مشاكل ازها العين السخنة

مشاكل ازها العين السخنة

azha ain sokhna

مشاكل قرية ازها العين السخنة

عند البحث عن مشاكل ازها العين السخنة من الصعب العثور على أي عيوب كبيرة، بالعكس تتميز قرية أزها بتوفر العديد من الخدمات التي تضمن الراحة والرفاهية لقاطنيها.

وتضم ازها العين السخنة على وحدات سكنية تطل على مناظر طبيعية رائعة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء ومياه بحر صافية وجميلة باللون الفيروزي، بالإضافة إلى ذلك يتوفر القرية العديد من المرافق والخدمات.

ويمكن القول إن قرية أزها العين السخنة توفر بيئة هادئة وجميلة بعيدًا عن صخب المدينة، مع وجود العديد من المرافق والخدمات التي تضمن راحة السكان واستمتاعهم بجمال الطبيعة المحيطة، ونطلعك خلال المقال التالي على مشاكل ازها العين السخنة.

 

مميزات ازها العين السخنة

تتميز قرية أزها العين السخنة العديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للسكن أو الاستثمار، وفيما يلي بعض من تلك المميزات:

  • تقع قرية أزها في العين السخنة، وهي تحظى بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر وقرب من القاهرة، ويسهل الوصول إليها من القاهرة والمدن الأخرى المجاورة، مما يجعلها وجهة ملائمة للعيش أو الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع.
  • تحيط قرية أزها بمناظر طبيعية جميلة ومساحات خضراء واسعة، يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر والجبال المحيطة والمناظر الطبيعية الساحرة.
  • تتميز قرية أزها بشواطئ رملية نقية ومياه بحر صافية وصافية.
  • توفر قرية أزها العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.
  • تحرص قرية أزها على توفير بيئة آمنة وآمنة للسكان.
  •  تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وسلامة السكان.
  • توفر قرية أزها العين السخنة مجموعة متنوعة من المميزات التي تضمن لك الراحة والرفاهية والاستمتاع بجمال الطبيعة وخدمات متكاملة.
  • تقدم شركة مدار للتطوير العقاري شاليهات للبيع بالتقسيط بأسعار تنافسية للغاية مقارنة بالمنتجعات السياحية المجاورة لأزها العين السخنة.

عيوب ازها العين السخنة

يهتم عددًا من العملاء والمستثمرين قبل إتمام عملية الشراء بمعرفة المميزات والعيوب لإتخاذ القرار النهائي، وعند البحث لمعرفة عيوب ازها العين السخنة أشار البعض إلى أن قرية ازها تقدم عددًا لا حصر له من المزايا، وستجد أن واحدة من العيوب الرئيسية الوحيدة التي يمكن ذكرها هي ابتعادها عن محافظة القاهرة بمسافة تستغرق حوالي 60 دقيقة بالسيارة، ويعتبر البعض أن هذا ليس عيبًا بل إيجابًا، نظرًا لهدوء قرية أزها وابتعادها عن الازدحام المروري والضوضاء وتلوث مدينة القاهرة.

 

موقع ازها العين السخنة

تتميز قرية ازها العين السخنة بموقعها الاستراتيجي بمدينة العين السخنة، حيث القرب من شبكات الطرق الرئيسية، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل الموقع الجغرافي لقرية ازها العين السخنة:

  • تبعد بالقرب من بلومار ومنطقة ستيلا دي ماري بمسافة تقرب من سبعة كيلومترات.
  • تقع قرية أزها العين السخنة على شاطئ خليج السويس.
  • تبعد القرية حوالي 12 كيلومترًا عن بوابات العين السخنة وحوالي 15 دقيقة بالسيارة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمتد موقع قرية أزها العين السخنة من مطار القاهرة الدولي في الشرق إلى منطقة البحر الأحمر في الغرب.
  • واحدة من مميزات الموقع الفريد للقرية هو قربها من القاهرة، حيث لا يوجد تلوث أو ضوضاء، ويتمتع بجو معتدل طوال العام في فصل الشتاء والصيف.

قامت شركة مدار للتطوير العقاري  بتوفير جميع الخدمات اللازمة للمقيمين داخل قرية أزها العين السخنة، حيث يمكن للزوار قضاء وقت ممتع هناك والاستمتاع بالمرافق والخدمات الترفيهية المتاحة طوال العام، لا  تتردد في شراء شاليه بمنتجع ازاها العين السخنة والاستمتاع بحياة مليئة بالراحة والرفاهية للحجز ومزيد من التفاصيل حول قرية منتجع ازها الجلالة تواصل معنا على رقم 00201069210222.

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

لمزيد من التفاصيل عن :-

شاليهات للبيع في العين السخنة

الأسئلة الشائعة

تقع قرية بالكيلو 34 كم طريق السويس

تمتد قرية ازها العين السخنة على مساحة 380  فدانًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button