كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

أسعار تبدأ من: 7099000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – فيلات – تاون هاوس – دوبلكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 80 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل هو أحد المشروعات السكنية المتميزة التي تم تنفيذها من قبل شركة تطوير مصر العقارية في قلب مدينة المستقبل سيتي، والذي طرحته الشركة بباقة مميزة من الخدمات والمزايا التي جعلته مشروعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا من الطراز الأول، كما قدمته الشركة بأسعار مميزة   ونظام سداد مرن جعله واحدًا من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها في مدينة مستقبل سيتي على الإطلاق.

ويأتي مشروع كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل ضمن سلسلة من المشاريع الناجحة لشركة تطوير مصر العقارية، وعلى رأس كبرى مشروعاتها التي نفذتها في أنحاء متفرقة في مصر، مثل منتجع المونت جلالة العين السخنة، وقرية فوكا باي الساحل الشمالي، وغيرها من المشروعات الاستثمارية الكبرى.

وفيما يلي نقدم لك أهم التفاصيل حول هذا المشروع السكني والمتميز والذي لاقى اهتمام كبار المستثمرين في مصر وخارجها في واحدة من أفضل المدن التنموية الحديثة في مصر.

Bloomfields Mostakbal City - بلوم فيلدز مدينة المستقبل
Bloomfields Mostakbal City – بلوم فيلدز مدينة المستقبل

موقع كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يقدم لك كمـبوند بلوم فيـلدز مديـنة المستقبل فرصة متميزة للسكن في أفضل المواقع المتميزة بمدينة مستقبل سيتي، فهو موقع استراتيجي للغاية يقع بالقرب من أهم الخدمات والمناطق الحيوية، وكذلك بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

فمن أهم المزايا الاستراتيجية التي يحظى بها موقع كـمبوند بلوم فيلـدز مدينة المستقبـل ما يلي:

  • يقع كمبونـد بلوم فيلـدز مدينة المستقبـل تحديدًا بين منطقة الجولدن سكوير والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يفصل كمبوند بلــوم المستقبل عدة دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 45 دقيقة فقط من مدينة العين السخنة.
  • يتميز بلــوم فيلدز بقربه الشديد من مدينة مدينتي ومدينة القاهرة الجديدة.
  • كما يقع الكمبوند على مقربة من اشهر الكمبوندات السكنية بمدينة مستقبل سيتي، مثل كمبوند البوسكو وكمبوند مونتي نابليون.
  • كما يقع الكمبوند على مقربة من كمبوند سراي بمسافة 5 كيلومترات تقريبًا.
  • وكذلك يقع بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي الشهير بمسافة تقدر ايضًا بنحو 5 كيلومترات.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انتهز الفرصة واستمتع بالسكن في مكان ينعم بالهدوء والرقي بعيدًا عن زحام القاهرة الكبرى، حيث يوفر لك كمبوند بـلوم فيلـدز مدينة المستقبــل نمط حياة مختلف وجديد تقدمه لك واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر والوطن العربى، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنزودك بكافة المعلومات والتفاصيل حول كمبـونـد بلوم فـيـلـدز مدينة الـمستقبل.

bloom fields mostakbal city -كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل
bloom fields mostakbal city -كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

مساحة كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

نفذت شركة تطوير مصر العقارية مشروع كمـبـوند بلــوم المستقبل على مساحة كبيرة للغاية تبلغ 410 فدان، لتتمكن من خلال تلك المساحة الشاسعة من إبراز مجموعة متميزة من الوحدات السكنية والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي بحث عنها العملاء والمستثمرين بإستمرار ليكون مجمعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا يغني سكانه من اللجوء خارج أسواره للبحث عن تلك المزايا.

وفي إطار ذلك حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تخصيص المساحة الكبرى من المشروع لكافة الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية، والمناظر الطبيعية بنسبة تبلغ تقريبًا 80% من مساحة المشروع الإجمالية، بينما تضم المساحة الباقية كافة الوحدات السكنية والإدارية بالمشروع.

