرية، ومن بين المرافق الموجودة في القرية ما يلي:

  • حمامات السباحة والمسابح الخاصة بالأطفال.
  • مراكز اللياقة البدنية والصالات الرياضية.
  • مناطق اللعب المخصصة للأطفال.
  • مساحات الجري وركوب الدراجات.
  • الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة.
  • مسارات المشي والجري.
  • المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
  • الأماكن المخصصة للشواء والتنزه.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة.

وتتميز القرية بموقعه الرائع في الساحل الشمالي، حيث تتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش في الساحل الشمالي.

بادر بحجز وحدتك في المرحلة الجديدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي فقط تواصل معنا على الرقم 01069210222، للحجز والاستفسار، وتعد قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى فرصة استثمارية رائعة.

الأسئلة الشائعة

تبدأ اسعار المرحلة الجديدة في ماونتن فيو للشاليهات من 8.200.000 جنيهًا مصريًا.

تواصل معنا على رقم 01069210222 وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

تقع القرية فى الكيلو 200 طريق مصر اسكندرية مطروح.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button