فلل للبيع في الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد تسارعت الشركات العقارية في ترك بصمة فريدة على أرضها وطرح مجموعة من المشروعات لكل من يبحث عن فلل للبيع في الشيخ زايد.

فلل للبيع في الشيخ زايد كما تنافست تلك الشركات بتقديم أسعار مميزة من بينهم شركة تطوير مصر العقارية وهي كيان عقاري ضخم يقدم كل ما هو جديد منذ عام 2014م بالسوق العقاري، واهتمت الشركة بمنطقة الشيخ زايد كـ احدى أهم المناطق الراقية في مصر وتقديم مجموعة فلل للبيع في الشيخ زايد لكلا من العملاء والمستثمرين.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

هو صرح سكني تم طرحه ليضم عدد كبير من فلل للبيع في الشيخ زايد، حيث تتنوع الفيلات به ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، يقع الكمبوند في الشيخ زايد بالقرب من مطار سفنكس والطريق الدائري الجديد وأركان بالم.

فلل للبيع في الشيخ زايد كما يتم إنشاء كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed على مساحة 100 فدان، وتم تصميم تلك المساحة لتضم فلل للبيع في الشيخ زايد بجانب عدد من الخدمات الترفيهية والمعيشية، كما يوجد جزء كبير خصص مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

خدمات ريفيرز الشيخ زايد

يضم هذا الصرح باقة كبيرة من الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية ليكن الواجهة الاولى لمن يرغب بـ فلل للبيع في الشيخ زايد، حيث يضم المشروع كل ما يلبي احتياجاتك واحتياجات اسرتك بالكامل:

  • حمامات سباحة.
  • لاند سكيب.
  • مطاعم وكافيهات.
  • كاميرات مراقبة.
  • حراسة وامن.
  • امان تجارية.
  • جيم وملاعب رياضية

أسعار ومساحات ريفيرز الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد تختلف الفيلات داخل كمبوند ريفيرز الشيخ زايد بصورة كبيرة فهو يحتضن فيلات ستاند الون وتوين هاوس وتاون هاوس، كما تقدم كل فئة منهم مع مجموعة كبيرة من المساحات المختلفة.

اما الاسعار فهي مقدمة لكل من يبحث عن فلل للبيع في الشيخ زايد حيث تعتبر مناسبة ولا تقارن بأسعار المشاريع السكنية المقامة بتلك المنطقة، ريفيرز الشيخ زايد فهو حى سكني في الشيخ زايد وفي مكان متميز يضم فيلات فقط أي أعلى درجة من الرقي والرفاهية الخصوصية الكاملة Rivers El Sheikh Zayed.

  • تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 10.900.000 جنيه مصري.
  • كما تبدأ فيلات تاون هاوس في ريفيرز الشيخ زايد من 8.500.000 جنيه مصري.
  • كذلك يضم فيلات توين هاوس من سعر 6.600.000 جنيه مصري.

طرق الحجز والسداد في ريفيرز الشيخ زايد

فلل للبيع في الشيخ زايد تقدم ايضا شركة تطوير مصر من خلال كمبوند ريفيرز الشيخ زايد لمن يبحث عن فلل للبيع في الشيخ زايد بتسهيلات كبرى وانظمة تقسيط ميسرة تجعلك لا تشعر بأي عبء في السداد، ومن بين الأنظمة المطروحة في فيلات ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed ما يلي:

  • 5% مقدم ثم دفع 5% بعد 3 شهور و سداد باقى قيمة الوحدة على 8 سنوات.

فلل للبيع في الشيخ زايد تقدم تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري مشروع متميز في مكان استراتيجي للغاية في قلب مدينة الشيخ زايد، نمط من الرقي والخصوصية والتصميمات العالمية تقدمها لك الشركة داخل هذا الصرح.

استمتع بمكان استراتيجي بالقرب من أركان بلازا والمتحف المصري وعش رفاهية بلا حدود في كمبوند متكامل يقدم لك ولاسرتك كافة وسائل الراحة والرفاهية والمتعة، بادر بالاتصال بنا و احجز الآن بيتك الجديد داخل كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed المستقبل الأفضل والاستثمار الآمن.لمزيد من المعلومات عن :-

أفضل أحياء الشيخ زايد

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

اسعار كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers new zayed

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button