حرصت ايضًا الشركة المطورة على تقليل الكثافة السكانية بالكمبوند، حتى توفر اكبر قدر من الخصوصية لسكانها من خلال مراعاة تباعد المسافات بين كل وحدة سكنية والأخرى.

Bloomfields Mostakbal City - بلوم فيلدز مدينة المستقبل
Bloomfields Mostakbal City – بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تصميم كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

استعانت شركة تطوير مصر العقارية بكبرى الشركات الهندسية وشركات التصميم المعماري في تنفيذها لكمبوند بلــوم فيلــدز مستقبل سيتي، حتى يتكامل جمال تصميمه مع حجم المزايا المقدمة خلاله ليكون مجمعًا سكنيًا متميزًا ومتكاملًا في قلب مدينة مستقبل سيتي.

يجمع كمـبـوند بلوم المستقبل بين عنصري الرقي والفخامة في تصميمه المعماري والذي يتكامل مع جمال المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تم تقديمها بالمشروع ليكون لوحة فنية رائعة على قدر عال من الجمال والبراعة.

اهتمت الشركة ايضًا بالتصميم الداخلي للوحدات على حد السواء مع التصميم الخارجي للمشروع، حيث تم تصميم الوحدات بأسلوب عصري يتمتع بالرقي والبساطة يتماشى مع جمال الإطلالة الساحرة التي تتمتع بها كافة الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يقدم كمبونــد بلوم المستقبــل باقة مميزة من الخدمات، والمزايا، والمرافق التي ميزته عن غيره من المشروعات المجاورة وجعلته ينفرد عنها خدميًا، فهو يوفر كل وسائل الراحة التي قد يستهدفها عملائه ويحثون عنها باستمرار، ومن أهم تلك الخدمات والمزايا التي يتمتع بها الكمبوند ما يلي:

  • يتمتع بلـوم فـيلدز بلاند سكيب مميز ورائع على أفضل المناظر الطبيعية والصناعية، والتي تجمع بين العديد من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، ونوافير المياه الجذابة.
  • يضم الكمبوند عددًا من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • يقدم بــلـوم فيلدز كافة الخدمات التعليمية لسكانه والتي تغنيهم عن اللجوء خارج أسواره بحثًا عنها، فهو يضم مدرسة انترناشونال لتقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة مراحل التعليم الأساسي.
  • يحتوي كمبـــوند بلوم فيلـــدز على كلوب هاوس ترفيهي لقضاء وقت مميز خلاله.
  • كما يضم الكمبوند نادي رياضي يحتوي على عددًا من الملاعب الرياضية لممارسة مختلف أنواع الرياضات، مثل رياضة كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، والاسكواش، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • يضم الكمبوند مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) للعب وتنمية المهارات من خلالها.
  • يوفر كمـبـوند بلوم المستقبل مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات.
  • يقدم الكمبوند مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.
  • يتوفر بالكمبوند هايبر ماركت كبير لخدمة السكان يتوفر به كافة مستلزمات الإعاشة اليومية.
  • كما يوفر الكمبوند مناطق مفتوحة مخصصة لحفلات الشواء بين العائلات والأصدقاء.
  • تشمل الخدمات المقدمة أيضًا نادي صحي للإهتمام باللياقة البدنية يحتوي على جيم، و سبا، وجاكوزي.
  • يحتوي ايضًا بلــوم فــيلدز على نادي اجتماعي وترفيهي يناسب كافة أفراد العائلة لقضاء وقت ممتع خلاله.
  • كما يوفر الكمبوند خدمة صيانة ونظافة دورية لخدمة كافة الوحدات السكنية، والإدارية، والمرافق بكمبوند بلوم فيلدز.
    يقدم الكمبوند خدمة أمنية على أعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين على تأمين القرية على مدار 24 ساعة.
  • يغطي كافة أنحاء الكمبوند كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة الكمبوند وفرض أكبر قدر من الحماية خلاله.
  • وأخيرًا يتوفر في بلــوم فيلدز مواقف مخصصة لصف السيارات ومنع تكدسها وازدحامها داخل الكمبوند.

ومن ما سبق يتبين حرص شركة تطوير مصر الواضح على توفير كل ما قد يبحث عنه عملائها لاستهدافهم بشكل متقن من خلال هذا المشروع السكني المتميز في قلب مدينة مستقبل سيتي، فقط تواصل معنا على رقم ، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت مسؤولي مبيعاتنا للإجابة عن كل إستفساراتكم حول كـمـبـونـد بلــوم فيلدز مــدينة المــستقبل.

مراحل كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل 

يضم كمبوند بلو فيلدز المستقبل سيتي عدة مراحل مختلفة، تمتلك كل من تلك المراحل طابعها الخاص والفريد الذي يمنح سكانها شعورًا مستقلًا يختلف من مرحلة لأخرى وفقًا لإختلاف التصميم الداخلي والخارجي ونوع الوحدات المتوفرة في كلًا منها على حدى، وفيما يلي نقدم نبذة عن تلك المراحل المقدمة في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل.

  • مرحلة ذا فيوز Vues

ذا فيوز هي إحدى مراحل كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل، تتميز تلك المرحلة بمساحات خضراء واسعة للغاية تمتد على مساحة 10 أفدنة، مما يوفر أكبر قدر من المناظر الطبيعية الساحرة للمقيمين وإطلالة خلابة تمنحهم قدرًا كبيرًا من الهدوء والطمأنينة.

تتوفر في مرحلة ذا فيوز وحدات سكنية مختلفة بمستوى النصف تشطيب وأخرى بمستوى التشطيب الكامل، تتنوع تلك الوحدات ما بين الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، الى جانب مجموعة مميزة من الفيلات المستقلة، ووحدات التوين والتاون هاوس.

تقع مرحلة ذا فيوز تحديدًا في قلب مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل، وتوفر المرحلة لسكانها كافة وسائل الرفاهية السكنية والخدمات الهامة، مثل حمامات السباحة، وصالات اللياقة البدنية، والمرافق الأساسية كالصيدليات والعيادات وحضانات الأطفال.

تركز مرحلة ذا فيوز على منح كافة الوحدات السكنية المتواجدة خلالها أكبر قسط من الخصوصية و الإطلالات الفريدة على المناظر الطبيعية الخلابة، مما يتيح للسكان الفرصة بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة بزاوية 360 درجة تقريبًا.

يتميز التصميم الخارجي للوحدات والمباني في مرحلة ذا فيوز بواجهات زجاجية مطلة على المناظر الطبيعية الساحرة، مما يمنح السكان تجربة فريدة من نوعها، ويرسم نسيجًا من الروعة والهدوء في حياتهم داخل الكمبوند.

  • مرحلة ذا ليكس The Lakes

مرحلة ذا ليكس هي إحدى المراحل المتميزة في كمبوند بلو فيلدز مدينة المستقبل، والتي تتسم بطابع خاص وفريد عن غيرها من المراحل الأخرى المتواجدة بالكمبوند لتمنح سكانها شعورًا مستقلًا بالتميز والرفاهية السكنية.

تقدم مرحلة ذا ليكس مجموعة راقية ومتنوعة من وحدات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المميزة التي تتنوع بين فيلات الروف، وفيلات التراس، وفيلات الجاردن، وتتوفر تلك الوحدات المميزة بمساحات متنوعة تتلائم مع كافة متطلبات العملاء، حيث تبدأ المساحات بها من مساحة 201 مترًا مربعًا.

تنفرد تلك المرحلة المميزة من بلوم فيلدز بتواجد العديد من البحيرات الصناعية الجميلة، التي تضفي جوًا من الطبيعة المائية الساحرة في قلب كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل، وتحديدًا لسكان تلك المرحلة الجديدة مرحلة ذا ليكس بلوم فيلدز.

  • مرحلة داون تاون Down Town

مرحلة بلوم فيلدز داون تاون هي إحدى مراحل كمبوند بلوم فيلدز، تقدم تلك مجموعة متنوعة ومميزة من الشقق السكنية بمستوى النصف تشطيب، والتي تتميز بنسبة عالية من الخصوصية و الإطلالات المميزة على اللاند سكيب الرائع وأجمل المناظر الطبيعية.

تقدم مرحلة داون تاون مجموعة مميزة من الشقق السكنية المكونة من غرفة، أو غرفتين، أو ثلاثة غرف تناسب متطلبات أكبر قدر من العملاء وتوفر مساحات مختلفة تتلاءم مع احتياجاتهم الخاصة للوحدة السكنية التي يرغبون بالعيش بها.

  • مرحلة كلوستر Cluster

هي إحدى مراحل كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل التي توفر خيارًا سكنيًا مختلفًا للعملاء والمستثمرين، فإلى جانب مجموعة الخدمات، والمزايا، والمرافق المتكاملة التي حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تقديمها خلال تلك المرحلة، توفر مرحلة كلوستر عددًا من الوحدات السكنية المتميزة التي تتنوع بين الشقق السكنية المتوفرة بأعداد غرف متنوعة ووحدات الدوبليكس التي تعد خيارًا مثاليًا لمحبي المساحات الواسعة.

مساحات الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تتنوع مساحات الوحدات السكنية في كمـبوند بلوم فيــلدز مدينة المستقبل لتناسب العملاء بمختلف متطلباتهم الخاصة، حيث وفرت الشركة المطورة خلال المشروع مجموعة متنوعة من الشقق والدوبليكس بمساحات مختلفة تأتي كما يلي:

أولًا) الشقق السكنية

  • يتوفر في كمبــوند بلوم المـسـتقبل شقق سكنية تتكون من غرفة واحدة بمساحة تبدأ من 70 مترًا مربعًان وتصل حتى مساحة 76 مترًا مربعًا.
  • كما يتوفر شققًا سكنية مكونة من غرفتين بمساحات تبدأ من 104 مترًا مربعًا، وتصل حتى مساحة 141 مترًا مربعًا.
  • يتوفر ايضًا بالكمبوند شقق سكنية تتكون من 3 غرف تتنوع مساحاتها بين 149 مترًا مربعًا و285 مترًا مربعًا.

ثانيًا) وحدات الدوبليكس

  • يحتوي كمبوند بـلـوم المستقبل على وحدات دوبليكس مكونة من 3 غرف بمساحات تبدأ من 219 مترًا مربعًا وتصل حتى 333 مترًا مربعًا.
  • كما يضم الكمبوند وحدات دوبليكس مكونة من 4 غرف تتوفر بمساحة 328 مترًا مربعًا.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار وحدات كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

اما عن أسعار الوحدات في كمـبوند بلوم فـيلدز مستقبل سيتـي فهي اسعار مميزة وتنافسية للغاية قدمتها الشركة المطورة لتكون من أهم المزايا التي يتضمنها كمبوند بلــوم فيلدز مقارنة بغيره المشروعات الأخرى المنافسة، حيث تأتي أسعار الوحدات المتوفرة حاليًا في كمبونــد بلوم فيلــدز مدينة الــمـستقبل كما يلي:

أولًا) الشقق السكنية

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة في كمبونـد بلوم فيلــدز من سعر 7,099,000 فقط.
  • أما الشقق المكونة من 3 غرف في كمـبـوند بلــــوم فيلدز فتبدأ أسعارها من سعر 12,732,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى سعر 14,117,000 جنيهًا مصريًا.

الشقق السكنية

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة في كمبونـد بلوم فيلــدز من سعر 7,099,000 فقط.
  • أما الشقق المكونة من 3 غرف في كمـبـوند بلــــوم فيلدز فتبدأ أسعارها من سعر 12,732,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى سعر 14,117,000 جنيهًا مصريًا.

وفي حالة رغبة العميل بحجز مكانه الخاص في الجراج لسيارته، يتم إضافة مبلغ 245,000 جنيهًا مصريًا فقط الي قيمة الوحدة الإجمالية.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

بادر بحجز وحدتك الآن في كـمـبـونــد بلــــوم فيلدز مدينة المستقبل واستمتع بالاسعار المميزة التي قدمتها شركة تطوير مصر خلال هذا المشروع السكني المتميز في قلب مدينة مستقبل سيتي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

نظام السداد في بلوم فيلدز المستقبل سيتي

وإستكمالًا لرحلة التيسيرات المقدمة من شركة تطوير مصر إلى عملائها في مشروع بلــوم فـيـلــدز، تقدم الشركة نظام سداد ميسر وطويل الأجل للتسهيل على عملائها في امتلاك وحدتهم الخاصة في كمبــونــد بلــوم فيلــدز مدينـــة المستقبل، ويأتي نظام السداد المقدم كما يلي:

يقوم العميل بدفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 10 سنوات.

مزايا الاستثمار في كمبوند بلوم فيلدز

بلوم فيلدز هو من أبرز الكمبوندات السكنية التي تشهد شعبية متزايدة في الوقت الحالي، وذلك بفضل مجموعة من المزايا التي يقدمها لعملائه ومستثمريه على حد السواء، ويمكن حصر تلك المزايا الاستثمارية في النقاط التالية:

  1. موقع استراتيجي وبنية تحتية متكاملةيتمتع كمبوند بلوم فيلدز بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة المستقبل سيتي، مما يجعله محطة جاذبة للعديد من المستثمرين، كما يتمتع ببنية تحتية متكاملة، حيث يتوفر به أهم المرافق، مثل المدارس، والمراكز التجارية، والمساحات الخضراء، والمراكز الرياضية، مما يعزز قيمته كمكان مثالي للعيش والاستثمار.
  2. الأمان والرفاهيةيعتبر كمبوند بلوم فيلدز ملاذًا آمنًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر بيئة محمية ومراقبة بشكل جيد، مما يضمن سلامة السكان والممتلكات. بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات والمرافق على مستوى عالي من الرفاهية، مما يجعله خيارًا مغريًا للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والاستقرار.
    عائد استثماري عالي
    يعتبر كمبوند بلوم فيلدز فرصة استثمارية جذابة، حيث تشهد قيمة العقارات فيه زيادة مستمرة نظرًا للطلب المرتفع على الوحدات السكنية في منطقة المستقبل سيتي وتحديدًا مشروعات تطوير مصر أحد أعلام الصناعة العقارية في مصر. حيث يمكن للمستثمرين استئجار وحداتهم بسهولة للحصول على عوائد مالية مستقرة.
  3. الخدمات والمرافقيعتبر بلوم فيلدز مجتمعًا متكاملًا يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، مثل النوادي الصحية، والمطاعم، والمساحات التجارية، والأماكن الثقافية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة والاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومميز.
  4. الاستدامة البيئيةيعد كمبوند بلوم فيلدز كمبوندًا متكاملًا ومُلهمًا للعيش الصحي والاستدامة، حيث يوفر بيئة خضراء منعشة ومساحات مفتوحة تشجع على نمط حياة ونشاط بدني صحي، كما يهتم الكمبوند بالاستدامة البيئية كجزءًا أساسيًا في التصميم والتخطيط للكمبوند.
    استثمارك في كمبوند بلوم فيلدز هو فرصة حقيقية عليك الاستفادة منها للحصول على أعلى عائد استثماري في مدينة مستقبل سيتي والاستمتاع بنمط حياة متميز ومريح في بيئة آمنة ومتكاملة.تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بالرد عليك لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند بلـــــوم فيلـــدز مدينة المستقبل.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات السكن في مدينة المستقبل 

يحمل استثمارك في مدينة مستقبل سيتي العديد من المزايا لك ولعائلتك، فهناك العديد من الأسباب التي تجعلها خيارك الاستثماري الأول وسط باقي المدن التنموية الجديدة في مصر خلال الوقت الحالي، ويمكن حصر تلك المزايا التي تتمتع بها المدينة في النقاط التالية:

  • تم إنشاء مـدينة المستقبل على مساحة ضخمة استيعابًا من الدولة المصرية للقيمة الكبيرة التي تحملها تلك المنطقة للكثير من المستثمرين داخل مصر وخارجها.
  • تم التخطيط للمدينة ليتم تقسيم مساحتها بالتساوي بين المشروعات المقامة على ارضها، وبين والخدمات، والطرق، والمساحات الخضراء المقامة عليها.
  • تحتل مدينة مستقبل سيتي العديد من المزايا الجغرافية التي جعلتها الخيار الأول للعديد من المستثمرين، ومنها موقعها الاستراتيجي والمميز بالقرب من أهم المدن الجديدة، مثل مدينة الشروق، ومدينتي، وسوق العبور، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • تتميز المدينة بموقعها المتميز والاستراتيجي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي في الكيلو 35 بالقرب من أشهر المناطق الحيوية والخدمات في مدينة القاهرة الجديدة والمدن الأخرى المجاورة.
  • حرصت الدولة المصرية على أن تجعل مـديـنة المستقبل واحدة من أكبر المدن الخدمية، من خلال توفير كل سبل المعيشة والترفيه المختلفة خلالها، حيث تضم مدينة مستقبل سيتي العديد من المشروعات التجارية الهامة، مثل صن مول المستقبل وهو أحد أبرز المشروعات التي قامت بها القوات المسلحة المصرية، كما تضم المدينة عددًا كبيرًا من المدارس الدولية والانترناشونال، والمدارس العسكرية والداخلية خلالها.
  • ومن ضمن المزايا التي تحظى بها مدينة مسـتقبل سيتي أنها تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية التي تنافس بها كبرى المدن التنموية الحديثة في مصر.
  • كما تتميز المدينة بأنه تم تصميم العديد من المباني الحكومية الهامة بها، مثل مجلس إدارة المدينة، و طوارئ المدينة، وصندوق الإسكان، كذلك تضم أيضا مجموعة من الأندية الصحية والإجتماعية وشبكة المواصلات التي تسهل عليك عملية الانتقال إلى كل مكان خارج المدينة

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

معلومات عن شركة تطوير مصر 

شركة تطوير مصر للإستثمار والتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية البارزة التي استطاعت أن تثبت مكانتها وجدارتها في سوق التطوير العقاري المصري خلال فترة قصيرة للغاية، منذ أن تأسست عام 2014، وبعدها تطورت الشركة بسرعة كبيرة حتى أصبحت واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر.

تكمن الميزة الرئيسية في التطور السريع لشركة تطوير مصر في نهجها الشامل والموجه نحو توفير أفضل الحلول المعمارية، من خلال اهتمامها الواضح بجودة البناء والتصميم، والهندسة المعمارية الفريدة، والمناظر الطبيعية الخلابة، ووفرة وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز نمو سكانها.

اشتهرت تطوير مصر طوال سنواتها السابقة بتميزها في مجال الاستثمار السياحي ايضا، حيث قامت بتصميم أكبر القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي وعلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط، والآن فهي تقدم مدينة سكنية خدمية جديدة في أحدث المدن التنموية في مصر خلال الفترة الحالية، مدينة مستقبل سيتي.

وتتميز الشركة بحرصها على  تسليم وحدات مشروعاتها في المواعيد المقررة دون التأخير على عملائها، وذلك في إطار حرصها الواضح على كسب ثقة عملائها و مستثمريها بإستمرار.

المشروعات السابقة لشركة تطوير مصر

نفذت شركة تطوير مصر عددًا من المشروعات الضخمة، التي أحدثت ضجة في السوق العقاري المصري، وتهتم الشركة بأن توفر بكل مشروعاتها كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء، ومن أبرز مشروعات تطوير مصر ما يلي:

  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • سولت الساحل الشمالي.

انتهز فرصتك الآن وبادر بحجز مكانك الخاص وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، وعش تجربة الرفاهية والمتعة الحقيقية في كـمبوند بـلــوم فيلدز مدينــة المستقبل، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالتواصل معك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل حول كمبوند بلوم المستقبل.

تواصل الان مع فريق مبيعات كمبوند بلوم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

تبدأ أسعار بلوم فيلدز المستقبل سيتي من 1.100.000 ج.

تبدأ من مقدم 10 % وتقسيط بدون فوائد يصل الى 10 سنوات

شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري.

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button